اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=1150)

احمد صلاح 07-06-2012 03:04 PM

رد: أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الجبالي (المشاركة 347341)

من وجهه نظري يا اخي اختر الرافعه الاكبر طالما تعرف كيف ستدير رائس مالك..... ... اعتقد ان الصفقات المناسبه لك هي الصفقات المايكرو.. اما بالنسبه لاداره راس المال .... فقبل دخول الصفقه فلابد ان تكون محدد الهدف مسبقا وكذالك الاستوب لووس .......بالنسبه لو ستسخدم العقود المايكرو .. اذن لا تدخل صفقه الاستوب لوس لها اكثر من 50 نقطه .... ويمكنك في هذه الحاله فتح خمس صفقات في نفس الوقت .......
ويكون مجمل نسبه المخاطره . .. ليس اكثر من 5%..... اي نسبه مخاطره في الصفقه الواحده 1%.....ويمكنك ان تدخل صفقه واحده وتكون قيمتها خمس عقود مايكرو ......في هذه الحاله من المفروض عدم فتح صفقات ثانيه في نفس الوقت ... وتكون نسبه المخاطره ايضا 5%
........... في هذه الحاله فانت في امان .. لان عدد الصفقات الخاسره التي عندها لا قدر الله سيغلق الحساب .. ان كنت ستتاجر بصفقه واحده بقيمه خمس عقود مايكرو .. فان عدد الصفقات سيكون 19 صفقه هذا ان كنت تستخدم رافع 1:500
اما في حاله انك تتاجر بصفقه بقيمه عقد واحد مايكرو فان عدد الصفقات سيكون اكثر من 95 صفقه .....
..................................
اتمني اني تكون قد وضحت رؤيتي وبالتوفيق ومتاابع معك ...

ماشاء الله على اجابتك
احلى لايك يا سيد باشا على نشاطك

واتفضل يا اخى محمود هذا ملف لاداره رأس المال
http://www.fx-arabia.net/vb/uploaded...1333802212.rar

Benisafcom 07-06-2012 03:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudismail (المشاركة 347353)
شكرا اخي السيد الجبالي
علي سرعه الرد و علي الفائده الكبيرة من الاجابه جزاك الله خيرا
عندي سؤال عن وقت الاخبار هل اتاجر في اتجاه السعر بعقد كبير علي 500 دولار مثلا 0.2 او 0.3 عقد برافعه 1/500 وقت الخبر و لا ده خطأ و اذا كان ممكن المتاجره وقت الاخبار ما هوه العقد المناسب لحجم المال المذكور ام لا اتاجر اصلا في وقت الخبار
ابعتذر للاطاله و لكثره الاسأله
و شكرا لك

كما افادك السيد الجبالي
بالنسبة ل 100 دولار احسن عقد هو 0.01
200 دولار هو 0.02
و 500 دولار 0.05
يرجى ادارة الحساب يعن حتى لو خسرت لا قدر الله لا تتجاوز 5 بالمية من راس مالك
يرجى وضع اوامر وقت الاخبار او ادخل بعد الخبر بقليل
مع اتجاه الكلام الدي يكون وجه السعر

م.جوزيف ايهاب 07-06-2012 03:24 PM

اقتباس:

شكرا اخي السيد الجبالي
عندي سؤال عن وقت الاخبار هل اتاجر في اتجاه السعر بعقد كبير علي 500 دولار مثلا 0.2 او 0.3 عقد برافعه 1/500 وقت الخبر و لا ده خطأ و اذا كان ممكن المتاجره وقت الاخبار ما هوه العقد المناسب لحجم المال المذكور ام لا اتاجر اصلا في وقت الخبار
و شكرا لك

اهلا يا غالي
التجارة وقت الاخبار خطر و تحتاج لحذر شديد
يمكنك مراجعة موضوعي عن الاخبار وهتلاقيه في التوقيع
تحياتي

Badr 07-06-2012 05:17 PM

ايه الخطأ فى الصفقات الى فتحتها ؟ انا فتحت امر البيع على زوج الـ usd/chf للأن على فريم الشهرى و الويكلي توجد مقاومه ( هذه مستعينا بمؤشر auto vibo )
و طبعا الفريمات دى كبيرة يعنى نسبه مصداقيتها عاليه ده غير ان تحليلى الفنى برسم الدعوم و المقومات اوضح ان الترند هابط بعد ما كان صاعد الشهر الماضى
فايه سبب خسارة الصفقتين الى اختهم ؟!

