اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   اعرض مشكلتك..اف اكس ارابيا تساعدك فى حلها (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=18)

معاذ عودات 02-12-2011 02:23 PM

رد: اعرض مشكلتك..اف اكس ارابيا تساعدك فى حلها

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة far_horizon (المشاركة 240396)
يا جماعة بالنسبة لشركة FXDD هو السبريد اللى بتاخذه بيحسب على اي اساس يعنى انا اعرف ان زوج EUR/USD له سبريد نقطتين تقريبا ولكنى بالامس فتحت صفقة سكالبينج الساعة 1:30 صباحا فخصموا سبريد 9 نقاط وده طبعا عالى جدا فهل كل الشركات كده ولا ده تفسيره ايه

هذه الاوقات يرفتع فيها السبريد
في اوقات السيوله القليله
ولكن سرعان ما يرجع الى طبيعته

أحمد الرويني 02-12-2011 02:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة far_horizon (المشاركة 240396)
يا جماعة بالنسبة لشركة FXDD هو السبريد اللى بتاخذه بيحسب على اي اساس يعنى انا اعرف ان زوج EUR/USD له سبريد نقطتين تقريبا ولكنى بالامس فتحت صفقة سكالبينج الساعة 1:30 صباحا فخصموا سبريد 9 نقاط وده طبعا عالى جدا فهل كل الشركات كده ولا ده تفسيره ايه

أتفضل يا غالي هنا و ستعرف السبب :)
http://www.fx-arabia.com/vb/showpost...&postcount=948

far_horizon 03-12-2011 02:55 PM

اشكركم احبائي على الرد ولكن بهذه الطريقة كيف يمكنني عمل سكالبينج؟

tarek hassan 04-12-2011 07:27 AM

السلام عليكم اخوتي الكرام انا عضو جديد قي منتداكم الرائع فعلا واريد الاستفسار عن بعض الاشياء :

انا قمت بفتح حساب في البنك الاهلي المصري بمبلغ 3500 جنيه مصري وطلب منهم عمل فيزا انترنت وفعلا قاموا بعمل ماستر كارد انترنت بمبلغ 3000 جنيه مصري والباقي موجود في حسابي ف البنك (500 جنيه ) : يعني ماستر كارد انترنت مرتبط بحسابي ف البنك

1/ هل يمكني التحويل لشركة fxdd عن طريق ماستر كارد انترنت ؟
ولو امكني التحويل عن طريق الماستركارد انترنت هل يمكني لو حصل ارباح في حسابي ان اسحب هذه الارباح عن طريق نفس الماستر كارد انترنت ؟

2/ كيف من الممكن ان احظى بمميزات المنتدى الرائع وما هي الخطوات لذلك ؟

3/ انا لا املك انا او احد من اخوتي او الوالد وصل نور او ماء ف ما الحل ؟؟ ولكن املك جواز سفر هل يصلح صورة جواز السفر ؟؟

مدير الموقع 04-12-2011 07:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة far_horizon (المشاركة 240779)
اشكركم احبائي على الرد ولكن بهذه الطريقة كيف يمكنني عمل سكالبينج؟

يمكنك العمل سكالبنج و لكن من الساعة 10 مساء الى 12 منتصف الليل توقيت جرينتش يفضل عدم التداول سكالبنج.
ما دون ذلك اليوم كله متاح لك
تحياتى يا غالى

tarek hassan 17-12-2011 07:10 AM

انا جاتلي معلومه من احد اصدقائي انه قام بعمل فيزا انترنت ف بنك كريدي اجريكول وقالي ان عمل الفيزا بيستغرق حوالى ربع ساعة فقط
ويمكنك الايداع عن طريق ماكينة البنك فى نفس الوقت ،
وعلى حسب كلامه برضه انه بيسحب الارباح برضه من خلال الفيزا (الماكينة) وانه قام بالعمليه دي اكتر من مره والشركة هي fxdd
لكن انا عندي بعض الملاحظات على هذه الفيزا انها غير مرتبطه بحساب بنكي وهو يقوم يشحنها عن طريق الماكينه فكيف يمكنه السحب بعد ذلك (معلش اعذرني انا لسه مبتدئ وممكن يكون عندي مفاهيم خطأ) فما مدى صحة هذا الكلام

