اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   توصيات اليورو دولار (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=8487)

majdi 14-10-2011 06:33 PM

رد: توصيات لليورو دولار

بارك الله فيكم

Sadeq Haji 14-10-2011 08:19 PM

نوقف شغل اليوم إلى يوم الإثنين ؟

تراني خسرت كثير

من جى الدعم لمنطقة اليورو و اليونان

والوضع مو مستقر

وش تنصحوني على زوج ثاني غير اليورو دولار يعوضني خسارتي

لأني خسرت فوق 2000 دولار في شهر

هذا بعد مقلل المخاطرة وأفتح صفقاتي دايم بـ 2000 دولار إلى 2500 دولار على رافعة 1:400

مع العلم إني مبتدأ

أرجو إفادتي بأفضل زوج يعوضني خسارتي غير اليورو دولار

وياريت يكون زوج يقبل مبالغ زهيدة في إفتتاح الصفقات كاليورو دولار

تحياتي

pacino 14-10-2011 08:30 PM

استاذی انشالله تعوضها اسبوع القادم . انا بعد خسرت کتیر هل اسبوع الله کریم موفق انشالله...

mohamedibrahim1 14-10-2011 10:41 PM

استاد احمد ممكن استئذن حضرتك فى سؤال هام فى ادارة راس المال ازاى عند دخول الصفقة فى حساب المينى 10000$ ورافعة 1:100 ومبلغ الايداع كان 1000$ احدد دخولى بنسبة 5% من راس المال ازاى

ahmed salah 14-10-2011 11:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sadeq Haji (المشاركة 216595)
نوقف شغل اليوم إلى يوم الإثنين ؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sadeq Haji (المشاركة 216595)

تراني خسرت كثير

من جى الدعم لمنطقة اليورو و اليونان

والوضع مو مستقر

وش تنصحوني على زوج ثاني غير اليورو دولار يعوضني خسارتي

لأني خسرت فوق 2000 دولار في شهر

هذا بعد مقلل المخاطرة وأفتح صفقاتي دايم بـ 2000 دولار إلى 2500 دولار على رافعة 1:400

مع العلم إني مبتدأ

أرجو إفادتي بأفضل زوج يعوضني خسارتي غير اليورو دولار

وياريت يكون زوج يقبل مبالغ زهيدة في إفتتاح الصفقات كاليورو دولار

تحياتي

Sadeqاهلا
اليورو دولار من اسهل الازواج وتحترم الترندات والدعوم والمقاومات بالاتزام بخلاف الاسبريد القليل الخ افضل التركيز فية وتحاول اصطيادة
افضل الازواج لى اليورو و الذهب
تحياتى وان شاء الله تتعوض الاسبوع القادم بشرط الالتزام الصارم ادارة راس المال

00808060 15-10-2011 01:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo_1982 (المشاركة 216322)
القاعدة الأساسية هي :

العملة الامريكية الدولار ترتبط بعلاقة عكسية مع الاسهم الامريكية

اليورو يسير في علاقة طردية مع الاسهم الاوربية

بمعني عند ظهور بيانات إيجابية للأقتصاد الامريكي تنتعش حركة الاسواق الامريكية و يزداد الطلب علي الاسهم و ترتفع العملات الرئيسية مقابل الدولار و يقل الطلب علي الدولار و الين

و العكس في حالة حدوث كوارث أو يظهر الاقتصاد الامريكي بيانات سلبية تنخفض الاسهم الامريكية و يقل الطلب علي العملات الرئيسية كاليورو و الباوند و الذهب و يتجة المستثمرون للدولار و الين كملاذ آمن

بمعني أكثر وضوح التجار يعتبرون الدولار هو عملة الملاذ الامن و طالما الاسواق الامريكية و الاوربية منتعشة يزداد الطلب علي الاصول مرتفعة العائد كاليورو و الباوند و الذهب و يقل الطلب علي الدولار و العكس

شكراً لك أخي أحمد على هذه التوضيحات وأسأل الله العلي العظيم أن يجعلها في ميزان حسناتك الى يوم الدين.......... وتقبل مر

