اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=1150)

AHMED SAIEED 07-06-2012 01:28 AM

رد: أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

لو سمحتوا يا اخوانى .....انا بالفوركس بقالى فترة لا باس بها وحان الان فتح حساب حقيقى......بالله عليكم اريد شركه صادقة 100%وليس لها شبهات
قرات البعض عن اشهر الشركات النصابه...والتى تبهر الناس من كثرة الدعايا...وانا الان لا اثق حتى الان الا بشركات..fx solution / fxcm / fxddولكن للاسف وجدت بعض المقالات عنهم انهم تشكك بدرجة كبيرة فى التعامل معهم...ارجوا الافادة....سامحونى على الاطالة ...بس والله الامر محير

Benisafcom 07-06-2012 01:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BODISAUDI (المشاركة 347031)
أريد أن أعرف أنواع الشراء وأنواع البيع في الفوركس

اهلا اخي لم افهم سؤالك
انت تبيع عملة مقابلة عملة اخرى او تبيع و تشتري المعادن بكل انواعها
او البترول و انواعه
ممكن توضيح السؤال حتى يكةن ليك اجابة شاملة

Benisafcom 07-06-2012 01:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED SAIEED (المشاركة 347108)
لو سمحتوا يا اخوانى .....انا بالفوركس بقالى فترة لا باس بها وحان الان فتح حساب حقيقى......بالله عليكم اريد شركه صادقة 100%وليس لها شبهات
قرات البعض عن اشهر الشركات النصابه...والتى تبهر الناس من كثرة الدعايا...وانا الان لا اثق حتى الان الا بشركات..fx solution / fxcm / fxddولكن للاسف وجدت بعض المقالات عنهم انهم تشكك بدرجة كبيرة فى التعامل معهم...ارجوا الافادة....سامحونى على الاطالة ...بس والله الامر محير

اهلا اخي تفضل
هدا القسم وشوف اعاضائنا ومادا قالو عن الشركات التي جربوها

قسم تقييم شركات الوساطة
اما اغلب اعاضاء منتدانا و هم بالمئات لديهم حسابات مع افا ك س دي دي
عن تجربة و دعم ممتاز

((..مزايا فتح حسابك مع اف اكس ارابيا..))

افتح حسابك الاسلامى مع FXDD و تمتع بمزايا عملاء اف اكس ارابيا المتعددة
بغض االنظر عن الخدمات الحصرة المجانية التي تتحصل عليها ان كان حسابك فوق1000 دولار

Midoo 07-06-2012 03:41 AM

هل ميتا تريدر 4 يعمل على ويندوز 7 64 bit

kjfx 07-06-2012 07:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aissa (المشاركة 347097)
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
يا اخي وانا افعل الباك تاست ظهر ان هناك ثغرات عظيمة ويمكن كل شيء طار في السماء
فقد وجدت انه يمكن تمرجن حساب عذة مرات واسفااااااه
الان لقد تحطمت وصعب ان انهض من جديد:1 (9):
الله المستعان......الله المستعان
ساقول مع نفسي انه كان لدي شرف المحاولة ولكن .............

خيرها بغيره ....وانشالله الجايات اكتر من الرايحات.....بس تاكد انو السوق مالو امان و المؤشرات هي بتلاحق السعر مو العكس بس باوقات الاستقرار ...اما في وجود اخبار مؤثرة فان معظم الاسترتيجيات لا تعمل..انصحك برسم ترند حتى وعندك استراتيجية بعيدة عن الترند لانه الاكثر حزما مع متغيرات السوق....
....بس شو كانت فكرة الطريقة ما بتعرف بجوز ازا اضفتلها مؤشر بتعطي نتيجة باوقات معينة....:1 (1):

kjfx 07-06-2012 12:02 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kjfx http://www.fx-arabia.com/vb/fx-arabi...s/viewpost.gif
ما هي اعلى قيمة للعقد ؟ هل من الممكن ان تصل الى 5000 $ او اكثر ...حيث ان FXDD تسمح ب 500$ فقط ....

اهلا ممكن توضيح
يمكن تدخل النقطة ب 10 سنت او النقطة ب 1 دولار او ب 10 دولار للنقطة او 20 او 100 دولار للنقطة
ان كان هدا قصدك

شكرا على الاجابة لكن سؤالي بالتحديد اذا اودعت مبلغ 100000$ واعطوني رافعة 200 هل هذا يسمح لي بدخول صفقه تكون فيها النقطة ب2000$ وهل هو مسموح بكل الشركات وشكرا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kjfx http://www.fx-arabia.com/vb/fx-arabi...s/viewpost.gif
اقتباس:
ما هي اعلى قيمة للعقد ؟ هل من الممكن ان تصل الى 5000 $ او اكثر ...حيث ان FXDD تسمح ب 500$ فقط ....