alhosam611 17-12-2011 08:38 AM

الى جميع الاخوه الكرام ساعدونى فى حل مشكلتى وجزاكم الله خير

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا كل الشكر والامتنان للدكتور اسامه عادل على المجهود الكبير الذى يقوم به من اجل رفع مستوى المتدوالين وخصوصا المبتدئين ونسأل الله ان يجعل اعماله فى ميزان حسناته يوم العرض عليه . كذلك الشكر موصول لجميع القائمين على هذا الموقع الرائع .
عندى مشكله كبيره واتمنى ان اجد من يساعدنى على حلها . انا مازالت مبتدء فى الفوركس فلم يمضى اكثر من شهرين على بدايه معرفتى به . كانت الامور تسيربشكل طيب الى ان حدث الانهيار الاول فى سعر الذهب منذ عشره ايام تقريبا , كان لدى فى هذا الوقت ثلاث عقود شراء ذهب باسعار (1695 ـ 1698 ـ 1700 ) طبعا احتفظت بهم ورفضت اغلاقهم على خساره وكان حسابى جيدا رغم ذلك الا ان حدث انهيار جديد فى السعر يوم الاربعاء الماضى يعنى من ثلاثه ايام ووجدت ان الخسائر تزيد بشده وحسابى يتنافص بشده وحتى لا اتعرض للكول مرجن اخذت ثلاث صفقات عكسيه يعنى بيع ذهب باسعار ( 1561 ـ 1565 ـ 1569 )ومرت المشكله على خير والحمد لله ولكن وجدت نفسى فى مشكله اخرى وهى ان حساب الخسائر والارباح وقيمه الحساب اصبحا ثابتين لايتغيران فعندما تزيد اسعار الذهب يقل الفرق فى الصفقه الاولى ولكن يزيد الفرق فى الصفقه الثانيه بنفس النسبه وهكذا وجدت نفسى ادور فى حلقه مفرغه .
الخطير فى الامر ان لو حدث هبوط جديد فى الاسعار هنا سوف يتناقص حسابى من جديد ولم يعد به اللا قليلا
اسف للاطاله ولكنى اردت ان اشرح الامر بالتفصيل حتى تكون المشكله واضحه
ارجو واتمنى ان اجد من يساعدنى فى الخروج من هذه المشكله وجزاه الله الف خير

معاذ عودات 17-12-2011 10:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarek hassan (المشاركة 245700)
انا جاتلي معلومه من احد اصدقائي انه قام بعمل فيزا انترنت ف بنك كريدي اجريكول وقالي ان عمل الفيزا بيستغرق حوالى ربع ساعة فقط
ويمكنك الايداع عن طريق ماكينة البنك فى نفس الوقت ،
وعلى حسب كلامه برضه انه بيسحب الارباح برضه من خلال الفيزا (الماكينة) وانه قام بالعمليه دي اكتر من مره والشركة هي fxdd
لكن انا عندي بعض الملاحظات على هذه الفيزا انها غير مرتبطه بحساب بنكي وهو يقوم يشحنها عن طريق الماكينه فكيف يمكنه السحب بعد ذلك (معلش اعذرني انا لسه مبتدئ وممكن يكون عندي مفاهيم خطأ) فما مدى صحة هذا الكلام

اخي
اذا لم تكن البطاقه عليها اسمك ومربوطه بالحساب
لا يمكنك السحب عليها
يجب ان يكون محفور عليها اسمر ورقم حسابك البنكي
حتى تستطيع السحب
واذا لم يكن عليها .. فللاسف مش رح تقدر تسحب
والشخص الي حكالك يمكن عمره ما سحب

معاذ عودات 17-12-2011 10:36 AM

رد: الى جميع الاخوه الكرام ساعدونى فى حل مشكلتى وجزاكم الله خير

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhosam611 (المشاركة 245705)
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا كل الشكر والامتنان للدكتور اسامه عادل على المجهود الكبير الذى يقوم به من اجل رفع مستوى المتدوالين وخصوصا المبتدئين ونسأل الله ان يجعل اعماله فى ميزان حسناته يوم العرض عليه . كذلك الشكر موصول لجميع القائمين على هذا الموقع الرائع .
عندى مشكله كبيره واتمنى ان اجد من يساعدنى على حلها . انا مازالت مبتدء فى الفوركس فلم يمضى اكثر من شهرين على بدايه معرفتى به . كانت الامور تسيربشكل طيب الى ان حدث الانهيار الاول فى سعر الذهب منذ عشره ايام تقريبا , كان لدى فى هذا الوقت ثلاث عقود شراء ذهب باسعار (1695 ـ 1698 ـ 1700 ) طبعا احتفظت بهم ورفضت اغلاقهم على خساره وكان حسابى جيدا رغم ذلك الا ان حدث انهيار جديد فى السعر يوم الاربعاء الماضى يعنى من ثلاثه ايام ووجدت ان الخسائر تزيد بشده وحسابى يتنافص بشده وحتى لا اتعرض للكول مرجن اخذت ثلاث صفقات عكسيه يعنى بيع ذهب باسعار ( 1561 ـ 1565 ـ 1569 )ومرت المشكله على خير والحمد لله ولكن وجدت نفسى فى مشكله اخرى وهى ان حساب الخسائر والارباح وقيمه الحساب اصبحا ثابتين لايتغيران فعندما تزيد اسعار الذهب يقل الفرق فى الصفقه الاولى ولكن يزيد الفرق فى الصفقه الثانيه بنفس النسبه وهكذا وجدت نفسى ادور فى حلقه مفرغه .
الخطير فى الامر ان لو حدث هبوط جديد فى الاسعار هنا سوف يتناقص حسابى من جديد ولم يعد به اللا قليلا
اسف للاطاله ولكنى اردت ان اشرح الامر بالتفصيل حتى تكون المشكله واضحه
ارجو واتمنى ان اجد من يساعدنى فى الخروج من هذه المشكله وجزاه الله الف خير

