اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   قسم تعليم الفوركس بالفيديو (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   فيديو:الفوركس من البداية الى الاحتراف..جزء 3.ادارة رأس المال (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=710)

Samy 10-06-2010 02:57 AM

رد: فيديو:الفوركس من البداية الى الاحتراف..جزء 3.ادارة رأس المال

رائع يا كومندان

كلنا فى الصفوف الاولى للمتابعه و التعلم

bogy_king 10-06-2010 03:15 AM

اولا واخير الشكر لله تعالي انه يذيدنا من فضله ويجعلنا نتعرف عليك لكي يزيدنا من كرمة وعلمة الذي لا يفني

وثانيا احب اوجه كلمة شكر لك يا استاذ ويادكتور اسامة

ثالثا انا مقدر مجهودك وتعبك ولك الفضل من الله عز وجل

بس والله انا حتي الان في خير وفي مثل بيقول صاحب بالين كاذب وصاحب ثلاثة منافق وبصراحة انا اندمجت معالك في الدورة التعليمية دي

والله الحمد لله بستفيد بس انا قمت بشراء كتاب المتداول العربي وبصراحة هو كتاب غاية في الروعة وفي شرح بالتفصيل الممل لكل شئ

بس مش عارف اخليني معاك وبعدين ابقي ارجع للكتاب ولا اخليني في الكتاب بس و لا حضرتك والكتاب خاصتا اني بحب الشرح المصور والتطبيقي

واولا واخير لكل الشكر والثواب من الله

والله ولي التوفيق

haytham fx 10-06-2010 07:28 AM

بفتخر جدا انك عربي عموما ومصري خاصه ربنا يكرمك

Ammar Alkaissy 10-06-2010 08:08 AM

السلام عليكم .... الف الف تحية احترام وتقدير لك يا دكتور اسامة وللقائمين على هذا المنتدى الرائع جزاكم الله خير الجزاء وجعله في ميزان حسناتكم ..... الحقيقة انا من العراق وتحديدا من بغداد وموضوع الفوركس لسة جديد شوي علينا لذلك لسة ما في مصادر جيدة لهذا الوحش الكاسر وانا الحقيقة تعرضت لخسائر كبير لحد ما ..... فاعذر تعطشي للمعلومات بهذا الموضوع واتمنى ان يكون صدرك رحب وهذا عشمي فيك (زي ما بتقلوها بمصر ).
المحاضرة كانت في غاية الروعة وانا استفدت منها كثيرا بس في عندي سؤالين عنها وطلب اذا ممكن:-
اولا : ما المقصود بستراتيجية العمل ؟؟ هل هية ستراتيحية التحليل الفني المستخدمة ام ماذا ؟؟
ثانيا : ذكرت حضرتك في فقرة استخدام الهدف والستوب لوز ان هناك اسباب علمية لضرب الستوب (بمعنى ان الستةب في مكان غير مدروس ) ما هي هذه الاسباب بالتحديد ان امكن ؟؟ وما هي عناوين الكتب الي ممكن تشرح عن هذا الموضوع او الرابط ؟؟
هذه هي الاسئلة اما عن الطلب ممكن تحط الروابط للمحاضرات الاولى والثانية وموضوع كيفية وضع الاستوب لوز الي ذكرته حضرتك في قسم التحليل الفني ( لاني لم اجده ) ..... والف الف شكر ولك منى كل الاحترام والتقدير با دكتور ..... كل التوفيق للجميع

FullyActive 10-06-2010 08:24 AM

مشكورر اوى يا د اسامة بس يا ريت الكورس يكون فى مكان ثابت على شان التوهان احتمال تلاقى ناس كتيرة فكرة ان الجزء التالت لسة منزلش على شان مش عارفة مكانو

محمد نوارج 10-06-2010 10:39 AM

تم إضافة الحلقة كاملة للتحميل برابط مباشر في أول مشاركة

..،

محمد نوارج 10-06-2010 10:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DIGROL (المشاركة 10990)
مشكور على هذا المجهود الرائع يادكتور

ولكن اسمح لي بطلب بسيط وهو وضع الجزئين الثاني والثالث كاملين في رابطين تحميل مباشر

زادك الله من علمه وعلمك مالم تكن تعلم ،،،

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammar Alkaissy (المشاركة 11060)
السلام عليكم .... الف الف تحية احترام وتقدير لك يا دكتور اسامة وللقائمين على هذا المنتدى الرائع جزاكم الله خير الجزاء وجعله في ميزان حسناتكم ..... الحقيقة انا من العراق وتحديدا من بغداد وموضوع الفوركس لسة جديد شوي علينا لذلك لسة ما في مصادر جيدة لهذا الوحش الكاسر وانا الحقيقة تعرضت لخسائر كبير لحد ما ..... فاعذر تعطشي للمعلومات بهذا الموضوع واتمنى ان يكون صدرك رحب وهذا عشمي فيك (زي ما بتقلوها بمصر ).
المحاضرة كانت في غاية الروعة وانا استفدت منها كثيرا بس في عندي سؤالين عنها وطلب اذا ممكن:-
اولا : ما المقصود بستراتيجية العمل ؟؟ هل هية ستراتيحية التحليل الفني المستخدمة ام ماذا ؟؟
ثانيا : ذكرت حضرتك في فقرة استخدام الهدف والستوب لوز ان هناك اسباب علمية لضرب الستوب (بمعنى ان الستةب في مكان غير مدروس ) ما هي هذه الاسباب بالتحديد ان امكن ؟؟ وما هي عناوين الكتب الي ممكن تشرح عن هذا الموضوع او الرابط ؟؟
هذه هي الاسئلة اما عن الطلب ممكن تحط الروابط للمحاضرات الاولى والثانية وموضوع كيفية وضع الاستوب لوز الي ذكرته حضرتك في قسم التحليل الفني ( لاني لم اجده ) ..... والف الف شكر ولك منى كل الاحترام والتقدير با دكتور ..... كل التوفيق للجميع

magedsenger 10-06-2010 11:07 AM

ربنا يكرمك يا دكتور على اللى بتقدمه لنا

و دى حقيقة ادارة رأس المال 90 % من الربح

alikemo22 10-06-2010 12:01 PM

والله مجهود رائع ومفيد جدا
جزاك الله كل خير يا دكتور

م.نادر فريد 10-06-2010 10:53 PM

الله يكرمك يا بروفسير ...فعلا مهما أتعلمنا نعيش ونتعلم تانى .

الساعة الآن 01:52 AM