اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32328)

ENG.MOATASEM 03-06-2013 07:22 PM

رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 518793)

اهلا اخي العزيز بدوي ،، مبارك ربح الصفقه ،، كلنا متابعين الصفقه الجايه انشالله ،، ارباح موفقه للجميع .

أنا معتصم , لست البدوي :1: .

.
.

بالنسبه للمؤشر الجديد شكله رائع . سوف يتم التجربه في أسرع وقت .
إلى الأمام يا شباب

fuad 03-06-2013 07:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 519003)
أنا معتصم , لست البدوي :1: .

.
.

بالنسبه للمؤشر الجديد شكله رائع . سوف يتم التجربه في أسرع وقت .
إلى الأمام يا شباب

هههههههههه ،، حبيبي يامعتصم كتبت الرد بالغلط ،، على كلا الموشر لا انصحك باستخدامه ،، خليك بالاستراتيجيه بدون موشرات خلي التجارب علي ،،الاستراتيجيه لوحدها بدون موشرات معطيه نتائج ممتازه اليوم .

fuad 03-06-2013 07:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tenfor (المشاركة 518994)
يرجي افادتي كيف افتح الشارت ال 1 دقيقه واضع الاكسبرت عليه

اخي العزيز ارجع صفحه صفحتين للوراء وستجد رابط شرح وضعه الاستاذ/ بدوي لكيفيه تركيب شارت الرينكو ،، موفق انشالله .

ENG.MOATASEM 03-06-2013 07:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 519006)

هههههههههه ،، حبيبي يامعتصم كتبت الرد بالغلط ،، على كلا الموشر لا انصحك باستخدامه ،، خليك بالاستراتيجيه بدون موشرات خلي التجارب علي ،،الاستراتيجيه لوحدها بدون موشرات معطيه نتائج ممتازه اليوم .

ههههههه حييبي يا دكتور فؤاد.
بصراحه نتايج الإستراتيجيه تبشر بالخير , إن شاء الله الكل يستفيد من الموضوع و يكون الكل ربحان.

#رنكو_و_بس

fuad 03-06-2013 07:41 PM

انتباه

اخوتي الاعزاء استخدمو الاستراتيجيه مثلما هي بدون اضافه اي موشرات ،،، الموشرات سأجربها انا بنفسي وبمساعده اخي البدوي وابو يوسف وعندما نتوصل الى موشر جيد يساعدنا بتقليل نسبه الفرص الخاسره سوف نخبركم لاكن بعد ان نتاكد منه تماما ،،، وللعلم الاستراتيجيه ممتازه الى الان بدون موشرات ،واذا لم نجد موشرات جيده ستبقى مثل ماهي بدون موشرات ..تحياتي لكم

ENG.MOATASEM 03-06-2013 07:48 PM

فرصه على وشك الإنتهاء .

fuad 03-06-2013 08:17 PM

1 مرفق
احبائي تعالو نلقي نظره سريعه على USDJPY ونرى كم حققت استراتيجيتنا من بدايه هذا اليوم الى الان

8 صفقات ناجحه - 1 صفقه خاسره = 7 صفقات ناجحه = 140 نقطه ربح صافي على USDJPY فقط .

fuad 03-06-2013 08:39 PM

1 مرفق
نشوف ال USDCHF حسب استراتيجيتنا من بدايه اليوم الى الان :

14 صفقه ناجحه - 2 صفقات خاسره = 240 نقطه صافي الربح على زوج USDCHF من بدايه هذا اليوم الى الان.

ملاحظه الصوره التي بالمرفقات رفعت بالخطأ

fuad 03-06-2013 09:03 PM

1 مرفق
نشوف ال GBPUSD حسب استراتيجيتنا من بدايه هذا اليوم الى الان :

5 صفقات رابحه - 2 صفقات خاسره = 3 صفقات رابحه = 60 نقطه ربح صافي من بدايه هذا اليوم على ال GBPUSD

fuad 03-06-2013 09:12 PM

1 مرفق
نشوف ال USDCAD حسب استراتيجيتنا من بدايه هذا اليوم الى الان :

3 صفقات ناجحه - صفر صفقه خاسره = 3 صفقات ناجحه = 60 نقطه ربح صافي من بدايه هذا اليوم الى الان ع USDCAD فقط .

hossammax 03-06-2013 09:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 519019)
فرصه على وشك الإنتهاء .

الفرصة اللى على وشك الانتهاء دى مش المفروض ان فى قبلها فرصة شراء والمفروض انها لسة مضربتش استوب ازاى دخلت فرصة البيع وانا عندى واحدة شراء

hossammax 03-06-2013 09:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 519047)
نشوف ال GBPUSD حسب استراتيجيتنا من بدايه هذا اليوم الى الان :

5 صفقات رابحه - 2 صفقات خاسره = 3 صفقات رابحه = 60 نقطه ربح صافي من بدايه هذا اليوم على ال GBPUSD

يا اخى ازاى 60 ربح

اذا احنا بندخل بعد ما تغلق بوكس فوق الخط والمفروض ان الاستوب يكون تحت الخط اللى قبله ب 5 نقاط يعنى لو ضرب استوب هيكون خسر فى الصفقة 35 نقطة
يعنى لو صفقتين خسروا ابقى خسرت 70 يعنى اطلع اجمالى سالب 10 نقاط

fuad 03-06-2013 09:21 PM

1 مرفق
نشوف ال NZDUSD حسب استراتيجيتنا من بدايه هذا اليوم الى الان :
5 صفقات ناجحه - 1 صفقه خاسره = 4 صفقات ناجحه = 70 نقطه ربح على NZDUSD من بدايه هذا اليوم الى الان .

