اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   شركه XM نصبت علي اكبر عصابه نصب (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=43146)

maystro 26-01-2015 07:20 PM

رد: شركه XM نصبت علي اكبر عصابه نصب

لتعفو كيف تتعامل عصابه XM مع عملاءها او ضحاياها
هته صور الشت لاسبوع فقط من المعانات وفيها اعتراف غير مباشر بعد فحص حسابي منهم اني اتوفر على سحب لم ينفد
يقلون انهم سيتصلون بي من فتره طويللللللللللللللللللله جدا ولا احد يعبرني طلبت هاتف هدا الشخص الدي ينتضرون اتصاله فلم يعطوني ايضا
بينما انا اطلب السحب يغيرون الموضوع بالتكم عن انتضار الاتصال لانها الطريقه الاسهل لانتضر حتى انسى مع الوقت
لاحضو اني ادخل الشت باسماء غريبه فعندما ادخل باسمي لايجيبني احد يعرفون قصتي حتى مع اكلاسم الغريب اصبحو يفهون طلبي وحسابي ....

maystro 26-01-2015 07:26 PM

في 2 صور مفقوده المهم هدا ما اعانيه مع هؤلاء العصابه ولكم الحكم

Osama27 26-01-2015 09:49 PM

أخي مايسترو ...

أنا عندما شهدت في الشركة كل خير ... أعلم تماما ماتعنيه الشهادة والحمد لله.
"ولا تكتموا الشهادة ومن يكتمها فإنه آثم قلبه"
يعني أنا لا أدعي شيء أقوله غير حقيقة مالمسته من الشركة من رقي في التعامل
ودفع نصيبي الشهري من الكوميشن في ميعاده بل وعادة قبل الميعاد بيومين وثلاثة أيام
وسرعة السحب والإيداع وكافة المعاملات.

أما بالنسبة لعدد المعجبين على صفحتها ... أنا شخصيا لاأدخلها إلا نادرا لأنني لاأتعامل كثيرا
مع الفيسبوك ... ولو عندك صفحة وتريد لها مائة ألف معجب كل ماعليك أن تذهب لموقع خمسات
أو أي خدمة وتشتري آلاف اللآيكات بخمسة دولارات فقط ... يعني كلامك هذا ليس بدليل على
شهرة أو مصداقية الشركة. يمكن للشركة بألف دولار أن تحصل على 2 مليون معجب وهذا ليس بصعب
على من يدفع مليون وتسعمائة ألف دولار بشهر واحد لعملائه! ... المعذرة ... كن واقعي أكثر.

بالنسبة للأدلة السابقة التي وضعتها هنا ... أنت لم تضع أي دليل يدل على أرباحك وأيضا على نصب
الشركة عليك ... لماذا تماطل وتتهرب في وضع مايدعم ويقوي وضعك يا أخي؟ إذا الحق في صالحك فهذه فرصتك
ولكنك تتهرب من هذه النقطة بالذات وتضع لنا هنا صور من شات بأسماء مختلفة وكتابة (المعذرة) تحمل عشرات
الأخطاء والتي أحيانا لايدري الطرف الآخر ماذا تقصد بها بالمعنى دقيق ... أين هي الإيميلات التي يفترض أن تكون بصندوق
بريدك الوارد والتي تصلك يوميا مع بداية كل صباح ؟ أرسل لنا فقط آخر إيميل يحمل رقم حسابك وإسمك وأنا
شخصيا سأبحث لك الأمر مع الشركة أو الأخ مصطفى والذي أعرفه شخصيا وهو رجل ذو خلق وسمعة طيبة
من بلدك إلتقيت به في لقاء تونس يوم 27-05-2014 وكان هدفي من السفر من بلدي مخصوص للقائه والتعرف
عليه عن قرب. وعلى فكرة ... مصاريف الرحلة من تذكرة السفر والمواصلات والإقامة لثلاثة أيام بفندق راقي وهدايا
للأسرة من الكوميشن من شركة إكس إم فقط.

كن منطقي يا أخي ... الدليل الدامغ الذي يجب أن تقدمه هو مايدين الشركة ويثبت صحة كلامك.
يعني لو رفعت قضية ضد الشركة بتهمة النصب عليك وقدمت أوراقك كدليل على صدق كلامك ... ماذا تتوقع أن
يقول لك ذوو الإختصاص؟ ... صدقني ... لن يفتح لك ملف قضية من الأساس لأن أدلتك لاتعني شيء ولاتدل على
شيء مطلقا.

أنصحك أن تقرأ ولو قليلا عن علم فن الإتصال بالأخرين ... هذا العلم سيجنبك الكثير من المشاكل ...
سيعطيك معلومة مفادها أن كل شخص يظن أن الحق في صالحه ... لذلك عند التعامل مع الطرف الآخر يجب أن
تضع في إعتبارك أن الطرف المقابل أيضا يظن نفس الشيء (أي أن الحق في صالحه أيضا) ... في هذه الحالة مالم
يكن لديك دليل على صحة كلامك (لأنك أنت من بدأ المطالبة بهذا الحق) فلن يعترف الطرف الآخر بحقك أو يقدم لك
أي تنازل أو تحاور بل ومن حقه أن يقاضيك بتهمة التشهير بالباطل.

أعلم أن هذا الكلام لن يعجبك ولكنه واقع ... مثل 1 + 1 = 2 ... وأية إجابة أخرى فهي مغلوطة أو باطلة.

لاتنسى ... أنا لازلت عند وعدي ... قدم أدلتك ولو إكس إم رفضت إنصافك فأنا أعدك وبكل ممنونية سيصلك تعويضك مني
... والله على ما أقول شهيد.

maystro 27-01-2015 03:00 AM

بالنسبه للدلائل امامك دلائلي في طيات الموضوع ابحت داخل الموضوع
بالنسبه لعرضك امامك صور الشات التي تضهر اني فعلا انتضر السحب ومماطله هدا احمد وكدا اقراره بعمليه السحب التي انتضرها لما اعطيته رقم الحساب طلب مني الانتضار لحضه ليتحقق فرد بالايجاب وبدأ قصه المماطله بعد دلك لو كنت اتخيل لقال انه لا حساب عندي لديهم او شيء من هدا القبيل
اما ان نفاوضهم على امر النصب وجوده بعدمه فانا صار لي فتره طويله جدا ولا احد يعبرني ولا يرد علي
لو فعلا تريد تعويضي امامك برنامج الرصيد ارسل لي المبلغ بدل الردود ومسأله نصب الشركه واضحه كالشمس امامك في الشات و
الصور للي قبل رفعتها
اخي احدر الدفاع عن الشركه لانه انت تدفع باحد الاخوه ربما يكون ضحيتهم التاليه وتتحمل وزرا عن دلك
آ شركه ايا كانت لو تعاملت مع واحد فقط بعدم احترام يكون بعد دلك همي الوحيد ابعاد احبابي واخواني عنها

Eng mo7mad 27-01-2015 04:23 AM

اخي المايسترو ما اعتقد الموضوع معقد

الرجال يقولك جيب لي اخر كشف رصيد وصلك على ايميلك (انا كمان بتجيني رسايل كل يوم منهم)

جيبه هنا ويكون موضح فيه رصيدك وساعتها الرجال وعدك لو ما جاك حقك هو راح يعوضك

في اكثر من كذا ؟؟

-------------

ارجوك لا تهاجمني وتقول انتا منهم وما ادري ايش

يعلم الله اني متابع موضوعك من اول ما فتحته واترقب انها تفرج معاك ومتضامن معاك

لكن يا اخي حل الموضوع وتعويضك في ايدك ليش تفوته ؟؟

الرجال كان يقدر يطنش الموضوع ويسيبك ,, لكنه دخل هنا وعرض عليك مساعدتك ولو فشل في مساعدتك هو بيدفع لك من جيبه

خلاص انتا ريح بالك وجيب آخر كشف حساب وصلك منهم وكل الموضوع راح يتحل

ابو عبدالملك 27-01-2015 04:45 AM

كمان الرجل معه حق شو هل مماطله ولت والعجن بلكلام من الشركه .

