اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   قسم تعليم الفوركس بالفيديو (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   سلسلة استراتيجيات د بندر البخيتي بالفيديو (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=25852)

ash11171 08-10-2012 11:03 AM

رد: سلسلة استراتيجيات د بندر البخيتي بالفيديو

شكرا لكم

dooodah 08-10-2012 02:32 PM

مشكووور دكتور بندر
باارك الله فيك :)

dooodah 08-10-2012 02:33 PM

صراحه شي طيب

Hussein Braik 08-10-2012 06:52 PM

احلا لايك لاحلى استراتجيه ... يعطيك الف عافيه د. بندر

dooodah 08-10-2012 07:15 PM

جارى المشاهدة وجزاك الله كل خير

bendar 08-10-2012 08:20 PM

بارك الله فيكم جميعا .
الاستراتيجيه ممكن يراجعها كل و احد فيكم يدويا او عن طريق الباك تست . هي سهله فقط الالتزام بالشروط . اليوم يوجد على اليورو دولار نموذج اكتمل الى الان و نحن في رحلة تحقيق الهدف فيبو 2 . عند سعر 2922

ملاحظه
عند ظهور اكثر من نموذج في نفس الوقت نعمل صفقاتنا في كل نموذج على حده .و كل نموذج نعمل به بشكل مستقل و ليس له علاقه بالنموذج الاخر.

بالتوفيق .
بالنسبه لعدد الصفقات . كل واحد يستطيع حسابها بنفسه . العمليه سهله

bendar 08-10-2012 08:30 PM

في غضون هذا الاسبوع ان شاء الله راح يكون عندنا استراتيجيه جديده

اعذروني لقلة الردود نظرا لعملي طوال النهار .

canister 08-10-2012 09:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bendar (المشاركة 407728)
في غضون هذا الاسبوع ان شاء الله راح يكون عندنا استراتيجيه جديده

اعذروني لقلة الردود نظرا لعملي طوال النهار .

معلش كان عندي استفسار بس, ما مدي نجاح هذه الاستراتيجية؟ يعني هل حضرتك جربتها فترة علي حساب ديمو مثلا وحققت نتائج اد ايه؟

ثانيا ليه كثرة الاستراتيجيات؟ ادام في نظرية كويسة ومحققة نتائج كويسة, يبقي ليه نعمل استراتيجية تانية؟ طبعا الا لو كانت احسن

bendar 08-10-2012 09:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة canister (المشاركة 407758)
معلش كان عندي استفسار بس, ما مدي نجاح هذه الاستراتيجية؟ يعني هل حضرتك جربتها فترة علي حساب ديمو مثلا وحققت نتائج اد ايه؟

ثانيا ليه كثرة الاستراتيجيات؟ ادام في نظرية كويسة ومحققة نتائج كويسة, يبقي ليه نعمل استراتيجية تانية؟ طبعا الا لو كانت احسن

اولا هذه الطريقه انا اعمل بها على حسابات حقيقيه و لها نتاءج ما شاء الله. ثانيا هذه الاستراتيجيات او الطرق التي ذكرت واحده منها و ساذكر ان شاء الله الباقي اول ما يكون عنذي وقت . هي حركات سعريه سلوك سعري ديناميكية حركه . السعر بنسبه 70 -80 % يعملها و يظرب بكل شيء على الحيط. و الواحد لازم يعرفها و يتعلمها . حتى اذا كان ما يشتغل بها . فلازم يكون على علم بها حتى لا يقع في الفخ. و يدخل عكس . و بعدها نصيح ليش السعر هبط او صعد او هبط بدون سبب.

shelilco30 09-10-2012 05:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bendar (المشاركة 407768)
اولا هذه الطريقه انا اعمل بها على حسابات حقيقيه و لها نتاءج ما شاء الله. ثانيا هذه الاستراتيجيات او الطرق التي ذكرت واحده منها و ساذكر ان شاء الله الباقي اول ما يكون عنذي وقت . هي حركات سعريه سلوك سعري ديناميكية حركه . السعر بنسبه 70 -80 % يعملها و يظرب بكل شيء على الحيط. و الواحد لازم يعرفها و يتعلمها . حتى اذا كان ما يشتغل بها . فلازم يكون على علم بها حتى لا يقع في الفخ. و يدخل عكس . و بعدها نصيح ليش السعر هبط او صعد او هبط بدون سبب.

جزاك الله خير دكتور بندر .. لي ملحوظة .... اني عملت باك تيست علي جميع الفريمات بما فيهم اليومي ولا حظت انها ممتازة علي جميع الفريمات .... ولكن كما قلت المهم الالتزام بحقيق الشروط + ادرارة رأس المال ... جزاك الله كل خير .... و1000000 لايك

الساعة الآن 06:05 PM