اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   {{ حصريا:اكسبيرت عيون النسر لكل عملاء اف اكس ارابيا مجانا }} (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=109)

مدير الموقع 25-10-2010 06:40 PM

رد: {{ حصريا:اكسبيرت عيون النسر لكل عملاء اف اكس ارابيا مجانا }}

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الهاجري (المشاركة 74339)
قرأت الموضوع كله
واللي فهمته ان الاكسبريت ممتاز ومدقق بشكل كبير ودقيق

وكانت ارباحه جدددددددا ممتتازه من خلال اطلاعي على النتائج

ولكن بعد ذلك وجدت بعض المشاكل التي واجهة الادارة من قبل الاكسبريت

سؤالي هل المشكلة هي بسبب تعطل السيرفر ام هناك بعض العيوب ظهرت على الاكسبريت بسبب تقلب السوق؟؟؟

ان كان بسبب السوق فأرى الوضع يمكن تداركه من خلال المراقبه

وان كان تقنيا هذا يندرج تحت مسؤولية المالكين للاكسبريت وبإنكانهم سد الثغرات من خلال ايجاد مناطق الضعف

وهناك امر مهم الخساره امر جائز ومرغوب في بعض الاحيان ليتم تدارك البرنامج وتحديثة

هذا اللي فهمته من خلال نقاشاتكم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الهاجري (المشاركة 74341)
اشااااااااااااااااااااااااره مهمه

انا ارتحت جدا لفكرة اكسبريت نسر جدا ارتحت له

ولكن اجد العمل به بنسبة 10%
اعني بكلامي
كل الف دولار يتم التعامل بدولار

لو قلنا المبلغ 20 الف او 30 او 50الف دولار

هل سيتم العمل بهذا المنطق 10%

انا ارجح او ارى والامر متروك لكم
ان اي زبون جديد يأتيكم ان كان لديه مبلغ كبير يتم العمل بنسبة اقل وهي 5% ومن خلال الارباح التراكمية يتم الزيادة

هنا انت طمأنت زبونك وريحته وانت المالك عملت ليك خط رجعة قويه فيما لو حدث اي تقلبات عنيفه للسوق او توقف سيرفر او او او

اهلا يا سيادة العميد سعد.
خلينى اشرح لك اللى حصل فى المشاكل التى واجهت الاكسبيرت و عملنا على اصلاحها فى الفترة السابقة.
1- المشكلة الاولى التى واجهت الاكسبيرت و هى مشكلة تهنيج سيرفر الاستضافة و الذى قام بتنفيذ عمليات فى غير اماكنها و تم حل المشكلة بتاكيد تنفيذ الاوردر فى خلال 3 دقائق من وضعه و ان لم يتفعل الاوردر يكف الاكسبيرت عن طلب تنفيذ العقد و اعتبار الفرصة..كلب و راح :)
2-المشكلة الثانية هى انقلاب السوق و تمت معالجة هذه النقطة فى زيادة نسب فرص الصفقات التى بعد البحث فى الصفقات التى تسببت فى خسائر وجدنا ان كلها صفقات نسبة نجاحها 70% بعكس الصفقات التى نسبة نجاحها 90% و لم تخطئ منها الا قليلا جدا فى الفترة الماضية.
3-بالنسبة لزيادة رأس المال انا بالفعل اتمنى ان يكون هناك حساب ضخم يحتضن اكسبيرت عيون النسر لانه سيكون امن جدا لان الدخول سيكون اقل بكثير من 1$ لكل 1000$ او 1 ستاندرد لكل 10 الاف و سيكون انذاك الدخول 1 مينى لكل عشرة الاف مما يتيح فرص التضاعف للاكسبيرت لفترة كبيرة.
و مما يؤمن الحساب..
انا الان حاطط الاكسبيرت باعدادته الاقل كفاءة و اسمح له بالدخول بعقود بسيطة و اعطائه فرصة كبيرة للتضاعف و جنى الارباح فور وجود فرصة.

اتمنى ان اجبتك يا سيادة العميد و انا تحت امرك فى استفسار..
الله كريم,

yossry77 26-10-2010 01:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل (المشاركة 73701)

فى حيز التنفيذ :)
فى خلال ايام قليلة سندشن نظامنا الجديد لل...
خليها مفاجاة :)
تحياتى استاذ يسرى..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد نوارج (المشاركة 74351)
أفكار ممتازة أستاذ سعد

وقد تم تنفيذها بالفعل

والعمل على تطوير الاكسبيرت

ومفاجآت أخرى في الطريق لا أريد أن أحرقها ..،

يا ريت يا جماعه ناخد فكره علشان فعلا محتاجين نرفع المعنويات يا ريت نتشارك في الفكره و نناقشها من الان

