اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ® فن المحاربين القدماء ® •●§(Harmonic Art & Cowboy System)§●• ® (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=24576)

forexone 22-01-2013 07:48 PM

رد: ® فن المحاربين القدماء ® •●§( Harmonic Art )§●• ®

شكرا لك اخي امجد على التحليل الاكثار من رائع دائما

Amjad Shadid 22-01-2013 08:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexone (المشاركة 453808)
شكرا لك اخي امجد على التحليل الاكثار من رائع دائما

على الرحب والسعة صديقي الكريم

أبو ياسر 22-01-2013 08:11 PM

شهاده اعتز بيها و الله يا استاذي
بس عايز من حضرتك تمارس سلطاتك علي ابو ياسر علشان اترهنا علي النيوزيلاندي و انا اللي كسبت
و هو من ساعتها محدش سمع عنه لاحس و لا خبر:1 (53)::1 (53):
حد يقولو خلاص مش عايز حاجه
ازازة بيبس حتي :p:p[/QUOTE]

آدي يا سيدي ازازة البيبسي ومعاها كمان طبق جمبري بحاله ، من غير ما خالد يستخدم سلطاته ولا باباغنوجه ... بس كده ... انت تؤمر يا درش
بس يا صاحبي انا مكنتش براهنك ، أنا بس كنت بقولك حافظ على أرباحك أول بأول عشان انت بتعوم عكس التيار ... عموما حمد الله ع السلامة وكويس انك وصلت الشط ... قصدي التارجت ههههههههههه

أبو ياسر 22-01-2013 08:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 453730)
بالفعل استاذ خالد ، لامجال للاهداف الكبيرة هذه الفترة ، الاقتصاد الاوروبي لا يختلف كثيرا عن الاقتصاد الامريكي لكل منهم مشكلاته وهمومه ، الذي حدث اليوم ان اليورو وهو ما زال يتجه للهبوط بفعل عدة عوامل هي :

1- فتور الاخبار المشجعة التي تلت حديث دراجي .
2- تدخل البنوك المركزية في اكثر من مستوى خلق حالة من عدم الثقة للدى المتاجرين .
3- عدم وضوح الاتجاهات السعرية والتذبذب العالي .
4- عدم قيام الزوج بتصحيح يذكر لتشجيع المشترين على الدخول في صفقات معقولة .

وكما تذكر فقد تحدثنا عن ذلك فور انتهاء خطاب دراجي ، ذهاب اليورو بدون تصحيح يصل الى 61 فيبو على الاقل من اخر موجة صاعدة عند 1.3400 يخلق امام الزوج عوائق كبيرة امام الصعود اهمها تمسك البائعين وعدم قبولهم الخسارة - اتحدث عن من فتحوا صفقات بيع قبل حديث دراجي - عدم اتاحة الفرصة للمشترين الجدد باختيار نقاط دخول مغرية .

الذي حدث اليوم كان ردات فعل بحتة على الاخبار ، جاء مؤشر الثقة الالماني بتحسن كبير 31.5 مقابل التوقعات ب 12 في حين كان بالسابق 6.9 ، ومؤشر الثقة له اهمية كبيرة لدى المتاجرين ولكن لشحن الهمم فقط اذ سرعان ما يخبو اثره بعد ساعات معدودة ، وهو الذي حدث .

لاشيء يمكن ان يغير الصورة الحالية ، المتاجرين في ورطة كبيرة بسبب تدخل البنوك وكثرة الشائعات ، لدينا مشترين كثر اشترو فوق 1.3350 وبائعين كثر باعو تحت 1.3200 والكل متمسك بصفقاته ، التذبذب الحالي قد يتيح الفرصة للمشترين للتخلص من صفقاتهم واعتقد ان هذا قد حدث بجزء كبير مع الارتفاع المفاجيء اليوم فوق 3360 وهو اهم مناطق تمركز المشترين السابقين الذين فتحوا صفقاتهم فوق 3350 ، والان لايزال البائع يصرون على عدم التخلي عن صفقاتهم والتحول لمشترين ، اليورو اقتصاديا للتصحيح ان لم نقل للهبوط على الاقل لكسب العزم

