اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   تحذير من شركة نيتو تريد (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=23979)

مهند عامر 22-11-2012 07:16 PM

رد: تحذير من شركة نيتو تريد

طيب سؤال ماهي افضل شركة فوركس

أ.نادر غيث 22-11-2012 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند عامر (المشاركة 429331)
طيب سؤال ماهي افضل شركة فوركس

غالباً الشركات المرخصة من الهيئات الرقابية هي الأمنة
نحن في المنتدى نزكي شركة fxdd ووكلاء لها , حيث انها مرخصة في الهيئات الرقابية الرسمية مثل NFA وغيرها
وأمنة وموثوقة من حيث السحب والتداول الخ..

makntosh 22-11-2012 09:16 PM

السلام عليكم مرحبا بالجميع يا أخي هولاء لصوص صدقني اهتمامهم بك سوف يتلاشى بمجرد ما تودع احذر منهم لازم ياجماعه نكثف حمله لكشف نصب الشركة لكي تقفل بلا رجعه الله لا يوفقهم

humoudeh75 24-11-2012 12:09 PM

السلام عليك يا اخي شركة نيتوتريد نصابه وعلى عينك يا تاجر وانا كنت احد ضحاياها والاسبوع القادم الدكتور اسامة راح ينشر قضيتي مع الادلة والبراهين في هذا المنتدى الكريم المهم يا اخي انا نصيحتي ما تطلب سحب نص المبلغ لانه هم حذرين جدا من اي طلب سحب يعني راح يضلوا يجوك من هون وهون وما يعطووك نتيجة وراح يقولك خلص احسب الرصيد كله وما في مشكلة لحتا يعرفوا انت بالضبط ناوي على ايش وبعدين قابلني اذا حتا بحكوا معاك او بردوا على تلفوناتك وبعدين انت بتقول انهم بتعاملوا معاك كويس اكيد هاد من سياستهم لانهم بظلوا لاخر لحظه طمعانيين انك تودع وتزيد فلوسك معاهم وعلى فكره كل الاسماءاللي انوردت من قبل احد الاخوان صحيحه وكلهم بقولوا عن حالهم دكاتره وازيدك من الشعر بيت هاي الشركة يهوديه ومسجلة باسم ادير اهارووني يهودي في حيفا والي بدوا معلومات اكتر يتواصل معي على التلفون 00962779834804 او على البريد الالكتروني humoudeh75@hotmail.co.uk المهم نصحيتي اخي اطلب ربع المبلغ وقلهم انك بدك تجرب سرعه السحب عشان بعد هيك راح تزيد ايداعك عندهم بمبلغ كبير اذا عمليه السحب ما كان فيها مشكله ونقطه مهمه جدا جدا مهما حاولوا يقولولك اذا بدك اسحب رصيدك كله ما في مشكله عنا ما ترضى وقلهم انا بدي بس اسحب هاد المبلغ عشان اجرب اليه السحب واذا شوفت انو اليه السحب سهله وبسرعه راح اودع مبلغ كبير لانك اذا قلتهم طيب انا بدي احسب رصيدي كله ما راح تسمع منهم خبر بعد هيك لانهم هم بكونووا بدهم يعرفووا انت بالحقيقه ناوي على ايش ما بددي اطول على الجميع هاي نصيحتي واذا احتجت شي انا جاهز الك ولكل الاخوان

Benisafcom 24-11-2012 07:37 PM

بسببهم كرهت ان اسجل رقم تيليفوني في الشركات
جنوني عشرات الاتصالات في الاسبوع
يا ابن عم انتم نصابين مش هعمل ايداع
ثم يتصل و يحاول .............
...
...
اعتقد انه وجب الحدر من اي شركة تكثر الاتصالات

yasser81 24-11-2012 09:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Benisafcom (المشاركة 430176)
بسببهم كرهت ان اسجل رقم تيليفوني في الشركات
جنوني عشرات الاتصالات في الاسبوع
يا ابن عم انتم نصابين مش هعمل ايداع
ثم يتصل و يحاول .............
...
...
اعتقد انه وجب الحدر من اي شركة تكثر الاتصالات

مساء الخير .. و الله حدث معي تماما مثل ما حدث معك.. انا كنت في العمل.ومشغول ما حبيت اقفل الخط في وجهه لباقة... وانا اقول له خلاص انا فتحت مع شركة اخرى و هو يصر اي شركة.. قلت له fxdd ... قالي ايه يعني شركتنا رقم واحد في العالم. ادينا بس 500 قلتلو خلاص قالي بس 100 كانو يتسول .اخد مني 15 دقيقة من وقت عملي..وبعدين اتصالات متكررة في اوقات حرجة ...... حدار و ترك رقم الهاتف

الساعة الآن 02:20 PM