اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   كسر شفرة الفوركس باستخدام استراتيجية الذئب السعودي النسخة النهائية SW/V3 (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=47316)

hamada1228 01-05-2015 03:20 PM

رد: كسر شفرة الفوركس باستخدام استراتيجية الذئب السعودي النسخة النهائية SW/V3

[QUOTE=saudi-wolf;795865]

لاني ناجح /QUOTE]

انا مجرد فاشل وانتا ابو الفوركس اشوفك بخير .... وسآل بعض الاعضاء عن عملي بصفحتي الشخصية يا (ناجح) حتى تعرف اني لما بشوف ناجح بقدسه بس ال (ناجح ) ما بحب اخليه يصدق كذبه

saudi-wolf 01-05-2015 03:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 795867)
ههههههههههههه بتعرف انتا من اول ما فتحت الموضوع باين عليك انك محترم ...
حبي انتا من اسبوع فاتح الحساب الاخير ونازل فيه فتح صفقات باليوم الواحد مليار صفقة... وهلق سبحان من انتشل البركة من عدد صفقاتك ما عندك بالهيستوري الا 8 صفقات وواحدة منهن مفتوحة؟؟؟؟؟ طيب بتحب اعطيك ارقام صفقاتك يلي كانو مفتوحين امبارحة واسم كل زوج ونعمل مقارنة مع الصفقات الحالية ؟؟؟؟؟؟ عموماً رح اقلك باي باي مبدأياً واشوفك في موضوع جديد بخير وبلا كذب لانو رح اقدم شكوى ضدك لاني حاسسك الك ضلع بالشركة

الصفقات اللي فتحتها تنعد على الاصابع وبهامش قليل جدا مقارنة براس المال لكل صفقة

وانصح كل انسان يستمر مع الشركة اللي يحبها لست مسوقا لهذه الشركة او تلك وانما كل انسان ينام على الجنب اللي يريحه

وقلت لك سابقا افتح الصفقات واغلقها بالحكمة وليس كالكثير منكم بشخبط شخابيط

الجميل عندما يخطيء انسان يعتذر ويقول انا اخطئت لان الناس سترى الحساب وتعرف من الكاذب فينا !!

تحياتي

hamada1228 01-05-2015 03:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi-wolf (المشاركة 795869)
انا الذئب الذي لايهرول عبثاً .. ولست الثعلب المكار يامكار

وواثق الخطوة الذي يمشي ملكاً هو من يثبت للناس صدقه ليس من يهاجم الناس لغرض وحسد في نفسه

يا اخي انتا غليظ ....للامانة بس

hamada1228 01-05-2015 03:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi-wolf (المشاركة 795878)
الصفقات اللي فتحتها تنعد على الاصابع وبهامش قليل جدا مقارنة براس المال لكل صفقة

وانصح كل انسان يستمر مع الشركة اللي يحبها لست مسوقا لهذه الشركة او تلك وانما كل انسان ينام على الجنب اللي يريحه

وقلت لك سابقا افتح الصفقات واغلقها بالحكمة وليس كالكثير منكم بشخبط شخابيط

الجميل عندما يخطيء انسان يعتذر ويقول انا اخطئت لان الناس سترى الحساب وتعرف من الكاذب فينا !!

تحياتي

انا احلف بكتاب الله انو حسابك ملعوب فيه .. احلفلي انو حسابك تمام وما حدا مد ايده عليه والله عادل حكيم بيناتنا

saudi-wolf 01-05-2015 03:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 795880)
يا اخي انتا غليظ ....للامانة بس

انا عسل مع العسل وغليظ مع الغليظ

مع تقديري للجميع

rawan 01-05-2015 03:24 PM

شكراً لك على حبك للمساعدة لكن المنتدى و الاعضاء يتبعون المثل القائل اعطيني سمكة تكون قد اطعمتني يوم علمني الصيد تكون قد اطعمتني مدى الحياة لذلك لما رأيت ويبنارات الدكتور أسامة بل وجدت توصيات الدكتور ولا ورش استاذ نادر غيث بل ورش توصيات ولا اكادمية تعليمية بل اكادمية التوصيات
شكراً لك

saudi-wolf 01-05-2015 03:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 795884)
انا حلفت بكتاب الله انو حسابك ملعوب فيه .. احلفلي انو حسابك تمام وما حدا مد ايده عليه والله عادل حكيم بيناتنا

والله مالعبت فيه وماتراه هو 100% حقيقي على الحساب التجريبي

وعجيب امرك انت قلت انك متابع كل شي انا ماادري ليش ماتتاكد من تواريخ الصفقات وحجمها وتعمل الحساب بنفسك اذا كنت فعلا متابع

سمير1 01-05-2015 03:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي صاحب موجات الذئب السعودية .... ياخي هي نفعتك استراتيجيتك في الاسهم السعودية على شان تنتقل بنفس الاستراتيجية للفوركس .... انا وانت والثاني والثالث لم نكسب شيئا

في سوق الاسهم السعودية كل الاستراتيجات لم تنجج فيه هو سوق محتكر ويصلح لنوعيه محدده من المتاجرين ذوي رؤوس المال الضخمه وايضا سوق الفوركس هو سوق محتكر وهو طبق

الاصل من السوق السعودية ولكن بصوره مكبره المحتكرين في سوق الاسهم هم الهوامير واصحاب السويله العاليه والمحتكرين في الفوركس هم البنوك المركزية وفي كل من السوقين

تدور عمليات السوق بسرية تامه ولا يمكنك معرفتها لا انت ولا اقوى محلل او التنيؤ بها ابدا ( رغم انه ربما تتفق بعض التحليلات مع السوق جزئيا وليس كليا وهذا هو الطعم فاحذر) وخذ

