اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

النسر الذهبى 13-05-2013 07:27 PM

رد: ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedlee (المشاركة 508974)
بحمد الله السعر يسير وفقا للتحليل الفنى الذى قمت بوضعة منذ اسبوعين او اكثر ولكن ارى الكثير لم يستجيب لذلك على العموم مازال السعر فى طريقة لانهاء تكون الكتف الايمن والاخير من نموذج الرأس والكتفين على الفريم الويكلى وبذلك نحن فى انتظار كسر عنق النموذج والثبات اسفلة ثم الوصول الى تارجيت النموذج باذن الله فى خلال الاسابيع القادمة وبالتوفيق للجميع

http://store2.up-00.com/Apr13/sqw56938.png مركز تحميل الصور[/CENTER]

ملحوظه اخي الكريم لا يمكن اتخاذ قرار بالبيع علي المدي الطويل علي اساس نموذج لم يكتمل بعد علي الأسبوعي

mohamedlee 13-05-2013 07:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى (المشاركة 509002)

ملحوظه اخي الكريم لا يمكن اتخاذ قرار بالبيع علي المدي الطويل علي اساس نموذج لم يكتمل بعد علي الأسبوعي

اذأ. لم. ينوى السعر الهبوط فلماذا كلما يرتفع الى 1.3200 يرند ويهبط مرة اخرى والنموذج يعتبر اكتمل. كما تلاحظ والجميع يلاحظون ان الكتف الايمن تكون للنموذج على الفريم الويكلى . اذا فاى ارتفاع سوف يكون فرصة من ذهب للبيع

momobanker 13-05-2013 09:00 PM

mohsaad86 13-05-2013 09:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى (المشاركة 509002)

أخي ابراهيم النموذج مكتمل بالفعل على فريم الديلي
وعشان كده أنا بعت وهدفي 1.2760 ان شاء الله

النسر الذهبى 13-05-2013 09:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedlee (المشاركة 509004)
اذأ. لم. ينوى السعر الهبوط فلماذا كلما يرتفع الى 1.3200 يرند ويهبط مرة اخرى والنموذج يعتبر اكتمل. كما تلاحظ والجميع يلاحظون ان الكتف الايمن تكون للنموذج على الفريم الويكلى . اذا فاى ارتفاع سوف يكون فرصة من ذهب للبيع

اخي ارجع إلي اساس القاعده هنا ولا تضع استنتاجات

النموذج غير مكتمل وكل من درس الفني بشكل صحيح يعرف هذا واكتمال النموذج بالوصول إلي كسر خط العنق

وتعليقك عليه ومتابعتك له منذ الفتره الماضيه لا تعني انه نموذج راس وكتفين ولا تعني بالضرورة ان اليورو سيكمل رسم النموذج ثم يكسر خط العنق لانه لا يمكن البيع علي شكل قد يكون نموذج راس وكتفين وقد يكون تصحيح للاتجاه الصاعد او تذبذب علي الفريم الاسبوعي او الأدهي واللي يضحك بجد انه عبارة عن اعادة اختبار لعنق نموذج الراس والكتفين الصاعد اللي وصل فقط إلي نصف هدفه وهدفه الأصلي عند 1.4300

فلا تستعجب عندما ترا النموذج الهابط اكمل الكتف الأيمن ومره واحده لقيته عمال يطلع ومكسرش خط العنق لانه بالأساس هيكون عند نفس المنطقة اختبر عنق نموذج الراس والكتفين الصاعد النموذجي

فيا اخي لا تسبق السعر إذا كانت طريقة تعتمد علي تكون النموذج ثم الكسر لا تشبه علي اي حركة انه سيكون هذا نموذج معين إلا علي الأقل بعد تكون الكتف الأيمين كاملا والتوقف عند خط العنق ثم تنتظر كسر صحيح وعندها تكون الفرصة

مش رواد الكلاسيكي برده بيقولوا تاجر بما تري وليس بما تعتقد :)

