اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   حصريا: اكسبيرت ربيع العرب 1 متابعة بالشرح و التفصيل (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=12505)

starkovs 29-10-2011 08:36 AM

رد: حصريا: اكسبيرت ربيع العرب 1 متابعة بالشرح و التفصيل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 225243)
مش بقولك أنك شاعر وانت مش مسدقني
حبيبي خلود
فين يا حب منصة سي أم ؟
عشان ازبطلك الدنيات
:1 (73)::1 (73)::1 (73)::1 (73)::1 (73)::1 (73):

حبيبي ابو يوسف تسلم لنا، انا عاوز الميل بتاعك اللي انته شغال عليه.

starkovs 29-10-2011 08:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة __Dizel__ (المشاركة 225215)

تسلم الأيادي الحلوة اللي كتبت - الله يرضى عليك ويرضيك ويرضي بيك والديك

اللهم آمين

febronia 29-10-2011 11:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 225059)

ألى أحبائي الأخوه الأفاضل

هذه دعوه بتكوين فريق عمل مختص
بالرد على جميع أستفسارات الأعضاء

وسوف يكون فريق العمل تحت أشراف صاحب الموضوع الأساسي والذي جمعنا في هذا القصر الكبير
حبيبي أ / hussien86

وتم ترشيح عتاولة الورشه الآتي أسمائهم :

1 - مروان
2 - شوشه
3 - هيما
4 - شريف عبد العظيم
5 - فراس
6 - سوني
7 - ستاركوف
8 - هاني حامد

وطبعا حبيب قلبي أ / المسلم أمره لله يساعد بدون شك ومجهوده واضح جدا معانا ربنا ما يحرمنا منه

وكل من يجد في نفسه القدره والخبره الكافيه بالرد على أي أستفسار مهما كان بسيط
فليتفضل بالرد على الأستفسارات ومساعدة الأخوه الوافدين الجدد

نظرا لكبر حجم الورشه وانشغالي بأعمال أخرى , وكذلك أنشغالي بالتحضير والأستعداد
لأدارة حساب البام المشترك للأعضاء وتحت رعاية
أ/ اسامه عادل
إذا أذن الله وكان في نصيب
ونسأل الله التوفيق والنجاح ..........

فكرة جامدة جدا يا ابو يوسف

TREND_SEEKER 29-10-2011 12:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/جابر (المشاركة 225251)
موفق ابو يوسف انتا تستهل اكتر من كدة
ربنا يجعلوا خير عليك وجميع الاعضاء
بتوفيق للجميع