مني بعض النصائح :
1- لا تظن ان الشارت الذي انت والكثير من المضاربين يعمل عليه يعطيك معلومات تساعدك على التوقع او التنبؤ ولكن ربما يساعدك على التخمين والفرق كبير بين التنبو والتخمين

2- التخمين قد ينطبق بالفعل على السوق ولكن كما قلنا بشكل جزئي

3- تاكد ان السوق يدرس حالتك وحالة جميع المضاربين مثل ما انت تدرس حالة الشارت وتحلله (ومثلما انت تريد العمل لصالحك السوق ايضا يريد العمل لصالحه)

4- كل من تراهم داخل المنتدى وخارجه من محللين هم يعملون على التخمين ولا يعملون على التوقع وربما تصدق احيانا تلك التخمينات( لذلك لقوا فشل ذريع في السوق وخيبة امل كبيره)

فخلونا ياخي من موجات الذئب وموجات القط واتحداك اذا كانت بالفعل تساعدك على التوقع او التنبؤ (ولكن هي بالفعل تساعدك على التخمين)

ابو محمد 25 01-05-2015 03:36 PM

بالعكس الثعلب محبوب عند المتداولين ، والدليل كل واحد يدلي بدلوه لك.........

hakim sahraoui 01-05-2015 03:38 PM

والله العظيم انا متعجب من كل هذا الصراع
ليش مانشوف هذه التجاوزات في منتديات اجنبية
كل مرة يثبتوا اننا متاخرين عنهم
ليش هذا الهجوم علي الرجال من لم يعجبه الموضوع يشوف غيره
وليش صاحب الموضوع قاعد يحلف و يرد علي هذه الاتهامات ليه مقفلش الموضوع
وليه الادارة تتفرج علي السب والقذف ماهي مصلحتها في هذا

سبحان الله كلما بعدنا عن ديننا ازددنا ...

hamada1228 01-05-2015 03:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi-wolf (المشاركة 795893)
والله مالعبت فيه وماتراه هو 100% حقيقي على الحساب التجريبي

وعجيب امرك انت قلت انك متابع كل شي انا ماادري ليش ماتتاكد من تواريخ الصفقات وحجمها وتعمل الحساب بنفسك اذا كنت فعلا متابع

تمااااااااااااااام هنا حق الحق وبيني وبينك الله ... لو كنت انتا حالف عن غير دراية الله يسامحك ولو انا حالف عن غير دراية الله يسامحني ولو انا متقصد التشهير فيك وبرميك بالباطل الله ياخدني بعدله فيما اقتضيناه ولو كنت انتا متقصد الكذب والتزوير الله هو العادل الحكيم ولا يفلح الكاذبون

saudi-wolf 01-05-2015 10:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير1 (المشاركة 795902)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي صاحب موجات الذئب السعودية .... ياخي هي نفعتك استراتيجيتك في الاسهم السعودية على شان تنتقل بنفس الاستراتيجية للفوركس .... انا وانت والثاني والثالث لم نكسب شيئا

في سوق الاسهم السعودية كل الاستراتيجات لم تنجج فيه هو سوق محتكر ويصلح لنوعيه محدده من المتاجرين ذوي رؤوس المال الضخمه وايضا سوق الفوركس هو سوق محتكر وهو طبق

الاصل من السوق السعودية ولكن بصوره مكبره المحتكرين في سوق الاسهم هم الهوامير واصحاب السويله العاليه والمحتكرين في الفوركس هم البنوك المركزية وفي كل من السوقين

تدور عمليات السوق بسرية تامه ولا يمكنك معرفتها لا انت ولا اقوى محلل او التنيؤ بها ابدا ( رغم انه ربما تتفق بعض التحليلات مع السوق جزئيا وليس كليا وهذا هو الطعم فاحذر) وخذ

مني بعض النصائح :
1- لا تظن ان الشارت الذي انت والكثير من المضاربين يعمل عليه يعطيك معلومات تساعدك على التوقع او التنبؤ ولكن ربما يساعدك على التخمين والفرق كبير بين التنبو والتخمين

2- التخمين قد ينطبق بالفعل على السوق ولكن كما قلنا بشكل جزئي

3- تاكد ان السوق يدرس حالتك وحالة جميع المضاربين مثل ما انت تدرس حالة الشارت وتحلله (ومثلما انت تريد العمل لصالحك السوق ايضا يريد العمل لصالحه)

4- كل من تراهم داخل المنتدى وخارجه من محللين هم يعملون على التخمين ولا يعملون على التوقع وربما تصدق احيانا تلك التخمينات( لذلك لقوا فشل ذريع في السوق وخيبة امل كبيره)

فخلونا ياخي من موجات الذئب وموجات القط واتحداك اذا كانت بالفعل تساعدك على التوقع او التنبؤ (ولكن هي بالفعل تساعدك على التخمين)

لاتربط سوق الاسهم بسوق الفوركس هناك فرق كبير بينهما

وانا اعمل باستراتيجية بحتة من تصميمي وبرمجتي بناءا على خبرات امتدت كثيرا في هذا السوق وتجارب كثيرة بالمئات وكثير منها على حسابات حقيقية

saudi-wolf 01-05-2015 10:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim sahraoui (المشاركة 795907)
والله العظيم انا متعجب من كل هذا الصراع
ليش مانشوف هذه التجاوزات في منتديات اجنبية
كل مرة يثبتوا اننا متاخرين عنهم
ليش هذا الهجوم علي الرجال من لم يعجبه الموضوع يشوف غيره
وليش صاحب الموضوع قاعد يحلف و يرد علي هذه الاتهامات ليه مقفلش الموضوع
وليه الادارة تتفرج علي السب والقذف ماهي مصلحتها في هذا

سبحان الله كلما بعدنا عن ديننا ازددنا ...