لذا يا اخي اقول لك البيع علي هذا النموذج قرار خطأ إلا بعد ان يكتمل وحتي إن تم البيع قبل ان يكتمل وهبط فهذا لا يعني ان المحلل علي صواب والعجيب اني وجدت الكثير من الأخوة في مناطق مختلفة يتوقعون هذا النموذج ويتكلمون عليه قبل تكونه من الأساس وياتي شخص مثلي لا يعمل بالفني اصلا لكي يصحح لكم

تحياتي :)

النسر الذهبى 13-05-2013 09:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohsaad86 (المشاركة 509033)
أخي ابراهيم النموذج مكتمل بالفعل على فريم الديلي
وعشان كده أنا بعت وهدفي 1.2760 ان شاء الله

ياريت تضع صورة عشان افهم اي نموذج تقصد اخي

mohsaad86 13-05-2013 09:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى (المشاركة 509036)

ياريت تضع صورة عشان افهم اي نموذج تقصد اخي

اقصد نموذج الرأس والكتفين مكتمل على الديلي
وان شاء الله ارفعلك الصورة بعدين اسف بس لأني بره وشغال من الموبايل

mohamedlee 13-05-2013 10:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى (المشاركة 509035)

اخي ارجع إلي اساس القاعده هنا ولا تضع استنتاجات

النموذج غير مكتمل وكل من درس الفني بشكل صحيح يعرف هذا واكتمال النموذج بالوصول إلي كسر خط العنق

وتعليقك عليه ومتابعتك له منذ الفتره الماضيه لا تعني انه نموذج راس وكتفين ولا تعني بالضرورة ان اليورو سيكمل رسم النموذج ثم يكسر خط العنق لانه لا يمكن البيع علي شكل قد يكون نموذج راس وكتفين وقد يكون تصحيح للاتجاه الصاعد او تذبذب علي الفريم الاسبوعي او الأدهي واللي يضحك بجد انه عبارة عن اعادة اختبار لعنق نموذج الراس والكتفين الصاعد اللي وصل فقط إلي نصف هدفه وهدفه الأصلي عند 1.4300

فلا تستعجب عندما ترا النموذج الهابط اكمل الكتف الأيمن ومره واحده لقيته عمال يطلع ومكسرش خط العنق لانه بالأساس هيكون عند نفس المنطقة اختبر عنق نموذج الراس والكتفين الصاعد النموذجي

فيا اخي لا تسبق السعر إذا كانت طريقة تعتمد علي تكون النموذج ثم الكسر لا تشبه علي اي حركة انه سيكون هذا نموذج معين إلا علي الأقل بعد تكون الكتف الأيمين كاملا والتوقف عند خط العنق ثم تنتظر كسر صحيح وعندها تكون الفرصة

مش رواد الكلاسيكي برده بيقولوا تاجر بما تري وليس بما تعتقد :)

لذا يا اخي اقول لك البيع علي هذا النموذج قرار خطأ إلا بعد ان يكتمل وحتي إن تم البيع قبل ان يكتمل وهبط فهذا لا يعني ان المحلل علي صواب والعجيب اني وجدت الكثير من الأخوة في مناطق مختلفة يتوقعون هذا النموذج ويتكلمون عليه قبل تكونه من الأساس وياتي شخص مثلي لا يعمل بالفني اصلا لكي يصحح لكم

تحياتي :)

اخى الكريم كلنا هنا بنجتهد وانا لم الزم احد بالبيع وكل فرد له حرية اتخاذ القرار سواء بالبيع او الشراء ولا اتفق معك فى نقطة ان هذا لا يمثل النموذج المشار اليه مع احترامى الكامل لتحليلك الفنى فلن تستطيع فى مرة واحدة التأكد بان السعر صاعد او هابط لان هذا السوق مبنى على التوقعات وانا ذكرت توقعى وليس معنى ذلك انه بنسبة 100% ولكن راجع انت التحليل الفنى سوف تجد ان نموذج الرأس والكتفين من اهم النماذج فى التحليل الفنى وارى ايضا ان بعض من تحليلاتك بتضرب استوب فيا عزيزى يجب ان نتاجر كما نرى السعر كما قلت فى ردك ونحن جميعا نرى نموذج من النماذج التى لها مصداقية كبيرة وهى الرأس والكتفين وليس من الضرورى وصول السعر كما قلت الى 1.4300 فانى ارى ان هذا السعر من الصعب وصولة فى الفترة الحالية واخر السعر وصولة الى 1.38 او 1.39 دة لو صعد اصلا فى الوقت الحالى ولكن كل وقت وله اذان فالسعر يمر بموجة الهبوط الان

