اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   (¯♨_) ( أستـــراحة مســابقة اف اكـــس ارابيــــا شامبــيون ليــيج ) (¯♨_) (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=3007)

kamizidan 31-10-2010 01:28 PM

رد: (¯♨_) ( أستـــراحة مســابقة اف اكـــس ارابيــــا شامبــيون ليــيج ) (¯♨_)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad1171 (المشاركة 76366)
بسم الله الرحمن الرحيم
احبتي في الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يبدو اني تغيبت عن المنتدى لدرجة انه لم يعد احد يتذكرني :1 (31): ويبدو ان كثيرين توقعو خروجي من المسابقة مبكرا جدا :1 (36): علما باني اعترف بان فوزي باالاسبوع الثاني كان صدفة ولكن قدر الله ان يكون المنافس لي قد خسر اكثر مني وفي ذلك الوقت طبعا بعد ان خسرت اكثر من 20% كان الخيار امامي اما التدبيل او خسارة كل شي وبالفعل خسرت تقريبا كل الحساب ومع ذلك تاهلت ولله الحمد.
بعد هذه المقدمة اود ان ابارك لجميع الفائزين. ولمن خرج من المسابقة كذلك ابارك له ما تعلم من هذه المسابقة والتي هي افضل من الجائزة المادية بكثير
هذا الاسبوع كان من الاسابيع الصعبة جدا، فمنافسي الاخ كمال من اشد المتداولين ما شاء الله ولم اكن اتوقع الفوز عليه حتى بعد ان حققت اكثر من 30% ولذلك نفذت صفقات على الحساب حتى اخر يوم والحمدلله كانت النتيجة ايجابية ومع ذلك ابارك لاخي كمال فقد حقق اعلى رصيد ما شاء الله وواضح من النسب التي يحققها كل اسبوع اتزانه في المتاجرة.
هذا الاسبوع ايضا سيكون من اصعب الاسابيع مع اخي الغالي سكوربيون والذي والله اتمنى له الفوز علما باني سابذبل قصارى جهدي في المسابقة
مرة اخرى الف مبروك للجميع وان شاء الله المسابقات القادمة تكون اقوى من الحالية ويسود فيها المؤدة والمحبة بين الجميع
تقبلو ودي وتقديري

مبرووووك اخي عماد تستحق التاهل ولكن من كمال هذا :1 (82):

اخوك اسمه توفيق:1 (31):
مبرووك مرة اخرى وبالتوفيق في الدور القادم

ea4m 31-10-2010 01:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zero_cool725 (المشاركة 76392)
ههههههههههههه انا و الله بضحك على الكلام ده لما بشوف ردة الفعل بتاعة حضرتك دلوقتى
انت خارج خارج بس ضيف اسبوع على 35 دقيقة محصلشى حاجة يعنى
:1 (82):

الله عليك جبت من الأخر

emad1171 31-10-2010 01:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamizidan (المشاركة 76400)
مبرووووك اخي عماد تستحق التاهل ولكن من كمال هذا :1 (82):

اخوك اسمه توفيق:1 (31):
مبرووك مرة اخرى وبالتوفيق في الدور القادم

المعذرة اخي توفيق :1 (64):
اعتقدت من معرفك ان اسمك كمال او كامل زيدان
المعذرة مرة اخرى وربنا يبارك فيك يا بطل

emad1171 31-10-2010 03:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صياد الفوركس (المشاركة 76368)

الف مبروك اخي عماد
والله كنت بدي اباركلك واسال عنك بس ما اجاش الهوا على سوا
وان شاءالله تصل لدور النهائي

الله يبارك فيك اخي معاذ
الله يعينكو على المتابعة للحسسابات وتصحيح النتائج

m.youssif 31-10-2010 03:43 PM

ألف مبروووووك للمتأهلين

salah 31-10-2010 06:30 PM

الف مبروك للمتأهلين

وانا الان فى استعداد للقاء الاستاذ المرسى المنافس الاسطورى والقوى

يارب خير

مدير الموقع 31-10-2010 06:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدالجن (المشاركة 76362)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

عارف أولا ان ردى هيروح فى اخر الدنيا ولن يلتفت له كالعاده دائما ما يحصل معى هذا فى ارابيا تحديدا مش عارف ليه . لكن الساكت عن الحق شيطان أخرص .

وانا محبش أكون كده ::::

هقدم 3رسايل سريعه اتمنى من اصحابها يلتفتو اليها :::

الأخ شريف : زى مفرحت بمكسب الادوار السابقه لازم تتقبل الهزيمه . مع احترامى الشديد لك ايه يعنى قال انه خسر ايه المشكله؟؟؟؟؟هل ده سبب وجيه يخليك تصعد للدور اللى بعده ؟ اخويه بينى وبينك هيكون صعود مش رف من وجهه نظرك ؟؟؟؟؟هسبلك الاجابه . وراجعها تانى لانك زعلت منك ناس كتير على شئ عادى جدا . راجع المسابقه كلها من البدايه وشوف الاسامى اللى خرجت هتلاقى ماشاء الله حيتان . طارو من الأول .