fuad 03-06-2013 09:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossammax (المشاركة 519055)
يا اخى ازاى 60 ربح

اذا احنا بندخل بعد ما تغلق بوكس فوق الخط والمفروض ان الاستوب يكون تحت الخط اللى قبله ب 5 نقاط يعنى لو ضرب استوب هيكون خسر فى الصفقة 35 نقطة
يعنى لو صفقتين خسروا ابقى خسرت 70 يعنى اطلع اجمالى سالب 10 نقاط

كلامك صح حبيبي عفوا ع الغلط لانو انو عم احسب ع السريع وبحط النتائج ع السريع ،، شكرا ع التنبيه ،، ،، الصفقه الخاسره قيمتها 30 نقطه .. اما الاستوب لوس يفضل على ال35 وليس شي دائم وثابت لانه يتعلق ببعض الازواج التي سنذكرها بعدين التي تكون حركتها قويه جدا ،، اما كلامك انه سيبقى -10 ؟؟؟ فعلى اي اساس حسبت اخي ؟ معنا 5 صفقات ناجحه قيمتها 100 نقطه - صفقتين خاسرتين قيمتهم 60 نقطه =الاجمالي ربح صافي 40 نقطه !!! اين الخساره !! وحتى لو حسبنا الصفقه الخاسره ب 35 فسيكون الربح الباقي 30 نقطه صافيه ، ..على كلا عندما ننقص الصفقه الخاسره ننقص 30 في جميع الصفقات الي ذكرناهم ساحاول التصحيح على جميع النتائج التي ذكرناها فوق وساضعها في مشاركه واحده الان .. الكمال لله اخي ...تحياتي

hossammax 03-06-2013 09:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 519059)
كلامك صح حبيبي عفوا ع الغلط لانو انو عم احسب ع السريع وبحط النتائج ع السريع ،، شكرا ع التنبيه ،، ،، الصفقه الخاسره قيمتها 30 نقطه .. اما الاستوب لوس يفضل على ال35 وليس شي دائم وثابت لانه يتعلق ببعض الازواج التي سنذكرها بعدين التي تكون حركتها قويه جدا ،، لذا عندما ننقص الصفقه الخاسره ننقص 30 في جميع الصفقات الي ذكرناهم ساحاول التصحيح على جميع النتائج التي ذكرناها فوق .. الكمال لله اخي ...تحياتي

اخى انا ماقصدت شئ بالله عليك لاتفهمنى غلط انا بس خفت اكون انا مش فاهم حاجة من الكلام اللى قريته الاول
والاستراتيجية كويسة جدا
وطبعا مع الدخول بالمضاعفات هتكون اقوى واقوى
وانا مش لاحظت اكتر من صفقتين خسارة ورا بعض ابدا
يعنى كمان هتكون المضاعفات امنة
وياسلام لو بقى فى اكسبيرت للطريقة الممتازة دى

fuad 03-06-2013 09:54 PM

نتائج الاستراتيجيه من بدايه هذا اليوم الى الان(ملاحظه الصفقه الخاسره ب 30 نقطه ) :
USDJPY

8 صفقات ناجحه -1 صفقه خاسره = 130 نقطه ربح صافي .

USDCHF

14 صفقه ناجحه - 2 صفقه خاسره = 220 نقطه ربح صافي .

GBPUSD

5 صفقات ناجحه - 2 صفقه خاسره = 40 نقطه ربح صافي .

NZDUSD

3 صفقات رابحه - صفر صفقه خاسره = 60 نقطه ربح صافي .

اجمالي عدد النقط الرابحه من بدايه هذا اليوم الى الان على الازواج الاربعه المذكوره اعلاه = 450 نقطه .

hossammax 03-06-2013 10:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 519077)
[CENTER][COLOR="Red"][SIZE="5"]نتائج الاستراتيجيه من بدايه هذا اليوم الى الان(ملاحظه الصفقه الخاسره ب 30 نقطه ) :
USDJPY

USDCHF

GBPUSD

NZDUSD

[COLOR="Magenta"][B][SIZE="6"][COLOR="Magenta"][B][SIZE="6"][COLOR="Lime"][COLOR="Magenta"]اجمالي عدد النقط الرابحه من بدايه هذا اليوم الى الان على الازواج الاربعه المذكوره اعلاه = 450 نقطه .

الى الامام وارباح على طول
طيب ما نعمل اكسبيرت للطريقة دى
وياريت لو الاستاذ جميل هو اللى يعملها
بجد مبرمج ايده تتلف فى حرير

fuad 03-06-2013 10:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossammax (المشاركة 519066)
اخى انا ماقصدت شئ بالله عليك لاتفهمنى غلط انا بس خفت اكون انا مش فاهم حاجة من الكلام اللى قريته الاول
والاستراتيجية كويسة جدا