Aissa 07-06-2012 05:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kjfx (المشاركة 347174)
خيرها بغيره ....وانشالله الجايات اكتر من الرايحات.....بس تاكد انو السوق مالو امان و المؤشرات هي بتلاحق السعر مو العكس بس باوقات الاستقرار ...اما في وجود اخبار مؤثرة فان معظم الاسترتيجيات لا تعمل..انصحك برسم ترند حتى وعندك استراتيجية بعيدة عن الترند لانه الاكثر حزما مع متغيرات السوق....
....بس شو كانت فكرة الطريقة ما بتعرف بجوز ازا اضفتلها مؤشر بتعطي نتيجة باوقات معينة....:1 (1):

البارحة ذهبت مباشرة لانام بعد صدمة الاحباط القوية التي اصابتني
لاني لم اكن اتوقع ان تفشل هكذا فكثيرا ما رايت السعر يحترم
واليوم بالصدفة قرأت موضوع حول الفيبوناتشي والذي لم اكن اعلم لديه خاصية في برنامج الميتادريدر فجربتها لان صاحب الموضوع قال انها تحترم السعر وفي الاخير اكتشفت انها نفس الخطوط التي كنت اضعها ولم اصدق والحكاية كلها يعني انا كنت احسبها يدويا وهي في الاصل توجد في البرنامج يال سذاجتي:1 (3)::(
وكنت لما افتح الشارت مرة على مرة الا حظ السعر يحترمها وكنت نوعا ما فرح جدااا لانه امر عظيم
ولكن تحطم كل شيء واظن ان الفوركس ليس ميداني لهذا ساعتزل هذا الامر فيكفيني المشاكل التي تواجهني واولها الخدمة الوطنية
والسلام عليكم اخوتي

fady 07-06-2012 05:41 PM

انا مبتدئ و عايز ابتدي ب ٢٥٠$ علي سبيل التمرين لية و محتاج اتواصل مع شخص ذو خبرة و اتقابل مع يوم علشان اشوفه ازاي هو بيشتغل

احمد صلاح 07-06-2012 05:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fady (المشاركة 347488)
انا مبتدئ و عايز ابتدي ب ٢٥٠$ علي سبيل التمرين لية و محتاج اتواصل مع شخص ذو خبرة و اتقابل مع يوم علشان اشوفه ازاي هو بيشتغل

اخى العالى فادى
كيف الحال
يارب تكون ف تمام الخير

هل حضرتك شاهدت فيديوهات تعليم الفوركس للدكتور اسامه ؟؟

اعتقد ستغنيك كثيرا

تحياتى

السيد الجبالي 07-06-2012 05:58 PM

اقتباس:

شكرا اخي السيد الجبالي
و شكرا لك

العفو يا اخي وكما افادك الاستاذ جوزيف فان التجاره وقت الاخبار فيها نسبه خطوره عاليه ...و تحتاج متابعه سابقه للاخبار .. فلا يكفي ان تعرف ما هي اخبار اليوم ......وكما تفضل الاستاذ جوزيف فموضوعه من اهم الموضوع لتتعامل مع الاخبار

اقتناص بعض النقاط بالتداول علي الاخبار

السيد الجبالي 07-06-2012 06:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badr (المشاركة 347460)
ايه الخطأ فى الصفقات الى فتحتها ؟ انا فتحت امر البيع على زوج الـ usd/chf للأن على فريم الشهرى و الويكلي توجد مقاومه ( هذه مستعينا بمؤشر auto vibo )
و طبعا الفريمات دى كبيرة يعنى نسبه مصداقيتها عاليه ده غير ان تحليلى الفنى برسم الدعوم و المقومات اوضح ان الترند هابط بعد ما كان صاعد الشهر الماضى
فايه سبب خسارة الصفقتين الى اختهم ؟!

الواضح يا اخي انك تدخل صفقات باهداف صغيره جدا .....فصفقتك الاولي كان الهدف 7 نقاط .... والثانيه 14نقطه .. والثالثه20 نقطه .. ..........ومثل هذه الصفقات من الصعب تحديد اهدافها ووقف خسارتها .. من خلال نظرتنا للفريمات الكبيره ......... الافضل ان يكون تحليلك علي الفريمات الصغيره كالساعه والنصف والربع ساعه ....وان تنظر الي الفريمات الاكبر للاستدلال بالنقاط القويه وبالاتجاه العام للزوج ....واذا نظرت الي الفريمات الصغيره بالطبع ستجد سبب الخساره .. فقليلا ما ستجد حركه للسوق غير مبرره ...... اما عن مؤشر auto vib فهو يعيد رسم نفسه مع السعر .. وليس اهلا لنحدد به اهدافانا او نقاط دخولنا ........هذا وبالله التوفيق .. ومتاابع معك

fady 07-06-2012 06:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد صلاح (المشاركة 347502)

اخى العالى فادى
كيف الحال
يارب تكون ف تمام الخير

هل حضرتك شاهدت فيديوهات تعليم الفوركس للدكتور اسامه ؟؟

اعتقد ستغنيك كثيرا

تحياتى

انا اتفرجة علي الڤيديوهات و ذكرت من PDF لكن محتاج اعود مع حد اشوفه اذاي بيشتغل انا كلمت خدمة العملأ يوم 21 اللي فات بعد سقية الصاوي و قلولي اني احاول اتواصل معاك و اطلب منك الطلب ده لو ممكن معاك انا من القاهرة

الساعة الآن 01:22 AM