سؤال أخي أحمد عن شهية المخاطرة والبيانات الأمريكية :-

-أولا هل اليورو/دولار والباوند/دولار من العملات المرتفعة العائد...................... الذي أعلمه أن العملات المرتفعة العائد هي الاسترالي والنيوزيلندي بسبب ارتفاع الفائدة ولذلم معظم تجار الكاري تريد يتاجرون على ازواج الاسترالي والنيوزلندي مع الين الياباني (الكروسات).. ارجو منك أخي أحمد التوضيح والتصحيح هنا).
ثانياً: أرفق اليك بالجدول التالي الذي يبين حالة البيانات الاقتصادية الامريكية .............. خلاصة الجدول يقول أنه في حالة البيانات الاقتصادية الامريكية الجيدة تنخفض العملات ذات العائد المنخفض واقتبس هنا من كلامك
(( بمعني عند ظهور بيانات إيجابية للأقتصاد الامريكي تنتعش حركة الاسواق الامريكية و يزداد الطلب علي الاسهم و ترتفع العملات الرئيسية مقابل الدولار و يقل الطلب علي الدولار و الين ))..
وفي حالة البيانات الاقتصادية الامريكية السيئة ترتفع العملات ذات العائد المنخفض وأقتبس هنا من كلامك أخي أحمد ((أو يظهر الاقتصاد الامريكي بيانات سلبية تنخفض الاسهم الامريكية و يقل الطلب علي العملات الرئيسية كاليورو و الباوند و الذهب و يتجة المستثمرون للدولار و الين كملاذ آمن))................... ارجو التصحيح والتوضيح هنا أخي أحمد لانه حدث لبس في الموضوع.

وارجو منك التوسع في التفصيل في موضوع شهية المخاطرة وربطه مع الاحداث الاقتصادية وشكرا

00808060 15-10-2011 01:40 PM

في انتظار تحليل المبدع أحمد الرويني ونظرته لليورو/دولار والباوند/ دولار للأسبوع المقبل ان شاء الله تعالى

mbh4u 15-10-2011 04:00 PM

في انتظارك يا استاذ احمد الرويني وتحليلاتك المميزة يوم الاثنين انشالله

أحمد الرويني 15-10-2011 06:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 00808060 (المشاركة 216890)
شكراً لك أخي أحمد على هذه التوضيحات وأسأل الله العلي العظيم أن يجعلها في ميزان حسناتك الى يوم الدين.......... وتقبل مر

سؤال أخي أحمد عن شهية المخاطرة والبيانات الأمريكية :-

-أولا هل اليورو/دولار والباوند/دولار من العملات المرتفعة العائد...................... الذي أعلمه أن العملات المرتفعة العائد هي الاسترالي والنيوزيلندي بسبب ارتفاع الفائدة ولذلم معظم تجار الكاري تريد يتاجرون على ازواج الاسترالي والنيوزلندي مع الين الياباني (الكروسات).. ارجو منك أخي أحمد التوضيح والتصحيح هنا).
ثانياً: أرفق اليك بالجدول التالي الذي يبين حالة البيانات الاقتصادية الامريكية .............. خلاصة الجدول يقول أنه في حالة البيانات الاقتصادية الامريكية الجيدة تنخفض العملات ذات العائد المنخفض واقتبس هنا من كلامك
(( بمعني عند ظهور بيانات إيجابية للأقتصاد الامريكي تنتعش حركة الاسواق الامريكية و يزداد الطلب علي الاسهم و ترتفع العملات الرئيسية مقابل الدولار و يقل الطلب علي الدولار و الين ))..
وفي حالة البيانات الاقتصادية الامريكية السيئة ترتفع العملات ذات العائد المنخفض وأقتبس هنا من كلامك أخي أحمد ((أو يظهر الاقتصاد الامريكي بيانات سلبية تنخفض الاسهم الامريكية و يقل الطلب علي العملات الرئيسية كاليورو و الباوند و الذهب و يتجة المستثمرون للدولار و الين كملاذ آمن))................... ارجو التصحيح والتوضيح هنا أخي أحمد لانه حدث لبس في الموضوع.