Eng mo7mad 27-01-2015 05:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالملك (المشاركة 762819)
كمان الرجل معه حق شو هل مماطله ولت والعجن بلكلام من الشركه .

اخي لكل شركة مميزات وعيوب
من عيوب هذه الشركة هو المجيب الآلي في الشات واللي اسمه احمد هذا واضح من كلام الكثير انه مجيب آلي

-----------

ببساطة طالما عرف اسم مدير الحساب ,, يتصل بالشركة ويشتكي على مدير حسابه اللي اسمه مصطفى ويقول لهم انه غير متجاوب معاه

انا مو جالس ادافع عن الشركة ,, لكن اطلب من اخي المايسترو انه ما يحرق دمه ويرفع ضغطه ,, صحته اهم من كل حاجة

هو حاط في باله ان الشركة نصابه ,, لو حاب يطالب بحقه مع هذا الاعتقاد لازم يكون مروق وما يضايق نفسه

Eng mo7mad 27-01-2015 05:13 AM

ايضاً بما انك خلاص شايف الشركة نصابة وناوي تسحب اموالك ومالك رغبة ترجع للشركة

ليه تخفي رقم حسابك ؟؟ ,, وليه ما تدخل الايميل وتجيب كل الكشوفات

والله بتصير حجتك اقوى هنا وما في حد بيوقف ضدك او يقولك اثبت

جيب كل الكشوفات وموضح فيها رقم الحساب ,, وفي اخ هنا قالك راح يساعدك

Osama27 27-01-2015 01:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم يا إخواني على كلامكم المنطقي ... أنا أعتبره لايأتي في صالح الأخ مايسترو أو صالحي ...
وإنما هو كلام به عين المنطق والصواب وهذا هو مانبحث عنه.

كثير من الإخوة طلب دليل منطقي وكل واحد بيقدر يوفره ... ولو جئت بعد هذا كله وتقول ضاع الإيميل
أو مسحته ... فهذه غلطتك وغير ذلك ... أعرضه هنا وأنا والله العظيم لك مني التعويض بعد الإقتناع
بأنك صاحب حق ولم تخل بأي من قوانين البونص أو قوانين الشركة والتي أنت وقعت عليها بالقبول
قبل فتح الحساب أو الحصول على البونص نفسه.

المال كله مال الله ... وزد على ذلك التعويض حيكون من مال إكس إم اللي جاني بحكم تعبي
والحمد لله تعالى. أنا مش خسران حاجة ... بل كسبان ... والله العظيم وأكون سعيد أن أحل
مشكلة لأخ مسلم قد يكون تم ظلمه ... ولكن لازلت أصر على تقديم الدليل إحقاقا للحق
لأن الشركة نفسها هي طرف آخر وتم الإدعاء عليها بدون أي دليل.

ربما الإخوة لايعلموا بأن الأخ لم يودع سنت واحد بالحساب ولكنه يريد المطالبة بأرباحه من
حساب البونص الذي حصل عليه ... هل تعلم أنك أنت الآن بفتحك هذا الموضوع والتشهير
بالشركة (ظلما وبهتانا حتى هذه اللحظة) أن كل شيء راح عليك ...

أنت أخليت بالفقرة التي تقول الآتي ...
If XM suspects that a Client has abused or attempted to abuse the promotion or otherwise
acted with a lack of good faith towards us, XM reserves the right, at its sole discretion,
to deny, withhold or withdraw the no deposit bonus promotion or any other promotion
from that user, and if necessary to cancel any terms and conditions with respect to that user,
either temporarily or permanently, or terminate that user’s access to the service and/or block
that user’s trading account.

هذا كله يكفي ... أنت أخليت بأول شرط بالتشهير بالشركة والإدعاء عليها بالنصب حتى قبل مانعرف
كلنا ليش الشركة قفلت حسابك !.

يا أخي ... كن منطقي وواقعي ومنصف حتى في حق نفسك قبل أن تتكلم عن الغير ... ووالله العظيم
أنا إتصلت بالشركة وجاءني الرد (ولن أعرض لك أدلتي ... يعني مثل ماتعمل أنت) وكان أنك أخليت
بشروط البونص وأنك من الأساس لاترد على إتصالاتهم وبدلا من أن تراسل مدير حسابك (البونص)
لأنه هو المسؤول عن هذا النوع من المشاكل والأدرى بحالة كل عميل وتروح بدلا عن ذلك إلى خدمة
الشات تهربا من المواجهة.

فلتعلم يا أخي أنك منذ لحظة يفتح لك الحساب ويتم تفعيله سيخصص لك شخص محترم وظيفته
ذات مسمى وظيفي وهو "مدير حساب" وهو الشخص الذي يحل لك كل مشاكلك مع الشركة بشكل مباشر.

الخلاصة ... لم يبلغوني ماهي النقطة بالضبط التي أخليت فيها شروط البونص حفاظا على خصوصيتك
وهذا في الحقيقة شيء يحسب لهم ولكن أبلغوني بأن أوصل لك رسالة ... رد على الإتصالات بتاعنا.

يمكن تقول أنهم لم يتصلوا بك أبدا ... ياسيدي ... راح نصدقك لأن هذا شيء غير ملموس ولايمكن
تقديم دليل بخصوصه ... ولكن ... الأدلة الملموسة التي يمكن أن تقدمها هي آخر كشف حساب يبين
كل شيء وأيضا تاريخ طلب البونص أو الكشف الذي به معلومة إظافة البونص للحساب ... لأن برأسي
مثل مابيقولوا موال وأعتقد أنه هو سبب إخلالك بشروط البونص.

في كل حال ... بالنسبة لي ... الوضع الحالي لك أن تقديم الأدلة هو فقط لإثبات صحة كلامك أما
حقك في تعويض الشركة راح عليك بسبب الإخلال بشروط التعاقد للحصول على البونص ...
والمسلمون على عهودهم ... والعقد شريعة المتعاقدين.

أعتقد الموضوع لايستحق كل هذا الأخذ والرد ... "قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين" !.

بارك الله في كل من أدلى برأيه وأحترم كل رأي سواء "مع أو ضد" وأعتذر عن التوقف عن الرد
إلا لو وجدت الأدلة المطلوبة وإلا فإني أعتبر الكلام مضيعة للوقت وجدال لاطائل منه.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

maystro 27-01-2015 08:09 PM

الموضوع هنا وصل لتزكيه عصابه xm
الدليل لدي بعض الصور حملتها في اول الموضوع وفي طياته
آخر الكشفات حسابي لا استطيع دخوله
وانا اعلم جيدا اني لم اخلي باي شرط اي المسأله احتيال من الشركه وضوح الشمس
هدا مدير الحساب لا يتصل بي ابدا ابدا حتى اني غيرت الهاتف واعطيتهم الهاتف الجديد ضنا مني انه ربما الرقم الاول لا يستقبل مكالمات دوليه هدا حصل في العام الماضي ولم يتصلو لا الاول الا التاني فقط يعدوني بالاتصال في حين انا اطلب السحب وليس اتصالا
مدير الحساب طلبت بياناته وحتى هاتفه لاتصل به مباشره ولا احد منهم يعبرني يعني تحديتهم لتجوز هدا المشكل وتهربو
والشت الاخير امامكم انا لا اتهرب من مواجهt هدا مدير الحساب طلبت بياناته ولا احد يساعدني هناك راسلت الدعم ولا احد يرد فقط انتضر انتضر ليخrجو اخيرا في محاوله لاسكاتك اخي يدعون انو انا احتلت او ما ادري لاقناعك
واشكرك للتدخل
الدي اخشاه من طول الموضوع ان يحصلو عى ضحيه جديده
سأقولها وليرو هدا الكلام ان دخلو الموضوع
الدليل الدي سأضعه هنا هو دليل السحب فور توصلي بالمال لحسابي واعتدار ادا نفدو السحب
لنكن واقعيين الموضوع لاجل السحب وليس لمناقشه من يسبق البيضه ام الدجاجه مع كل الحب والتقدير لمن تدخل بالخير في محاوله لانصافي
السححححححححححححب ليس مدير حساب او اتضال او ...ولو ارادو اتصال انا انتضر وحرص على ترك هاتفين مشحونين لسواد عنونهم
السحححححححححححححححححححححححححححححححححححب اليس كلامي منطقيا فلينفدو السحب وسأرفع ان شاء الله صوره من حسابي سكريل(مونيبوكرز للسحب)

