اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية للتداول علي الاخبار (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=18985)

SalaDinHo 07-06-2013 03:38 PM

رد: ورشة الفوركس forex الرسمية للتداول علي الاخبار

الحمد لله 14 نقطة علشان اكسنيس حرامية رفعو السبريد ل 28 نقطة

DZforex 07-06-2013 03:42 PM

تذبذب كبير على الفضة و الذهب

InViSiBlE 07-06-2013 03:48 PM

الخبرين أتوا عكس بعض ... طبيعى يكون فيه تذبذب و عدم رؤية واضحة للاتجاه العام

milan-sheva 07-06-2013 07:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SalaDinHo (المشاركة 520760)
الحمد لله 14 نقطة علشان اكسنيس حرامية رفعو السبريد ل 28 نقطة

إذا اردت ان تتاجر على الأخبار، فالأفضل ان تشترك بشركة ذات سبريد ثابت.

أنا اليوم احترمت شركة FXSol لأنها فعلت الأمر المعلق داخل ال gap :)

لكن تبقى مشكلتها الرئيسية بأنها لا تسمح لي بتعديل الأوامر المعلقة أو وضع أوامر معلقة في أخر 4 دقائق، لذلك افكر بالاشتراك مع FXDD، هل المشتركين لديها ينصحون بها للمتاجرة وقت الأخبار؟

SalaDinHo 07-06-2013 08:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة milan-sheva (المشاركة 520961)
إذا اردت ان تتاجر على الأخبار، فالأفضل ان تشترك بشركة ذات سبريد ثابت.

أنا اليوم احترمت شركة FXSol لأنها فعلت الأمر المعلق داخل ال gap :)

لكن تبقى مشكلتها الرئيسية بأنها لا تسمح لي بتعديل الأوامر المعلقة أو وضع أوامر معلقة في أخر 4 دقائق، لذلك افكر بالاشتراك مع FXDD، هل المشتركين لديها ينصحون بها للمتاجرة وقت الأخبار؟

للاسف الشديد FXDD سيئة جدا وقت الاخبار بتعمل اعادة تسعير
يعني خبر البطالة امبارح كنت حاسب انا محتاج كام نقطة بالضبط للتفعيل وحطيت الاوامر على بعد 10 نقط واثناء الخبر نقلو الامر ابعد 10 نقاط وبالطبع اتفعل الامر وبعده ضرب استوب

وساعات تفعل الصفقة متأخر والكلام دا موجود في العقد بتاعهم

لعند الان لم اجد شركة تستحق

ابو شجون 07-06-2013 09:05 PM

لدي سؤال من بعد اذنكم

اليوم اتى خبرين للدولار قوي ولكن متعاكس

ماذا نفعل بهذه الحالة ؟

نترك التداول على هذا الخبر ؟

يا ريت تكون الاجابة كافية ودقيقة جدا لان دائما بيحصل هذا التعاكس :(

وشكرا

EmadHamdy56 07-06-2013 10:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجون (المشاركة 521020)
لدي سؤال من بعد اذنكم

اليوم اتى خبرين للدولار قوي ولكن متعاكس

ماذا نفعل بهذه الحالة ؟

نترك التداول على هذا الخبر ؟

يا ريت تكون الاجابة كافية ودقيقة جدا لان دائما بيحصل هذا التعاكس :(

وشكرا

اللي حصل اليوم يا أبو شجون يقولك أن خبر التوظيف أهم بكثير جداً .. و بان تأثيره على الشارت ..

لانه كان جاي إيجابي .. المتوقع اليوم توظيف 167 ألف جت النتيجة إيجابية 175 ألف ..

لذلك تعافى الدولار بشكل يراه الأعمى قبل المُبصر ..

أخونا تاجر فوركس جزاه الله عنا كل خير وضّح كدا كمان اليوم و دخل في نقاش مع ( المفتي - أبو علي ) ..

أبو عل قعد يقاوح و يقولك معدل البطالة سيء إذا دا خبر الدولار سيء و أنظروا الي الشارت و البطيخ و طلع في الأخر ( بؤ و لا يفقه شيء في الفوركس ) و بسببة خسرت 850 $

ملخصاً و من خلال تجربة فعليه أقولك ان خبر التوظيف أهم (( و تأثيره لحظي على الشارت ) ثم بعد ذلك يبان بقا تأثير خبر المعدل ..

