اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   اكسبيرت مجرب لأكثر من 3 شهور (هديتي لكم)...!! (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=18863)

kimokonolove 05-05-2013 03:47 PM

رد: اكسبيرت مجرب لأكثر من 3 شهور (هديتي لكم)...!!

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ (المشاركة 505612)

عمل رائع

لكل مجتهد نصيب وانت مجتهد بارك الله فيك وان شاء الله تستطيع التعويض والاستفادة من هذا الاكسبرت

هل صادف عندك ان الاكسبرت لم يعد يعمل ؟
في الحقيقة انا انشغلت بأمور ومتطلبات البيت وابتعدت عن الموضوع ومن فترة صار عندي وقت فراغ وحاولت ان اشغل الاكسبرت بقي متفرجا دون عمل فهل مررت بهذه الحالة ؟

شكرا لك على اطلاعنا بتجربتك

العفو يا غالى
اوقات بيكون لدى وقت فراغ واوقات اكون مشغول جدآ واوقات اتابع الأكسبيرتات واوقات اشتغل بنفسى فهى حسب الظروف عمومآ
بالنسبة للأكسبيرت يعمل تمام بس ممكن كل 6 شهور او سنة تفصلة وتعيد تشغيلة لاكن يفضل المتابعة اليومية عمومآ

day44.ah 05-05-2013 10:37 PM

مشكووور اخي على هدا الاكسبريت الدي اتمنى انه يكون مميز و انشاء الله ساجربه غدا عند افتتاح الاسواق
تحياتي لك اخي الكريم
وتقبل مروري
بالتوفيق

vvarchild 05-05-2013 11:09 PM

شكرآ وجارى العمل عليه والتجربة

kimokonolove 06-05-2013 12:03 AM

ملحوظة مهمة للاخوة الغاء المضاعفات والعمل على الباوند بنفس الاعدادات وبعقد 1 لكل 10.000 المهم نسبة العقد ولو 100$ يكون 0.01

ابراهيم 4 11-09-2013 07:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ (المشاركة 491492)

السلام عليكم

بعد تجربة الاكسبرت على منصة وسطاء المال العرب وتحقيق نتائج طيبة مرة بعد اخرى وجدت انه من الواجب ان اعود لهذا الموضوع واشكر صاحبه على هذا الاكسبرت الرائع والاهم الاعدادات الجيدة التي تفضل بها وادعو له هنا وفي الغيب بالنجاح والتوفيق

هناك من طلب اكسبرت جيد في منتدى أخر وانا اعطيته هذا الاكسبرت مع ملف وورد فيه رابط الموضوع ليكون الفضل من بعد الله لصاحب الموضوع

جزاك الله كل خير واحسن اليك في الدنيا والاخرة وممنون منك على روحك الطيبة ومشاركتك لنا بالأعدادات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله اني لقيت انك موجود بالمنتدى لأن الغالبية المشاركين بالموضوع غير موجودين من اشهر وهنا اقصد موضوع اكسبرت بليزنق وانت اشدت به في الصفحات الاخيرة ابغى اخذ رايك بالأكسبرت هل هو مجدى حقا ؟ ياليت تعمل فيني خير وتعطيني رايك لأنة يهمني وانا اسف جدا لأزعاجك بس فعلا محتاجه تمنياتي لك بالتوفيق اخوك ابراهيم

حسين الصائغ 11-09-2013 08:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم 4 (المشاركة 552333)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله اني لقيت انك موجود بالمنتدى لأن الغالبية المشاركين بالموضوع غير موجودين من اشهر وهنا اقصد موضوع اكسبرت بليزنق وانت اشدت به في الصفحات الاخيرة ابغى اخذ رايك بالأكسبرت هل هو مجدى حقا ؟ ياليت تعمل فيني خير وتعطيني رايك لأنة يهمني وانا اسف جدا لأزعاجك بس فعلا محتاجه تمنياتي لك بالتوفيق اخوك ابراهيم