حبيبي انا مازعلت منك ولاحاجه ،بالعكس شكرا ع تنبيهك لي في حساب الصفقات ،،اما المضاعفات فانا لا احبها ،، الاكسبيرت اخر شي في الورشه انشالله ...شكرا لك مره اخرى ،،تحياتي لك

naitsi 03-06-2013 10:21 PM

السلام عليكم حسب مارأيت هي إستراتيجية جميلة لاكن من الأحسن عدم إضافة اي مؤشر فستكون نهايتها بعد إضافة مؤشر ما إن كل المؤشرات الموجودة حاليا لاتفيد في أي شيء فقط كتحفة في الشارت وأنا لا أحبها عندي فكرة ستكون جميلة جدا وهي متلا الصفقة الخاسرة ستخصر 33 نقطة مع السبريد نفترض اننا ذخلنا العقد ب 1 دولار كمتال عندما سيضرب السطوب لوز سنخسر 33 دولار وسننتظر تكون فرصة التي تليها ونذخل بالمضاعف 2 دولار والهذف يكون 20 نقطة مع السبريد يعني الخط العلوي وعندها سنعوض خسارة 33 دولار وإحتمال الوصول للمضاعف 3 واردة لاكن علا ما رأيت في الشارت ستكون قليلة ولكم واسع النظر لابد من إذخال المضاعف إن أردتم الارباح تكون 100% بدون خسائر ^^

fuad 03-06-2013 10:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 519099)
السلام عليكم حسب مارأيت هي إستراتيجية جميلة لاكن من الأحسن عدم إضافة اي مؤشر فستكون نهايتها بعد إضافة مؤشر ما إن كل المؤشرات الموجودة حاليا لاتفيد في أي شيء فقط كتحفة في الشارت وأنا لا أحبها عندي فكرة ستكون جميلة جدا وهي متلا الصفقة الخاسرة ستخصر 33 نقطة مع السبريد نفترض اننا ذخلنا العقد ب 1 دولار كمتال عندما سيضرب السطوب لوز سنخسر 33 دولار وسننتظر تكون فرصة التي تليها ونذخل بالمضاعف 2 دولار والهذف يكون 20 نقطة مع السبريد يعني الخط العلوي وعندها سنعوض خسارة 33 دولار وإحتمال الوصول للمضاعف 3 واردة لاكن علا ما رأيت في الشارت ستكون قليلة ولكم واسع النظر لابد من إذخال المضاعف إن أردتم الارباح تكون 100% بدون خسائر ^^

شكرا جزيلا اخي ،، عجبني تفكيرك من ناحيه الموشرات فانا لاحبها ،، ولاكن انا اريد تقليل الفرص الخاسره باي وسيله ،،، وكما قلت سابقا استراتيجيتنا المعتمده هي بدون موشرات ،، الموشرات انا ساركض وراها وساجربها واتعب انا ، ان لقيت موشر ممتاز (ولا اتوقع ذلك ) بعد تجربته تماما سيتم اضافته الى الورشه ولاكن الان نتاجر بدون موشرات نهائيا ،،، اما بالنسبه للمضاعفات فانا لا احبها اخي ،، اذا هي تناسبك وانت فعلا متقن للمضاعفات فتوكل على الله وجربها لنفسك ،،، شكرا مره ثانيه اخي العزيز ،، شكري وتقديري لك

fuad 03-06-2013 10:39 PM

نتائج الاستراتيجيه من بدايه هذا اليوم الى الان(ملاحظه الصفقه الخاسره ب 30 نقطه ) :

USDJPY

USDCHF

GBPUSD

NZDUSD

3 صفقات رابحه - صفر صفقه خاسره = 70 نقطه ربح صافي .

USDCAD

5 صفقات ناجحه - 1 صفقات خاسره =60 نقطه ربح صافي .

اجمالي عدد النقط الرابحه من بدايه هذا اليوم الى الان على الازواج الخمسه المذكوره اعلاه = 520 نقطه .

البدوي 03-06-2013 10:53 PM

لا انت ربحان اكثر منا ما شاء الله .. احنا بس على الباوند واليورو .. بالتوفيق للجميع
طبعا هذه النتائج على البوكسين حجم 10 نقاط .. ويبدو ان استراتيجيتك اقوى وافضل .. موفق ان شاء الله

munaf55 03-06-2013 11:13 PM

Very good Dr. Why don't you publish your position since you open so we can share the adventure with
It seems a good policy, but it is difficult for me to understand and implement becsuse I am new to this trare
Can you please re-explain this strategy in very detailed description
Thanks in advance

fuad 03-06-2013 11:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossammax (المشاركة 519053)
الفرصة اللى على وشك الانتهاء دى مش المفروض ان فى قبلها فرصة شراء والمفروض انها لسة مضربتش استوب ازاى دخلت فرصة البيع وانا عندى واحدة شراء

معتصم اولا عفوا لانو رديت عليك متاخر ،،، اما بالنسبه لدخولك فهو صحيح 100 % ، انا فقط كنت اجرب موشر "البيفوت" (لم اكن ملتزم بالاستراتيجيه) ، اما انت فماشي صح وفقا للاستراتيجيه ،لايوجد اي اخطأ ،، استمر هكذا ...وفقك الله صديقي

fuad 03-06-2013 11:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 519112)
لا انت ربحان اكثر منا ما شاء الله .. احنا بس على الباوند واليورو .. بالتوفيق للجميع
طبعا هذه النتائج على البوكسين حجم 10 نقاط .. ويبدو ان استراتيجيتك اقوى وافضل .. موفق ان شاء الله

ما شالله استاذي الكبير /بدوي ،ارباح جميله ، انا ايضا جربت استراتيجيتك من قبل وهي حلوه وجميله وتشبه استراتيجيتي بالسهوله فهي لاتحتاج الى تفكير او تعب وفي يوم قررت ان اجعلها استراتيجتي الثابته ولاكن الفضول هو الذي قادني الى هذه الاستراتيجيه الجديده) ،،، اتمنى استاذي ان تهتم بهذه الاستراتيجيه اكثر فهي الى الان ممتازه وقد شفت نتائجها اليوم فقط في 5 ازواج بدون اليورو دولار حققت 520 نقطه صافيه (فما بالك لو استطعنا ايضا ان نقلل من حجم الصفقات التي كانت خاسره اليوم لكانت الارباح اكثر من هذا الرقم ) ،، (اليوم كانت الحركه حلوه بالرغم من انه بدايه الاسبوع)، يعني النتائج الاوليه مشجعه جدا لان نضع اهتمامنا على هذا الاستراتيجيه،ونعطيها حقها في الوقت والتجربه ،فلربما تكون مفتاح الربح الكبير في الفوركس (وقد سمعت من محللين ان صناع السوق يضربون الاستراتيجيات والاكسبيرتات للمحافظه ع سوق الفوركس الا الطرق الرقميه لايستطيعون ضربها)...وكما قلت سابقا اوصي التركيز على استراتيجيه واحده فقط لكي لا نشتت ذهننا ،،اخي بدوي هذه الاستراتيجيه اعتبرها من الان وصاعدا استراتيجيتك ،واي شي تشوفه مناسب ضيفه او احذفه فالامر لك ونحن منتظرين ابداعاتك ،،خالص حبي وتقديري وشكري لك