أنا هعلقها في الأوضهى عندي ( خبر التوظيف لو جه إيجابي و معدل البطالة سلبي ) يبقي أدخل مع الخبر بتاع التوظيف الأول لانه الأهم ..

معلش طولت عليك و اتكلمت كتير .. بس عشان مخنووووووووووووووووووق أووووي و قرفان من اللي اسمه ابو علي دا لانه دمرلي الدنيا .. بشعاراته

ان الدولار ماااااااااااات و الدولار ينهار و الخبر سلبي و اليورو هيطير و يحلق في السماء و مبروك للمشترين و في الاخر طلع فشنك

milan-sheva 07-06-2013 10:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SalaDinHo (المشاركة 520995)

للاسف الشديد FXDD سيئة جدا وقت الاخبار بتعمل اعادة تسعير
يعني خبر البطالة امبارح كنت حاسب انا محتاج كام نقطة بالضبط للتفعيل وحطيت الاوامر على بعد 10 نقط واثناء الخبر نقلو الامر ابعد 10 نقاط وبالطبع اتفعل الامر وبعده ضرب استوب

وساعات تفعل الصفقة متأخر والكلام دا موجود في العقد بتاعهم

لعند الان لم اجد شركة تستحق

شكرا على ردك وتعليقك

milan-sheva 07-06-2013 10:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EmadHamdy56 (المشاركة 521069)
اللي حصل اليوم يا أبو شجون يقولك أن خبر التوظيف أهم بكثير جداً .. و بان تأثيره على الشارت ..

لانه كان جاي إيجابي .. المتوقع اليوم توظيف 167 ألف جت النتيجة إيجابية 175 ألف ..

لذلك تعافى الدولار بشكل يراه الأعمى قبل المُبصر ..

أخونا تاجر فوركس جزاه الله عنا كل خير وضّح كدا كمان اليوم و دخل في نقاش مع ( المفتي - أبو علي ) ..

أبو عل قعد يقاوح و يقولك معدل البطالة سيء إذا دا خبر الدولار سيء و أنظروا الي الشارت و البطيخ و طلع في الأخر ( بؤ و لا يفقه شيء في الفوركس ) و بسببة خسرت 850 $

ملخصاً و من خلال تجربة فعليه أقولك ان خبر التوظيف أهم (( و تأثيره لحظي على الشارت ) ثم بعد ذلك يبان بقا تأثير خبر المعدل ..

أنا هعلقها في الأوضهى عندي ( خبر التوظيف لو جه إيجابي و معدل البطالة سلبي ) يبقي أدخل مع الخبر بتاع التوظيف الأول لانه الأهم ..

معلش طولت عليك و اتكلمت كتير .. بس عشان مخنووووووووووووووووووق أووووي و قرفان من اللي اسمه ابو علي دا لانه دمرلي الدنيا .. بشعاراته

ان الدولار ماااااااااااات و الدولار ينهار و الخبر سلبي و اليورو هيطير و يحلق في السماء و مبروك للمشترين و في الاخر طلع فشنك

ربنا يعوضك على خسارتك، بس انته اشتريت قبل ما ينزل الخبر؟
أهم شي تكون تعلمت درس من هالخسارة وتقدمت خطوة في كيفية التعامل مع الفوركس ومع أي أخبار
معروف لكل المتداولين على الأخبار أن خبر التوظيف أهم من خبر نسبة البطالة وفي الدقيقة الأولى بالذات

EmadHamdy56 07-06-2013 10:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة milan-sheva (المشاركة 521073)
ربنا يعوضك على خسارتك، بس انته اشتريت قبل ما ينزل الخبر؟
أهم شي تكون تعلمت درس من هالخسارة وتقدمت خطوة في كيفية التعامل مع الفوركس ومع أي أخبار
معروف لكل المتداولين على الأخبار أن خبر التوظيف أهم من خبر نسبة البطالة وفي الدقيقة الأولى بالذات

منه لله و حسبي الله و نعم الوكيل فيه اللي عمل فوق الـ 10 مشاركات تهليل و تكبير ان خبر الدولار سلبي .. حسبي الله و نعم الوكيل فيه

حسبي الله و نعم الوكيل فيه .. و ربنا يعوضنا ..

الساعة الآن 06:06 AM