أخونا المرسى و الاستاذ سامى : مبروك الفوز . ولو فيه خطأ صدر يبقى الكلام اللى اتقال عن الانسحاب او خلافه . لان وقتها دى متبقاش مسابقه واعذرونى فى حده الفاظى .لكن الموضوع واخد حيز أكبر من حجمه .

الاداره:::: المسابقه الى الن ماشيه بخطى ثابته وتقييم غير محايد اى تغيير فى قرارات أو نتائج يفقد المسابقه مصداقيتها من البدايه ولاسيما ان ناس كتير من البدايه طالبت بتغير قوانين وتم الرفض بشده لسبب عدم فقدان المصداقيه . ما بالكو بتغيير نتائج ؟

مش حابب أعلق على بعض الاراء اللى شفتها من ناس المفروض انها قدوه لكن قالت كلام ميصحش جدا ....

الفائز. فائز والخاسر لايساوى الاخاسر والرصيد هو الحكم .لجنه المسابقات مجرد حامل رايه لتأكيد قرار الحكم ملهاش فى اللعب جوه المعلب عامل ازاى .ده كله راجع للحكم .

لاتنسى اخ شريف::::: حب ل أخيك ما تحب لنفسك . واحمد ربك على ال 100دولار وان شاء الله ربنا يجعلك فيهم البركه .اذا احسنت النيه .

دمتم فى حفظ الله

السلام عليكم اخى الفاضل خالد.
اتمنى ان لا تعتقد اننا نتجاهلك فرد اى فرد من اعضاء الادارة او المشرفين يعتبر ردا عن البقية من المشرفين :)
بالنسبة لاقتراحاتك فهى محل دراسة و هى اقرب للتنفيذ ان شاء الله و شكرا لاثرائك و تواجدك فى اف اكس ارابيا.

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad1171 (المشاركة 76366)
بسم الله الرحمن الرحيم
احبتي في الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يبدو اني تغيبت عن المنتدى لدرجة انه لم يعد احد يتذكرني :1 (31): ويبدو ان كثيرين توقعو خروجي من المسابقة مبكرا جدا :1 (36): علما باني اعترف بان فوزي باالاسبوع الثاني كان صدفة ولكن قدر الله ان يكون المنافس لي قد خسر اكثر مني وفي ذلك الوقت طبعا بعد ان خسرت اكثر من 20% كان الخيار امامي اما التدبيل او خسارة كل شي وبالفعل خسرت تقريبا كل الحساب ومع ذلك تاهلت ولله الحمد.
بعد هذه المقدمة اود ان ابارك لجميع الفائزين. ولمن خرج من المسابقة كذلك ابارك له ما تعلم من هذه المسابقة والتي هي افضل من الجائزة المادية بكثير
هذا الاسبوع كان من الاسابيع الصعبة جدا، فمنافسي الاخ كمال من اشد المتداولين ما شاء الله ولم اكن اتوقع الفوز عليه حتى بعد ان حققت اكثر من 30% ولذلك نفذت صفقات على الحساب حتى اخر يوم والحمدلله كانت النتيجة ايجابية ومع ذلك ابارك لاخي كمال فقد حقق اعلى رصيد ما شاء الله وواضح من النسب التي يحققها كل اسبوع اتزانه في المتاجرة.
هذا الاسبوع ايضا سيكون من اصعب الاسابيع مع اخي الغالي سكوربيون والذي والله اتمنى له الفوز علما باني سابذبل قصارى جهدي في المسابقة
مرة اخرى الف مبروك للجميع وان شاء الله المسابقات القادمة تكون اقوى من الحالية ويسود فيها المؤدة والمحبة بين الجميع
تقبلو ودي وتقديري

مبروك يا عمدتنا و حمدا لله على السلامة.
كان نفسى اشوفك فى الدوحة بس انت اللى زوغت :)
تحياتى يا برنس و مبروك التأهل و خد بالك من سم العقرب لانه قاتل و فتاك :)
الله كريم.,

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Debo (المشاركة 76378)
فعلا حاجة غريبة ونتمنى انه يكون بخير
وقبل كده فى رد ليه انه كان بيعانى اعتقد من اثار حادثة سابقة
نتمنى من الله ان يكون فى احسن حال فسبحان الله فرغم ان ليس بين الاعضاء
اى علاقة اجتماعية غير ردود وبس
الا ان الله جعل فى قلوب البشر الرحمة ليتحابوا ويتوادو وكأن الجيرة فى كل مكان حتى على النت
ونتمنى من الأدارة لو فيه سبيل للأطمئننان عليه