مرحبا بالاخ ابراهيم

انا وصلت في وقتها متأخرا عن الموضوع ومن احببت تجربته فعلا نجح معي الامر وقلت يتوجب ان ادخل واشكر صاحب الموضوع ثم انقطعت فترة ليست قصيرة بسبب بعض الامور وبعد تفرغي عاودني الحنين ان اجرب مرة اخرى ولكن هذه المرة لااقول انها كانت فاشلة فقط اقول ان النتائج معي (على نفس المنصة السابقة) لم تكن جيدة او مقنعة رغم انني لم اغير شيء

اذكر ان صاحب الموضوع قال ان بعض الاعدادات التي اجتهد بها واعطانا اياها مجانا قد تحتاج الى تعديل مع تغير احوال السوق وفي الحقيقة لم اجد في نفسي القدرة على ما توصل اليه صاحب الموضوع حيث انني وبصراحة اكتفيت بالتجربة (مع تجارب اخرى لأكسبرتات اخرى ) من دون ان اتعمق بالاكسبرت واعداداته

حاليا طالما تسألني النصيحة لااستطيع ان اقول انه جيد وسوف ترتاح معه او تجد فيه الربح

يمكنك التجربة ديمو لفترة وعلى ان لايقل المبلغ عن 1000$-2000$ اذا اردت استخدام كامل الازواج التي تم وضع اعدادات لها

اتمنى لك كل التوفيق والنجاح

ابراهيم 4 11-09-2013 08:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ (المشاركة 552390)

مرحبا بالاخ ابراهيم

انا وصلت في وقتها متأخرا عن الموضوع ومن احببت تجربته فعلا نجح معي الامر وقلت يتوجب ان ادخل واشكر صاحب الموضوع ثم انقطعت فترة ليست قصيرة بسبب بعض الامور وبعد تفرغي عاودني الحنين ان اجرب مرة اخرى ولكن هذه المرة لااقول انها كانت فاشلة فقط اقول ان النتائج معي (على نفس المنصة السابقة) لم تكن جيدة او مقنعة رغم انني لم اغير شيء

اذكر ان صاحب الموضوع قال ان بعض الاعدادات التي اجتهد بها واعطانا اياها مجانا قد تحتاج الى تعديل مع تغير احوال السوق وفي الحقيقة لم اجد في نفسي القدرة على ما توصل اليه صاحب الموضوع حيث انني وبصراحة اكتفيت بالتجربة (مع تجارب اخرى لأكسبرتات اخرى ) من دون ان اتعمق بالاكسبرت واعداداته

حاليا طالما تسألني النصيحة لااستطيع ان اقول انه جيد وسوف ترتاح معه او تجد فيه الربح

يمكنك التجربة ديمو لفترة وعلى ان لايقل المبلغ عن 1000$-2000$ اذا اردت استخدام كامل الازواج التي تم وضع اعدادات لها

اتمنى لك كل التوفيق والنجاح

شاكر لسرعة ردك وان دل هذا فأنما يدل على سمو نفسك وطيبة مشاعرك اتمنى لك كل التوفيق في الدارين

حسين الصائغ 11-09-2013 09:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم 4 (المشاركة 552395)
شاكر لسرعة ردك وان دل هذا فأنما يدل على سمو نفسك وطيبة مشاعرك اتمنى لك كل التوفيق في الدارين

العفو يا اخي ابراهيم لم افعل سوى الواجب

اذا كنت تعتقد انه ممكن ان افيدك بأي شيء لاتتردد بالاتصال بي

kemo 16-10-2013 12:48 PM

عفوا اخى هذا الاكسبريت ما ردى يشتغل معى مش عارف ليه ... وانا على منصة البارى وبيجبى رسالة بيقول فيها ان لايجوز التعامل مع هذا الزوج ... وده مع كل الازواج اللى موجوده فى الفولدر بنفس الاعدادات المذكورة ... مش عارف ليه :1 (26):

حسين الصائغ 16-10-2013 02:25 PM

جرب على منصة اخرى وانظر هل يعمل ام لا

الساعة الآن 03:45 AM