اهلا يا غالي
عوضك الله ..
للاسف انا لا اتعامل بالذهب ولا احلله
ان شاءالله تجد الاخوان ساعدوك
بتوفيق يا رب

alhosam611 17-12-2011 12:07 PM

شكرا لك على الرد
وارجو ان تعرفنى على مصدر الفتوى التى تحرم المضاربه فى الذهب

معاذ عودات 17-12-2011 12:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhosam611 (المشاركة 245736)
شكرا لك على الرد
وارجو ان تعرفنى على مصدر الفتوى التى تحرم المضاربه فى الذهب

اهلا اخوي ،،
انت فهمتني غلط
انا لم اقول حرام ولم اقول حلال
ولكن انا شخصيا لا اتداول بالذهب والنفط والفضه ( المعادن )
ربما سمعت انها حرام او فيها مشبوهها
ابحث في جوجل

tarek hassan 18-12-2011 12:19 AM

شكرا جزيلا أ/معاذ

cute boy 22-12-2011 11:21 AM

احتاج مساعدتكم
انا تعاملت مع شركهfxeverest
بدا قصتي معاهم في البداية طلبت منهم توصيات كانت ب 700 دولار 3 شهور بعدها كلمني واحد الله لايبارك في فلوسو اسمو ناصر درويش وقالي زود ال700 ل 2000 دولار وتدخل في اداره المحافظ والتوصيات تشتغل كمان ووراني نتايج مبهره

دخلت وبعدها بشهر الحساب فيه 6 الاف راح كلمني قالي في عرض بونص للشركه ب 100٪ والبونص حقنا تستردو الشهر الي جاي علي طول وقعد يكلمني انو مسلم وهوا كل البعد عن الاسلام

المهم اودعت 10000 دولار وبعدها سار يقولي يبغا حسابات ناس تانين وكدا والشهر الي بعدو رسلي كشف الحساب وصل 32 الف دولار فقلت باسحب 10 الاف دولار

وبعد 100 ايميل مارد رحت رسلتلو انو في والدتي بتفتح حساب راح رد عليا انو في رحله عمل وماقدر يرد شرط عليه اسحب 10 الاف دولار مارضي يقولي بتحرجني مع الشركه اسحب 5 الاف

قلت طيب سحبت 5 الاف وبعدها يقولي فين الحساب الي بتفتحو طنشتو لاني باسحب فلوسي اول اظمن حقي

وبعدها كل شويه يتصل بيعطيني عروض عشان اودع وانا ارفض ولما طلبت السحب حاليا اختفي

و بعد ماسحبت 5الاف من الا12 الف طلبت راس مالي ماابغا الارباح الحساب فيه 32الف انا بس ابغا ال7 الاف حقتي

ودحين رفع عليا قضيه في الباي بال وانو عليا 5 الاف انا رديت عليه بقضيه ال12 الف رفضها الباي بال بحجه انو عدا عليها 45 يوم

احتاج مساعدتكم
واي اوراق ومستندات عندي ومنها مستندات الشركه

وشكرا

معاذ عودات 22-12-2011 11:51 AM

اهلا يا غالي
ان شاءالله الدكتور اسام هيقدر يساعدك ويراسل الشركه
انتظر رد الدكتور ،،
والله يعوضك ان شاءالله وتترد فلوسك الك

jallo 22-12-2011 12:18 PM

الله سبحانه وتعالى حينصرك
أنا جربت أشتكيت شركة اسمها ihforex هنا عند الدكتور أسامة وأقسم لك بالله ان فلوسي والأرباح كانت عندي بعد ما خاطبهم الدكتور بيومين فاطمئن اطمئن وأتمنى تدعم شكوتك وتفضحهم على الموقع العالمي forex peace army وحتجننهم بالطريقة دي لأنه المندى ده والموقع الآخر هما مقصلة الشركات النصابة وهم يخشون من العملاء اللذين يصلون الى هذا المستوى من المعرفة فيتجنبوا الدخول معهم في عمليات لف ودوران ولو كنت سعودي ولا يهونوا الأخوان العرب الآخرين بس لأني أعرف نظام بلدي فلو كنت سعودي تقدم بشكوى الى محافظة مدينتك وستحال الى مؤسسة النقد ومنها الى هيئة سوق المال الذي سيخاطب الشركة دولياً ورسمياً وحيوقف نشاط مواقعها على السيرفرات السعودية ويخرب بيتها لا تخاف أنا مجرب كتيييييييييير شركات وعارف من الأحتكاك بيهم طرق حشرهم في الزاوية الله يوفقك وينصرك ويحمي الجميع

