اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   هدية (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=42563)

FxMillionaire 22-11-2014 02:08 AM

رد: هدية

بارك الله فيك وليد و اتمنى دائما كل اسبوع تعطينا هدية من هداياك المميزة و القيمة و عندي اقتراح اتمنى و متأكد ان كثير ايضا يدعموني و يتمنوا هذا ان تقوم بفتح موضوع ورشة خاص بك و لتسميها هدايا اسبوعية او اي اسم تفضله و تساعدنا بتحليلك و توصياتك خصوصا للناس الي جديدة بالسوق و بالتحليل بننتظر شخص زيك يعطينا توصية او معلومة مفيدة

و شكرا جزيلا لك

ناصر اليامي 22-11-2014 03:04 AM

الله يوفقك ويسدد نظرتك دايما والاخوه الاعضاء الاعزاء والله يرزقنا واياكم من خير هذا السوق ويكفينا خسائره

hamada1228 22-11-2014 02:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waleed_007700 (المشاركة 751344)
بارك الله فيك كلام جميل وتحليل ممتاز
التحليل الرقمي لا اعلم فيه شي ولكن كتحليلي وليست توصيه
ان الدولار لم ينتهي من مسيرة الصعود وستنتهي قريبا
واليورو سيعيش في حالة تذبذب عميقه قريبا
واما الاسترالي دولار كون القاع عند سعر 0.8540 في الاسبوع السابق والنيوزلاندي شقيق الاسترالي ومسيرتهم واحده اي ان الاسترالي والنيوزلندي صعود في الفتره المقبله
واما الدولار فرنك علاقته مع اليورو دولار علاقه عكسيه بمعنى اخر سيدخل في عوامة الذبذبه في الفتره القادمه

( ارجو من الاخوه لا يجعلون هذا التحليل توصيه او بناء عليه يدخل في صفقه )

تحياتي

عفواً اخي انت اعلم مني انا حدودي نهار الاثنين بالكتير بكون مفعول كلامي انتهى هههههههه انتا ما شاء الله عم تحكي لقدام انا لسا تلميذ صغيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير قدامك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FxMillionaire (المشاركة 751349)
بارك الله فيك وليد و اتمنى دائما كل اسبوع تعطينا هدية من هداياك المميزة و القيمة و عندي اقتراح اتمنى و متأكد ان كثير ايضا يدعموني و يتمنوا هذا ان تقوم بفتح موضوع ورشة خاص بك و لتسميها هدايا اسبوعية او اي اسم تفضله و تساعدنا بتحليلك و توصياتك خصوصا للناس الي جديدة بالسوق و بالتحليل بننتظر شخص زيك يعطينا توصية او معلومة مفيدة

و شكرا جزيلا لك

صحيح اخي وانا ادعمك بهذا الفكرة لانو الاخ وليد ما شاء الله والله يوسع رزقو ويجعلو بميزان حسناتو ما قصر معنا وعطانا من كرم علمو

Waleed_007700 22-11-2014 06:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FxMillionaire (المشاركة 751349)

و شكرا جزيلا لك

جزاك الله خير على الكلام والاطراء والاقتراح الجميل
اخي الكريم انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد
في الفتره الحاليه لا استطيع ان اضع موضوع واهتم فيه لاني اعلم انني لا استطيع ان اهتم فيه لكثرة انشغالي بأمور اخرى
اما اذا اكتشفت الفرصه قبل حدوثها لن ابخل عليكم فيها وسأبلغكم عنها
ارجو ان تعذروني لاني لم البي طلباتكم بفتح موضوع خاص للتوصيات الان ولكن اعدكم سيكون هناك موضوع كامل وشامل وخاص لكل التوصيات في المستقبل
تحياتي

TheRiddle 22-11-2014 06:37 PM

انا عندي مشكلة فى حساب الاستوب لوز ... ازاي يا جماعه اقدر احسب الاستوب لوز بتاعي بطريقة محترفة؟

Waleed_007700 22-11-2014 06:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر اليامي (المشاركة 751350)
الله يوفقك ويسدد نظرتك دايما والاخوه الاعضاء الاعزاء والله يرزقنا واياكم من خير هذا السوق ويكفينا خسائره

امين
جزاك الله خير على الدعوه الطيبه

Waleed_007700 22-11-2014 07:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 751393)
عفواً اخي انت اعلم مني انا حدودي نهار الاثنين بالكتير بكون مفعول كلامي انتهى هههههههه انتا ما شاء الله عم تحكي لقدام انا لسا تلميذ صغيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير قدامك

صحيح اخي وانا ادعمك بهذا الفكرة لانو الاخ وليد ما شاء الله والله يوسع رزقو ويجعلو بميزان حسناتو ما قصر معنا وعطانا من كرم علمو

اخي الكريم الله اعلى واعلم
وارجو ان لا تنتقص من قدراتك وتحليلك
وكلنا تلاميذ ونتعلم ولا يوجد في هذا السوق كبير وصغير والعلم لا يقف عند حد معين
طور من مهاراتك وتعلم وبالنهايه ستحصد بإذن الله
جزاك الله خير وتستاهلون كل خير

Waleed_007700 22-11-2014 07:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheRiddle (المشاركة 751461)
انا عندي مشكلة فى حساب الاستوب لوز ... ازاي يا جماعه اقدر احسب الاستوب لوز بتاعي بطريقة محترفة؟

على حسب تحليلك تحسبها

TheRiddle 22-11-2014 07:14 PM

برده ازاي اديني امثلة

Waleed_007700 23-11-2014 12:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheRiddle (المشاركة 751471)
برده ازاي اديني امثلة

مثلا استراتيجتك انك تدخل عندما تكسر الشمعه الموفينج افرج 200 وتغلق فوقه
تفتح الصفقه مع بداية الشمعه الجديده وتضع استوب لوز تحت اقل سعر شمعة امس بعشرة نقاط وهكذا

الساعة الآن 03:10 PM