fuad 03-06-2013 11:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 519117)
Very good Dr. Why don't you publish your position since you open so we can share the adventure with
It seems a good policy, but it is difficult for me to understand and implement becsuse I am new to this trare
Can you please re-explain this strategy in very detailed description
Thanks in advance

اهلا وسهلا اخي الكريم حسب مافهمت انك تريد شرح اوضح وادق اخي الكريم يعلم الله اني حاولت ان اسهل الشرح بقدر المستطاع فعذرني لا استطيع ان اشرح اسهل وادق من هذا الشرح ،، ادعو اي شخص اذا كان عنده اسلوب بالشرح فليتكرم ويساعدني في شرح افضل من الشرح السابق للاخ /munaf55 وساکون له شاکرا جدا ،،، اتمنى التعاون شباب في مساعده الاخ ..تحياتي اخي

Mohamed_tarek 04-06-2013 12:06 AM

الاستراتجية فكرتها حلوة جدا فعلا
وانا هتابعها من بكرة علي حساب التداول الخاص بي
ويا سلام لو يكون ليها اكسبريت هتبقي جامدة جداا

naitsi 04-06-2013 12:23 AM

عندي إستفسار قد قمت بمراقة بعض الايام الماضية واجد ان هناك خسارات كتيرة فمتلا إن كان السطوب 30 نقطة + السبريد 33 نقطة والهذف سيكون 20 بالسبريد ف إن ربحة 5 صفقات وخسرة 2 سيكون صافي الربح 34 لان الخسارة ستكون 66 والربح سيكون 100 ويبقى صافي 34 وفي بعض الايام تكون 4 صفقات رابحة او 5 صفقات مقابل 4 صفقات خاسرة عندها ستكون الخسارة هي الاكبر في هاذه الحالة

fuad 04-06-2013 12:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed_tarek (المشاركة 519136)
الاستراتجية فكرتها حلوة جدا فعلا
وانا هتابعها من بكرة علي حساب التداول الخاص بي
ويا سلام لو يكون ليها اكسبريت هتبقي جامدة جداا

شكرا اخي ع مرورك ،، ياريت تجربها وتحط النتائج هنا ،،ايضا ادعو كل الاعضاء للتفاعل بالموضوع وارفاق نتائجهم ،،اهتمو بالموضوع شوي اخواني ،،،اما بالنسبه للاكسبيرت سيكون بعد تجربتها وقت كافي ،،ويعتمد ع خبراء البرمجه في الموقع ،،،منتظر نتائجك ومشاركتك القادمه ،،،تحياتي اخي

البدوي 04-06-2013 12:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 519134)

اهلا وسهلا اخي الكريم حسب مافهمت انك تريد شرح اوضح وادق اخي الكريم يعلم الله اني حاولت ان اسهل الشرح بقدر المستطاع فعذرني لا استطيع ان اشرح اسهل وادق من هذا الشرح ،، ادعو اي شخص اذا كان عنده اسلوب بالشرح فليتكرم ويساعدني في شرح افضل من الشرح السابق للاخ /munaf55 وساکون له شاکرا جدا ،،، اتمنى التعاون شباب في مساعده الاخ ..تحياتي اخي

----------------------------
- الاستراتيجية باختصار تعمل على شارت الرنكو
- تستعمل بوكس رنكو حجم 5
- اغلاق بوكس 5 فوق الخط شراء وتحت الخط بيع
- الخطوط في مؤشر سابق مرفق يرسم تلقائي الخوط على مسافة 25 نقطة من السعر
- الهدف 20 نقطة ( اول خط يذهب اليه السعر ) الاستوب لوز الخط السابق + 5 نقاط يعني 35 نقطة
- ممنوع فتح صفقة جديده الا بعد انتهاء السابقة يا هدف يا استوب لوز

اخوي فؤاد .. لا تضيف عليها شي ابدا لا موفنج ولا وبايفوت .. ولا ماكد .. اي اضافة ..سلامتك كلها 20 نقطة مش محتاجة فلتره ..