مدير الموقع 23-12-2011 12:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cute boy (المشاركة 247334)
احتاج مساعدتكم
انا تعاملت مع شركهfxeverest
بدا قصتي معاهم في البداية طلبت منهم توصيات كانت ب 700 دولار 3 شهور بعدها كلمني واحد الله لايبارك في فلوسو اسمو ناصر درويش وقالي زود ال700 ل 2000 دولار وتدخل في اداره المحافظ والتوصيات تشتغل كمان ووراني نتايج مبهره

دخلت وبعدها بشهر الحساب فيه 6 الاف راح كلمني قالي في عرض بونص للشركه ب 100٪ والبونص حقنا تستردو الشهر الي جاي علي طول وقعد يكلمني انو مسلم وهوا كل البعد عن الاسلام

المهم اودعت 10000 دولار وبعدها سار يقولي يبغا حسابات ناس تانين وكدا والشهر الي بعدو رسلي كشف الحساب وصل 32 الف دولار فقلت باسحب 10 الاف دولار

وبعد 100 ايميل مارد رحت رسلتلو انو في والدتي بتفتح حساب راح رد عليا انو في رحله عمل وماقدر يرد شرط عليه اسحب 10 الاف دولار مارضي يقولي بتحرجني مع الشركه اسحب 5 الاف

قلت طيب سحبت 5 الاف وبعدها يقولي فين الحساب الي بتفتحو طنشتو لاني باسحب فلوسي اول اظمن حقي

وبعدها كل شويه يتصل بيعطيني عروض عشان اودع وانا ارفض ولما طلبت السحب حاليا اختفي

و بعد ماسحبت 5الاف من الا12 الف طلبت راس مالي ماابغا الارباح الحساب فيه 32الف انا بس ابغا ال7 الاف حقتي

ودحين رفع عليا قضيه في الباي بال وانو عليا 5 الاف انا رديت عليه بقضيه ال12 الف رفضها الباي بال بحجه انو عدا عليها 45 يوم

احتاج مساعدتكم
واي اوراق ومستندات عندي ومنها مستندات الشركه

وشكرا

اهلا بك اخى الفاضل و اشكرك على ثقتك و طلبك المساعدة.
ياريت ارفاق كل المستندات التى تفيد رقم حسابك و التداول عليها و طلبات السحب و بياناتك كاملة مثل الايميل و التليفون و رقم الحساب و الدولة و كل البيانات التى تفيد فى التعريف عليك.
ياريت ترسل كل هذه البيانات على ايميلى الشخصى info@fx-arabia.com و سوف اجمع المستندات و ارسلها للشركة و نسمع من الطرفين و نحاول ان نحل اى امور او اختلافات من اجل ان يحصل كل فرد على حقوقه.
تقبل ودى و تقديرى و ان شاء الله ياتى الخير من عند الله.

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jallo (المشاركة 247364)
أنا جربت أشتكيت شركة اسمها ihforex هنا عند الدكتور أسامة وأقسم لك بالله ان فلوسي والأرباح كانت عندي بعد ما خاطبهم الدكتور بيومين فاطمئن اطمئن وأتمنى تدعم شكوتك وتفضحهم على الموقع العالمي forex peace army وحتجننهم بالطريقة دي لأنه المندى ده والموقع الآخر هما مقصلة الشركات النصابة وهم يخشون من العملاء اللذين يصلون الى هذا المستوى من المعرفة فيتجنبوا الدخول معهم في عمليات لف ودوران ولو كنت سعودي ولا يهونوا الأخوان العرب الآخرين بس لأني أعرف نظام بلدي فلو كنت سعودي تقدم بشكوى الى محافظة مدينتك وستحال الى مؤسسة النقد ومنها الى هيئة سوق المال الذي سيخاطب الشركة دولياً ورسمياً وحيوقف نشاط مواقعها على السيرفرات السعودية ويخرب بيتها لا تخاف أنا مجرب كتيييييييييير شركات وعارف من الأحتكاك بيهم طرق حشرهم في الزاوية الله يوفقك وينصرك ويحمي الجميع