العرب ليسوا متأخرين بل اساتذة الاختراعات والابتكارات والاجانب هم من بنوا على علمنا علمهم الحديث

اما عن التجاوزات فاسأل اهلها ولاتلم كاتب الموضوع فأنا مثلك اتعجب من بعض الردود واضطر للرد عليها لكي لايتغير مسار الموضوع

saudi-wolf 01-05-2015 11:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 795913)
تمااااااااااااااام هنا حق الحق وبيني وبينك الله ... لو كنت انتا حالف عن غير دراية الله يسامحك ولو انا حالف عن غير دراية الله يسامحني ولو انا متقصد التشهير فيك وبرميك بالباطل الله ياخدني بعدله فيما اقتضيناه ولو كنت انتا متقصد الكذب والتزوير الله هو العادل الحكيم ولا يفلح الكاذبون

انت ياخي منت راضي تصدق حتى لما شفت بعينك احترت معاك اجيك يمين تجيني شمال جالس تراوغ والحقيقة امام عينيك

اعطيني الزبدة والخلاصة لأيش تبي توصل ؟

saudi-wolf 01-05-2015 11:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan (المشاركة 795890)
شكراً لك على حبك للمساعدة لكن المنتدى و الاعضاء يتبعون المثل القائل اعطيني سمكة تكون قد اطعمتني يوم علمني الصيد تكون قد اطعمتني مدى الحياة لذلك لما رأيت ويبنارات الدكتور أسامة بل وجدت توصيات الدكتور ولا ورش استاذ نادر غيث بل ورش توصيات ولا اكادمية تعليمية بل اكادمية التوصيات
شكراً لك

يااخت روان نزلتي هذا الموضوع تستهزئين بموضوعي

كشف سر الفوركس و حل شفرته <<< رابط

والان تريدين ان تتعلمي الصيد لكي تشبعي مدى الحياة ؟!

rawan 01-05-2015 11:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi-wolf (المشاركة 796194)
يااخت روان نزلتي هذا الموضوع تستهزئين بموضوعي

كشف سر الفوركس و حل شفرته <<< رابط

والان تريدين ان تتعلمي الصيد لكي تشبعي مدى الحياة ؟!

من قال انو اريد استراتيجيتك في المنتدى و النت ما يكفي من استراتيجيات لاتبعها دون الحاجة لتنزيل نفسي وطلب إستراتيجيتك
وماكان من ردي هذا سوى نصيحة لكن الواضح انت مثل ما قال الاخ حمادة غليظ و تحب التفاخر
نحن هنا لطلب العلم وليس للتفاخر امام الناس
نصيحة لوجه الله مع علمي انك لا تتقبل النصيحة لكن ساذكرها فقط لوجه الله
"ارتقي بالكلام مع الناس "
اما انا لم و لن اطلب منك استراتيجيتك او شيء لاني اعرف لا وجود لكسر شفرة الفوركس و لانك اصلاً تملك صفقات خاسرة

سمير1 02-05-2015 01:38 AM

ايضا نحن يا اخي جربنا السوق كثيرا وعملنا ايضا على موجات الذئب والله انها كلام فاضي وانها لا تسمن ولا تغني من جوع كسراب بقيعة يحسبه الضمئان ماء

انت حر يا اخي فيما تدعيه ولكن صدقني جاء قبلك الكثير ممن يدعون وهم من فطاحلة المنتدى ومن اكثرهم خبرة بالمجال وسقطت ادعاءاتهم في اول اختبار لهم

وسببوا لانفسهم الاحراج مع الاخرين بل واتهموهم بالنصب والاحتيال .... ياخي شركات افلست بين ليلة وضحاها في هذا السوق وراحت ملح في ماء ومن اخر الشركات

كما تعلم شركة الباري ... هل تظن ان هذه الشركة ليس لديها خبراءها ومحلليها الكبار والتي تستطيع الشركة ان تعتمد عليهم .... هل انت سبقتهم بخبراتك او انت

اعلى منهم خبره ..... هذي امور لعبتها بين البنوك فقط .... وشركات الوساطه تدقع تامينات على المخاطر بالملايين ... لانها تعلم خطورة السوق وتعي انه لا يخضع لاي

قواعد او قوانين ..... لذلك ترى جميع الاستراتيجيات بدون استثناء تفشل وتسقط بدون اي مقاومه وحتى لو ربحت في اسبوع تخسر في الاسبوع الاخر واذا ربحت في شهر

خسرت في الشهر الذي يليه ...... فاستراتيجتك لا بد وان تكون من نفس هذا النوع ولا مفر وساعطيك عشرين استراتيجة بنفس الطريقة وتحقق لك مكسب واضمن لك انها تحقق لك مكاسب

ولكن ما اتحدث عنه هو استمرارية المكاسب وليس تحقيقها ..... اذا لا داعي للتحفظ على استراتيجيتك المذكوره والتهويل من امرها ...... اخيرا بقول لك شي بيني وبينك والله لو جلسنا في

سوق الاسهم السعودية انه ابرك واحسن من الفوركس مئة مره ما شالله الاخوان عندي على مدى الثلاثة الاسابيع الاخيره محققين مكاسب رائعه

hamada1228 02-05-2015 08:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi-wolf (المشاركة 796190)
انت ياخي منت راضي تصدق حتى لما شفت بعينك احترت معاك اجيك يمين تجيني شمال جالس تراوغ والحقيقة امام عينيك

