اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ^_^طريقك الى المليون من هنا^_^ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=49141)

trader fx 25-06-2015 08:26 AM

رد: ^_^طريقك الى المليون من هنا^_^

في متداول فوركس و مليونير كمان يقول انا اتداول مباشرة من البورصة اي احد يفهمني هذا الكلام
لو انت فقط تملك خبرة قليلة لقلت انا اتداول مع مزود السيولة مباشرة اللي هو البنك و مليونير و لا تملك اي خبرة مع البروكرات يعني انت بدات مباشرة كمحترف و لم تمر بمرحلة المبتدئين و تجربة الحسابات الصغيرة انت قفزت فوق هذه المرحلة و حققت المليون مباشرة و الاقيك تسال في موضوع اخر عن نسبة نجاح الاستراتيجية المطروحة في ذلك الموضوع هل هي 100 % اطمئن لا يوجد ابدا في هذا السوق هذه النسبة و ايضا لا تعرف اي شيء عن البروكرات و سؤالك عن البونص ليس لك انما لصديقك كنت اعطيته الف دولار من المليون الذي حققته اهو احسن من بضع دولارات تبع البونص يخسرهم بسرعة
عندك كل الحق تستاء و تنقهر يا اخي ميمو كينغ على حال المنتدى

ahmmadoz 26-06-2015 03:32 AM

هههههههههههههههههه الشباب ما قصرو فيك
تم القصف بنجاح
اتمنى من الاداره تغلق الموضوع المضر في سمعة المنتدى

baidovich 26-06-2015 04:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karim razgallah (المشاركة 811133)
ما الشي الغير واضح يرجى التحديد

اهلا اخي الكريم
اي بورصة تتعامل معها , هل مع نيويورك خلال الفترة الامريكية و لندن خلال الفترة الاوروبية ام مادا ?
تانيا , الا توجد هناك اي رافعة مالية ? فكيف تحقق الارباح ما دام راسمالك فقط 1000 دولار
و من جهة اخرى , حسابك البنكي هل له اي علاقة بالتداول , يعني هل في اي دخل للبنك ?

شكرا لك اخي العزيز

baidovich 26-06-2015 04:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trader fx (المشاركة 811226)
في متداول فوركس و مليونير كمان يقول انا اتداول مباشرة من البورصة اي احد يفهمني هذا الكلام
لو انت فقط تملك خبرة قليلة لقلت انا اتداول مع مزود السيولة مباشرة اللي هو البنك و مليونير و لا تملك اي خبرة مع البروكرات يعني انت بدات مباشرة كمحترف و لم تمر بمرحلة المبتدئين و تجربة الحسابات الصغيرة انت قفزت فوق هذه المرحلة و حققت المليون مباشرة و الاقيك تسال في موضوع اخر عن نسبة نجاح الاستراتيجية المطروحة في ذلك الموضوع هل هي 100 % اطمئن لا يوجد ابدا في هذا السوق هذه النسبة و ايضا لا تعرف اي شيء عن البروكرات و سؤالك عن البونص ليس لك انما لصديقك كنت اعطيته الف دولار من المليون الذي حققته اهو احسن من بضع دولارات تبع البونص يخسرهم بسرعة
عندك كل الحق تستاء و تنقهر يا اخي ميمو كينغ على حال المنتدى

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmmadoz (المشاركة 811457)
هههههههههههههههههه الشباب ما قصرو فيك
تم القصف بنجاح
اتمنى من الاداره تغلق الموضوع المضر في سمعة المنتدى

لا اخواني , ارجوكم نحاول نستفيد من اخونا المليونير :1 (31):
اصلا حتى اتكلم بكل شفافية , الطريقة التي في الصفحة الاولى ليست اول مرة اراها , بل لها ازيد من سنوات كتيرة
المشكلة ليست في تلك الحسابات بل في طريقة العمل
ما الخطة المتابعة لتحقيق التدبيلة الشهرية ? عبر اي استراتيجية ان صح التعبير ? لانه حتى لا اكدب , هدا ليس اول موضوع ياتي بالحسابات المليونية , لكنه اتمنى ان يكون اول موضوع يهتم اكتر بطريقة التداول التي تترك تحقق تلك الحسابات الاولى