اهلا بك اخى الفاضل.
شكرا على كلامك الطيب و لم نقم الا ما يمليه علينا ضميرنا و تربيتنا و ديننا فى مساعدة المحتاج.
بالنسبة لفضح الشركات فانا افضل اكثر التواصل معهم اولا و الحصول على الحقوق و ان لم يقوموا بارجاعها فيمكننا عمل موضوع و تثبيته فى القسم الخاص بالشركة و سيتم فضحها دائما حيث ان منتدانا من اسرع المنتديات ارشفة و تواجد فى جوجل و سنظهر بكل تاكيد فى صفحاته الاولى عن الشركة و يتم فضحها دون عمل المزيد من المواضيع عنها و بموضوع وحيد يمكن للشركة الانتباه انها ستخسر كل عملائها.
و ايضا النشر فى موقع فوركس بيس ارمى جيد جدا لمن يريد.
تقبل ودى و تقديرى
الله كريم

أحمد الرويني 23-12-2011 12:31 PM

بارك الله فيك يا دكتور و جزاك الله ألف خير علي مساعدتك للأعضاء

cute boy 24-12-2011 01:22 PM

شكرا اخي ساقوم بارسال جميع الاوراق

ان شااء الله تكون في ميزان حسناتك

cute boy 24-12-2011 01:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل (المشاركة 247780)

ياريت ارفاق كل المستندات التى تفيد رقم حسابك و التداول عليها و طلبات السحب و بياناتك كاملة مثل الايميل و التليفون و رقم الحساب و الدولة و كل البيانات التى تفيد فى التعريف عليك.
ياريت ترسل كل هذه البيانات على ايميلى الشخصى info@fx-arabia.com و سوف اجمع المستندات و ارسلها للشركة و نسمع من الطرفين و نحاول ان نحل اى امور او اختلافات من اجل ان يحصل كل فرد على حقوقه.

اخي الكريم تم ارسال الاوراق الي الايميل وانتظر ردك

شكرا

cute boy 24-12-2011 01:47 PM

اقتباس:

انا سعودي ومن المدينه

كيف طريقه تقديم الشكوي

Dr_cool 29-12-2011 07:04 PM

اقتباس:

الاخ الدكتور اسامة*****
تحية طيبه وبعد
لدي حساب لدي شركة iH forex رقم الحساب 11006 ومبلغ راس المال 24711 دولار مع العلم ان هناك من يدير لي الحساب وهي شركة تداول افكس ***** يوم الخميس الماضي كانت هناك خسائر وصلت الي 8000 دولار مع حساب انه توجد أرباح حوالي 5 وبعدها بدت الخسائر ودخول عشوائي وإجراء صفقات فاشله عليه قمت يوم 25/12/2011 بإيقاف عقد اداره المحفظة من قبل تداول أفكس وبالفعل ارسلوا اميل وقالوا انهم أوقفوا التعامل وأخطرت شركة iH forex بذلك وبعدها غيرت كلمة السر وانتظرت الي ان يفتح السوق وأغلقت الصفقات بالحساب وطلبت سحب للمبلغ المتبقي 20347 دولار واتصلت علي شركة iH forex وقالوا ان المبلغ سوف يحول خلال 72 ساعه من تاريخ 26/12/2011 وعليه انتظرت الي يوم امس حيث دخلت علي الحساب اجد صفقات مفتوحه وخسرانه وبالغها خرافيه حاول أقفل الصفقات انقطع مني الاتصال اتصلت بي شركة iH forex قالوا انهم ارسلوا كلمة السر الي تداول أفكس وحاول الحصول علي كلمة جديده ولكن لم يعطوني لها الأبعد ساعتين دخلت لقيت في صفقات أغلقت بخسائر والي أغلقته بي خسائر وصل المبلغ الي 16975 دولار سويت طلب سحب واتصلت بي شركة *****iH forex ولكن للاسف قالوا ان حسابك مع تداول أفكس ولا نسطيع ان نفعل شي كنت اتصل عليهم كل نصف ساعه وارسل اميلات وصلت الي 15 اميل ولا يوجد رد وكل اتصال يحول وني علي الثاني وانا غضبان الي ان قابلت واحد أسمة نزار قال لي بي كل غضب ووقاحه حسابك مع تداول أفكس واني اريد منهم عمولات وغدا أجازه يوم الاثنين سوف انهي المشكله وقفل في وجهي الخط*****
حاول اتصل مرارا وتكرارا الي ان قالوا سوف نحول للقسم المالي والقسم المالي لا يرد*****
بعدها لا احد يجيب علي مكالماتي ولا أميلات
وجت في المنتدي انك فمت بمساعده احد الاخوان في استرجاع مبالغه*****
أنا فلوسي ماخدها قرض والباقي من إخوتي والآن اريد ارد فلوس الناس والشركة هذه شكلها ترغب في تصفير حسابي*****
ارجوا ان تساعدني*****