ادا نفدو السحب سارفع الصوره الى حينها سأتوقف ولدا لم ارد فاعلمو اني فعلا تعرضت لاحتيال ونصب
وسأعلم كل من ماطلني من الشركه XM بهدا الرد

maystro 27-01-2015 08:33 PM

قد يبدو ردي فضا لكن سبق جربت الكالام الجميل وسيدي والفاضل والكريم.....
لن اقبل الايادي لاحصل على ربحي
لو انتم فعلا في مستوى الشركات المحترمه الكبيره التي لاغبار عليها نفدو السحححححححححب الدي هو ربحي ان لم تنفدوه فسيعني انكم استفدتم من هدا المال لصالحكم فالمال في الاخير لن يتبخر او يختفي من الوجود اما في حسابي او في جيبكم
لحضه انا في الشات للي رفعته يقلون لي ان انتضر الاتصال كل مره وانت يقولون لك قل له ان يجيب على اتصالاتنا ههههه الا يبدو هناك لبس في كلامهم

maystro 27-01-2015 08:48 PM

للرفع
الموضوع هنا وصل لتزكيه عصابه xm
الدليل لدي بعض الصور حملتها في اول الموضوع وفي طياته
آخر الكشفات حسابي لا استطيع دخوله
وانا اعلم جيدا اني لم اخلي باي شرط اي المسأله احتيال من الشركه وضوح الشمس
هدا مدير الحساب لا يتصل بي ابدا ابدا حتى اني غيرت الهاتف واعطيتهم الهاتف الجديد ضنا مني انه ربما الرقم الاول لا يستقبل مكالمات دوليه هدا حصل في العام الماضي ولم يتصلو لا الاول الا التاني فقط يعدوني بالاتصال في حين انا اطلب السحب وليس اتصالا
مدير الحساب طلبت بياناته وحتى هاتفه لاتصل به مباشره ولا احد منهم يعبرني يعني تحديتهم لتجوز هدا المشكل وتهربو
والشت الاخير امامكم انا لا اتهرب من مواجهt هدا مدير الحساب طلبت بياناته ولا احد يساعدني هناك راسلت الدعم ولا احد يرد فقط انتضر انتضر ليخrجو اخيرا في محاوله لاسكاتك اخي يدعون انو انا احتلت او ما ادري لاقناعك
واشكرك للتدخل
الدي اخشاه من طول الموضوع ان يحصلو عى ضحيه جديده
لدليل الدي سأضعه هنا هو دليل السحب فور توصلي بالمال لحسابي واعتدار ادا نفدو السحب
لنكن واقعيين الموضوع لاجل السحب وليس لمناقشه من يسبق البيضه ام الدجاجه مع كل الحب والتقدير لمن تدخل بالخير في محاوله لانصافي
السححححححححححححب

اليس كلامي منطقيا فلينفدو السحب وسأرفع ان شاء الله صوره من حسابي سكريل(مونيبوكرز للسحب)
ادا نفدو السحب سارفع الصوره الى حينها سأتوقف ولدا لم ارد فاعلمو اني فعلا تعرضت لاحتيال ونصب

Osama27 27-01-2015 09:50 PM

يا أستاذ ميسترو ...

بالفعل كنت ميسترو حقيقي في فتح هذا الموضوع ... كنت أريد الخروج منه بهدوء ولكن ردك الأخير
وباللون الأحمر وبالبونت العريض ... وعلى فكرة لو ماعندكش فكرة في أتيكيت الكتابة في النت ماذا
تعني الكتابة بلون مبهر وخط كبير وحروف كابيتال أيضا ... أرجو البحث عنها لأنها معلومة مفيدة تفيدك
في فن التعامل مع الآخرين ...

عموما ... ردك الأخير أثار في نفسي نوع من الريبة والشك وحب الإستطلاع أيضا ... قلت ربما يكون
الرجل مظلوم وأنا مش داري بسبب الكتابة باللون الأحمر والخط الكبير ... ليه أحمل وزره مع أن شهادتي
في إكس إم دائما أقولها بحسب تعاملي معها ولم أشهد شهادة مطلقة ... إحقاقا للحق والحمد لله
فقد بان الحق لدي وكفى. والحكم للأعضاء.

كما قلت في كلامي السابق ... ردك أثار في نفسي شعور وهو البحث في كلامك السابق ولو بعجالة
لأنني ولله الحمد أمتلك موهبة قد لاتكون عندك بحكم فارق السن وربما التعليم وطريقة التصرف مع
الطرف الآخر يعني خبرة الحياه العملية وخبرتي بهذا السوق والتي تمتد إلى عام 2003 ...

من جديد ومحاولة الرد بدون إطالة ... رجعت لبداية الموضوع وقلت خليني أبحث شوية في كلامه وعلى
طول من خلال مشاركاتك الأولى فإذا بك تضع دليل دامغ وغير قابل للشك بدون أي ثغرات ولكنه للأسف
لصالح طرف واحد ... إما لصالحك وهكذا ستخسر إكس إم سمعتها وسيتم سحقها بالسوق كما نصحك بعض
الإخوة بدون أن يتبينوا الحق من الباطل وأنا على عهدي ووعدي بهذا الخصوص وسأسحب كل شغلي معاهم
في هذه الحالة وإما لصالح إكس إم وعندها أنت مطلوب منك الإعتراف من وراءك في هذا الموضوع أو لماذا
وإعتذار أيضا بسبب تشويه شركة لاناقة لها ولاجمل في هذا الموضوع. وربما يجب عليك أن تبدأ رحلة التكفير
عن الذنب بإشهار الشركة هنا وهناك وبدون توقف.

لو تراجع المشاركة رقم 14 بالصفحة الثانية ... لن أتعبك بالرجوع لها لأنني أرفقت الصورة هنا ووضعت عليها
ملاحظاتي وبدون تزوير واللي مش متأكد ممكن يرجع للدليل (بحسب إعتقادك) ...

البونص المجاني قيمته 30 دولار وبحسب كلامك السابق ... وهو إدانة لك ... أنت بتقول أنا وقعت على الشروط
بدون الرجوع لها وهذه هي عادتك ... هل تعلم ياسيد أن البونص يجب سحبه قبل مرور شهر من إستلامه ...
طيب ... سحبته أم لم تسحبه ... أنت تقول بأنك لم تستلم كشف الحساب الشهري ... هذا كتحصيل حاصل
يدل على أنك لاتعلم من الأساس بهذا الشرط وأيضا يعني لو إستلمت هذا الكشف فإعلم بأن البونص لن يصبح من
حقك لأنه مضى عليه أكثر من شهر وأنت لم تسحبه ... على الرغم من هذا كله ... فلنعتبر أن إكس إم تجاوزت
هذه النقطة الأساسية في البونص وحكاية التشهير والتي كتبتها لك بشكل صريح في ردي السابق ...
القادم هو الأدهى ...

أكيد شفت الصورة وتمعنت فيها ... في خلال أقل من شهر المفترض أنك عملت أرباح هائلة ... بل بشكل جنوني
مادامت لديك في يوم واحد فقط ربح 1070.84% وبالتأكيد الحساب بيكون ميكرو لأن الحساب الستاندرد مش راح
تقدر تفتح بيه أقل لوت بسهولة وكل اللي بيه 30 دولار في البداية ... أيضا الحساب الميكرو ... بحسب خبرتي ...
لما يصبح كبير نوعا ما (ربما 10 آلاف دولار فما فوق) سيضل حاجز أكبر لوت وهو 100 لوت ميكرو عائق على متاجر
يعمل أرباح بهذا الشكل ولابد أن ينتقل إلى حساب ستاندرد لأن إكس إم لاتوفر حسابات ميني.