وارجو منك التوسع في التفصيل في موضوع شهية المخاطرة وربطه مع الاحداث الاقتصادية وشكرا

أهلا بك يا فراس و أشكرك علي هذه المشاركة الرائعة

أولا بالنسبة للجزء الاول من سؤالك : سؤال أخي أحمد عن شهية المخاطرة والبيانات الأمريكية :-

*** نعم اليورو و الباوند من العملات مرتفعة العائد مثل الاسترالي و النيوزلاندي و الكندي لأن سنداتهم و أصولهم المالية ليها عائد مرتفع و بالتالي يقبل المستثمرين عليها عندما يصدر بيانات قوية تشجع علي الاستثمار خصوصاً لو كانت هذه البيانات من أمريكا و العكس صحيح .

بالنسبة لإنخفاض شهية المخاطرة فهي عكس ارتفاع شهية المخاطرة

وقت المشاكل والبيانات السلبية و التشائم في الاسواق

نلاحظ أنخفاض في الاسهم و بالتالي يرتفع الدولار و الين و الفرنك كعملات ملاذ آمن و ينخفض اليورو و الباوند و الاسترالي و النيوزلاندي و الكندي كما موضح في الجدول الي حضرتك أشرت إلية

مثال من السوق : يوم الجمعة 7/10/2011

أرجوا أن أكون وضحت الفكره دون حدوث أي لبس و بشكل صحيح و أرجوا منك التعليق لو في أي حاجة غامضة

بالتوفيق يا غالي :)

00808060 15-10-2011 06:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo_1982 (المشاركة 217045)
أهلا بك يا فراس و أشكرك علي هذه المشاركة الرائعة

أولا بالنسبة للجزء الاول من سؤالك : سؤال أخي أحمد عن شهية المخاطرة والبيانات الأمريكية :-

*** نعم اليورو و الباوند من العملات مرتفعة العائد مثل الاسترالي و النيوزلاندي و الكندي لأن سنداتهم و أصولهم المالية ليها عائد مرتفع و بالتالي يقبل المستثمرين عليها عندما يصدر بيانات قوية تشجع علي الاستثمار خصوصاً لو كانت هذه البيانات من أمريكا و العكس صحيح .

بالنسبة لإنخفاض شهية المخاطرة فهي عكس ارتفاع شهية المخاطرة

وقت المشاكل والبيانات السلبية و التشائم في الاسواق

نلاحظ أنخفاض في الاسهم و بالتالي يرتفع الدولار و الين و الفرنك كعملات ملاذ آمن و ينخفض اليورو و الباوند و الاسترالي و النيوزلاندي و الكندي كما موضح في الجدول الي حضرتك أشرت إلية

مثال من السوق : يوم الجمعة 7/10/2011

أرجوا أن أكون وضحت الفكره دون حدوث أي لبس و بشكل صحيح و أرجوا منك التعليق لو في أي حاجة غامضة

بالتوفيق يا غالي :)

شكرا لك اخي على الرد..... انا مهتم جداً بهذه الجزئية من التحليل الاساسي ...... كخلاصة يمكن استنتاجها بخصوص البيانات الامريكية.. البيانات الاقتصادية القوية لامريكيا ترفع اليورو والاسترليني وتخفض الذهب .......
البيانات الاقتصادية الامريكية الضعيفة........ تخفض اليورو والاسترليني (اي ترفع الدولار والين) والذهب .......... أي ان العلاقة بين البيانات الاقتصادية الامريكية وقوة الدولار عكسية...
ومعلش سؤال اضافي اذا ما هي العملات ذات العائد المنخفض؟
هل هذه الخلاصة صحيحة ام لا.... واذا كانت خطأ ما هو الصواب .................. وشكراً لسعة صدرك اخي لهذه الاسئلة لانني لاحظت الكثرين من الاشخاص وحتى بعض المواقع تخطئ في قراءة البيانات الاقتصادية الامريكية. وتقبل مروري

الساعة الآن 02:30 PM