واقبل التقدير

أقل ما يوصف به تحليلك أنه راقي وموجز وفي الصميم ... تحياتي المستمرة أيها الراااااااااااائع

مصطفي حلمي 22-01-2013 08:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 453818)
شهاده اعتز بيها و الله يا استاذي
بس عايز من حضرتك تمارس سلطاتك علي ابو ياسر علشان اترهنا علي النيوزيلاندي و انا اللي كسبت
و هو من ساعتها محدش سمع عنه لاحس و لا خبر:1 (53)::1 (53):
حد يقولو خلاص مش عايز حاجه
ازازة بيبس حتي :p:p

آدي يا سيدي ازازة البيبسي ومعاها كمان طبق جمبري بحاله ، من غير ما خالد يستخدم سلطاته ولا باباغنوجه ... بس كده ... انت تؤمر يا درش
بس يا صاحبي انا مكنتش براهنك ، أنا بس كنت بقولك حافظ على أرباحك أول بأول عشان انت بتعوم عكس التيار ... عموما حمد الله ع السلامة وكويس انك وصلت الشط ... قصدي التارجت ههههههههههه
[/QUOTE]

انتي حبيبي يا ابو ياسر :1 (77)::1 (77):
انا كنت بس عايز انكوشك علشان تظهر و تبان و نتمتع بمشاركات اللي زي العسل دي :1 (2)::1 (2):
ربنا يبارك فيك :1 (101)::1 (101):

COWBOY 22-01-2013 08:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 453818)

ههههههههههههههه كدة بقة عندنا نموذج كابوريا وجمبرى .. اضافة رائعة ابو ياسر :p:p:p

أبو ياسر 22-01-2013 08:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفي حلمي (المشاركة 453824)

انتي حبيبي يا ابو ياسر :1 (77)::1 (77):
انا كنت بس عايز انكوشك علشان تظهر و تبان و نتمتع بمشاركات اللي زي العسل دي :1 (2)::1 (2):
ربنا يبارك فيك :1 (101)::1 (101):

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 453827)

ههههههههههههههه كدة بقة عندنا نموذج كابوريا وجمبرى .. اضافة رائعة ابو ياسر :p:p:p

يا ريس أنا بس لو فاضي كان زمانكوا مش ملاحقين عليا نماذج ... كنت زودتلكم نماذج متتعدش ... ده أنا من عشاق البحر ونماذجه ... واخد بالك يا ريس ... من عشاق البحر ، يعني الـ(SEA FOOD) ... أنا بس بقولك عشان باذن الله بعد النجاح تبقى فاكر أنا بحب ايه في العزومة :1 (2)::1 (2)::1 (2):

Amjad Shadid 22-01-2013 09:41 PM

دراجي

لا يوجد ما يبرر مخاوف التضخم

COWBOY 22-01-2013 09:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 453856)
دراجي

لا يوجد ما يبرر مخاوف التضخم

شكل حديث دراجى هيكون ايجابى على اليورو مع انى مش متفائل :1 (61)::1 (61):

Amjad Shadid 22-01-2013 09:50 PM

ملخص حديث دراجي ، كان جل اهتمام دراجي هو التقليل من المخاوف الالمانية تجاه التضخم والتي برزت من خلال تصريحات اكثر من مسئول الماني بهذه الخصوص ومن ضمنها التخوف من ارتفاع سعر صرف اليورو ، اذا حاول دراجي التقليل من المخاوف وبث الامل من جديد ، ولكن ما جاء بين السطور هو وجود خلاف اوروبي حول السياسات ، صباح اليوم اعلنت المستشارة الالمانية والزعيم الفرنسي ، عن نيتهما طرح مبادرة للمساعدة في تسريع النمو الاقتصادي ، واشارو الى الحاجة الملحة الى تعاون الجميع بما فيهم اصحاب العمل .

النتيجة تعكر الصورة مرة اخرى ، خلافات داخلية ، الشعور بعدم تعاون الجميع .... الخ .

ما رد فعل السوق - لنتابع

الساعة الآن 02:28 PM