لذلك أنا أجزم أحد أمرين لاثالث لهما ...والعاقل يفهم ...

الأول ... أنك متاجر رائع بكل المقاييس ولم ينجب الفوركس أخا لك.

والثاني ... أن إكس إم بالفعل خافت منك ومن أرباحك وحجزت على حسابك.

لو الأولى ... ليش بتبحث عن البونص وأنت ذو عقليلة فذة ... يمكنك فقط أن تتنازل عن حلاقة شعرك لمرة واحدة
وشراء حذاء جديد وتستثمر المال بتاعهم في الفوركس وتكون نفسك بهذا الشكل وبدون جمايل إكس إم ولاغيره
حتى تتذوق معني العصامية ... يعني مثلي تماما :) ... لأنني لم أدفع دولار واحد من جيبي وكل فلوسي مبيعات
وكوميشن وبعدها أصبحت أتاجر.

أما لو الثانية ... ياخراب بيتك يا إكس إم ... رحت في داهية.

والحكم لكم ... وياريت الناس تقول رأيها ... على الرغم أنني توقفت مباشرة عند المشاركة رقم 14 ولم أتعمق
في الأدلة التي تليها وإن كانت ليست بأدلة ولكن من منطق أن صاحب الموضوع بيقول أنها أدلته فأنا أحاججه
بها وهي في الحقيقة ستكون أقوى من الأدلة الحقيقية نفسها.

"سبحانك اللهم وبحمدك ... أشهد أن لا إله إلا أنت ... أستغفرك وأتوب إليك"

أنتظر ردك وتعليقات الناس بفارغ الصبر حتى يتم البث في القضية ...

Osama27 27-01-2015 10:13 PM

ياسبحان الله ...

الدليل الثاني قادم بعد قليل ... إنتظرونا ...

Eng mo7mad 27-01-2015 10:23 PM

اعتقد يالمايسترو انت الآن في موقف محرج جداً

اما تخرج لنا الكشوفات اليومية من ايميلك الشخصي

انت تقول ما تقدر تدخل على حسابك ,, لكن اعتقد تقدر تدخل على ايميلك

ادخل على الايميل وجيب لنا كشف حساب ولا تقوم بتغطية اي حاجة

------------

بعد كلامك الاخ اسامة فقدت الثقة فيك بصراحة

اما ان تثبت لنا بكشوفات الحساب او على الادارة اغلاق الموضوع

Osama27 27-01-2015 10:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 (المشاركة 762983)
ياسبحان الله ...

الدليل الثاني قادم بعد قليل ... إنتظرونا ...

للأسف يا إخوان ... إخلتط على الأمر ...
لأنني ليس هناك دليل آخر ... أكتفي الآن بالموجود
وهذا كاف على ما أظن !

عمـــر 27-01-2015 11:34 PM

سلام عليكم ... انا رديت في الاول ع صاحب الموضوع لما لقيت هجومه الشديد ع الشركه بدون اي دليل .. و انا اضم صوتي لـ للاخ اسامه و غيره ... و شهادتي عن الشركه ان تعاملهم رائع و شركه موثوقه
و صاحب الموضوع هدفه السب و الشتم للشركه و لكل شخص يقول كلمة حق عنها

و للاسف المنتدى لم يغلق الموضوع حتى الان لان الشركه ليس لها اعلانات ع المنتدى ( كما ذكرت سابقا )

و نصيحتي للاخوه لا تضيعوا وقتكم مع صاحب الموضوع فهو ليس صاحب حق و ليس عنده جديد لانه
( نصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــاب )

Osama27 28-01-2015 12:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعتذر من جديد ...

الدليل الثاني موجود وهو أكبر من هذا ... نعم والله !

متأسف على اللخبطة لأنني كنت أجهزه وبالفعل وضعت صورة خطأ فأضظررت
لسحب مشاركتي السابقة ظنا مني أنني أخطأت وقلت أن المايسترو على صواب.

السبب هو أنني كنت على السكايب في محادثتين مختلفتين وأشتغل هنا والله المستعان.

بصورة السيد مايسترو ... الكشف بيقول أن إكس إم بتكتب في الكشف كلمة "Size" تعبيرا عن اللوت.
طبعا كشفه لايحتوي على إسم ولاتاريخ ولاإسم شركه وياليته غلب نفسه ووضع لنا صورة مزورة
عشان يمشي الموضوع شوية ...

بس بصورتي ... وهي التي تحمل بياناتي الحقيقية بدون أي طمس أو إخفاء ... كشف حساب
أمس ... التعبير عن اللوت هو "Lots" ياسيد مايسترو.

هل هذا يعني أن كشف حسابك يا أخ مايسترو حقيقي بيتبع إكس إم أم أنه أرسل إليك من
(ربما) الشركة التي تدعمك في تشويه صورة إكس إم ؟ أم أن لك مأرب آخر من وراء كل
الموضوع؟

في عالم الجريمة ... يقولون ليست هناك جريمة كاملة ...

إلى هنا يكفي للمرة الألف ...
(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

أنتظر ردك وردود الإخوة اللي بيهمهم أن يعرفوا الحقيقة !

طبعا هنا أقصد حقيقتك ... وحقيقة إكس إم !

Eng mo7mad 28-01-2015 01:16 AM

بوووووووووم

اعتقد انه اصبح من واجب الادارة اغلاق الموضوع والتصرف مع هذا العضو

للاسف ليس لديه ادله ,, وحتى الصور الغامضة اللتي وضعها جميعها تقف ضده

maystro 28-01-2015 02:37 AM

السلام عليكم اتعرض هنا للاهانه
بدل ان تهينو تهينوني انا من تعرضت لنصبهم هدا ضوره يوم اخدت البونص في الحساب دليل كما قلتم الصوره التانيه بقيت لم اخرجها من بريد الازعج ففقدت المهم الصوره امامكم
ومن يتهمني ويتهكم بي انا للي ضاع حقي اسأل الله ان يجد من ينصب عليه في رزقه حتى يحس بما عانيته لاني تعرضت للنصب لان السخريه من من عانى الضرر ليست بالامر الهين
الصوره واتمنى ان يخرس كل من يسوق لهته العصابه ردودكم بها كتير من التهكم الله ينتقم من كل من نيته ايداءي
مع اني لا اعرفكم حتى تتطاولون كالكلاب الضاله مع احترامي لاعضاء المنتدى المحترمين وحاش يقال لهم حرف واحد يزعجهم
تتمه الصوره
وفي الايميل يكتبون لي size وليس lote انا لست اسطوره الفوركس لكن الامر كان اشبه بالمعجزه حتى وصلت لدلك الربح
نيتي ان احدر احبابي واخواني من XM تتهجمون علي كأنو احد من يردون يخطط وينتضر فقط ان يقول نصاب !!! يالانحطاطك من ينصب الشركه ام المتداول !!!!
يآآآآآآآرب تنصب عليكم يامن تتطاولون حتى تدوقو طعم شماتتهم انا افتح حساب كل يوم skrill املا في مال يدخله والله حرآآآآآآم عليكم حرآآآآآم الله يحرم عليكم الراحه
خلوني اركز علىالاقل مع من نصبو علي وايضا من الغباء بل البلاهه الدفاع عن طرف اتبتت لكم بالشت انه لا يهتم اصلا ومن البلاهه ايضا التهجم علىهدا الضحيه الدي رفع لكم الصور بل من البلاهه اتعاب نفسك في الدفاع عن من ينعم في اموال الناس وانت لا يعطيك سنتا لقاء بلاهتك
اعتدار شديد للمنتدى المحترم الدي كان وما دام بيتي التاني وعتدار موصول لمراقبي واعضاء المنتدى الكرام والله احترامكم واJب فوق راسي لكن ها انتم تشهدون ما اتعرض له

maystro 28-01-2015 04:12 AM

للاشره ال trading point .ws هي نفسها XM
الاسم التجاري للمجموعه هو xm
لا يوجد دخaن بدون نار فكرو فقط في عميل الشت لي يقر انو لدي سحب فعلا واني عميل لدى اكس ام
الم تفكرو قبل الحكم الدي اصفه بالغريب سبحان الله
صدمني صراحه من ينكر ان عندي حساب وسحب من اصله الحمد لله ان اكس ام عل الاقل لم ينكرو ايضا
احد الاوخه راسلهم من دون ان يعرفوني مباشره قلو له عن حجتهم الاتصال ويعرفون اني لم اودع في الحساب يعرفون عني حتى بدون ان يتأكدوبدأ بالصرد له كالعراف الدي يعلم الغيب هههه بدون حتى مرجع يدلهم علي حدس فقط لاني كلهم كلمتهم اكتر من مره ويعلمون دلك جيدا ويعمون من يطالب ويصدعهم كل يوم