اهلا ممكن توضيح
يمكن تدخل النقطة ب 10 سنت او النقطة ب 1 دولار او ب 10 دولار للنقطة او 20 او 100 دولار للنقطة
ان كان هدا قصدك

شكرا على الاجابة لكن سؤالي بالتحديد اذا اودعت مبلغ 100000$ واعطوني رافعة 200 هل هذا يسمح لي بدخول صفقه تكون فيها النقطة ب2000$ وهل هو مسموح بكل الشركات وشكرا

اهلا يا غالي
لا يسمح لك هذا
لانو لو اخذت عقد النقطه ب1000$ على اليورو دولار
رح يحجز مارجن 62000$

</B></I>

بس لو تشرحلي كيف حسبتها....بس كانو المارجن المحجوز تقربا رح يصل لحجم المبلغ المودع حسب المثال السابق...وشكرا

mahmoudismail 07-06-2012 12:57 PM

اخواني الاعزاء الكرام
فتحت حساب بي 500 دولار و الشركه مسموح فيها الرافعه الي 1/500 عاوز اعرف من خبرتكم اختار الرافعه كام و عاوز اعرف حجم اللوت الجيد للحساب و اقصي عدد صفقات تفتح معا في نفس الوقت علشان اداره الحساب و عدد الصفقات الخاسره التي عندها اغلق جميع الصفقات المفتوحه و افضل استوب لوز و تيك بروفت للحساب و العملات الجيده في التداول للمبتدا
معلش انا طولت عليكم
شكرا جزيلا

م.جوزيف ايهاب 07-06-2012 01:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Midoo (المشاركة 347148)
هل ميتا تريدر 4 يعمل على ويندوز 7 64 bit

اهلا يا غالي
انا عندي ويندوز 7 64 bit ومنزل الميتا مفهوش مشاكل

السيد الجبالي 07-06-2012 02:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudismail (المشاركة 347279)
اخواني الاعزاء الكرام

معلش انا طولت عليكم
شكرا جزيلا فتحت حساب بي 500 دولار و الشركه مسموح فيها الرافعه الي 1/500 عاوز اعرف من خبرتكم اختار الرافعه كام و عاوز اعرف حجم اللوت الجيد للحساب و اقصي عدد صفقات تفتح معا في نفس الوقت علشان اداره الحساب و عدد الصفقات الخاسره التي عندها اغلق جميع الصفقات المفتوحه و افضل استوب لوز و تيك بروفت للحساب و العملات الجيده في التداول للمبتدا

من وجهه نظري يا اخي اختر الرافعه الاكبر طالما تعرف كيف ستدير رائس مالك..... ... اعتقد ان الصفقات المناسبه لك هي الصفقات المايكرو.. اما بالنسبه لاداره راس المال .... فقبل دخول الصفقه فلابد ان تكون محدد الهدف مسبقا وكذالك الاستوب لووس .......بالنسبه لو ستسخدم العقود المايكرو .. اذن لا تدخل صفقه الاستوب لوس لها اكثر من 50 نقطه .... ويمكنك في هذه الحاله فتح خمس صفقات في نفس الوقت .......
ويكون مجمل نسبه المخاطره . .. ليس اكثر من 5%..... اي نسبه مخاطره في الصفقه الواحده 1%.....ويمكنك ان تدخل صفقه واحده وتكون قيمتها خمس عقود مايكرو ......في هذه الحاله من المفروض عدم فتح صفقات ثانيه في نفس الوقت ... وتكون نسبه المخاطره ايضا 5%
........... في هذه الحاله فانت في امان .. لان عدد الصفقات الخاسره التي عندها لا قدر الله سيغلق الحساب .. ان كنت ستتاجر بصفقه واحده بقيمه خمس عقود مايكرو .. فان عدد الصفقات سيكون 19 صفقه هذا ان كنت تستخدم رافع 1:500
اما في حاله انك تتاجر بصفقه بقيمه عقد واحد مايكرو فان عدد الصفقات سيكون اكثر من 95 صفقه .....
..................................
اتمني اني تكون قد وضحت رؤيتي وبالتوفيق ومتاابع معك ...

mahmoudismail 07-06-2012 02:56 PM

شكرا اخي السيد الجبالي
علي سرعه الرد و علي الفائده الكبيرة من الاجابه جزاك الله خيرا
عندي سؤال عن وقت الاخبار هل اتاجر في اتجاه السعر بعقد كبير علي 500 دولار مثلا 0.2 او 0.3 عقد برافعه 1/500 وقت الخبر و لا ده خطأ و اذا كان ممكن المتاجره وقت الاخبار ما هوه العقد المناسب لحجم المال المذكور ام لا اتاجر اصلا في وقت الخبار
ابعتذر للاطاله و لكثره الاسأله
و شكرا لك

الساعة الآن 10:05 AM