النسر الذهبى 13-05-2013 10:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedlee (المشاركة 509056)

اخى الكريم كلنا هنا بنجتهد وانا لم الزم احد بالبيع وكل فرد له حرية اتخاذ القرار سواء بالبيع او الشراء ولا اتفق معك فى نقطة ان هذا لا يمثل النموذج المشار اليه مع احترامى الكامل لتحليلك الفنى فلن تستطيع فى مرة واحدة التأكد بان السعر صاعد او هابط لان هذا السوق مبنى على التوقعات وانا ذكرت توقعى وليس معنى ذلك انه بنسبة 100% ولكن راجع انت التحليل الفنى سوف تجد ان نموذج الرأس والكتفين من اهم النماذج فى التحليل الفنى وارى ايضا ان بعض من تحليلاتك بتضرب استوب فيا عزيزى يجب ان نتاجر كما نرى السعر كما قلت فى ردك ونحن جميعا نرى نموذج من النماذج التى لها مصداقية كبيرة وهى الرأس والكتفين وليس من الضرورى وصول السعر كما قلت الى 1.4300 فانى ارى ان هذا السعر من الصعب وصولة فى الفترة الحالية واخر السعر وصولة الى 1.38 او 1.39 دة لو صعد اصلا فى الوقت الحالى ولكن كل وقت وله اذان فالسعر يمر بموجة الهبوط الان

اخي الكريم لاحظ تعليقاتي جيدا انا لا اتكلم في الأحتمالات انا اتكلم في الأساس الذي بنيت عليه وجهت نظرك فكلنا نعرف الأحتمالات وانه سوق احتمالات

انا اقول لك ببساطه
انته سبقت السعر ولا يوجد نموذج من الأساس لكي تتوقع علي اساسه الهبوط

وممكن نجيبلك كبار المحللين الفنيين ولا واحد هيقول ولا كتاب جون ميرفي هيقولك انه نموذج راس وكتفين ويلا بيعوا علي اساسه

هذا ليس نقص في شخصكم الكريم وانما مجرد ملحوظة كما ذكرت في اول رد احببت ان انبهكم اليها وطبعا كلنا نعلم انه سوق الأحتمالات

واعتذر لك للتدخل بتحليلك وكنت امل انك لست تاخذ خطأ تحليل تتبناه كخطأ في شخصك كما يفعل الكثير من الأخوة هدانا الله واياهم

تحياتي

mohamedlee 13-05-2013 10:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى (المشاركة 509060)

اخي الكريم لاحظ تعليقاتي جيدا انا لا اتكلم في الأحتمالات انا اتكلم في الأساس الذي بنيت عليه وجهت نظرك فكلنا نعرف الأحتمالات وانه سوق احتمالات

انا اقول لك ببساطه
انته سبقت السعر ولا يوجد نموذج من الأساس لكي تتوقع علي اساسه الهبوط

وممكن نجيبلك كبار المحللين الفنيين ولا واحد هيقول ولا كتاب جون ميرفي هيقولك انه نموذج راس وكتفين ويلا بيعوا علي اساسه

هذا ليس نقص في شخصكم الكريم وانما مجرد ملحوظة كما ذكرت في اول رد احببت ان انبهكم اليها وطبعا كلنا نعلم انه سوق الأحتمالات

واعتذر لك للتدخل بتحليلك وكنت امل انك لست تاخذ خطأ تحليل تتبناه كخطأ في شخصك كما يفعل الكثير من الأخوة هدانا الله واياهم

تحياتي

اذا كان هذا ليس نموذج راس وكتفين من وجهة نظرك ممكن توضح ايه هو نموذج الرأس والكتفين واظن ان كلنا هنا عشان نفيد بعضنا البعض وليس لاستعراض العضلات

الساعة الآن 02:12 AM