Eng mo7mad 28-01-2015 05:25 AM

اخي ,, هدأ من نفسك واترك عنك الغضب

و دعنا نتحدث بعقلانيه

انت تقول انه ليس لديك الا رسالة البونص وبقية الرسائل فقدتها

اذا من اين اتيت بهذه ؟؟

اطلب منك عرض هذه الصورة كاملة بدون ان تمسح شيء ,,

حقيقة لا اعلم سبب مسحك لرقم الحساب (المغلق فعلياً حسب قولك) واسم الشركة ونوع الصفقات

ايضاً هذه الصورة

اعرضها بدون مسح تاريخ ورقم حساب ولا غيره ,, ماللذي يجعلك تمحي رقم حساب غير موجود اساساً ؟؟

-----

دعنا نرى رقم الحساب المتطابق ودعنا نرى تاريخ ايداع البونص وتاريخ الصفقات ,, حتى نعرف اذا كان من شروط الشركة اي شيء يتعلق بالتواريخ او ما شابه

تقبل تحياتي
-----

هدأ من نفسك ولا تستعجل في الكلام ,, فربما بسبب هذه الشتائم اللتي تكتبها تحصل على ايقاف

Osama27 28-01-2015 10:19 AM

الله يسامحك ياسيد مايسترو ...

لازلت تلف وتدور في نفس الحلقة المفرغة ... بل يزداد الطين بلة كلما كتبت من جديد ... تزيد الإدانة
على نفسك ... الآن خرج المستخبي وياليته ماخرج.

إيداع البونص ليس بدليل أبدا على حقك في السحب بحسب شروط إكس إم التي تقول أنها طويلة جدا
ومش متعود تقرأها ... يعني توافق ولايهمك تعرف أيش هي ! ... أغلبنا بيعمل هذا ولكن لما نقع في مشكلة
بنروح ونراجعها ونشوف أيش الخطأ اللي عملناه ... لو فيه خطأ بنسكت ونقول هذا حقهم ولو معانا الحق
بنطالب بحقنا بأدب وإحترام وهذه هي المعاملة الحقيقية بين البشر ... يعني مش بين المسلم والمسلم
ولكن حتى مابين المسلم ومن لاملة ولادين له.

أنصحك راجع الشروط بعد ماتهدأ وبتعقل وسجل كل النقاط وحاسب نفسك.

عندما طلبت منك أن تضع الكشف الموجود به الإيداع وأيضا أي دليل بخصوص تاريخ المطالبة بالسحب ...
أنا قلتها لك صريحة أنه برأسي موال ... وأعتقد أنك فاهم معني موال برأسي أيش معناها ...

الكشف يجب أن يكون كامل ... لايخفي أي تفاصيل ... أنا شخصيا لاعلاقة لي بالموضوع قد وضعت أحد
كشوفات حساباتي الحقيقية بدون مايكون عندي مظلمة ... فما بالك أنت الذي تريد إظهار الحقيقة
بحسب وجهة نظرك !.

ليس من أخلاق المسلم السب والشتم ... يجب أن تحترم نفسك لأننا لم نشتمك أو نسبك ...
أما حكاية الكلاب (أكرمكم الله جميعا وأنت أيضا) ... فقد قال الله سبحانه وتعالى ...
"ولقد كرمنا بني آدم" ... إستغفر ربك لعلك تحصل على المغفرة.

أنت بحسب عملك من الأساس فقدت أي مصداقية ... إثبت على رأي ... ضع أدلتك ولاتجعل
نفسك سخرية للجميع لاقدر الله.

عموما ... أنا سابقا وعدتك بتعويضك لو كان لك بالفعل حق عند إكس إم وطبعا بحسب الإتفاقية
المبرمة وكما قلت لك سابقا ... المسلمون على شروطهم ... وأنت مسلم ووافقت على
إتفاقية البونص ... لذلك أنت كمسلم مجبر على تنفيذ العقد ... وأنت أخليت بأول شروط
العقد وهو عدم الثقة والمصداقية والتشهير ... لذلك أنا في حل من وعدي لك وأعتقد أن الأغلبية
ستؤيدني في هذا حتى وإن ثبت لك حق مادي قبل التشهير لأنك الآن قد أخليت بالشروط.

نصيحة لوجه الله ... لاتكتب وأنت غضبان ولاتتخذ قرار ... برأي أنك أنت أساس المشكلة في
حرمان نفسك من السحب ... هذا إن كان هناك حساب أو بونص أو حق في السحب ...
لايزال من حقي قول هذا مالم تثبت بالأدلة الصحيحة ... أعتقد سبب الحرمان هو لسانك السليط ...
يبدو لي ... والله أعلم أنك عملت خطأ ولما قالوا لك لايحق لك تطاولت عليهم بألفاظك التي
نقرأها من أول الموضوع. والله أخجل من ذكرها لأنني تربيت على إحترام الغير والحمد لله.

لا تقل لأنك كنت غضبان وحاسس بالظلم لذلك أنت معذور في قول كذا وكذا ... أنت مسؤول عن
كل مايخرج من بين فكيك وماتكتبه يديك مهما كانت الأسباب.

الله يهديك !

maystro 28-01-2015 07:37 PM

ارجو من الاخوه يتوقفو عن كتره الردود التي تخرج الموضوع عن غايته الا وهو السحب
هدا الكلام لا ناقه منه ولا جمل ما اريده من الشركه السحب وليس منكم
فما كتبته وسأرفعه مره اخرى اضطر لرفعه كل مره فردود لاتنفعني بشيء وترجع بهدا المكتوب لطيات الصفحات
المتتوب مايلي وارجو يتوقف كل الكلام الدي لا دخل له بطلبي من الشركه
الدليل الدي سأضعه هنا هو دليل السحب فور توصلي بالمال لحسابي واعتدار ادا نفدو السحب
السححححححححححححب ليس مدير حساب او اتضال او ...ولو ارادو اتصال انا انتضر وحرص على ترك هاتفين مشحونين لسواد عنونهم
السحححححححححححححححححححححححححححححححححححب اليس كلامي منطقيا فلينفدو السحب وسأرفع ان شاء الله صوره من حسابي سكريل(مونيبوكرز للسحب)

ابو عبدالملك 29-01-2015 05:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maystro (المشاركة 763175)
ارجو من الاخوه يتوقفو عن كتره الردود التي تخرج الموضوع عن غايته الا وهو السحب
هدا الكلام لا ناقه منه ولا جمل ما اريده من الشركه السحب وليس منكم
فما كتبته وسأرفعه مره اخرى اضطر لرفعه كل مره فردود لاتنفعني بشيء وترجع بهدا المكتوب لطيات الصفحات
المتتوب مايلي وارجو يتوقف كل الكلام الدي لا دخل له بطلبي من الشركه

معاك حق اخي الكريم ....حتى الشروط التي توقع عليها عند فتح حساب فوركس او حساب بنكي او حصولك على شريحه موبايل ....هي شروط اذعان (يعني ظلم)او حكم القوي على الضعيف

Eng mo7mad 29-01-2015 05:30 AM

طيب مش الافضل ترد علي ,, وتجيب لنا الكشفين اللي معاك موضح فيهم كل شي وبدون ما تمسح حاجة

عشان نقولك وننبهك لو في حاجة غلط خلتهم يحجبون عنك البونص ويقفلون حسابك

------------

يعني بدل ما تنتظر بحرقة اعصاب اطرح كل شي هنا عشان نشوف ايش المشكلة

Osama27 29-01-2015 10:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله

ياجماعة ... الموضوع بإختصار ... شخص بيدعي على بروكر وبدون أي أدله ...
يقول عندي أدلة ويماطل في إخراجها ... ولما إعتقد في قرارة نفسه أنه أظهر أدلته
إتضح أنها (لحد هذه اللحظة بها تزوير بحسب إعتقادى بعد مقارنته بما يصلني من بريد
يومي من الشركة) وإخفاء وطمس لأبسط المعلومات التي من المفترض أن تدعم كلامه...
ولايزال صاحب الموضوع يتشبت برأيه ويقول أنه مظلوم ... أليست البينة على من إدعى ؟
يعني مالم يثبت صحة كلامه فهو الجاني على نفسه أولا وعلى الشركة ثانيا وهو الظالم حتى
هذه اللحظة وليست الشركة ... فليثبت عكس هذا الكلام حتى يخرج من هذه التهمة.