معاذ عودات 29-12-2011 09:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_cool (المشاركة 250161)
الاخ الدكتور اسامة*****
تحية طيبه وبعد
لدي حساب لدي شركة iH forex رقم الحساب 11006 ومبلغ راس المال 24711 دولار مع العلم ان هناك من يدير لي الحساب وهي شركة تداول افكس ***** يوم الخميس الماضي كانت هناك خسائر وصلت الي 8000 دولار مع حساب انه توجد أرباح حوالي 5 وبعدها بدت الخسائر ودخول عشوائي وإجراء صفقات فاشله عليه قمت يوم 25/12/2011 بإيقاف عقد اداره المحفظة من قبل تداول أفكس وبالفعل ارسلوا اميل وقالوا انهم أوقفوا التعامل وأخطرت شركة iH forex بذلك وبعدها غيرت كلمة السر وانتظرت الي ان يفتح السوق وأغلقت الصفقات بالحساب وطلبت سحب للمبلغ المتبقي 20347 دولار واتصلت علي شركة iH forex وقالوا ان المبلغ سوف يحول خلال 72 ساعه من تاريخ 26/12/2011 وعليه انتظرت الي يوم امس حيث دخلت علي الحساب اجد صفقات مفتوحه وخسرانه وبالغها خرافيه حاول أقفل الصفقات انقطع مني الاتصال اتصلت بي شركة iH forex قالوا انهم ارسلوا كلمة السر الي تداول أفكس وحاول الحصول علي كلمة جديده ولكن لم يعطوني لها الأبعد ساعتين دخلت لقيت في صفقات أغلقت بخسائر والي أغلقته بي خسائر وصل المبلغ الي 16975 دولار سويت طلب سحب واتصلت بي شركة *****iH forex ولكن للاسف قالوا ان حسابك مع تداول أفكس ولا نسطيع ان نفعل شي كنت اتصل عليهم كل نصف ساعه وارسل اميلات وصلت الي 15 اميل ولا يوجد رد وكل اتصال يحول وني علي الثاني وانا غضبان الي ان قابلت واحد أسمة نزار قال لي بي كل غضب ووقاحه حسابك مع تداول أفكس واني اريد منهم عمولات وغدا أجازه يوم الاثنين سوف انهي المشكله وقفل في وجهي الخط*****
حاول اتصل مرارا وتكرارا الي ان قالوا سوف نحول للقسم المالي والقسم المالي لا يرد*****
بعدها لا احد يجيب علي مكالماتي ولا أميلات
وجت في المنتدي انك فمت بمساعده احد الاخوان في استرجاع مبالغه*****
أنا فلوسي ماخدها قرض والباقي من إخوتي والآن اريد ارد فلوس الناس والشركة هذه شكلها ترغب في تصفير حسابي*****
ارجوا ان تساعدني*****

اهلا يا غالي
ان شاءالله سيتم التواصل معك من قبل الدكتور اسامه
ربنا يعوض عليك ــ وان شاءالله نقدر نتوصل لحد
تحياتي

Dr_cool 30-12-2011 01:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 250233)

اهلا يا غالي
ان شاءالله سيتم التواصل معك من قبل الدكتور اسامه
ربنا يعوض عليك ــ وان شاءالله نقدر نتوصل لحد
تحياتي

سوف يكون في ميزان حسناتكم
ومن فرج عن مسلم كربه فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة
أشكركم لسرعه الاستجابه

Boss Of all Bosses 30-12-2011 01:38 AM

كان عندىسؤال عام فى الفوركس ووضعته فى احد المواضيع بقالى شهر ومحدش رد عليا
ما هو السيناريو المتوقع لشركات الوساطه وسوق الفوركس عند انهيار الدولار
هل شركات الفوركس ستنهار ولم نستطيع السحب ام ماذا
وشكرا

معاذ عودات 30-12-2011 10:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Boss Of all Bosses (المشاركة 250334)
كان عندىسؤال عام فى الفوركس ووضعته فى احد المواضيع بقالى شهر ومحدش رد عليا
ما هو السيناريو المتوقع لشركات الوساطه وسوق الفوركس عند انهيار الدولار
هل شركات الفوركس ستنهار ولم نستطيع السحب ام ماذا
وشكرا

اهلا يا غالي
العلم عند الله اولاً
ولكن شركه اف اكس دي دي
اموال العملاء مفصوله عن اموال الشركه
يعني لو افلست اف اكس دي دي ،، ان شاءالله ما يكون في ضرر للعملاء
لان فلوسهم في امان
هذا الذي استطيع الاجابه عليه فقط

Boss Of all Bosses 30-12-2011 11:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 250448)