شوف لك مبرمج محترم يعمل لها اكسبيرت واكيد رح تجد متطوعين لتجريبها على سيرفراتهم

بالتوفيق اخوي

fuad 04-06-2013 12:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 519143)
عندي إستفسار قد قمت بمراقة بعض الايام الماضية واجد ان هناك خسارات كتيرة فمتلا إن كان السطوب 30 نقطة + السبريد 33 نقطة والهذف سيكون 20 بالسبريد ف إن ربحة 5 صفقات وخسرة 2 سيكون صافي الربح 34 لان الخسارة ستكون 66 والربح سيكون 100 ويبقى صافي 34 وفي بعض الايام تكون 4 صفقات رابحة او 5 صفقات مقابل 4 صفقات خاسرة عندها ستكون الخسارة هي الاكبر في هاذه الحالة

نعم اخي الكريم يوجد صفقات خاسره وصفقات رابحه ونحن نحاول ان نقلل من حجم الصفقات الخاسره لكي يكون الربح اكبر في النهايه ،ثانيا :هو مايهمنا كم عدد النقاط التي ربحتها فاليوم ،فرأيي الشخصي انه لو حصلت ع 100 نقطه مضمونه وصافيه كل يوم ستودع الخساره الى الابد (ربح ولو كان قليل وبشكل مستمر بشكل يومي يعني النجاح في الفوركس)،حتى خبراء التحليل الفني والتحليل الفوليوم ووو الخ توجد لديهم ارباح وخسائر واحيانا خسائر فقط بالرغم من خبرتهم وتعبهم واجتهادهم وتحليلهم بالاخير يوجد صفقات خاسره ،،،ولا تنسى ايضا انه حتى وان خرجت مثلا في يوم من الايام بخساره من احد الازواج فالازواج الاخرى تغطي الخساره وتعطي ربح ايضا(وهنا انصح في تقسيم العقود ع الازواج كلها لتفادي الخساره في زوج واحد وهذا ايضا لايحدث باستمرار ،راجع الشارت الى الخلف واحسب الايام التي خرجت بها بربح من الزوج والايام التي خرجت بها من الزوج نفسه بخساره ستجد ان الاغلب هو الخروج بربح من الزوج الواحد ،،،ملاحظه جانبيه:لاتنسى ان اي استراتيجيه يوجد فيها ربح وخساره والاستراتيجيه الممتازه هي التي تكون نسبه نجاحها اكبر من نسبه الخساره.تحياتي اخي

ENG.MOATASEM 04-06-2013 01:02 AM

أخي فؤاد.

أظن إنه لازم نسوي هذي الإستراتيجيه وقت الفتره ( الأوروبيه + الأمريكيه ) + وقت الأخبار
حتكون النتايج نار ! و حتقلل نسب الخساره , لأن السوق يكون في حركه قويه في نفس الإتجاه.

إلي معي Like.

fuad 04-06-2013 01:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 519146)

----------------------------
- الاستراتيجية باختصار تعمل على شارت الرنكو
- تستعمل بوكس رنكو حجم 5
- اغلاق بوكس 5 فوق الخط شراء وتحت الخط بيع
- الخطوط في مؤشر سابق مرفق يرسم تلقائي الخوط على مسافة 25 نقطة من السعر
- الهدف 20 نقطة ( اول خط يذهب اليه السعر ) الاستوب لوز الخط السابق + 5 نقاط يعني 35 نقطة
- ممنوع فتح صفقة جديده الا بعد انتهاء السابقة يا هدف يا استوب لوز

اخوي فؤاد .. لا تضيف عليها شي ابدا لا موفنج ولا وبايفوت .. ولا ماكد .. اي اضافة ..سلامتك كلها 20 نقطة مش محتاجة فلتره ..

شوف لك مبرمج محترم يعمل لها اكسبيرت واكيد رح تجد متطوعين لتجريبها على سيرفراتهم

بالتوفيق اخوي

استاذ بدوي شكرا ع الشرح اخي ،،من ناحيه الموشرات فانا لا اؤمن بها ولا احبها ايضا ،،ولاكن فكري وبالي مشغول جدا في ايجاد طريقه تقلل نسبه الصفقات الخاسره ،لكي نتمتع بالارباح كاملا بدون نقص او نقص قليل (اعرف انه شي صعب الوصول الى مثل هكذا نتيجه)،انا الان راضي ومقتنع بالنتائج التي تعطيها الاستراتيجيه ولاكن الفضول والامل يدعوني الى التفكير اكثر لايجاد طريقه للاحتفاظ بالربح كاملا ..اما بالنسبه لموضوع اكسبيرت للرينكو فانت اعلم مني بان برمجته شويه صعبه ويظهر اخطاء ووجع دماغ(ضيف استوب لوس ،نزل نقطه،ارفع نقطه،افتح صفقه واغلق صفقه،،،الخ من المشاكل واكبر دليل اكسبيرتك "اكسبيرت البدوي"،الذي يريد الربح يجتهد ع حاله ويحاول الدخول بنفسه (هذا رأيي)..فالاخير اشكرك استاذ بدوي ،تحياتي

naitsi 04-06-2013 01:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 519147)

نعم اخي الكريم يوجد صفقات خاسره وصفقات رابحه ونحن نحاول ان نقلل من حجم الصفقات الخاسره لكي يكون الربح اكبر في النهايه ،ثانيا :هو مايهمنا كم عدد النقاط التي ربحتها فاليوم ،فرأيي الشخصي انه لو حصلت ع 100 نقطه مضمونه وصافيه كل يوم ستودع الخساره الى الابد (ربح ولو كان قليل وبشكل مستمر بشكل يومي يعني النجاح في الفوركس)،حتى خبراء التحليل الفني والتحليل الفوليوم ووو الخ توجد لديهم ارباح وخسائر واحيانا خسائر فقط بالرغم من خبرتهم وتعبهم واجتهادهم وتحليلهم بالاخير يوجد صفقات خاسره ،،،ولا تنسى ايضا انه حتى وان خرجت مثلا في يوم من الايام بخساره من احد الازواج فالازواج الاخرى تغطي الخساره وتعطي ربح ايضا(وهنا انصح في تقسيم العقود ع الازواج كلها لتفادي الخساره في زوج واحد وهذا ايضا لايحدث باستمرار ،راجع الشارت الى الخلف واحسب الايام التي خرجت بها بربح من الزوج والايام التي خرجت بها من الزوج نفسه بخساره ستجد ان الاغلب هو الخروج بربح من الزوج الواحد ،،،ملاحظه جانبيه:لاتنسى ان اي استراتيجيه يوجد فيها ربح وخساره والاستراتيجيه الممتازه هي التي تكون نسبه نجاحها اكبر من نسبه الخساره.تحياتي اخي