بيطلب أشياء غير منطقية ... بيقول عندما يصلني حقي في حسابي أخرج مالدي من دليل ؟
منطق غريب والله ... عرضنا عليه أن نعوضه عن حقه إن أظهر أدلته مالم يخل بشروط البروكر
ضمنيا قبل العرض ولكن لم نرى أدلة دامغة بعد !.

عندما نقول رأينا المنطقي والرأي الخاص بحكم معرفتنا وتعاملنا بالشركة لايعجبه بل وينعتنا
بأوصاف لاتليق بالبشر ... والله المستعان !.

يطلب من الجميع التوقف عن الكتابة لأنه يعتبر مادام هو صاحب الموضوع من حقه السماح لنا
أو إيقافنا عن الكتابة والرد ومطالبته بالأدلة ... 11 صفحة أو ربما 12 صفحة حتى الآن والأخ يماطل
ولم نرى منه دليل قد يدعمه ولو قليلا.

الإدارة طالبته من أول صفحة بعرض وثائقه أو أدلته ... ولكنها لم تتدخل بعد كل هذا حتى هذه اللحظة ...
وتم طلب التدخل منها لأنها هي المسؤولة عن كيفية سير المواضيع بالمنتدى وجعلها تسير في المسار
الصحيح ولكن لاحياة لمن تنادي وهذه نقطة تحسب ضدها ... إما أنها مهملة ولاتتابع المواضيع المنشورة
على صفحات منتداها أو لأنها تتعشم في الأخ صاحب الموضوع أن يضع دليل إدانة دامغ ضد إكس إم وبحسب
رأي هذا مثل عشم إبليس في الجنة أو سبب ثالث ويصنف تحت غاية في نفس يعقوب.

أعتذر من الإدارة لأن الكيد قد طفح وأصبحت تحابي هذا على حساب ذاك ...

ياترى لو تحول الكلام في السياسة هل ستمر مر السحاب؟ أبدا ... لن تمر ... بل تجد الحكاية أصبحت طواريء
وإتصالات مابين المشرف اللي بالبلد الفلاني بقول للآخر إلحق على قسمك فيه كلام بيوقفنا على الفور ويمكن
يرسلنا وراء الشمس ... هذا هو واقعنا ... أفيقوا ياناس ...

أتأسف من الإدارة ... هذا هو رأي الصريح ... ويشرفني ويسعدني أن أطرد من هذا المنتدى إن كان قول الحق
والواقع يكون جزاؤه بهذا الشكل ... المبدأ هو المبدأ عندي ولاتهاون فيه ومستعد بالتضحية بكل مابنيته هنا...
وشكرا لإف إكس أريبيا على كل ماتعلمته هنا وهذا شيء لاأنكره والحمد لله فقد قدمت مابوسعي هنا ولم أبخل
بشيء على أحد ... جاريت الإدارة وقلت أصبر شوية لعلها تكون صاحبة حق ولكنني لم أرى هذا ... آه لو كان
الموضوع عن إف إكس دي دي أو أدميرال ماركتس أو إكسنس ... لكان الوضع مختلف تماما.

أتمنى من الإدارة أيضا أن تضع في بالها الآية التي نقرأها قبل كل مشاركة ... (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))
أن تضعها في بالها وتعمل بها هي أيضا ... لأنها هي أيضا مسؤولة ... بل مسؤوليتها أكثر بكثير من الأعضاء نفسهم
لأنها هي الراعية للجميع هنا وهي القدوة ... فكيف تطلب منك العمل بآية وهي لاتعمل بها ؟

فأي منطق وأي تفكير هو منطق صاحب الموضوع ... وأيضا (المعذرة) تفكير ومنطق الإدارة نفسها.

أعتذر عن كلماتي التي قد لاتعجب أحد ... هو نفسه تجسيد لحال الشعوب العربية ... الساكت عن الحق شيطان
أخرس ... إستفيقوا من سباتكم قبل أن يأتيكم الطوفان.

وياصاحب الموضوع ... إن كان لك حق أرجو من الله أن يعيده لك ولكن إعلم أن إكس إم من أشرف الشركات التي عرفتها
وكن عادل ومنصف حتى يثق الناس في قضيتك.

سبحانك اللهم وبحمدك ... أشهد أن لا إله إلا أنت ... أستغفرك وأتوب إليك.

Osama27 29-01-2015 10:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله

قررت أن أنسحب من المنتدى وألغي عضويتي ... كرامتي لاتسمح لي بأن أطرد ... فهذا أفضل لي ولهم.

أعتذر عن أي أخ أو أخت أخطأت في حقه هنا ... مع تمنياتي لكم بالنجاح في هذا المجال.

وأنا لازلت في خدمة المجميع من خلال المنتديات الأخرى أو مدونتي الخاصة أو على الإيميل.

وفقكم الله

محبكم في الله
أسامة بن شعبان

the trader 29-01-2015 12:28 PM

الشركه نصابه وبجحه كمان انا قصتى معاهم نفس قصتك اخى الكريم الفرق ان معايا كل االاثباتات على نصبهم ونفس الرساله الى بيبعتوها لكل العملاء الى بيقدرو يحققو ارباح من حساباتهم

maystro 29-01-2015 10:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the trader (المشاركة 763270)
الشركه نصابه وبجحه كمان انا قصتى معاهم نفس قصتك اخى الكريم الفرق ان معايا كل االاثباتات على نصبهم ونفس الرساله الى بيبعتوها لكل العملاء الى بيقدرو يحققو ارباح من حساباتهم

فلا اخي هته هي المصيبه الواحد لم يعمل اي مخالفه مع دلك يسرقون ربحه من حسابه لم يكفهم سبريد الصفقات تطاولو حتى لاخد الارباح
بالنسبه للدلائل انا رفعت الصور للي املكها فقط قمت بتغطيه المعلومات الشخصيه هل هدا دنب يحق لبعص المتابعين من خلاله اتهامي اني انصب على الشركه
ففي الحقيقة اضحك على من ينكر الامر لانه لو حكم عقله فقط لو لاحض الشات موضف الشركه اقر باني انتضر سحبا وفي محاولته لمماطلتي كان يتكلم لي عن هدا السحب ايضا لو العكس لقال لي فور التأكد من الحساب للي اعطيته بالشات انه لا يوجد شيء مما اقوله
بعد تجميد حسابي توقفو عن ارسال اي دليل ككشوف و و ياتيني فقط اشعارات كرساله تتعلق بازمه الفرنك وا تحديت او...

maystro 29-01-2015 10:27 PM

لم يهتمو للآن ومازلت انتضر ردهم ولو ايميل
:1 (90)::1 (90):

Eng mo7mad 30-01-2015 01:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maystro (المشاركة 763418)
فلا اخي هته هي المصيبه الواحد لم يعمل اي مخالفه مع دلك يسرقون ربحه من حسابه لم يكفهم سبريد الصفقات تطاولو حتى لاخد الارباح
بالنسبه للدلائل انا رفعت الصور للي املكها فقط قمت بتغطيه المعلومات الشخصيه هل هدا دنب يحق لبعص المتابعين من خلاله اتهامي اني انصب على الشركه
ففي الحقيقة اضحك على من ينكر الامر لانه لو حكم عقله فقط لو لاحض الشات موضف الشركه اقر باني انتضر سحبا وفي محاولته لمماطلتي كان يتكلم لي عن هدا السحب ايضا لو العكس لقال لي فور التأكد من الحساب للي اعطيته بالشات انه لا يوجد شيء مما اقوله
بعد تجميد حسابي توقفو عن ارسال اي دليل ككشوف و و ياتيني فقط اشعارات كرساله تتعلق بازمه الفرنك وا تحديت او...