الاخ سلطان انا كنت بشوفه على المسنجر فى الفترة السابقة و مش من بعيد و ان شاء الله يكون بخير
اول ما اشوفه اونلاين حخليه يدخل و يرد علينا و يطمنا بنفسه.
الله كريم.,

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamizidan (المشاركة 76385)
الصراحة والله لا ادري كيف ارد على هذا الكلام الكبير الذي لا يوصف ابدا
تقيبا سنة ونصف وانا اعرفك ولطالما افتخر بك وباخلاقك العالية مع الجميع
اشهد الله انني احبك من قبل هذا وتعرف احترامي الشديد لك دكتور اسامة
وانا لا ادري ما اقول لك بعد هذا الكرم
صحيح انني حزنت كثيرا امس بكل صراحةبل صدمت ان لم ابالغ لاني كنت منتظر التاهل ليس استخفافا بالاخ عماد معاذ الله ان استخف ب احد هنا ولكن فقط ثقة مقبولة في نفسي
ولكن قدر الله وما شاء فعل وربك كريم مع عباده ياخد من هنا ويعطي من هنا

اشكرك من جديد اخي اسامة على الهدية القيمة ويعلم ربي اني كنت في ضيق شديد و 200 دولار ستحل لي مشاكل عديدة
فقط اريدك ان تساعدني حتى اكمل شروط سحب المبلغ
ولك مني هذا الدعاء
اسال الله ان يجزيك خير الجزاء في الدنيا والاخرة وان يبارك لك في اسرتك الكريمة وان يجمعنا واياك في الفردوس الاعلى من الجنة
امين امين

مبروك عليك و هو اقل ما نقدمه لك لانك اجدت و نحن نقدر المجيدين و المجتهدين و نعمل على ترقيتهم معنا..
ان شاء الله تحولهم مليون و شروط السحب كما تعلم هو ان تقوم بقسمة البونص على 20 و الناتج يتم تنفيذه كعدد عقود ستاندرد لتقوم بالسحب اما الربح يمكنك السحب منه كما تشاء
حساب موفق ان شاء الله و يرجى فتح موضوع فى طلبات سحب الارباح.

الله كريم,

Sherif2009 31-10-2010 08:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل (المشاركة 76477)

السلام عليكم اخى الفاضل خالد.
اتمنى ان لا تعتقد اننا نتجاهلك فرد اى فرد من اعضاء الادارة او المشرفين يعتبر ردا عن البقية من المشرفين :)
بالنسبة لاقتراحاتك فهى محل دراسة و هى اقرب للتنفيذ ان شاء الله و شكرا لاثرائك و تواجدك فى اف اكس ارابيا.

مبروك يا عمدتنا و حمدا لله على السلامة.
كان نفسى اشوفك فى الدوحة بس انت اللى زوغت :)
تحياتى يا برنس و مبروك التأهل و خد بالك من سم العقرب لانه قاتل و فتاك :)
الله كريم.,

الاخ سلطان انا كنت بشوفه على المسنجر فى الفترة السابقة و مش من بعيد و ان شاء الله يكون بخير
اول ما اشوفه اونلاين حخليه يدخل و يرد علينا و يطمنا بنفسه.
الله كريم.,

مبروك عليك و هو اقل ما نقدمه لك لانك اجدت و نحن نقدر المجيدين و المجتهدين و نعمل على ترقيتهم معنا..
ان شاء الله تحولهم مليون و شروط السحب كما تعلم هو ان تقوم بقسمة البونص على 20 و الناتج يتم تنفيذه كعدد عقود ستاندرد لتقوم بالسحب اما الربح يمكنك السحب منه كما تشاء
حساب موفق ان شاء الله و يرجى فتح موضوع فى طلبات سحب الارباح.

الله كريم,

أنا مش حسكت عن حقى يا دكتور وحبعتلك ع الخاص لأكشف لك الحقائق

Sherif2009 31-10-2010 08:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salah (المشاركة 76475)
الف مبروك للمتأهلين

وانا الان فى استعداد للقاء الاستاذ المرسى المنافس الاسطورى والقوى

يارب خير

على فكره مرسي انسحب من مواجهتك بعد اعترافه باستخدام أساليب غير مشروعة لكي ينتصر ويصعد

يا اما حتواجهني يا صلاح

او يا اما حتتأهل مباشره للدور قبل النهائي

وده يتوقف على قرار اداره المسابقه

faissal 31-10-2010 08:43 PM

أخي شريف ألا ترى أن الكل يعارضك وبهاد التصرف سوف تخسر إحترام ومحبة العديد من الأعضاء
وكل هاد من أجل $100

الساعة الآن 01:59 PM