اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   حصريا: اكسبيرت ربيع العرب 1 متابعة بالشرح و التفصيل (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=12505)

hanyhamd2 01-11-2011 10:24 AM

رد: حصريا: اكسبيرت ربيع العرب 1 متابعة بالشرح و التفصيل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed541 (المشاركة 226595)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً يعطيكم ألف عافية والله يوفقكم دنيا وآخرهـ ويوسع في رزقكم يارب ماشاء الله مجهود جبار أنا فخور بالإنضمام تحت مضلت هذا المنتدى وكل يوم يزداد أعجابي بمطيات هذا المنتدى .

قرأت من صفحة رقم 1 إلى 20 تقريباً الصورهـ واضحة والحمدلله لكن هل الاكسبير المعمول به الذي بالصفحة رقم 1 ؟؟ ام اللي في الصفحات الموجود بها بدون Dll ام ماذا أنا قمت بتحميل الذي بالصفحة رقم 1 والذي هو TREND_SEEKER EA.rar‏ (86.3 كيلوبايت .

والشي الثاني التوقيت GTM انا شغال على منصه توقيتها GTM +2 وأنا في السعودية توقيتها GTM +3 يعني توقيت الكمبيوتر عندي 9:47 صباحاً وتوقيت المنصه 8:47 صباحاً .

فماذا اضع قيمة GTM في الاكسبيرت . ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاحظه معلومه رصيدي 1000 دولار هل اعمل على نفس الاكبيرت اللي نزلت اللي هو بصفحة رقم 1 ام اللي في احد الصفحات اللي تبع مبلغ الـ1000 .

السلام عليكم
اهلا بك اخى احمد
والنسخة الى انت حملتها صح
وبالنسبة لل GMT الخاص بك سيكون ( 0 )
ولا تنسى ان تعرض نتائجك معنا وبالتوفيق ان شاء الله

TREND_SEEKER 01-11-2011 10:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed541 (المشاركة 226595)

أولاً يعطيكم ألف عافية والله يوفقكم دنيا وآخرهـ ويوسع في رزقكم يارب ماشاء الله مجهود جبار أنا فخور بالإنضمام تحت مضلت هذا المنتدى وكل يوم يزداد أعجابي بمطيات هذا المنتدى .

قرأت من صفحة رقم 1 إلى 20 تقريباً الصورهـ واضحة والحمدلله لكن هل الاكسبير المعمول به الذي بالصفحة رقم 1 ؟؟ ام اللي في الصفحات الموجود بها بدون Dll ام ماذا أنا قمت بتحميل الذي بالصفحة رقم 1 والذي هو TREND_SEEKER EA.rar‏ (86.3 كيلوبايت .

والشي الثاني التوقيت GTM انا شغال على منصه توقيتها GTM +2 وأنا في السعودية توقيتها GTM +3 يعني توقيت الكمبيوتر عندي 9:47 صباحاً وتوقيت المنصه 8:47 صباحاً .

فماذا اضع قيمة GTM في الاكسبيرت . ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاحظه معلومه رصيدي 1000 دولار هل اعمل على نفس الاكبيرت اللي نزلت اللي هو بصفحة رقم 1 ام اللي في احد الصفحات اللي تبع مبلغ الـ1000 .

بالفعل هذه هي النسخه المعتمد بآخر التحديثات والعمل على جميع الأرصده بهذه الأعدادات ولكن سوف تخفض المخاطره من 10 الى 5 ضروري
لان السوق في وضع خطر جدا
والعمل على الديمو فقط الى ان تزبط الجي ام تي وتتأكد ان الاكسبرت يفتح في المواعيد الصحيحه

ahmed541 01-11-2011 10:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanyhamd2 (المشاركة 226603)

السلام عليكم
اهلا بك اخى احمد
والنسخة الى انت حملتها صح
وبالنسبة لل GMT الخاص بك سيكون ( 0 )
ولا تنسى ان تعرض نتائجك معنا وبالتوفيق ان شاء الله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 226608)