اعطيني الزبدة والخلاصة لأيش تبي توصل ؟

انا مالي راضي اصدق لانو لما فتحت المنصة شفت غير كلام وارسلتك الصورة على الخاص مشان لو كنت خجلان من العام افهم منك على الخاص ورجعت تقلي مزورة .... لك حبيبي انا عندي اشغال الله يخليك مالي فاضي ازور شي ... وماعندي بال طويل اقعد اراوغ معك والحقيقة يلي امام عيني اول امبارح كانت هي الصورة نفسها يلي بعتلك ياها على الخاص والحقيقة لما صرت تتفشخر امبارح شفتها غيييييييييير كل كلام اول امبارح بقا بأي منطق بدي اصدقك؟؟؟؟
وانتا ديب الفوركس تمام؟؟؟؟ مبسوط هيك ؟؟؟
الله يقويك ..وحيات الله بدي اقلك كلمة مشان تخزي فيها تكبرك ... مثل الشجرة المثمرة هي من ترمى بالحجارة ... هاد مثل طاااح زمانه وولى الى غير رجعة ...
افتح المنتدى موضوع موضوع صفحة صفحة زنقة زنقة كل شخص ما كنا منعرفه وطلع وقال انا عندي شي يفيد الاعضاء (تشجيع بحق - معلومات - دورات - اساليب تداول ) فوراً منسميه استاذ ودكتور بس واضح الك من اول موضوعك شو انتا ...
وحطني انا عالزيء لا تعتبرني موجود لا انا ولا مشاركاتي وشوف بقية الاعضاء كيف عم ينظرولك ... نهاية المطاف انا تعبت من الكلام معك حبيبنا اشوفك بخير

saudi-wolf 02-05-2015 11:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan (المشاركة 796198)
من قال انو اريد استراتيجيتك في المنتدى و النت ما يكفي من استراتيجيات لاتبعها دون الحاجة لتنزيل نفسي وطلب إستراتيجيتك
وماكان من ردي هذا سوى نصيحة لكن الواضح انت مثل ما قال الاخ حمادة غليظ و تحب التفاخر
نحن هنا لطلب العلم وليس للتفاخر امام الناس
نصيحة لوجه الله مع علمي انك لا تتقبل النصيحة لكن ساذكرها فقط لوجه الله
"ارتقي بالكلام مع الناس "
اما انا لم و لن اطلب منك استراتيجيتك او شيء لاني اعرف لا وجود لكسر شفرة الفوركس و لانك اصلاً تملك صفقات خاسرة

99% من الاستراتيجيات على النت فاشلة

انتم عندما تهزمون تبدأون بالتحجج وقبل ذلك كنتنم تستهزؤون

saudi-wolf 02-05-2015 11:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير1 (المشاركة 796233)
ايضا نحن يا اخي جربنا السوق كثيرا وعملنا ايضا على موجات الذئب والله انها كلام فاضي وانها لا تسمن ولا تغني من جوع كسراب بقيعة يحسبه الضمئان ماء

انت حر يا اخي فيما تدعيه ولكن صدقني جاء قبلك الكثير ممن يدعون وهم من فطاحلة المنتدى ومن اكثرهم خبرة بالمجال وسقطت ادعاءاتهم في اول اختبار لهم

وسببوا لانفسهم الاحراج مع الاخرين بل واتهموهم بالنصب والاحتيال .... ياخي شركات افلست بين ليلة وضحاها في هذا السوق وراحت ملح في ماء ومن اخر الشركات

كما تعلم شركة الباري ... هل تظن ان هذه الشركة ليس لديها خبراءها ومحلليها الكبار والتي تستطيع الشركة ان تعتمد عليهم .... هل انت سبقتهم بخبراتك او انت

اعلى منهم خبره ..... هذي امور لعبتها بين البنوك فقط .... وشركات الوساطه تدقع تامينات على المخاطر بالملايين ... لانها تعلم خطورة السوق وتعي انه لا يخضع لاي

قواعد او قوانين ..... لذلك ترى جميع الاستراتيجيات بدون استثناء تفشل وتسقط بدون اي مقاومه وحتى لو ربحت في اسبوع تخسر في الاسبوع الاخر واذا ربحت في شهر

خسرت في الشهر الذي يليه ...... فاستراتيجتك لا بد وان تكون من نفس هذا النوع ولا مفر وساعطيك عشرين استراتيجة بنفس الطريقة وتحقق لك مكسب واضمن لك انها تحقق لك مكاسب

ولكن ما اتحدث عنه هو استمرارية المكاسب وليس تحقيقها ..... اذا لا داعي للتحفظ على استراتيجيتك المذكوره والتهويل من امرها ...... اخيرا بقول لك شي بيني وبينك والله لو جلسنا في

سوق الاسهم السعودية انه ابرك واحسن من الفوركس مئة مره ما شالله الاخوان عندي على مدى الثلاثة الاسابيع الاخيره محققين مكاسب رائعه

وش موجات الذئب الله يرضى عليك ؟!! انا استراتيجيتي اسمها استراتيجية الذئب السعودي ولايملكها احد غيري وهذه النسخة الثالثة المطورة