تسلم أخي الكريم
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة starkovs (المشاركة 225264)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا أ/ اسامة على الطرح الرائع لفكرة البام اكاونت.
انا هنا بقول رأي شخصي ليس أكثر، لأنك طلبت رأي الأعضاء، وهو كالتالي.
1ـ رؤيتنا " اف اكس ارابيا هو اكبر موقع فوركس خدمى تعليمى يهدف الى نشر علم الفوركس بشكل صحيح الى المضارب العربى..اف اكس ارابيا الموقع الرائد لتعليم الفوركس FOREX " هذا هو شعار الموقع.
2ـ الموقع يستقطب يوميا نسب متفاوته وكبيرة من الزوار بسبب شعاره، والتزام أعضاؤه بروح هذا الشعار " خدمي تعليمي ". ولهذا أتوقع انه يجب ان لا نحيد عن الهدف الأكبر والأسمى وهو توعية المضارب العربي وتعليمه.
3- هل يستطيع ان يستفيد الأعضاء وإدارة المنتدى من الأفكار المطروحة فيه؟ نعم، لكن دون ان تحجب طرق الإستفادة من هذه الأفكار، بمعنى انه لو كانت لدى حمزة فكرة وأراد أن يشاركها أسامه، وتم اخذ رأي خالد ليشارك في التجربة، إذن من حق سعيد أن يستفيد من النتائج، وتفاصيل العمل كما يجب أن تكون منشورة وليست حكرا على حمزة وأسامة وخالد. وهذه حال كل المنتديات والمواقع التعليمة والخدمية.
4- معظم المواضيع المطروحة في الموقع إن لم تكن كلها هي مواضيع أراد أصحابها مشاركة الآخرين بها دون أي ثمن، " لوجه الله " ومنها موضوع الأخ حسين، والذي بث في عروقه الحياه الأستاذ حمزة " ابو يوسف " وشارك فيه الكثيرون من الأعضاء وقرأه العديد من الزوار.
5- انا هنا اطمح ان يكون الموقع والمنتديات التي فيه هو مركز استقطاب كبير لشريحة كبيرة من الزوار، من الأطباء والمهندسين، والساسة اساتذة الجامعات والتجار والعمال ومدراء البنوك والمهتمون بالبورصة وغيرهم، ولذلك حينما يتصفح هؤلاء الموقع ويجدونه منبر يمكن الإعتماد عليه في الحصول على المعلومات المتعلقة بالتجارة في العملات، سيكون مردوده اكثر بكثير من أن تستفيد منه شريحه بسيطة من المجتمعات العربية، وبالتالي سيتحول هؤلاء إلى مواقع أخرى يجدون فيها ما يبحثون عنه. – لا ننسى أن كل من جوجل و ياهو و ام اس ان و فيس بوك وتويتر ويوتيوب وغيرها من الشركات فكرتها الأساسية هي تقديم خدمة مجانية للعامة، واصبحت الآن من كبرى شركات العالم شهرة وثراءا.
6- الأفكار المطروحة في المنتدى، هي أيضا أفكار منقولة من منتديات أخرى سواء عربية أو أجنبية تم تطويرها والتعديل عليها، وهذا يمنح أصحابها حقوق الملكية الفكرية، وعليه لا يجب أن نغلق الدائرة عندما تصل إلينا.
7- انا لا ادعم فكرة ان يتغير الموضوع في صفحة مستقلة، بل على العكس يضل مثل ما هو، وتضاف إليه فكرة البام اكاوت في الصفحة الأولى مع بقية الخيارات، فهي صفحة مختصرة.
8- الخلاصة، هي أنني من الداعمين لفكرة البام اكاونت ومعها 100% ، وسأشترك فيه بإدارة " كبيرنا حمزة " انشاء الله، كما اني أحب هذا المنتدى بشكل كبير، واقترح انه يجب أن تترك الحرية للأفراد الآخرين في الاختيار بين أن يكون في الأكاونت او أن يجرب هو بنفسه ما يطرأ عليها من تغيرات. وكما يقول المثل " لا تعطني سمكا بل علمني كيف اصطاد ". وهي طريقة ستفيد بطريقة غير مباشرة الكثير ممن هم بحاجة إلى الحصول على طرق كسب تحفظ لهم كرامة العيش، ولن ينقص ذلك من استفادتنا شي.
8- هذا مجرد رأي، ارجوا أن لا يحمل أكثر مما هو، فقط أردت أن تعم الفائدة لمن يستطيع أن يشارك في الأكاونت ولمن لا يستطيع، واحسب ذلك عند الله أجرا.

كلام سليم 100%
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة starkovs (المشاركة 225270)
حبيبي ابو يوسف تسلم لنا، انا عاوز الميل بتاعك اللي انته شغال عليه.

تم ارساله يا خالد من يومين تقريبا
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة febronia (المشاركة 225281)
فكرة جامدة جدا يا ابو يوسف

ربنا يوفق حبيبي مينا

احمد عزمى 29-10-2011 12:31 PM

اخيييييييييييييييييييييرا خلصت قرأة الموضوع بالكامل :1 (77): بصراحه اجمل موضوع قرأته واجمل اعضاء ومشاركين واجمل معلم ابو يوسف مش حنساك بالدعاء بالذات فى هذه الايام المباركه وأسأل الله ان يجعله فى ميزان حسناتك وان يرزقك من حيث لا تحتسب ... على فكره انا اول يوم لى مع ربيع العرب 1 كان يوم الخميس وكانت النتائج رائعه زىك كده يا ابو يوسف وزى كل الاخوه الجمال الى فى الموضوع الشيق للغايه ده .