اخي من تتحدث معهم في الشات هم موضفين دعم فني وليسوا من قسم الشؤون المالية

ربما هو يرى طلب سحب ,, لكنه لا يعلم اذا كانت هناك مشكلة مالية لديك او لا

اخي جربت تتصل بالشركة ؟؟ ,, انا امس من باب الاختبار

دخلت على الشات وكتبت "انا زعلان ووضعت رقم حسابي" ,, اقسم بالله اتاني اتصال في اقل من دقائق من موظف الدعم الفني

ابو عبدالملك 30-01-2015 03:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the trader (المشاركة 763270)

الحمد لله انا لم ارض ان اكمل واجرب معهم .:1 (24)::1 (24)::1 (24)::1 (24)::1 (24)::1 (24)::1 (24):

walidashour 30-01-2015 09:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف احوالكم يا شباب .. يا رب تكونوا بخير جميعا وبصحة جيدة

انا رجعتلك تانى يا مايسترو بعد غياب طويل عن المنتدى دام اسبوع تقريبا

انا قرائة وتابعت جميع المشاركات فى الموضوع والى الان انت مصمم

على عدم وضع الادلة بوضوح للناس هنا اللى عايزة تساعدك وتقف بجانبك

ومع ذلك انا برضوا مصمم اساعدك

بص يا باشا اقولك على حاجة جميلة خالص تعملها

بلاش تضع ادله مش عايزين منك ادلة خلاص

بس يا ريت فقط تبعتلى على الخاص رقم هاتفك المحمول وانا شخصيا

حتواصل مع المدير التنفيذى للشركة واقولوا يتصل بيك فورا

وابشر يا غالى انا حخلى الشركة تتصل بيك مليون مرة فى الثانية الواحدة

علشان تحل مشكلتك معاهم

بين قوسين ( ان كانت هى مشكلة فى الاساس )

منتظر رقم سعتك يا باشا

على ما اعتقد مافيش اجمل من كده حل يا مايسترو

.................................................. .........
.................................................. .........

نداء عاجل الى الاخ (( اسامة ))

لا تترك المنتدى يا اسامة لان فيه ناس كتير محتاجة مساعدة

واحنا موجودين هنا مش علشان ادارة المنتدى يا اسامة

احنا موجودين هنا علشان نفيد ونستفاد من بعض

حتى ادارة المنتدى بتستفاد مننا برضوا

تحياتى للجميع

walidashour 30-01-2015 09:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng mo7mad (المشاركة 763437)

اخي من تتحدث معهم في الشات هم موضفين دعم فني وليسوا من قسم الشؤون المالية

ربما هو يرى طلب سحب ,, لكنه لا يعلم اذا كانت هناك مشكلة مالية لديك او لا

اخي جربت تتصل بالشركة ؟؟ ,, انا امس من باب الاختبار

دخلت على الشات وكتبت "انا زعلان ووضعت رقم حسابي" ,, اقسم بالله اتاني اتصال في اقل من دقائق من موظف الدعم الفني

مرحبا اخى الغالى

طيب انت بتتكلم يا غالى عن الاتصال بك فقط

انا بقى حضرت للشركة دى اكتر من ندوة فى اكثر من دولة

وقابلتهم شخصيا وجها لوجه .. واقسم بالله ناس فى منتهى الاخلاق

والرقى فى التعامل وانا سافرت مخصوص علشان اعرض عليهم بعض الاسئلة

والاستفسارات المهمة التى تهم المتداول والشركة ايضا فى نفس الوقت

وحضرت اخر ندوة ليهم كانت فى القاهرة كانت بتاريخ شهر 6 / 2014

وانا كنت اكتر واحد من الحاضرين بوجه اسئلة لهم اثناء الندوة وبعدها ايضا

ويمكن الناس اللى راحت الندوة دى تعرفنى كويس جدا وكلهم كانوا مبسوطين منى

وانا بسئل القائمين على الندوة بمجموعة اسئلة هامة للمتداول

ومن العملاء اللى حضروا الندوة اعضاء كتير جدا من منتدى اف اكس ارابيا

وكنت اتمنى اقابل الدكتور اسامة عادل هناك فى الندوة بس عرفت بعدها

انه مش حيحضر لان مشغول جدا وكمان لانه مش بيحضر اى نداوات

بسبب انشغاله بالمنتدى وعمله الخاص ( الله يقويه ويعطيه الصحة والعافيه )

الخلاصة :

الشركة ممتازة جدا يا جماعة واللى عايز يجربها بجد يجربها باموال حقيقية مش اموال بونص

وسعتها حتعرف الشركة على حقيقتها وحتلاقيها شركة رائعة وممتازة جدا جدا

تحياتى للجميع

ابو عبدالملك 30-01-2015 09:14 PM

عن جد انا مستغرب اصراركو لمناقشه مصداقيه الشركه ....اصلا لولا البونص ما كان حدا عرف اسم الشركه ...على كل حال السوق ملئ بلشركات ...اكوم صادق معاكو لا يمكن ان اودع فرنك او مليم مع اي شركه ترخيصها روسيا اة حتى قبرص او جزيره الله يعلم فقط اين هي ....على الاقل تكون عن طريق منتدي عربي ...ومنتدي معروف ومرموق او شركه امريكيه او كنديه على الاقل قوانينهم صارمه ...وانتم احرار بما تؤمنون

walidashour 31-01-2015 06:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالملك (المشاركة 763553)
عن جد انا مستغرب اصراركو لمناقشه مصداقيه الشركه ....اصلا لولا البونص ما كان حدا عرف اسم الشركه ...على كل حال السوق ملئ بلشركات ...اكوم صادق معاكو لا يمكن ان اودع فرنك او مليم مع اي شركه ترخيصها روسيا اة حتى قبرص او جزيره الله يعلم فقط اين هي ....على الاقل تكون عن طريق منتدي عربي ...ومنتدي معروف ومرموق او شركه امريكيه او كنديه على الاقل قوانينهم صارمه ...وانتم احرار بما تؤمنون

وجهت نظر يجب ان تحترم ايضا

احييك اخى على هذا الحديث الرائع :1 (21):

ولكن اسمح لى ان اعلق فقط على نقطتين

الا وهما :

النقطة الاولى : نحن فقط نوضح الامور للاعضاء حتى لا يحدث اللتباس ليس اكثر

لذلك نحن نتمسك بقول الحق اتجاه الشركة واظهار الحقائق الجادة كما رائية بام عينك

فى المشاركات السابقة من الاعضاء الافاضل ومنى انا ايضا

وبحكم خبرتنا فى هذا المجال وتعاملنا مع شركات كثيرة جدا عدد شعر راسك وشعر راس اعضاء

منتديات العرب جميعا وبحكم تعاملنا مع هذه الشركة تحديدا نرى انها من افضل الشركات

على الساحة وبدون مجاملة لاحد هذه الشركة افضل من شركات كثيرة مسجلة ومشهورة جدا

والكل يعرفها بدون ذكر اسماء شركات طبعا :1 (24)::1 (24):

.................................................. ....................