كلام جيد قلته وسيقضي علا الخسائر وهو تقسيم العقود علا الازواج وليكن متلا 4 ازواج ويستحسن لو يكونو متعاكسين هاكذا كل واحد فيهم سيعطينا ربح ويغطي خسارة الاخر ولو بقليل بصراحة إستراتيجية تحتاج للمتابعة اليومية والإهتمام وكما قال لك الاخ بدوي من الاحسن ترك البايفوت وكل الخزعبلات والله إنها لاتسمن ولا تغني من جوع وأغلب المؤشرات تابعة وعابدة لسعر وإن كانت تابتة فستكون متغيرة اقسم لك انها غير مفيدة في شيء بحكم تجربتي لها سنة كاملة بدون الوصول لنتيجة المحللون وخبارء السوق يقولون متلا إن فتح السعر اسفل البايفوت فالإتجاه هابط وعندها ستلاحظ ستجدة عدة ايام يفتتح اسفله ويصعد والعكس صحيح وايضا ستلاحظ ان هناك دعم ونقاط زرقاء ولما يصل لها السعر يخترقها وكانها لاتوجد بالاصل يكفي البايفوت الذي وضعته انت هههه كل 25 نقطة فهيا في حد داتها هي دعم ومقاومة ^^
متابع معاك الموضوع يا أخي بتوفيق :)

fuad 04-06-2013 01:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 519164)
أخي فؤاد.

أظن إنه لازم نسوي هذي الإستراتيجيه وقت الفتره ( الأوروبيه + الأمريكيه ) + وقت الأخبار
حتكون النتايج نار ! و حتقلل نسب الخساره , لأن السوق يكون في حركه قويه في نفس الإتجاه.

إلي معي Like.

:1 (76):
نعم اخي معتصم اوافقك الرأي ،اعتقد ان هذه الاضافه ستقوي الاستراتيجيه بشكل ملحوظ ،، وستحافظ على الارباح التي كسبناها (تقلل نسبه الصفقات الخاسره)،، لانه الحركه ستكون قويه ،،اي هيك بدي ياك معتصم ، شغل مخك العبقري ياصديقي ،،منتظر النتائج بكره والتجارب .سلخت لك لايك وياريت لو كان في مائه لايك مع بعض لك ...موفق ياصديقي.

fuad 04-06-2013 01:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 519168)
كلام جيد قلته وسيقضي علا الخسائر وهو تقسيم العقود علا الازواج وليكن متلا 4 ازواج ويستحسن لو يكونو متعاكسين هاكذا كل واحد فيهم سيعطينا ربح ويغطي خسارة الاخر ولو بقليل بصراحة إستراتيجية تحتاج للمتابعة اليومية والإهتمام وكما قال لك الاخ بدوي من الاحسن ترك البايفوت وكل الخزعبلات والله إنها لاتسمن ولا تغني من جوع وأغلب المؤشرات تابعة وعابدة لسعر وإن كانت تابتة فستكون متغيرة اقسم لك انها غير مفيدة في شيء بحكم تجربتي لها سنة كاملة بدون الوصول لنتيجة المحللون وخبارء السوق يقولون متلا إن فتح السعر اسفل البايفوت فالإتجاه هابط وعندها ستلاحظ ستجدة عدة ايام يفتتح اسفله ويصعد والعكس صحيح وايضا ستلاحظ ان هناك دعم ونقاط زرقاء ولما يصل لها السعر يخترقها وكانها لاتوجد بالاصل يكفي البايفوت الذي وضعته انت هههه كل 25 نقطة فهيا في حد داتها هي دعم ومقاومة ^^
متابع معاك الموضوع يا أخي بتوفيق :)

اهلا حبيبي ، تحكيني عن الموشرات ،ما انا بكيت دم منهن ، وبصراحه دايما بسال نفسي بقول :يافواد ليش معظم الناس بيستخدمو بيفوت وموفينج وبولينجر وماكد وووو الخ!!!! اكيد انت فهمان الموشرات غلط حاول تجرب موشرات اخرى وهذه المره يكون ثابت ،،وبروح ادورلك ورى الموشرات من موقع بموقع ،،هذا موشر خطير ،ووهذا موشر خارق وهذا حارق وهذا متفجر ،وبس تحطه ع الباكتست فيجوال تمسك ع قلبك ..ونجي للمقاومات والترند : لازم يكسر الترند ،وهنا لا في مقاومه قويه ،وهنا لا يا اخي هذا يعتبر اختراق وليس كسر ،لا الكسر ب10 نقاط ،بخرج وانا مدوخ مش عارف شو الي بيحصل وبالاخير يتحرك السعر عكس التوقع ،وبتخلص لك شريط "اسبرين" من وجع الرأس ههههههههه ،،وربي يا اخي لو تفتح الشارت وتحط اوردر عشوائي بشكل منتظم كل يوم احسن من اللخبطه ووجع الرأس واحتمال تربح من طريقه العشوائيه اكثر ،،لا اقلل من قيمه التحليل الفني ،ولاكن التحليل الفني عند اصحابه ،عند ناس قضوا كل حياتهم في الاسواق الماليه،عند ناس تعلمو على ايدي فاهمه التحليل بالضبط ...مشكور اخي العزيز.