انا ايش دخلني في الباري وشركات الوساطة واساليب غيري في السوق ؟ وكيف حكمت على استراتيجيتي بالفشل وانت ترى المكاسب امام عينيك وفي حساب بالهستوري كامل التفاصيل والتوقيت والحجم وصافي الارباح

saudi-wolf 02-05-2015 11:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 796280)
انا مالي راضي اصدق لانو لما فتحت المنصة شفت غير كلام وارسلتك الصورة على الخاص مشان لو كنت خجلان من العام افهم منك على الخاص ورجعت تقلي مزورة .... لك حبيبي انا عندي اشغال الله يخليك مالي فاضي ازور شي ... وماعندي بال طويل اقعد اراوغ معك والحقيقة يلي امام عيني اول امبارح كانت هي الصورة نفسها يلي بعتلك ياها على الخاص والحقيقة لما صرت تتفشخر امبارح شفتها غيييييييييير كل كلام اول امبارح بقا بأي منطق بدي اصدقك؟؟؟؟
وانتا ديب الفوركس تمام؟؟؟؟ مبسوط هيك ؟؟؟
الله يقويك ..وحيات الله بدي اقلك كلمة مشان تخزي فيها تكبرك ... مثل الشجرة المثمرة هي من ترمى بالحجارة ... هاد مثل طاااح زمانه وولى الى غير رجعة ...
افتح المنتدى موضوع موضوع صفحة صفحة زنقة زنقة كل شخص ما كنا منعرفه وطلع وقال انا عندي شي يفيد الاعضاء (تشجيع بحق - معلومات - دورات - اساليب تداول ) فوراً منسميه استاذ ودكتور بس واضح الك من اول موضوعك شو انتا ...
وحطني انا عالزيء لا تعتبرني موجود لا انا ولا مشاركاتي وشوف بقية الاعضاء كيف عم ينظرولك ... نهاية المطاف انا تعبت من الكلام معك حبيبنا اشوفك بخير

ياخي انت في البداية كنت تقول لو انت ولد امك وابوك تفرجينا الحساب وانك تتحدى ومن هذا الكلام

جاك الحساب وجاتك كامل المعلومات ماعجبك تطلع مهزوم جيتني بموضوع صورة زورتها وجاي تبي تقنعني انه هذي حقيقة

حتى تزويرك فاشل لانه كان المفترض انك تغير صافي الربح والخسارة ليتناسق مع المبلغ الخيالي اللي حطيته

وكيف حجم صفقة 0.80 يطلع لك ارباح فوق الـ200 الف ياخي روح العب بعيد

المفروض انك تعتذر امام الجميع وتعلن انك اخطأت واعتذارك مقبول مقدما

اما تجلس تراوغ فقد حضرت البينة والجميع الان يعلم من الصادق فينا

تحياتي

rawan 02-05-2015 12:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi-wolf (المشاركة 796315)
99% من الاستراتيجيات على النت فاشلة

انتم عندما تهزمون تبدأون بالتحجج وقبل ذلك كنتنم تستهزؤون

اوكي خلينا الواحد بالمية الك
الحمدلله نحن إذا هزمنا نعترف بذلك لانه لا يوجد كمال
اما انت فتدعي الكمال و انت لست بكامل الدليل البسيط بعد فتح حسابك الخارق وجدت هناك صفقات خاسرة بالاضافة الى صفقة اليورو دولار الي عاكسة عليك فوق الاربعميت نقطة حسب ما اتذكر فاي كمال هذا

saudi-wolf 02-05-2015 12:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan (المشاركة 796319)
اوكي خلينا الواحد بالمية الك
الحمدلله نحن إذا هزمنا نعترف بذلك لانه لا يوجد كمال
اما انت فتدعي الكمال و انت لست بكامل الدليل البسيط بعد فتح حسابك الخارق وجدت هناك صفقات خاسرة بالاضافة الى صفقة اليورو دولار الي عاكسة عليك فوق الاربعميت نقطة حسب ما اتذكر فاي كمال هذا

هنا تكمن الشطارة في التعامل مع السوق رغم وجود صفقات خاسرة اطلع رابح واقلب الطاولة على السوق

هناك 46% ارتفاع من 10000 الى 14600 ولاتزال صفقة اليورو دولار عائمة

انا لاادعي الكمال ولكني اقول لكم بان استراتيجيتي ناجحة وانتم محاربوا النجاح

rawan 02-05-2015 12:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi-wolf (المشاركة 796320)
هنا تكمن الشطارة في التعامل مع السوق رغم وجود صفقات خاسرة اطلع رابح واقلب الطاولة على السوق

هناك 46% ارتفاع من 10000 الى 14600 ولاتزال صفقة اليورو دولار عائمة

انا لاادعي الكمال ولكني اقول لكم بان استراتيجيتي ناجحة وانتم محاربوا النجاح

مبروك عليك استراتيجيتك الناجحة
لكن اذاً عنوان الموضوع غلط ليس كشف سر بل استراتيجية كالبقيات تخطئ و تصيب
و نعتذر للجميع على سوء الفهم الذي جرى لكن السبب هو العنوان
و بالتوفيق لك في قلب الطاولة على السوق
و بالتوفيق لجميع الاعضاء

hamada1228 02-05-2015 12:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi-wolf (المشاركة 796318)
ياخي انت في البداية كنت تقول لو انت ولد امك وابوك تفرجينا الحساب وانك تتحدى ي بموضوع صورة زورتها وجاي تبي تقنعني انه هذي حقيقة

حتى تزويرك فاشل لانه كان المفترض انك تغير صافي الربح والخسارة ليتناسق مع المبلغ الخيالي اللي حطيته

وكيف حجم صفقة 0.80 يطلع لك ارباح فوق الـ200 الف ياخي روح العب بعيد

المفروض انك تعتذر امام الجميع وتعلن انك اخطأت واعتذارك مقبول مقدما

اما تجلس تراوغ فقد حضرت البينة والجميع الان يعلم من الصادق فينا

تحياتي

عم اقلك اقسم بذات الله ومع اني مالي مضطر احلف بس اقسم بذات الله الصورة ما تم تعديل شيء فيه وما عدلت فيه غير الاسهم والكتابة اعلى الشارت
ومعلومات شو يلي مبسوط على حالك فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟ انتا حاسس انو مجمعلي 4000 بعد 10 ايام ولا مالك حاسس على حالك ؟؟؟؟ وبعدين يا استاذ لو بدي ازور الصورة ما بحط اسهم عند حجم الصفقة وسعر اخذ الصفقة وبكتب بالاعلى انو السعر متحرك 300 نقطة ؟؟؟مافي حدا غبي لهي الدرجة ولو مالي مستغرب من يلي كنت شايفه ما كنت صورت المنصة بسرعة يعني وحيات ذقنك بشتهي اطلع من الموضوع وانتا بتعليقك السخيف بتخليني ارجع وبعدين انتا روح العب بعيد من هون ابني اناا قلت بعتذرلك لما اشوف نتايج متل اول صورة مو تحطلي حساب من اسبوع وبالاخير تجبلي كم نقطة وبدك ياني اعتذر ... طالما انتا سيد السوق ورجيني نتايج الواحد يطلع فيها ويعتذرلك ... قال تطلع مهزوم .. لك ابني انا السوق كله مو شايفه بدي انهزم منك ؟؟