febronia 29-10-2011 12:46 PM

ربنا يوفق حبيبي مينا[/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][/QUOTE]

على فكرة انا فخدمة اى عضو انا مش محتاج عزومة :1 (100):

المسلم أمره لله 29-10-2011 01:35 PM

طاب يومكم يا وجوه الخير
خطوة موفقة و ان شاء الله فاتحة خير على الجميع
تسلم يا حمزة الله يكرمك يحسن اليك و أصلح ربي يوسف
سلامي للجميع

marawanaskar 29-10-2011 02:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة starkovs (المشاركة 225264)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا أ/ اسامة على الطرح الرائع لفكرة البام اكاونت.
انا هنا بقول رأي شخصي ليس أكثر، لأنك طلبت رأي الأعضاء، وهو كالتالي.
1ـ رؤيتنا " اف اكس ارابيا هو اكبر موقع فوركس خدمى تعليمى يهدف الى نشر علم الفوركس بشكل صحيح الى المضارب العربى..اف اكس ارابيا الموقع الرائد لتعليم الفوركس FOREX " هذا هو شعار الموقع.
2ـ الموقع يستقطب يوميا نسب متفاوته وكبيرة من الزوار بسبب شعاره، والتزام أعضاؤه بروح هذا الشعار " خدمي تعليمي ". ولهذا أتوقع انه يجب ان لا نحيد عن الهدف الأكبر والأسمى وهو توعية المضارب العربي وتعليمه.
3- هل يستطيع ان يستفيد الأعضاء وإدارة المنتدى من الأفكار المطروحة فيه؟ نعم، لكن دون ان تحجب طرق الإستفادة من هذه الأفكار، بمعنى انه لو كانت لدى حمزة فكرة وأراد أن يشاركها أسامه، وتم اخذ رأي خالد ليشارك في التجربة، إذن من حق سعيد أن يستفيد من النتائج، وتفاصيل العمل كما يجب أن تكون منشورة وليست حكرا على حمزة وأسامة وخالد. وهذه حال كل المنتديات والمواقع التعليمة والخدمية.
4- معظم المواضيع المطروحة في الموقع إن لم تكن كلها هي مواضيع أراد أصحابها مشاركة الآخرين بها دون أي ثمن، " لوجه الله " ومنها موضوع الأخ حسين، والذي بث في عروقه الحياه الأستاذ حمزة " ابو يوسف " وشارك فيه الكثيرون من الأعضاء وقرأه العديد من الزوار.
5- انا هنا اطمح ان يكون الموقع والمنتديات التي فيه هو مركز استقطاب كبير لشريحة كبيرة من الزوار، من الأطباء والمهندسين، والساسة اساتذة الجامعات والتجار والعمال ومدراء البنوك والمهتمون بالبورصة وغيرهم، ولذلك حينما يتصفح هؤلاء الموقع ويجدونه منبر يمكن الإعتماد عليه في الحصول على المعلومات المتعلقة بالتجارة في العملات، سيكون مردوده اكثر بكثير من أن تستفيد منه شريحه بسيطة من المجتمعات العربية، وبالتالي سيتحول هؤلاء إلى مواقع أخرى يجدون فيها ما يبحثون عنه. – لا ننسى أن كل من جوجل و ياهو و ام اس ان و فيس بوك وتويتر ويوتيوب وغيرها من الشركات فكرتها الأساسية هي تقديم خدمة مجانية للعامة، واصبحت الآن من كبرى شركات العالم شهرة وثراءا.
6- الأفكار المطروحة في المنتدى، هي أيضا أفكار منقولة من منتديات أخرى سواء عربية أو أجنبية تم تطويرها والتعديل عليها، وهذا يمنح أصحابها حقوق الملكية الفكرية، وعليه لا يجب أن نغلق الدائرة عندما تصل إلينا.
7- انا لا ادعم فكرة ان يتغير الموضوع في صفحة مستقلة، بل على العكس يضل مثل ما هو، وتضاف إليه فكرة البام اكاوت في الصفحة الأولى مع بقية الخيارات، فهي صفحة مختصرة.
8- الخلاصة، هي أنني من الداعمين لفكرة البام اكاونت ومعها 100% ، وسأشترك فيه بإدارة " كبيرنا حمزة " انشاء الله، كما اني أحب هذا المنتدى بشكل كبير، واقترح انه يجب أن تترك الحرية للأفراد الآخرين في الاختيار بين أن يكون في الأكاونت او أن يجرب هو بنفسه ما يطرأ عليها من تغيرات. وكما يقول المثل " لا تعطني سمكا بل علمني كيف اصطاد ". وهي طريقة ستفيد بطريقة غير مباشرة الكثير ممن هم بحاجة إلى الحصول على طرق كسب تحفظ لهم كرامة العيش، ولن ينقص ذلك من استفادتنا شي.
8- هذا مجرد رأي، ارجوا أن لا يحمل أكثر مما هو، فقط أردت أن تعم الفائدة لمن يستطيع أن يشارك في الأكاونت ولمن لا يستطيع، واحسب ذلك عند الله أجرا.