و لكم جزيل الشكر

arabian_knight 26-10-2010 05:58 AM

السلم عليكم .. أنا عظو جديد او بصراحة حبب أنجرب الاكسبرت بس مو لاقي من وين أنزله :(

معاذ عودات 26-10-2010 07:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabian_knight (المشاركة 74557)
السلم عليكم .. أنا عظو جديد او بصراحة حبب أنجرب الاكسبرت بس مو لاقي من وين أنزله :(

السلام عليكم
اخي العزيز الاكسبيرت غير متاح للاعضاء
والان هو في مرحله اعادة التكوين بـأعدادت صعبه ان شاءالله
اذا حبيت ان تشغل الاكسبيرت على حسابك يا ريت تراسل الدكتور

وشكرا لك

سعد الهاجري 28-10-2010 12:06 AM

لي عوده دكتوووووووووووووووووورنا

سعد الهاجري 29-10-2010 01:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل (المشاركة 74440)

اهلا يا سيادة العميد سعد.
خلينى اشرح لك اللى حصل فى المشاكل التى واجهت الاكسبيرت و عملنا على اصلاحها فى الفترة السابقة.
1- المشكلة الاولى التى واجهت الاكسبيرت و هى مشكلة تهنيج سيرفر الاستضافة و الذى قام بتنفيذ عمليات فى غير اماكنها و تم حل المشكلة بتاكيد تنفيذ الاوردر فى خلال 3 دقائق من وضعه و ان لم يتفعل الاوردر يكف الاكسبيرت عن طلب تنفيذ العقد و اعتبار الفرصة..كلب و راح :)
2-المشكلة الثانية هى انقلاب السوق و تمت معالجة هذه النقطة فى زيادة نسب فرص الصفقات التى بعد البحث فى الصفقات التى تسببت فى خسائر وجدنا ان كلها صفقات نسبة نجاحها 70% بعكس الصفقات التى نسبة نجاحها 90% و لم تخطئ منها الا قليلا جدا فى الفترة الماضية.
3-بالنسبة لزيادة رأس المال انا بالفعل اتمنى ان يكون هناك حساب ضخم يحتضن اكسبيرت عيون النسر لانه سيكون امن جدا لان الدخول سيكون اقل بكثير من 1$ لكل 1000$ او 1 ستاندرد لكل 10 الاف و سيكون انذاك الدخول 1 مينى لكل عشرة الاف مما يتيح فرص التضاعف للاكسبيرت لفترة كبيرة.
و مما يؤمن الحساب..
انا الان حاطط الاكسبيرت باعدادته الاقل كفاءة و اسمح له بالدخول بعقود بسيطة و اعطائه فرصة كبيرة للتضاعف و جنى الارباح فور وجود فرصة.

اتمنى ان اجبتك يا سيادة العميد و انا تحت امرك فى استفسار..
الله كريم,

عدنا للتمحبص والتدقيق والله يعينك علينا دكتورنا

1/مشكلة السيرفر هي مشكلة تختص بخدمة بالسيرفرات وهذه اكيد مالها اي علاقه قياس عمل الاكسبريت

فلا ننظر لها لاني انا لا اعتبرها مشكلة بحد ذاتها من سوء الخدمه

2/ هنا عدنا الى نظرية انقلابات السوق وهذا الامر اعتبره طبيعي لان هذا سوق يحمل من المناخ المتقلب
وبما ان هناك تحديثات وسد اي ثغرات مستقبلات شريطة ان لا يتأثر مركز متوسط الربح

3/
هنا الاهم دكتورنا وهي مشكلة فتح العقود
الدولار مقابل كل الف دولار في رأيي تكون مشكلة
انا لاحظت عمل الاكسبريت خلال اليومين اللي فاتو عمل مركزين دخول ربح والمركز الثالث كان هناك خساره فأخذ الربح ومعه 3%
واليوم اعاد الخساره واغلق بربح 1.50%

طبعا مجرد رأيي انا

ان 1% مقابل كل الف دولار سيكون رد فعل لاي عميل قد يجهل كثير من تقلبات السوق

بالنسبة لي انا اراها جيده ومقنعه ولكن علينا ان ننظر لغيرنا ماذا يمكن ان تكون ردة الفعل لديهم

وبإذن لله دكتورنا أنا من سيحتظن عيون النسر لحسابي ولا احد يسبقني عليه :)

يهمني اكون صاحب حقوق الطبع

وارجح كذلك فيما لو وضعت حسابي كوني زبون لديكم على اعتبار زبون ان يوضع حسابي بمشاهدة الجميع عن طريق موقع يظهر البيانات
وهذا ما يسمى بالإحتضان :)