hamada1228 02-05-2015 12:18 PM

ههههه قلبت الطاولة على السوق ؟؟؟؟ مبروك عليك
هههه احسب بالنقاط تطلع خاسر تقريباً 120 نقطة تقريباً

rany82 02-05-2015 12:26 PM

مبروك الارباح لكن عندي بعض الملاحظات اولا: الشركة ماركت ميكر تسمح بستخدام الميرجن ولولا ذلك لكنت خاسر وتبقى فقط الميرجن ولذلك لا تنفع للشركات التي تعطي اسعارها مباشرة من البنوك.
ثانيا: متعلق بالاول ان الدراوداون مرتفع جدا وصل لفوق 90٪
لذلك انصحك بالعمل على تلافي هذه المشكلة لتصبح الاستراتيجية اكثر امان
تقبل مروري وشكرا

saudi-wolf 02-05-2015 01:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan (المشاركة 796322)
مبروك عليك استراتيجيتك الناجحة
لكن اذاً عنوان الموضوع غلط ليس كشف سر بل استراتيجية كالبقيات تخطئ و تصيب
و نعتذر للجميع على سوء الفهم الذي جرى لكن السبب هو العنوان
و بالتوفيق لك في قلب الطاولة على السوق
و بالتوفيق لجميع الاعضاء

جزاك الله خير

شكرا

saudi-wolf 02-05-2015 01:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 796324)
عم اقلك اقسم بذات الله ومع اني مالي مضطر احلف بس اقسم بذات الله الصورة ما تم تعديل شيء فيه وما عدلت فيه غير الاسهم والكتابة اعلى الشارت
ومعلومات شو يلي مبسوط على حالك فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟ انتا حاسس انو مجمعلي 4000 بعد 10 ايام ولا مالك حاسس على حالك ؟؟؟؟ وبعدين يا استاذ لو بدي ازور الصورة ما بحط اسهم عند حجم الصفقة وسعر اخذ الصفقة وبكتب بالاعلى انو السعر متحرك 300 نقطة ؟؟؟مافي حدا غبي لهي الدرجة ولو مالي مستغرب من يلي كنت شايفه ما كنت صورت المنصة بسرعة يعني وحيات ذقنك بشتهي اطلع من الموضوع وانتا بتعليقك السخيف بتخليني ارجع وبعدين انتا روح العب بعيد من هون ابني اناا قلت بعتذرلك لما اشوف نتايج متل اول صورة مو تحطلي حساب من اسبوع وبالاخير تجبلي كم نقطة وبدك ياني اعتذر ... طالما انتا سيد السوق ورجيني نتايج الواحد يطلع فيها ويعتذرلك ... قال تطلع مهزوم .. لك ابني انا السوق كله مو شايفه بدي انهزم منك ؟؟

الحلف بغير الله محرم يااخي الكريم لاتقول وحيات ذقنك مرة اخرى لان هذه المقولة محرمة

انت لو تلف الارض بشرقها وغربها مارح تلاقي احد يعطيك 4600 دولار في عشرة ايام فلاتتكبر على الربح ولعلمك استطيع ان ادبل المنصة مرتين خلال عشرة ايام وسبق ان قلت ظروف السوق لم تساعد الايام الماضية

saudi-wolf 02-05-2015 01:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 796325)
ههههه قلبت الطاولة على السوق ؟؟؟؟ مبروك عليك
هههه احسب بالنقاط تطلع خاسر تقريباً 120 نقطة تقريباً

يارجل انت حدك آيس كريم ابو نص ريال وحبتين لبان من ابو ربع يطلع لك الناتج ريال مايساوي ربع دولار تقريبا

اترك حساب النقاط لاهلها الله يرضى عليك واترك فن التداول لاهله

saudi-wolf 02-05-2015 01:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rany82 (المشاركة 796331)
مبروك الارباح لكن عندي بعض الملاحظات اولا: الشركة ماركت ميكر تسمح بستخدام الميرجن ولولا ذلك لكنت خاسر وتبقى فقط الميرجن ولذلك لا تنفع للشركات التي تعطي اسعارها مباشرة من البنوك.
ثانيا: متعلق بالاول ان الدراوداون مرتفع جدا وصل لفوق 90٪
لذلك انصحك بالعمل على تلافي هذه المشكلة لتصبح الاستراتيجية اكثر امان
تقبل مروري وشكرا

انا حاسب حجم الصفقة على آلية منصتي وقدراتها لاستيعاب الميرجن وسوء الاحوال وفن التعادل والاحتمالات

تستطيع العمل على الاستراتيجية للشركات التي تعطي اسعارها مباشرة من البنوك بشرط تقليل حجم الصفقة الى النصف او الثلث

هدفي من الحساب التجريبي هو اثبات صحة الاستراتيجية بافضل احوالها واسوء احوالها وكانت الايام الماضية تصنف من اسوء الاحوال

ويامرحبا بك معنا

سمير1 02-05-2015 01:43 PM

مرحبا بك مجددا اخي وانا سعيد بالنقاش معك طالما هو في حدود الادب وليست ردودي لمهاجمتك في شي ولكن ربما انك ضللت الطريق فنوجهك او ربما انك توهمت في شي فننبهك ................