ردك عاجبنى جدا جدا جدا

و انا بأويدك فى كل كلمة

فكرة اكاونت البام هتبقى للناس اللى مش عارفة تستخدم الاكسبيرت او مش فاضية او عندها مشاكل مع البروكر بتاعها

لكن فى نفس الوقت انا حابب يكون الموضوع مستمر على نهجه و بيدعم اى اقتراحات او مناقشات بخصوص الاكسبيرت او حتى تعديلات هنعملها لنستفيد من الاكسبيرت اقصى استفادة

فا ردى باختصار كالاتى :

1- اكونت البام هيكون اختيارى لمن يريد استخدامه و ليس اجبارى على الاعضاء للأستفادة من الاكسبيرت

2- ادارة البام اكاونت هتكون تحت ادارة اخونا حمزة ( ابو يوسف ) و تحت مسئوليته و اشرافه التام بدون اى تدخل من احد المشتركين او ادارة الموقع

3- لا يتم غلق الموضوع او نقله لمكان اخر خصوصا ان احنا بقينا زى فرقة بتتابع الاكسبيرت و بتعرض نتائجه و اى تعديلات ممكن نعملها عليه لتحسين ادائه

ده مجرد رأيى الشخصى و برده فى انتظار بقية المتابعين للأكسبيرت لعرض ارائهم و اقتراحاتهم

دائم السيف 29-10-2011 03:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد عزمى (المشاركة 225300)
اخيييييييييييييييييييييرا خلصت قرأة الموضوع بالكامل :1 (77): بصراحه اجمل موضوع قرأته واجمل اعضاء ومشاركين واجمل معلم ابو يوسف مش حنساك بالدعاء بالذات فى هذه الايام المباركه وأسأل الله ان يجعله فى ميزان حسناتك وان يرزقك من حيث لا تحتسب ... على فكره انا اول يوم لى مع ربيع العرب 1 كان يوم الخميس وكانت النتائج رائعه زىك كده يا ابو يوسف وزى كل الاخوه الجمال الى فى الموضوع الشيق للغايه ده .

حياك الله اخى بيننا جميعاً ونسأل الله لك التوفيق معنا وان تفيد وتستفيد بعد قراء الموضوع كامل بس اه عن الكسل نحن نريد بصمة منك ومن الكل معنا

احمد عزمى 29-10-2011 04:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asm11 (المشاركة 225372)
حياك الله اخى بيننا جميعاً ونسأل الله لك التوفيق معنا وان تفيد وتستفيد بعد قراء الموضوع كامل بس اه عن الكسل نحن نريد بصمة منك ومن الكل معنا

ان شاء الله ربنا يبعد عنا العجز والكسل ودائما نكون اخوه متشاركين نافعين لبعض .. كتب الله لك السلامه والرزق الحسن لك ولكل اخوتى هنا
تحياتى

الساعة الآن 06:51 PM