اهلا يا غالي
العلم عند الله اولاً
ولكن شركه اف اكس دي دي
اموال العملاء مفصوله عن اموال الشركه
يعني لو افلست اف اكس دي دي ،، ان شاءالله ما يكون في ضرر للعملاء
لان فلوسهم في امان
هذا الذي استطيع الاجابه عليه فقط

شكر اخ معاز
ولكن عندى استفسار
1-هل الاموال المحميه هو مبلغ الايداع فقط ام مبلغ الايداع +الارباح
2-اعتقد ان مشكله حدوث الازمه الدولار تكمن فى عدم معرفتنا لسحب الاموال من البنوك اصلا لعدم توفر السيوله وسيكون الدولار غير معترف به عالميا فى التداولات فهل سينهار السوق فى هذه اللحظه
وشكرا

معاذ عودات 30-12-2011 11:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Boss Of all Bosses (المشاركة 250454)
شكر اخ معاز
ولكن عندى استفسار
1-هل الاموال المحميه هو مبلغ الايداع فقط ام مبلغ الايداع +الارباح
2-اعتقد ان مشكله حدوث الازمه الدولار تكمن فى عدم معرفتنا لسحب الاموال من البنوك اصلا لعدم توفر السيوله وسيكون الدولار غير معترف به عالميا فى التداولات فهل سينهار السوق فى هذه اللحظه
وشكرا

والله مش متأكد من المعلومه !!
بس اكيد مع الارباح ،،
حسابك مفصول بشكل كامل بارباحه او بخسائره

Dr_cool 02-01-2012 12:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_cool (المشاركة 250322)
سوف يكون في ميزان حسناتكم
ومن فرج عن مسلم كربه فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة
أشكركم لسرعه الاستجابه

الاخ - معاذ لم ياتني اي اتصال بخصوص الموضوع
والي الان المبلغ معلق
ارجوا الحل اذا امكن

معاذ عودات 02-01-2012 12:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_cool (المشاركة 251608)
الاخ - معاذ لم ياتني اي اتصال بخصوص الموضوع
والي الان المبلغ معلق
ارجوا الحل اذا امكن

اهلا يا غالي
كما تعرف كنا منشغلين جدا بالافتتاح
يا ريت ترجع تبعث رساله لدكتور

Dr_cool 02-01-2012 01:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 251624)

اهلا يا غالي
كما تعرف كنا منشغلين جدا بالافتتاح
يا ريت ترجع تبعث رساله لدكتور

الاخ معاذ
قمت بإرسال رساله للدكتور وقد وضعتم في الصوره
وارفق جميع الملفات من أميبات وكشف حساب
ارجوا الاهتمام ولكم الشكر

vadas 03-01-2012 10:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا لهدا الموضوع الجميل في المنتدا الجميل أنا لدي مشكلة و هي أنني لا أملك أموال للدخول في الفوركس فأنا طالب جامعي و الشركات التي تعطي بونص يكون صغير جدا و لا تستطيع العمل به فما هو العمل و هل توجد شركة تعطي بونص للعمل به أو أي موقع أو شرة يمكنها مساعدتي في هدا أرجو المساعدة
شكرا لكم

معاذ عودات 03-01-2012 10:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vadas (المشاركة 253050)
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا لهدا الموضوع الجميل في المنتدا الجميل أنا لدي مشكلة و هي أنني لا أملك أموال للدخول في الفوركس فأنا طالب جامعي و الشركات التي تعطي بونص يكون صغير جدا و لا تستطيع العمل به فما هو العمل و هل توجد شركة تعطي بونص للعمل به أو أي موقع أو شرة يمكنها مساعدتي في هدا أرجو المساعدة
شكرا لكم

اهلا يا غالي
والله ما في حل غير هيك
لازم تجرب البونص الان
وتشوف اذا بتقدر تتاجر وتربح بعدين رح تلقى دعم

vadas 03-01-2012 11:09 PM

شكرا لك أستاد لاكن المشكل في أنو البونص لما بيكون صغير راح تخسرو بسهولة

cute boy 04-01-2012 01:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل (المشاركة 247780)

اهلا بك اخى الفاضل.
شكرا على كلامك الطيب و لم نقم الا ما يمليه علينا ضميرنا و تربيتنا و ديننا فى مساعدة المحتاج.
بالنسبة لفضح الشركات فانا افضل اكثر التواصل معهم اولا و الحصول على الحقوق و ان لم يقوموا بارجاعها فيمكننا عمل موضوع و تثبيته فى القسم الخاص بالشركة و سيتم فضحها دائما حيث ان منتدانا من اسرع المنتديات ارشفة و تواجد فى جوجل و سنظهر بكل تاكيد فى صفحاته الاولى عن الشركة و يتم فضحها دون عمل المزيد من المواضيع عنها و بموضوع وحيد يمكن للشركة الانتباه انها ستخسر كل عملائها.
و ايضا النشر فى موقع فوركس بيس ارمى جيد جدا لمن يريد.
تقبل ودى و تقديرى
الله كريم