سعد الهاجري 29-10-2010 01:19 PM

حاليا انا في وقت متابعة وتجربة مع عنــــوووون النسر
يا عنــوني
ونسأل لله ان تنجح المتابعة ونزيد المارجن بأمر لله تعالى

محمد نوارج 29-10-2010 01:55 PM

بالتوفيق أستاذ سعد إن شاء الله ..،

مدير الموقع 29-10-2010 02:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الهاجري (المشاركة 75603)
عدنا للتمحبص والتدقيق والله يعينك علينا دكتورنا

1/مشكلة السيرفر هي مشكلة تختص بخدمة بالسيرفرات وهذه اكيد مالها اي علاقه قياس عمل الاكسبريت

فلا ننظر لها لاني انا لا اعتبرها مشكلة بحد ذاتها من سوء الخدمه

هلا بسيادة العقيد سعد :)
مشكلة السيرفرات خسرتنا 4 الاف دولار عندما هنج السيرفر و هى مشكلة عالجناها مؤخرا بان يقوم الاكسبيرت بتجربة التنفيذ لمدة دقيقتين و ان لم ينفذ يرضى ويكف عن اعادة المحاولة لان السيرفر سيكون فى عطل الان.
هى الحل الوحيد بالنسبة لنا كبرمجة و ان كان لديك حلول اخرى اتمنى سماعها و مساعدتنا فيها.

2/ هنا عدنا الى نظرية انقلابات السوق وهذا الامر اعتبره طبيعي لان هذا سوق يحمل من المناخ المتقلب
وبما ان هناك تحديثات وسد اي ثغرات مستقبلات شريطة ان لا يتأثر مركز متوسط الربح

انقلاب السوق قد لا يؤثر بالمعنى الكامل على اداء الاكسبيرت لان الاكسبيرت له شروط محددة يدخل عليها بغض النظر ان كان السوق مقلوب عليه ام لا.
المشكلة ان عندما ينعكس الكلاسيكى يتدمر حال السوق تمام.
فى البداية عندما كان الاكسبيرت على اعداداته الصعبة التحقيق الا مرة كل يوم او يومين انزعج العملاء لان الاكسبيرت قد لا يحقق نسبة 20% شهريا و قاموا بالموافقة على تقليل اعدادات الاكسبيرت من اجل الحصول على دخول اكثر للاكسبيرت و قد تسبب ذلك فى دوامة خسائر وقت انعكاس السوق.
الان الاكسبيرت على اعداداته الصعبة و ساتركه على حسابك كما تركت لمدة الشهر و ساعتها سنحكم على الاداء .
فنيا الاكسبيرت قد يحقق 10% شهريا و لكن باعدادت اكثر امانا.

3/
هنا الاهم دكتورنا وهي مشكلة فتح العقود
الدولار مقابل كل الف دولار في رأيي تكون مشكلة
انا لاحظت عمل الاكسبريت خلال اليومين اللي فاتو عمل مركزين دخول ربح والمركز الثالث كان هناك خساره فأخذ الربح ومعه 3%
واليوم اعاد الخساره واغلق بربح 1.50%

طبعا مجرد رأيي انا

ان 1% مقابل كل الف دولار سيكون رد فعل لاي عميل قد يجهل كثير من تقلبات السوق

بالنسبة لي انا اراها جيده ومقنعه ولكن علينا ان ننظر لغيرنا ماذا يمكن ان تكون ردة الفعل لديهم

هذه مشكلة حقيقية لا استطيع حلها فالكل يريد ان يربح دون ان يفكر فى خسائر او فى دوامة خسائر تمر علينا او على الاكسبيرت.
انا اتفهم تماما ان اكسبيرت لحسابات صغيرة يعتبر صعبا و كون الاكسبيرت على حسابات اكبر يعطيه امان اكثر و يعطيه قوة فى الاستمرار امام تقلبات السوق العنيفة مهما طالت لانه لازال صارما و له تارجت و ستوب واضحين.
بالنسبة لما حدث الاسبوع الماضى فالاكسبيرت دخل اوردرين و حقق و فى الثالث ارتد قبل الهدف بنقطة واحدة فقط و هى نصف السبريد ليضرب الستوب لوز بعدها ثم بعد ذلك يدخل ليعوض الخسارة و تحصل على 2.5% كارباح الاسبوع.
قد ترضاها و قد يستهزئ بها الغير.
لقد قلت وجهة نظرك و لكن لم تقل حلا تراه منطقيا للتنفيذ
هل ترى مثلا ان يبدأ الاكسبيرت ب 1$ لكل 10 الاف دولار مثلا؟
هذا سيعطيه فرصة كبيرة للوجود فى السوق لفترة كبيرة حيث انه سيسمح له بالمضاعفة 4 مرات كحد اقصى للخسائر و لكن لاحظ ان معدل الربح سينهار تماما على حساب الامان.