ahmednoooh 04-06-2013 02:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 519183)
اهلا حبيبي ، تحكيني عن الموشرات ،ما انا بكيت دم منهن ، وبصراحه دايما بسال نفسي بقول :يافواد ليش معظم الناس بيستخدمو بيفوت وموفينج وبولينجر وماكد وووو الخ!!!! اكيد انت فهمان الموشرات غلط حاول تجرب موشرات اخرى وهذه المره يكون ثابت ،،وبروح ادورلك ورى الموشرات من موقع بموقع ،،هذا موشر خطير ،ووهذا موشر خارق وهذا حارق وهذا متفجر ،وبس تحطه ع الباكتست فيجوال تمسك ع قلبك ..ونجي للمقاومات والترند : لازم يكسر الترند ،وهنا لا في مقاومه قويه ،وهنا لا يا اخي هذا يعتبر اختراق وليس كسر ،لا الكسر ب10 نقاط ،بخرج وانا مدوخ مش عارف شو الي بيحصل وبالاخير يتحرك السعر عكس التوقع ،وبتخلص لك شريط "اسبرين" من وجع الرأس ههههههههه ،،وربي يا اخي لو تفتح الشارت وتحط اوردر عشوائي بشكل منتظم كل يوم احسن من اللخبطه ووجع الرأس واحتمال تربح من طريقه العشوائيه اكثر ،،لا اقلل من قيمه التحليل الفني ،ولاكن التحليل الفني عند اصحابه ،عند ناس قضوا كل حياتهم في الاسواق الماليه،عند ناس تعلمو على ايدي فاهمه التحليل بالضبط ...مشكور اخي العزيز.

الله يفتح عليك يا دكتور فؤاد و الله كلامك فى الصميم مع كامل احترامى للكلاسيكين
طول عمرى اقول اللى بينجح فى الفوركس لازم يستخدم طريقة رقمية ثابتة و يحترمها مهما حصل لان السوق بكل صراحة يتحرك حركات عشوائية نعم عشوائية على الاقل بالنسبة الى صغار التجار اللى زينا , انا عارف ان الكلام دة مش هيعجب ناس كتير لكنها الحقيقة,
فتجد محللين كبار يتوقعون صعود السوق , فاذا صعد قالو محلل عبقرى , و ان لم يفعل قالوا السعر واجه مقاومة تاريخية او صدر خبر خالف التوقعات, مع العلم انة مفيش احتمالات تانية اما صعود او هبوط او تذبذب
اقولها كبار الناجحين فى السوق اما اسكالبير او يعتمدون على طرق رقمية ثابتة او كلاسيكين , لانك لو دورت فى اصل الكلاسيك انهم يتبعون طرق ثابتة فمرة تصيب ومرة تخيب زى الرقمى

فى النهاية احب اقول لو واحد ضرير مسك قلم و شخبط على شارت فوركس خطوط افقية و بالورب ( سوف نفاجأ بان السعر يحترم هذة الخطوط جداااا)
و ان لم يفعل فى البعض سوف نقول كسر دعم او كسر ترند (عادى)

maryocairo 04-06-2013 02:21 AM

اى افكار برة الصندوق..هنكون معاها بالتوفيق

TREND_SEEKER 04-06-2013 02:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 518879)
هلا والله بالغالي ،، مبروك ربح الصفقه نحن الان نفكر في تطوير الاستراتيجيه لتقليل الفرص الخاسره التي قد تحدث ، ارفقت الموشر في المشاركه الاخيره اريد رأيك في الموشر المضاف الى الاستراتيجيه وهو الان تحت التجربه اخي ابو يوسف فشوفه واعطينا رايك فيه ،،الموشر تحت التجربه ولم يعتمد بعد ...تحياتي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 518903)
ابو يوسف تم اضافه موشر جديد تحت التجربه ،،، الموشر الان اعطاني اشاره الى ان الاتجاه سيعاود الصعود ،،، نريد ان نجرب مدى صحه هذا الموشر وهل يمكننا الاستفاده منه ام هو مثل الموشرات الباقيه ؟؟!! لنرى ماذا سيحدث بعد قليل ..ودي وشكري وحبي استاد

المؤشر غير صادق في توقع السعر
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 519013)
انتباه

اخوتي الاعزاء استخدمو الاستراتيجيه مثلما هي بدون اضافه اي موشرات ،،، الموشرات سأجربها انا بنفسي وبمساعده اخي البدوي وابو يوسف وعندما نتوصل الى موشر جيد يساعدنا بتقليل نسبه الفرص الخاسره سوف نخبركم لاكن بعد ان نتاكد منه تماما ،،، وللعلم الاستراتيجيه ممتازه الى الان بدون موشرات ،واذا لم نجد موشرات جيده ستبقى مثل ماهي بدون موشرات ..تحياتي لكم

نصبر قليلا حتى نجد مؤشر قوي ثابت يشير الى أوقات السيوله
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossammax (المشاركة 519066)
والاستراتيجية كويسة جدا

الأكسبرت هيكون ميزه قويه لأنه هيدخل على أزواج كتير وهيكون الأجمالي مكسب للرصيد
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossammax (المشاركة 519082)
الى الامام وارباح على طول
طيب ما نعمل اكسبيرت للطريقة دى
وياريت لو الاستاذ جميل هو اللى يعملها
بجد مبرمج ايده تتلف فى حرير

فعلا ياريت جميل هو الي ينفذه
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 519077)
USDJPY

USDCHF

GBPUSD

NZDUSD

اجمالي عدد النقط الرابحه من بدايه هذا اليوم الى الان على الازواج الاربعه المذكوره اعلاه = 450 نقطه .

