اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   █◄█◄ ســلسلة اســـرار الفــوركس ►█►█ ‏ ‏ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=1246)

wissam 05-04-2014 08:32 AM

رد: █◄█◄ ســلسلة اســـرار الفــوركس ►█►█ ‏ ‏

thanx a lot

hamsat36 22-10-2014 10:05 PM

الموضوع دة جامد بس الواحد حاسس انه فى وسط محيط معلومات

hamada1228 23-10-2014 01:33 AM

دكتور والله من كل قلبي انتا عالم وعداك عن علمك فانك تملك قلب طيب ومحب لفعل الخير والغني مو يلي بيجمع المال الغني يلي بوزع الآمال ومن قلبي إلك أدعية على ما اعطيتنا من علم كلفك من مالك وعمرك ... صدقاً انتا اطيب واحن اخ عرفتو سواء بهل مجال او بالحياة بشكل عام انتا الوحيد يلي عطاني كنزو بدون مقابل الله يجزيك الخير عنا ويجعل لك بكل حرف كتبتو وبكل سنت اخدناه وبكل ثانية من اعمارنا جميع اعضاء fx arabia وجميع الاخوة اللذين استفادو من علمك حسنات مضاعفات اضاعف كثيرة لا يحصي عددها الا الله وحده .... وصدقاً تعجز الحروف انو توصف شكراً لائقاً يوفي كرمك وسخاك على اخوانك وعذراً للهجتي العامية السورية بس الفصحة اوقات بحسا قيد على قلوبناا لما بدنا نخبر يلي نكن لهم الحب الاحترام عن مشاعرنا تجاه مواقفهم السخية

أ.نادر غيث 23-10-2014 06:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamsat36 (المشاركة 744606)
الموضوع دة جامد بس الواحد حاسس انه فى وسط محيط معلومات

اهلاً اخي
شوف لو حاسس انك ضائع ، انصحك بالدخول لمكتبة الفيديو
فبها نأخذ بيدك ان كنت مبتدأ حتى الاحتراف بمشيئة الله ..
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 744636)
دكتور والله من كل قلبي انتا عالم وعداك عن علمك فانك تملك قلب طيب ومحب لفعل الخير والغني مو يلي بيجمع المال الغني يلي بوزع الآمال ومن قلبي إلك أدعية على ما اعطيتنا من علم كلفك من مالك وعمرك ... صدقاً انتا اطيب واحن اخ عرفتو سواء بهل مجال او بالحياة بشكل عام انتا الوحيد يلي عطاني كنزو بدون مقابل الله يجزيك الخير عنا ويجعل لك بكل حرف كتبتو وبكل سنت اخدناه وبكل ثانية من اعمارنا جميع اعضاء fx arabia وجميع الاخوة اللذين استفادو من علمك حسنات مضاعفات اضاعف كثيرة لا يحصي عددها الا الله وحده .... وصدقاً تعجز الحروف انو توصف شكراً لائقاً يوفي كرمك وسخاك على اخوانك وعذراً للهجتي العامية السورية بس الفصحة اوقات بحسا قيد على قلوبناا لما بدنا نخبر يلي نكن لهم الحب الاحترام عن مشاعرنا تجاه مواقفهم السخية

مساء الخير حماده
كلمات صادقة خارجة من القلب وتدخل الى القلب مباشرة حقيقة .
شهادتك هذه يعتز بها د.اسامه وان شاء الله نبقى دائما عند حسن الظن
وما تقلق اتكلم سوري وحلبي كمان اف اكس ارابيا تتسع لجميع ، ايش بك خيو بالحلبي هههه .
تقبل تحيتي

hamada1228 23-10-2014 07:43 PM

هههه تسلم يا غالي استاذنا الحبيب الاستاذ نادر وطبعاً الكادر الاداري اطيب ناس والله وما قصرتو علينا بشي ابداً يشهد الله علينا ...
وبالمناسبة استاذنا الحبيب انا حلبي هههه بس عنجد انا ولو كنت حلبي بس طبعاً ما عم بحكي لانو انا ابن حلب ومن حق كل شخص يغار ويحب بلدو بس اللهجة الحلبية مشوهة بالدراما السورية وطبعاً كل اهل سوريا بيعرفو هل شي
مع تحياتي استاذنا الكبير والحبيب الاستاذ نادر وباقي المشرفين بهل منتدى اللي هو مو بس على مستوى الوطن العربي لازم يكون على مستوى العالم

أ.نادر غيث 23-10-2014 09:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 744755)
هههه تسلم يا غالي استاذنا الحبيب الاستاذ نادر وطبعاً الكادر الاداري اطيب ناس والله وما قصرتو علينا بشي ابداً يشهد الله علينا ...
وبالمناسبة استاذنا الحبيب انا حلبي هههه بس عنجد انا ولو كنت حلبي بس طبعاً ما عم بحكي لانو انا ابن حلب ومن حق كل شخص يغار ويحب بلدو بس اللهجة الحلبية مشوهة بالدراما السورية وطبعاً كل اهل سوريا بيعرفو هل شي
مع تحياتي استاذنا الكبير والحبيب الاستاذ نادر وباقي المشرفين بهل منتدى اللي هو مو بس على مستوى الوطن العربي لازم يكون على مستوى العالم

بارك الله فيك يا ابن حلب الشهباء ، لي الشرف بالتعرف عليك .
وفرج الله همكم في سوريا بلد الياسمين .
تقبل تحيتي

ahmed.alpidani 24-10-2014 02:26 PM

مشكووووووووووووووووور وماقصررررررت

hamada1228 24-10-2014 07:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث (المشاركة 744775)

بارك الله فيك يا ابن حلب الشهباء ، لي الشرف بالتعرف عليك .
وفرج الله همكم في سوريا بلد الياسمين .
تقبل تحيتي

وفيك يا رب استاذنا الحبيب والي الشرف كمان بالتعرف اليك استاذي الموقر ولجميع اعضاء المنتدى وطبعاً تحية كبيرة مزخرفة بالحب ومرصعة بالتقدير والاحترام لكل اهل مصر الغالية

moh1391 01-01-2015 09:17 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
دكتور اسامه والله والله اني عاجز عن شكرك
اسال الله العلي القدير ان يرزقك من واسع فضله ويدخلك جنات عرضها السموات والارض
بارك الله في علمك

mohskikda 02-01-2015 12:21 AM

السلام عليكم
لم اجد ما اقول لك يادكتور على هذا الموضوع
و قد استفدت منه صراحتا
سوى بدعوة رسول الله لسيدنا عبد الرحمان بن عوف و هو احد العشرة المبشرين بالجنة لمن لا يعلم
# بارك الله لك فيما اعطيت و بارك الله لك فيما امسكت #

الساعة الآن 01:51 PM