ثانيا والاهم : انت تقول لولا البونص لهذه الشركة ما كان احد يعرفها ؟؟

ارد على حضرتك واقولك ( انت غلطان يا غالى )

ليس كل ما يفتح حسابات بهذه الشركة يكون هو حساب بونص فقط

بل يوجد الكثير والكثير والكثير من العملاء يعملون مع هذه الشركة باموالهم الخاصة

ولا تعتقد اخى ان كل من يشترك فى الشركة هو مثلك يبحث عن البونص فقط :1 (88)::1 (88):

يوجد عملاء كثير فاتحين حسابات بهذه الشركة بالاف الدولار ان لم يكون بالملايين

الخلاصة :

هذه الشركة بالفعل اخى من افضل الشركات التى تعاملت معها منذ ان عملت فى هذا المجال

ولا تنسى اخى ان صاحب الموضوع الى الان لم يضع لنا اثبات او دليل واحد يوضح نصب

الشركة عليه وكل مشاركاته كلام فارغ لا يتعلق بصلب الموضوع باى شيئ

حتى اسلوب حواره مع اخوانه الذين يريدون المساعدة له والوقوف بجانبه هو اسلوب ( حقير )

انا فى نظرى ان هذا الشخص صاحب الموضوع الى الان هو شخص نصاب نصاب نصاب

وايضا شخص غير محترم ولا يعرف التقدير لاخوانه ولا يعرف اسلوب الحوار مع الاخرين

بين قوسين ( هذه ليست شتائم بل انا اعتبرها انها اقل شيئ اقدر اقولوا بحق هذا الشخص )

ملاحظة :

انا ايضا بعدما قدمة للاخ صاحب الموضوع المساعدة ويد العون والى الان لم يرد عليا

انا كمان انسحب وابتعد عن مساعدته لانه فى الحقيقة شخص غير محترم ولا يستاهل نهائيا

تحياتى لك وللجميع

maystro 31-01-2015 09:25 PM

السلام اخي لما لما مازلت تشتم walid.... علي اني غير محترم ...لنكن واقعيين الموضوع بيني وبين عصابه XM طرحت الموضوع للاخوه الكرام
فلمادا تتصب للموضوع فلن استفيد شيء من كالمك كله وتشتم عالفاضي لان الامر ؛لا يخصك
لكن دعني اقول الحقيقه انه يخصك عمدافع عن xm scam كانت كل ردودك دفاعا عن الشركه هههه لا وتعرف حجم الحسابات عندهم وكل شيء هههه اغلق فمك عفوا فلو اخدو مال احد انت مسؤول امام الله
هدا النوع من المواضيع لتحدير الناس ولا يوجد اي معنى لقمع الموضوع او صاحبه الا شخص مدسوس يدافع عن كيان

maystro 31-01-2015 10:28 PM

السلام عليكم لكل متابعي موضوعي يآآآآآل الطامه
الشات امامكم رغم اني ضعيف في الانجليزيه
قامت XM بمصادره ارباح الحساب في جيبهم وهي فصيحه نصب ونهب للعميل
بحجه ملفقه شروط التداول في الحساب
مع العلم اني راجعت هته الشروط جيدا لم اقم باي مخالفه
والمضحك قالولي في الشات المرفوع امامكم ان الربح ارجعوه للسوق ههههه ياسلام على اساس ان نصدق ان حساب ب 30 ورافعه حتى 500 يتعامل دخل السوق ههههههههه سرقوه اللصوص
الحقيقه انهم يعوضون باي مال يستطيعون نهبه باسم الشروط خسائرهئم من كارتة الفرنك السويسري بينما الشركات المحترمه عوض دلك نشرت خسائرها بكل شفافيه
لكن طالما الشركه تستطيع التطاول على ارباح الناس وحساباتهم فانه امر خطيرررررررررررر
همسه الاخوه للي اتهموني بالنصب(مع ان الشركه هي للي المفروض اتهامها) او الكدب امامكم في الشات لما سألتهم عن حسابي واباحي اجابو بشكل عادي عن وجود الحساب والارباح ولم ينكرو دلك :D
قالولي انهم سيعلموني البارحه في الايميل بالمزيد لكن لم يأتيني المهم الشات اماكم لن يفيد هدا الايميل عل الحال:1 (83):
احد الاخوه mtraiding )admiral market) اخدت له عمولاته وصفرت حسابه لتعوض خساير الفرنك وكتب تحدير فعلا تعرضت لنفس الامر تم مسح معلومات المنتدى لاحترام منتدانا الجميل والرائع:1 (72):

ابو عبدالملك 01-02-2015 12:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walidashour (المشاركة 763578)
وجهت نظر يجب ان تحترم ايضا

احييك اخى على هذا الحديث الرائع :1 (21):

ولكن اسمح لى ان اعلق فقط على نقطتين

الا وهما :

النقطة الاولى : نحن فقط نوضح الامور للاعضاء حتى لا يحدث اللتباس ليس اكثر

لذلك نحن نتمسك بقول الحق اتجاه الشركة واظهار الحقائق الجادة كما رائية بام عينك

فى المشاركات السابقة من الاعضاء الافاضل ومنى انا ايضا

وبحكم خبرتنا فى هذا المجال وتعاملنا مع شركات كثيرة جدا عدد شعر راسك وشعر راس اعضاء

منتديات العرب جميعا وبحكم تعاملنا مع هذه الشركة تحديدا نرى انها من افضل الشركات

على الساحة وبدون مجاملة لاحد هذه الشركة افضل من شركات كثيرة مسجلة ومشهورة جدا

والكل يعرفها بدون ذكر اسماء شركات طبعا :1 (24)::1 (24):

.................................................. ....................

ثانيا والاهم : انت تقول لولا البونص لهذه الشركة ما كان احد يعرفها ؟؟

ارد على حضرتك واقولك ( انت غلطان يا غالى )

ليس كل ما يفتح حسابات بهذه الشركة يكون هو حساب بونص فقط

بل يوجد الكثير والكثير والكثير من العملاء يعملون مع هذه الشركة باموالهم الخاصة

ولا تعتقد اخى ان كل من يشترك فى الشركة هو مثلك يبحث عن البونص فقط :1 (88)::1 (88):

يوجد عملاء كثير فاتحين حسابات بهذه الشركة بالاف الدولار ان لم يكون بالملايين

الخلاصة :

هذه الشركة بالفعل اخى من افضل الشركات التى تعاملت معها منذ ان عملت فى هذا المجال

ولا تنسى اخى ان صاحب الموضوع الى الان لم يضع لنا اثبات او دليل واحد يوضح نصب

الشركة عليه وكل مشاركاته كلام فارغ لا يتعلق بصلب الموضوع باى شيئ

حتى اسلوب حواره مع اخوانه الذين يريدون المساعدة له والوقوف بجانبه هو اسلوب ( حقير )

انا فى نظرى ان هذا الشخص صاحب الموضوع الى الان هو شخص نصاب نصاب نصاب

وايضا شخص غير محترم ولا يعرف التقدير لاخوانه ولا يعرف اسلوب الحوار مع الاخرين

بين قوسين ( هذه ليست شتائم بل انا اعتبرها انها اقل شيئ اقدر اقولوا بحق هذا الشخص )

ملاحظة :

انا ايضا بعدما قدمة للاخ صاحب الموضوع المساعدة ويد العون والى الان لم يرد عليا

انا كمان انسحب وابتعد عن مساعدته لانه فى الحقيقة شخص غير محترم ولا يستاهل نهائيا

تحياتى لك وللجميع

اضحكتني حين تعيب علي البحث عن البونص .....الا تخجل من نفسك في الاصرار على الدفاع والتسويق لشركه مغموره في عالم الفوركس واتحاداك اذا لها سمعه على الاقل تنافس اي شركه عالميه .اخي الكريم انا ضد ايداع اي دولار مع اي شركه ...لأنك اذا كنت محترف ستعمل الملايين من البونص الذي تسخر منه .ما هدفك توريط الاخرين بالايداع ....:1 (24)::1 (24)::1 (24)::1 (24)::1 (24):
ولأني في الماضي اودعت وخسرت مبالغ تفوق تصورك .

الساعة الآن 03:21 PM