بالفعل هذه هي النسخه المعتمد بآخر التحديثات والعمل على جميع الأرصده بهذه الأعدادات ولكن سوف تخفض المخاطره من 10 الى 5 ضروري
لان السوق في وضع خطر جدا
والعمل على الديمو فقط الى ان تزبط الجي ام تي وتتأكد ان الاكسبرت يفتح في المواعيد الصحيحه

يعطيكم ألف عافية على سرعة الرد أول سؤال هل ساعات العمل من 21 ألى 23 أو 24 بتوقيت السعودية أو بتوقيت مصر ؟؟

السؤال الآخر تخفيض المخاطرهـ هل هو عن طريق Maxlots أو عن طريق LotsRiskReductor ؟؟

وهل عند تنزيل الاكسبيرت على المنصه يحتاج تغير شي غير المخاطرهـ والتوقيت ..؟

أخيراً متى يكون عمل الأكسبيرت وانتهاء العمل بتوقيت السعودية لو سمحتو مع العلم ان التوقيت عندي GTM +3

والمعذرهـ على كثرة الأسأله وعلى حسن ولين تعاملكم وإن شاء الله ستعرض النتائج قريباً ... :1 (73):;)

TREND_SEEKER 01-11-2011 11:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed541 (المشاركة 226610)
يعطيكم ألف عافية على سرعة الرد أول سؤال هل ساعات العمل من 21 ألى 23 أو 24 بتوقيت السعودية أو بتوقيت مصر ؟؟
بتوقيت مصر
السؤال الآخر تخفيض المخاطرهـ هل هو عن طريق Maxlots أو عن طريق LotsRiskReductor ؟؟
عن طريق LotsRiskReductor
لأ لا يحتاج شئ آخر
أخيراً متى يكون عمل الأكسبيرت وانتهاء العمل بتوقيت السعودية لو سمحتو مع العلم ان التوقيت عندي GTM +3
علمي علمك
والمعذرهـ على كثرة الأسأله وعلى حسن ولين تعاملكم وإن شاء الله ستعرض النتائج قريباً ... :1 (73):;)

أن شاء الله أحد الأخوه بيفيدك في آخر سؤال

__Dizel__ 01-11-2011 01:46 PM

بالأمس جربت أبو ربيع على اليوم كامل

-ولكن مازات الاعدادات الأفضل هي الإعدادات الخاصة به من 21 : 24

هذه النتائج طبعا بعد تدخلات مني لأن نظام العمل لليوم كامل مازال تحت التجربة

والله المستعان

al7ootq8 01-11-2011 02:29 PM

اخواني اعمل على منصة AFBFX مقر الكويت كيف يكون اعداد GTM

ahmed541 01-11-2011 04:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 226645)

يعطيكم ألف عافية جميعاً وشاكر لكم حسن تعاملكم :1 (67):

بصراحة كل موضوع بمنتداكم له ثقله وفائدته .

ehab1602 01-11-2011 05:40 PM

الله المستعان

alssimt 01-11-2011 05:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed541 (المشاركة 226736)
يعطيكم ألف عافية جميعاً وشاكر لكم حسن تعاملكم :1 (67):

بصراحة كل موضوع بمنتداكم له ثقله وفائدته .

اهلا بيك اخي الكريم
بالنسبه لعمل الاكسبيرت بتوقيت السعوديه
يعمل من 10 مساءا الى 12 أو 1

لاحظ اذا المنصه متوافقه مع توقيت السعوديه
تضع في خانة gmt 1 واذا كان توقيت المنصه +ساعه تضع 2 واذا كان - ساعه تضع صفر وهكذا

ارجو اني اكون افدتك

دائم السيف 01-11-2011 07:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed541 (المشاركة 226610)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 226645)

اذا كان الاخ يتعامل مع نفس الشركة البارى فيكون التوقيت له بالنسبة الى السعوديه مقارنة مع مصر يكون العمل الساعة 12 ليلاً الى 2 صباحاً حسب التوقيت السعودي

الساعة الآن 07:57 PM