وبإذن لله دكتورنا أنا من سيحتظن عيون النسر لحسابي ولا احد يسبقني عليه :)

يهمني اكون صاحب حقوق الطبع

وارجح كذلك فيما لو وضعت حسابي كوني زبون لديكم على اعتبار زبون ان يوضع حسابي بمشاهدة الجميع عن طريق موقع يظهر البيانات
وهذا ما يسمى بالإحتضان :)

فى الاقتباس
بالنسبة لموضوع الاحتضان فانا اعترض عليه تماما عشان الاكسبيرت ميفطسش تحتك :)
اذا كنت تريد رفع الاكسبيرت على سيرفر يمكننا عمل ذلك بالفعل و لكن خلينا ننهى الشهر كما اتفقنا.
بالنسبة لاكسبيرت عيون النسر و المن...و الموت الم..و ارا...
عفوا خلى الاكسبيرتات الجديدة تظهر فى وقتها.
امامنا شهرين من العمل المرهق للغاية حتى ندشن خدمتنا الاقوى على مستوى المنتديات العربية.
ادعو لنا بالتوفيق.
الله كريم.

سعد الهاجري 31-10-2010 04:11 AM

ردي من شقين يا دكتورنا

الاول

بخصوص الاعدادات من الخطأ أن يتم التساهل بالإعدادات والنتيجة كانت واضحه من خلال اطلاعي على الردود والخسائر التي حدثت

وان كان هناك اصوات بطلب تقليل الاعدادات من نتيجة التململ فهذا الامر نتيجة طبيعية
ولكن العميل دائما يرغب بأبداء الطلبات وكثرتها قد تؤثر على عملك كمبرمج
لذلك ارى ان لا يتم النظر لأي طلب بتقليل الاعدادات فهذا سوق ولديك انت بضاعة وانت المسؤول منها ان نجحت ممتاز جدا وان تساهلت بإعداداتك
وضعف الأداء من دوامة خسائر هنا وان كان الاكسبريت ممتاز فلن يُنظر له
لان العبره بالنتائج وليست الفكره بمفهوم العميل

لذلك دع الاعدادات التي تكون اكثر جاهزية واكثر نسبة ربح من دخول اي صفقة اما عن الربح الشهري ك 10% ممتازه جدا ومن يقول انها ليست بجيده فالامر كله هي نسبه وتناسب وعلى حسب المارجن
وانا اتحدث من واقع ملموس 10% كنظرة سنويه او ربع سنوي او نصف سنوي حاجه كبيره

اما الشق الثاني

انا اجد كل ما زاد المارجن بحجمه افضل ان يتم توسيع حجم مساحة التعويض فيما لو حدث خساره
الفكره تكون والسؤال الذي يدور لو حدثت خساره يكون هناك مجال اوفر للتعويض
كمثال
10لآف يكون العمل دولارين مقابل كل عشرة لآف دولار
1/هنا كسبت مساحة ممتازه ومريحة كمبرمج ومراقب لحسابات عملائك
2/ لو احتسبنا منظور الربحي 10% شهريا يتم النظر لها بحجم التراكمي بالربع السنوي الى النصف وهكذا
بمعنى لو كل شهر ظهر الاكسبريت 10% بنصف سنوي هذه 60% ربح من 100الف = ربح صافي 60الف دولار
اللغة عباره عن نظره استثمارية والعمل في لحظتها بعقدين ستاندر وهكذا

طبعا هذا حاله اولى ومن خلال زيادة الربح سيتم اخطار العميل بزيادة قيمة العقد

* هناك امر هام جدا
العميل لا يفقه برمجة الاكسبريت العميل يريد درجة امان وربح

*ذطرت ان لو كان الدولار مقابل كل عشر لآف دولار فيما لو وصل الضعف الرابح يكون الدخول العقد ب 4 دولار ويأخذ معه الربح
* طيب خلينا نحسب عشره دولار لكل عشر لآف دولار ووصل الى الضعف الرابح
فكم سيكون نسبة الدخول؟
وكم تكون حد الخساره ب 40نقطه
40*4 ستاندر= 1600 دولار
هي كلها سواء نسبه وتناسب
هذا اللي فهمته انا منك

====
بالنسبة للأكسبريت انا ممن يهتم بالنتائج الشهرية والربع سنوي
الشهري كحالة حسابيه ليس إلآ
الربع سنويه حالة جني ربح واحتسابه من رأس المال

وصباحك حب

وبين قوسين