اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   مشكلة في ميتاتريد capital one forex (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32646)

abduul 01-07-2013 04:21 PM

رد: إلى االأخ طارق حول capital one forex

بالنسبة لراس المال ( $ 130) لقد وصل اليوم على بطاقة الائتمان ،ولا زلت في انتظار وصول الأرباح ( $ 248 ) على الحساب البنكي،
شكرا لجميع الإخوة الأعضاء ، و شكر خاص عبر المنتدى إلى الدعم الخاص بالشركة ( السيد enrico ) الذي كان صراحة في المستوى المطلوب ، و شكرا للأخ طارق عضو بهدا المنتدى الرائع .
هذه هي القصة لحد الآن , عبر هذا الموضوع , و لكل واحد منكم التقييم حسب وجهة نظره

amrmorasamir 01-07-2013 10:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abduul (المشاركة 529346)
بالنسبة لراس المال ( $ 130) لقد وصل اليوم على بطاقة الائتمان ،ولا زلت في انتظار وصول الأرباح ( $ 248 ) على الحساب البنكي،
شكرا لجميع الإخوة الأعضاء ، و شكر خاص عبر المنتدى إلى الدعم الخاص بالشركة ( السيد enrico ) الذي كان صراحة في المستوى المطلوب ، و شكرا للأخ طارق عضو بهدا المنتدى الرائع .
هذه هي القصة لحد الآن , عبر هذا الموضوع , و لكل واحد منكم التقييم حسب وجهة نظره

طيب الحمد لله ان راس المال وصل
وان شاء الله باقى الفلوس توصل
اما التقيم يعتبر للاسف صفر

abduul 01-07-2013 11:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amrmorasamir (المشاركة 529498)
طيب الحمد لله ان راس المال وصل
وان شاء الله باقى الفلوس توصل
اما التقيم يعتبر للاسف صفر

الحمد لله و إن شاء الله الباقي أيضا أخي amrmorasami
وشكرا لك على متابعة هذا الموضوع

abduul 12-07-2013 07:59 AM

السلام عليكم أخي طارق :
رمضان كريم وكل عام و أنت بخير ، أود أن أستفسر منك أخي ، لمادا لم يتم دفع الأرباح من قبل شركة capital one forex ؟
رغم أنه قد مر أسبوع آخر منذ أن أرسلت لهم مرة أخرى ( cod iban +cod swift+paypal ) ، كما أود أن أستفسر لمادا لم يعد يجيبني الدعم الخاص بي عن ايميلاتي التي أرسل له ؛ قد إني أرسلت له عدة مرات أستفسر منه هل تمت محاولة الدفع مرة أخرى وهل كل شيء تمام أم أن هناك مشكل آخر ؟؟؟؟!!! لكنه لايرد علي لا أدري لمادا ؟
أشكرك أخي على تفهمك ، و على مساعدتك إن أمكن طبعا
و رمضان كريم

amrmorasamir 13-07-2013 03:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abduul (المشاركة 532548)
السلام عليكم أخي طارق :
رمضان كريم وكل عام و أنت بخير ، أود أن أستفسر منك أخي ، لمادا لم يتم دفع الأرباح من قبل شركة capital one forex ؟
رغم أنه قد مر أسبوع آخر منذ أن أرسلت لهم مرة أخرى ( cod iban +cod swift+paypal ) ، كما أود أن أستفسر لمادا لم يعد يجيبني الدعم الخاص بي عن ايميلاتي التي أرسل له ؛ قد إني أرسلت له عدة مرات أستفسر منه هل تمت محاولة الدفع مرة أخرى وهل كل شيء تمام أم أن هناك مشكل آخر ؟؟؟؟!!! لكنه لايرد علي لا أدري لمادا ؟
أشكرك أخي على تفهمك ، و على مساعدتك إن أمكن طبعا
و رمضان كريم

هو لسه الشركه مدفعتش ؟؟؟؟
اعتقد استاذ طارق المفروض تشوف المشكله دى قبل ان تفتح مواضيع عن الشكه لانها تبدو شركه نصابه

siwa 02-08-2013 09:21 AM

السلام عليكم
اخواني اعضاء منتدى اف اكس اريبيا الكرام
اود ان انبهكم ان شركه كبيتال ون فوركس نصابه نصابه نصابه بكل المقاييس وما تحمله من معنى مش عاوز حد يرد عليا ويقولي مشكلتك ايه لاني اعرف اكتر من 5 اشخاص انضحك عليهم وعمل مساومات بانهم لا يعلقوا في المنتديات ضد الشركه باي كلمه وذلك مقابل انهم يحصلو على ايداعتهم فقط دون الارباح واعرف امثله عديده من يريد ان يصدق اهلا وسهلا لكم مطلق الحريه انا حبيت انصح الناس ليس اكثر واي استفسار انا موجود وشكرا لكم

abduul 02-08-2013 01:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة siwa (المشاركة 539799)
السلام عليكم
اخواني اعضاء منتدى اف اكس اريبيا الكرام
اود ان انبهكم ان شركه كبيتال ون فوركس نصابه نصابه نصابه بكل المقاييس وما تحمله من معنى مش عاوز حد يرد عليا ويقولي مشكلتك ايه لاني اعرف اكتر من 5 اشخاص انضحك عليهم وعمل مساومات بانهم لا يعلقوا في المنتديات ضد الشركه باي كلمه وذلك مقابل انهم يحصلو على ايداعتهم فقط دون الارباح واعرف امثله عديده من يريد ان يصدق اهلا وسهلا لكم مطلق الحريه انا حبيت انصح الناس ليس اكثر واي استفسار انا موجود وشكرا لكم

بارك الله فيك أخي الحبيب ، أنا كنت البارح عايز أجاوب الاخ الذي شكر هاته شركة ، بالدليل حول هذه المساومات ، كنت عايز أبعت له الإيميل الذي كان يساومني به الدعم كي أسحب كلامي حول الشركة لكي يبعت لي فلوسي ، لكني قلت آخر شوية الرد هذا حتى أرى أراء الأعضاء حول شكره للشركة هاته

لا حول ولا قوة إلا بالله

الساعة الآن 06:14 AM