وانا كنت اظنك ستتحدث عن موجات الذئب نظرا لتطابق الاسم.... وموجات الذئب استراتيجة مشهورة ومعروفة عموما حصل خير ..... بالنسبة لسؤالك كيف حكمت على

ان استراتيجيتك فاشلة ...... اليك الجواب ..... جميع الاستراتيجيات في المنتدى هنا او في اي منتدى اخر عربي او اجنبي مبنية على قاعدة واحدة وعلى اساس واحد وهو تكرار السوق لنفسه

وليس هناك اي قاعدة اخرى يمكن بناء الاستراتيجيات عليها اذا انا لدي معرفة و خلفية مسبقه عن استراتيجيتك او اي استراتيجية اخرى واستطيع ان احكم عليها دون ان اراها او اجربها هكذا الامر بكل

بساطه .... ولك مني خمسة الاف ريال سعودي اذا كانت استراتيجيتك ليست مبنية على اساس تكرار السوق لنفسه (مع اني لم ارها ولم اجربها) فكل الاستراتيجيات تعتمد على تكرار السوق بالتالي

نستنتج ان ليس لديك جديد وان استراتيجيتك ستلحق ما قبلها من استراتيجيات حققت فشل كبير في السوق .. هذا هو سبب حكمي على استراتيجيتك ولست مجبرا حقيقة على كل هذا الشرح والتفسير ولكن الله يصلحك انت حديتنا عليه.... اما كشف الحساب الذي

قدمته فاعذرني ليس بدليل ولا برهان وكم من اشخاص قدموا كشوف حسابات فيها ارباح كبيرة ولكن عندما نزلوا للميدان وحمي الوطيس لم يجدوا تلك الارباح

تأبط خيرا 02-05-2015 02:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير1 (المشاركة 796352)
مرحبا بك مجددا اخي وانا سعيد بالنقاش معك طالما هو في حدود الادب وليست ردودي لمهاجمتك في شي ولكن ربما انك ضللت الطريق فنوجهك او ربما انك توهمت في شي فننبهك ................

وانا كنت اظنك ستتحدث عن موجات الذئب نظرا لتطابق الاسم.... وموجات الذئب استراتيجة مشهورة ومعروفة عموما حصل خير ..... بالنسبة لسؤالك كيف حكمت على

ان استراتيجيتك فاشلة ...... اليك الجواب ..... جميع الاستراتيجيات في المنتدى هنا او في اي منتدى اخر عربي او اجنبي مبنية على قاعدة واحدة وعلى اساس واحد وهو تكرار السوق لنفسه

وليس هناك اي قاعدة اخرى يمكن بناء الاستراتيجيات عليها اذا انا لدي معرفة و خلفية مسبقه عن استراتيجيتك او اي استراتيجية اخرى واستطيع ان احكم عليها دون ان اراها او اجربها هكذا الامر بكل

بساطه .... ولك مني خمسة الاف ريال سعودي اذا كانت استراتيجيتك ليست مبنية على اساس تكرار السوق لنفسه (مع اني لم ارها ولم اجربها) فكل الاستراتيجيات تعتمد على تكرار السوق بالتالي

نستنتج ان ليس لديك جديد وان استراتيجيتك ستلحق ما قبلها من استراتيجيات حققت فشل كبير في السوق .. هذا هو سبب حكمي على استراتيجيتك ولست مجبرا حقيقة على كل هذا الشرح والتفسير ولكن الله يصلحك انت حديتنا عليه.... اما كشف الحساب الذي

قدمته فاعذرني ليس بدليل ولا برهان وكم من اشخاص قدموا كشوف حسابات فيها ارباح كبيرة ولكن عندما نزلوا للميدان وحمي الوطيس لم يجدوا تلك الارباح

اغلب العلوم استنتاجية واستنباطية من دراسة تاريخ سلوك الجزئية للوصول الى قانون او ملاحظة ويبنى عليها

لنترك العلوم ونعود الى التجارة فحتى التجارة الكلاسيكية من بيع وشراء للسلع كالاغذية والملابس والالكترونيات تحتاج الى دراسة جدوى للمعطيات الحالية ومعطيات سابقة ثم نقرر بعدها الاقدام على التجارة ام لا وكذلك المشاريع الصناعية والعقارية

وبالقياس على ما سبق نجد ان دراسة سلوك وتاريخ السعر ينفع للتجارة في الفوركس وكون اغلب العارضين لكشوف حساب على الديمو رابحين ولكن على الحقيقي الاداء ينهار هو العامل النفسي وهو ما يحدث فارق كبير عندنا جميعا كمتداولين الا من رحم ربي

الان عودة للموضوع ولاخينا الذئب السعودي نطلب منك ان تضع نفسك مكان الجميع هنا ما الفائدة المرتجاة لنا من موضوع لن يطرح به ما يمكن نقاشه طرحت نتائج تداول على الديمو ونقول لك ناجحة جدا منعا للجدال والخلاف ثم ماذا بعد

ارجو ان لا تفهم انها دعوه اخرى لك لطرح سرك المقدس معاذ الله ولكن ما الفائدة المرجوة للاعضاء ولك لو كنت منهم وطرح غيرك موضوعا بهذا الاخراج والسيناريو

من القلب اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

مع التقدير :1 (58)::1 (58)::1 (58)::1 (58)::1 (58):

hamada1228 02-05-2015 05:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi-wolf (المشاركة 796344)
الحلف بغير الله محرم يااخي الكريم لاتقول وحيات ذقنك مرة اخرى لان هذه المقولة محرمة