موفقين يا شباب

trader fx 26-06-2015 09:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baidovich (المشاركة 811461)
لا اخواني , ارجوكم نحاول نستفيد من اخونا المليونير :1 (31):
اصلا حتى اتكلم بكل شفافية , الطريقة التي في الصفحة الاولى ليست اول مرة اراها , بل لها ازيد من سنوات كتيرة
المشكلة ليست في تلك الحسابات بل في طريقة العمل
ما الخطة المتابعة لتحقيق التدبيلة الشهرية ? عبر اي استراتيجية ان صح التعبير ? لانه حتى لا اكدب , هدا ليس اول موضوع ياتي بالحسابات المليونية , لكنه اتمنى ان يكون اول موضوع يهتم اكتر بطريقة التداول التي تترك تحقق تلك الحسابات الاولى

موفقين يا شباب

انت صدقت يا اخي فيه واحد محقق مليون دولار يكتب مواضيع في المنتديات و يدور على شركة تعطي بونص ليس له انما لصديقه المقرب لانه لا يريد ان يعطيه اي دولار من المليون لكي يفتح حساب مثل الناس و يقولك انا اتداول من البورصة ( لم افهم ماهو هذا الشيء ربما هو لا يتاجر في الفوركس و لا يعرف) و يقولك الفرق بين البورصة و البروكر من 15 الى 30 نقطة اي بروكر هذا الذي يتلاعب في 15-30 نقطة اقصى تلاعب لا يتعدى 5 -10 نقاط حتى البروكرات النصابة لا تفعل هذا و الا كان مفضوحا جدا بالذمة في شخص حقق مليون دولار و لا يعرف هذه الاشياء تلاقي الاخ يحلم بهذا و هو عاجز عن تحقيق اي ربح او ربما لا يملك حتى حساب حقيقي يتداول فيه و الدليل الكتاب الذي يتحدث عنه غير مفيد ابدا في التداول و هو يقول انه مفيد لا ادري هل اخطا في عنوان الكتاب او يظن انه وحده من قراه و يتباهى بهذا

karim razgallah 26-06-2015 12:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baidovich (المشاركة 811460)
اهلا اخي الكريم
اي بورصة تتعامل معها , هل مع نيويورك خلال الفترة الامريكية و لندن خلال الفترة الاوروبية ام مادا ?
تانيا , الا توجد هناك اي رافعة مالية ? فكيف تحقق الارباح ما دام راسمالك فقط 1000 دولار
و من جهة اخرى , حسابك البنكي هل له اي علاقة بالتداول , يعني هل في اي دخل للبنك ?

شكرا لك اخي العزيز

دعنا لا نعطي بعض الاشخاص اهمية اكبر منهم
حسنا اخي اتعامل مع بورصة تونس للاوراق المالية
لا توجد رافعة مالية طبعا الرس مالي ليس 1000 فاقل مبلغ هو 500الف دينار تونسي لفتح حساب متداول
حساب البنكي يجب ان يكون تجاري مسجل على طرف البورصة لتتواجد السيولة فيه 24 ساعة

baidovich 26-06-2015 06:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karim razgallah (المشاركة 811524)
دعنا لا نعطي بعض الاشخاص اهمية اكبر منهم
حسنا اخي اتعامل مع بورصة تونس للاوراق المالية
لا توجد رافعة مالية طبعا الرس مالي ليس 1000 فاقل مبلغ هو 500الف دينار تونسي لفتح حساب متداول
حساب البنكي يجب ان يكون تجاري مسجل على طرف البورصة لتتواجد السيولة فيه 24 ساعة

اه حسنا , لكن انت متاح لك تتداول فقط على الاسهم التونسية ?
ام عندك الحق تتداول في اي شيء ?

Benisafcom 26-06-2015 07:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karim razgallah (المشاركة 811108)
اهلا اخي اردت ان اقوم برفع الكتاب مترجم و لكن عندما اردت ان اضعه في المرفقات يقول لى الملف كبير ؟؟
هل تريد ان ارفعه على سرفر خارجي؟؟

لا بأس اخي بحث و لم اجده
ارفعه على سيرفر خارجي ... اريد فقط تحميل الكتاب بالصور من عندك

karim razgallah 26-06-2015 10:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baidovich (المشاركة 811609)
اه حسنا , لكن انت متاح لك تتداول فقط على الاسهم التونسية ?
ام عندك الحق تتداول في اي شيء ?

الاسهم التونسية
و التداول على العملات و لكن ازواج التي بها الدينار التونسي
يعني لا يوجد يورو دولار
بل تونسي يورو
تونسي دولار
تونسي ريال سعودي
و هكذا و ايضا المعادن
و الحبوب و سكر و برتقال و غيرها

Benisafcom 27-06-2015 03:45 AM

كريم