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 519107)

USDJPY

USDCHF

GBPUSD

NZDUSD

3 صفقات رابحه - صفر صفقه خاسره = 70 نقطه ربح صافي .

USDCAD

5 صفقات ناجحه - 1 صفقات خاسره =60 نقطه ربح صافي .

اجمالي عدد النقط الرابحه من بدايه هذا اليوم الى الان على الازواج الخمسه المذكوره اعلاه = 520 نقطه .

موفق بإذن الله أخي فؤاد
وهذا ثمرة تعبك حبيبي
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 519112)

ما شاء الله
نتائج مبشره حبيبي بدوي
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 519164)
أخي فؤاد.

إلي معي Like.

طبعا لايك
لأن كلامك صحيح 100%
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmednoooh (المشاركة 519207)
طول عمرى اقول اللى بينجح فى الفوركس لازم يستخدم طريقة رقمية ثابتة و يحترمها مهما حصل لان السوق بكل صراحة يتحرك حركات عشوائية نعم عشوائية على الاقل بالنسبة الى صغار التجار اللى زينا , انا عارف ان الكلام دة مش هيعجب ناس كتير لكنها الحقيقة,
فتجد محللين كبار يتوقعون صعود السوق , فاذا صعد قالو محلل عبقرى , و ان لم يفعل قالوا السعر واجه مقاومة تاريخية او صدر خبر خالف التوقعات, مع العلم انة مفيش احتمالات تانية اما صعود او هبوط او تذبذب
اقولها كبار الناجحين فى السوق اما اسكالبير او يعتمدون على طرق رقمية ثابتة او كلاسيكين , لانك لو دورت فى اصل الكلاسيك انهم يتبعون طرق ثابتة فمرة تصيب ومرة تخيب زى الرقمى

فى النهاية احب اقول لو واحد ضرير مسك قلم و شخبط على شارت فوركس خطوط افقية و بالورب ( سوف نفاجأ بان السعر يحترم هذة الخطوط جداااا)

الله يفتح عليك أخي أحمد

fuad 04-06-2013 02:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmednoooh (المشاركة 519207)

ولك ياسيدي الله ينور عقلك ،، كلام منطقي وواقعي ،، وموافقك الرأي ،،تعذبت ورى المقاومات والدعوم والترندات ، اخي اريد شي امامي واقعي ،،بما انه السعر وصل الى هذه المنطقه فسيحدث ارتداد ،طيب انا صدقتك هذا المره ،وعكس التوقع لم يرتد!!! ،طيب ياشيخ بسامحك هذه المره اعطيني توقع اخر ،هنا حصل اختراق ويدعمه ترند اسبوعي واربع ساعات وموشر الماكد الى اعلى ،اذن صفقه قويه شراء .....بعد لحظات....للاسف دخلنا في تصحيح الموجه وخرجنا باستوب لوس محترم 50-70-100 وهدفنا كله كان 50 نقطه !!! طيب ياعمي طول بالك مالتحليل الفني الا توقع للسعر ولم نقل لك انه 100% ،طيب يااخي ما انا دخلت الفوركس لاربح مش لتعمل علي تجارب متل الفيران لحتى يتمرجن حسابي ،،،اريد نقط ربح يوميا علي التزامات ،علي ديون ،اريد اتزوج ...الخ ،اسالو انفسكم سوال دائما ماهو الذي استفدته في هذا السوق ولماذا دخلت ؟!! مليارات في اليوم يتم التداول بها ونحن نتفرج فقط على كسر الترند او على اخونا "الضلع العلوي للبولينجر" !! اخي القي شبكتك في وسط هذا البحر فاحتمال تطلعلك شي سمكه (تقولي عشوائيه !!! لا ياعمي مش عشوائيه اعتمد على تحليل رقمي او استراتيجيه رقميه ايا كانت المهم ماتضل تلحقلي ورى المقاومات والترندات التي حولها مصائد وافخاخ من صناع السوق) طيب ماضبط اليوم الاول القي شبكتين (زوجين فوركس) وشوف النتيجه ،تعرفو وجدت جمله فهمتني الفوركس ولماذا يخسر المتدوالين الصغار :
(الجمله هذه وجدتها في تحليل الفوليوم ان جميع المقاومات والدعوم والاماكن الحساسه يضع صناع السوق مصائد وافخاخ للمتدوالين الصغار
اسم المصطلح شيك اوت- الله يذكره بالخير اخي نادر صاحب تعليم تحليل الفوليوم هذه الجمله اخذته منه وهي بالفعل يا اخواني معظم مناطق الدعوم والمقاومه افخاخ ومصائد ،يوهمك صناع السوق ان السوق صاعد لكي تشتري وما ان تدخل شراء حتى يضربوك باستوب لوس ويطيروك من السوق ... الى لقاء اخر عند مقاومه تاريخيه اخرى او ترند (خلي الترند ينفعك) ...روح دور على تمويل حسابك من جديد وانتظر هذه المره كسر الترند :1 (24): ،حرام يا اخي تضيع فلوسك روح افتح لك بقاله والله افضل من ملاحقه الدعوم والمقاوات ،كلامي لايعني ان استراتيجيتي هي الافضل او انني الان على الصواب ،،كلنا في الهوا سوا يا اخوتي ...كنا ننتظر ليالي لحتى اخونا الترند يكسر ،،،بالختام نصيحه اذا انت محلل بارع فعلا وخبير بالتحليل الفني فهو جيد وستوفق باذن الله في تجارتك ،وان كنت ممن يمشي مع من يمشون وراء التحليل الفني فنصيحه لاتدخل سوق لاتعرف عنه غير "السطحيات" تحياتي القلبيه لاخواني الاعزاء .

الساعة الآن 04:08 PM