اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   المارجن (( الهامش )) يجب فهمه بشكل صحيح .. اهم اداة في تجارة الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=28791)

عدي المومني 28-09-2014 04:42 PM

رد: المارجن (( الهامش )) يجب فهمه بشكل صحيح .. اهم اداة في تجارة الفوركس

السلام عليكم ...
عندي سؤال ولهسا ما حدا وصلي الفكرة اللي بحكي عنها ,,,
هسا بالنسبة للرافعة المالية , انا بعرف كيف بتصير الحسبة تبعتها و كيف مبدأ عملها على اساس انها بتضاعف الرصيد اللي بتاجر فيه ...
بس سؤالي, مثلا انا فاتح account بالشركة بقيمة 1000 دولار برافعة مالية 1:200 , انا مش فاهم مبدأ اني بتاجر بمصاري مش الي , يعني انا بس افتح صفقة مثلا بعقد قيمة 1 دولار , في حالة الربح بتزيد على ال 1000 و في حالة الخسارة بنقص من ال 1000 ,, وين فكرة انه انا بتاجر بمصاري من الشركة و بس اسكر الصفقة برجعوا مصاريهم ( بعرف انه العملية ما بتكون طالعة عندي على المنصة ) بس انا الفكرة اللي واصليتني اني بتاجر بال 1000 دولار تبعاتي كان ربح او خسارة ...... يعني لو حدا يعطيني مثال على قيمة 1000 دولار مثلا و كيف بتكون المتاجرة عليهم برافعة و بدون رافعة

معاذ عودات 28-09-2014 05:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدي المومني (المشاركة 739527)
السلام عليكم ...
عندي سؤال ولهسا ما حدا وصلي الفكرة اللي بحكي عنها ,,,
هسا بالنسبة للرافعة المالية , انا بعرف كيف بتصير الحسبة تبعتها و كيف مبدأ عملها على اساس انها بتضاعف الرصيد اللي بتاجر فيه ...
بس سؤالي, مثلا انا فاتح account بالشركة بقيمة 1000 دولار برافعة مالية 1:200 , انا مش فاهم مبدأ اني بتاجر بمصاري مش الي , يعني انا بس افتح صفقة مثلا بعقد قيمة 1 دولار , في حالة الربح بتزيد على ال 1000 و في حالة الخسارة بنقص من ال 1000 ,, وين فكرة انه انا بتاجر بمصاري من الشركة و بس اسكر الصفقة برجعوا مصاريهم ( بعرف انه العملية ما بتكون طالعة عندي على المنصة ) بس انا الفكرة اللي واصليتني اني بتاجر بال 1000 دولار تبعاتي كان ربح او خسارة ...... يعني لو حدا يعطيني مثال على قيمة 1000 دولار مثلا و كيف بتكون المتاجرة عليهم برافعة و بدون رافعة

اهلا صديقي ،،
شوف موضوع الرافعه المالية من اصعب الامور للفهم
رح اختصرلك الجواب حسب ما قرأنا من قبل
سوق الفوركس لا يسمح لك بالدخول بـ 1000$ ، المبالغ الصغيره لا تجوز في الفوركس
ولهذا تم عمل الرافعه المالية ، حتى يسهل على صغار المتاجرين الدخول فيه والمتاجرة

عدي المومني 28-09-2014 06:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 739533)

اهلا صديقي ،،
شوف موضوع الرافعه المالية من اصعب الامور للفهم
رح اختصرلك الجواب حسب ما قرأنا من قبل
سوق الفوركس لا يسمح لك بالدخول بـ 1000$ ، المبالغ الصغيره لا تجوز في الفوركس
ولهذا تم عمل الرافعه المالية ، حتى يسهل على صغار المتاجرين الدخول فيه والمتاجرة

شكراً... قبل شوي كنت بدور و قرأت هاي المعلومة , هاي الفكرة اللي كنت بدي أوصللها انه شو مبدأ وجودها

الساعة الآن 06:28 AM