انت لو تلف الارض بشرقها وغربها مارح تلاقي احد يعطيك 4600 دولار في عشرة ايام فلاتتكبر على الربح ولعلمك استطيع ان ادبل المنصة مرتين خلال عشرة ايام وسبق ان قلت ظروف السوق لم تساعد الايام الماضية

بربي لولا حاسس انو نصيحتك لوجه الله ما كنت قبلتها بس امرك ... ما عاد نحلف بغير الله

انتا راجع صفحتي ورح تشوف انو لو عندي حساب ورافعة 1:200 لحتى ادبل الحساب عشرطعش مرة مو مرة ههههههه لك اخي بحيات ربك لا تفكر الناس جاهلين ... ممكن تلاقي مبتدئين دخلو جديد على المنتدى بس ركز وخليك عارف انو مهما كنت عليم في فوقك اعلم وانا يكفيني اسبوع لحتى اعمل بالسوق العجايب بس لو اكون متفرغ الوقت

hamada1228 02-05-2015 05:52 PM

مشان ما تتعذب اخي .... اعطيك لمحة عن شغلي .. بالاسبوع الماضي (يلي ما كانت ظروفه مناسبة الك) بصفقتين فقط لا غير عملت منهم 650 نقطة تقريباً ونزلت كذا صفقة كمان ... بس هي قبل ما يفتح السوق يعني نهار الاحد والسبت ولو كنت فاضي في قلب الاسبوع وحياتك كنت ما عملت 4500 دولار كنت عملت اكثر من 4500 نقطة ... وحيات رب العزة ماعم اعمل استعراض بس اخليك تشوف مكانك يا ابو 120 نقطة سالبة

hamada1228 02-05-2015 06:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi-wolf (المشاركة 796345)
واترك فن التداول لاهله

هي سبب مهاجمتي الك من بداية الموضوع .. موالجملة طبعاً ؛الأسلوب

saudi-wolf 02-05-2015 09:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير1 (المشاركة 796352)

يااخي انت لم تقرأ الموضوع جيدا !! هذه الاستراتيجية لاتعتمد على تكرار السوق نفسه او بيانات تاريخية

انما هي من برمجتي انا شخصيا

ببساطة احتفظ باموالك لانني استطيع ربح اضعافها من السوق وشكرا لك

saudi-wolf 02-05-2015 09:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا (المشاركة 796354)
اغلب العلوم استنتاجية واستنباطية من دراسة تاريخ سلوك الجزئية للوصول الى قانون او ملاحظة ويبنى عليها

لنترك العلوم ونعود الى التجارة فحتى التجارة الكلاسيكية من بيع وشراء للسلع كالاغذية والملابس والالكترونيات تحتاج الى دراسة جدوى للمعطيات الحالية ومعطيات سابقة ثم نقرر بعدها الاقدام على التجارة ام لا وكذلك المشاريع الصناعية والعقارية

وبالقياس على ما سبق نجد ان دراسة سلوك وتاريخ السعر ينفع للتجارة في الفوركس وكون اغلب العارضين لكشوف حساب على الديمو رابحين ولكن على الحقيقي الاداء ينهار هو العامل النفسي وهو ما يحدث فارق كبير عندنا جميعا كمتداولين الا من رحم ربي

الان عودة للموضوع ولاخينا الذئب السعودي نطلب منك ان تضع نفسك مكان الجميع هنا ما الفائدة المرتجاة لنا من موضوع لن يطرح به ما يمكن نقاشه طرحت نتائج تداول على الديمو ونقول لك ناجحة جدا منعا للجدال والخلاف ثم ماذا بعد

ارجو ان لا تفهم انها دعوه اخرى لك لطرح سرك المقدس معاذ الله ولكن ما الفائدة المرجوة للاعضاء ولك لو كنت منهم وطرح غيرك موضوعا بهذا الاخراج والسيناريو

من القلب اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

مع التقدير :1 (58)::1 (58)::1 (58)::1 (58)::1 (58):

اقترحت عليكم التوصيات ورفضتم واخترتم الحساب التجريبي ونسخ الصفقات وهذا ماقدمته لكم انسخ تحركاتي تربح وهذا من اكبر الفوائد

saudi-wolf 02-05-2015 09:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 796405)
مشان ما تتعذب اخي .... اعطيك لمحة عن شغلي .. بالاسبوع الماضي (يلي ما كانت ظروفه مناسبة الك) بصفقتين فقط لا غير عملت منهم 650 نقطة تقريباً ونزلت كذا صفقة كمان ... بس هي قبل ما يفتح السوق يعني نهار الاحد والسبت ولو كنت فاضي في قلب الاسبوع وحياتك كنت ما عملت 4500 دولار كنت عملت اكثر من 4500 نقطة ... وحيات رب العزة ماعم اعمل استعراض بس اخليك تشوف مكانك يا ابو 120 نقطة سالبة

كررت الحلفان بغير الله عندما قلت (وحياتك) انتبه يااخي لايجوز ذلك اذا اردت ان تحلف فاحلف بالله

--------

عموما اثبت للجميع بحساب تجريبي مثل مافعلت انا واثبت لكم

هل تستطيع ؟

نريد ان نرى كيف تحقق 46% من راس مالك خلال فترة قصيرة مثلي !

saudi-wolf 02-05-2015 09:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 796410)
هي سبب مهاجمتي الك من بداية الموضوع .. موالجملة طبعاً ؛الأسلوب

يااخي انت اسلوبك اكثر من كذا لكني فوت لك كثير عموما انا لااريد تغيير مسار الموضوع ولكنك تجعلني مجبرا في بعض ردودك

الساعة الآن 08:35 PM