دكتور اسامه

انتظر ردك بالنسبه لموضوعي الله يجازيك خير

booaref 04-01-2012 03:51 AM

ياجماعة انا فى حيرة وارجوا منكم الافادة
انا ببحث عن عمل لانة قاعد من الشغل بقالى فترة كبيرة وجبت اخرى فلقيت اعلان لشركة اسمها تريدر فورايجبت الشركة دى بتشتغل فى الفوركس علمنا بانى لم يكن عندى اى خلفية عن حاجة اسمها فوركس .......... االشركة دى قلتلى احنا هنديك كورس لمدة 6 اسابيع بعد كدة هنكتب معاك عقد سنوى المهم ثمن الكورس دة 1800 جنية تسدد على ثلاث دفعات وبعدها هتشتغل فى الشركة بمرتب يبدا من 1500 فطبعا فرصة عظيمة ان صدقت لاننى محتاج للشغل جدا ومش لاقى شغل ولو على ثمن الكورس ممكن يدبر بس اضمن ان الكلام حقيقى وانا دلوقتى محتار ومش عارف اعمل اية اصدق وارمى تكالى على الله ولا الموضوع كلة نصب وانا بيتنصب عليا والدنيا اليومين دول مش مستحملة نصابين كمان وخايف اجزم ان الموضوع نصب وابعد عنة يكون الكلام بتاع الشركة حقيقى واكون ضيعت الفرصة على نفسى ارجوا من ادارة المنتدى المحترم او اى حد عندة افادة انة يفيدنى بالراى الصحيح ... استخير ربنا واتكل علية واكمل معاهم ولاابعد هنهم لانهم نصابين وارجوا منكم حاجة تانى لوحد سمع عن الشركة دى او لية تجربة معاهم يقولى عن تجربتة او يبعتلى الرد على الميل ......افيدونا افادكم الله......... وشكرا

المحروم 04-01-2012 05:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vadas (المشاركة 253080)
شكرا لك أستاد لاكن المشكل في أنو البونص لما بيكون صغير راح تخسرو بسهولة

من وجهة نظري يل بيخسر مبلغ صغير ما في فايده من دعمه بمبلغ كبير لانه لايستطيع ان يحافظ على المبلغ الصغير فكيف يمكن ان يحافظ على مبلغ كبير نصيحتي

لك طول ما انك لاتستطيع عمل ارباح من مبلغ صغير لا تتاجر بل فوركس لانك تحتاج الى خبره فقط لان 25 دولار لو دخلت بعقد صغير جدا ب 1 سنت وكبرتها بشهر الى 25

دولار اضافيه اخر الشهر عندك مجموع 25+25=50 دولار الشهر يل بعده ادخل بعقد قيمته 2 سنت تكبره وبعد شهر يصبح عندك 50 اضافيه يكون 50+50 = 100 وهكذا

وما الفائده من الدعم اذا تم خسارة المبلغ الصغير= نفس الشي خسارة مبلغ كبير الا لو كنت انته عاوز :1 (88)::1 (88)::1 (88): امممممممممممم تعمل تحويل اسف تجارب

باموال الناس الأخرين وهذا لايجوز:1 (53)::1 (53)::1 (53)::1 (53)::1 (53):

معاذ عودات 04-01-2012 05:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة booaref (المشاركة 253211)
ياجماعة انا فى حيرة وارجوا منكم الافادة
انا ببحث عن عمل لانة قاعد من الشغل بقالى فترة كبيرة وجبت اخرى فلقيت اعلان لشركة اسمها تريدر فورايجبت الشركة دى بتشتغل فى الفوركس علمنا بانى لم يكن عندى اى خلفية عن حاجة اسمها فوركس .......... االشركة دى قلتلى احنا هنديك كورس لمدة 6 اسابيع بعد كدة هنكتب معاك عقد سنوى المهم ثمن الكورس دة 1800 جنية تسدد على ثلاث دفعات وبعدها هتشتغل فى الشركة بمرتب يبدا من 1500 فطبعا فرصة عظيمة ان صدقت لاننى محتاج للشغل جدا ومش لاقى شغل ولو على ثمن الكورس ممكن يدبر بس اضمن ان الكلام حقيقى وانا دلوقتى محتار ومش عارف اعمل اية اصدق وارمى تكالى على الله ولا الموضوع كلة نصب وانا بيتنصب عليا والدنيا اليومين دول مش مستحملة نصابين كمان وخايف اجزم ان الموضوع نصب وابعد عنة يكون الكلام بتاع الشركة حقيقى واكون ضيعت الفرصة على نفسى ارجوا من ادارة المنتدى المحترم او اى حد عندة افادة انة يفيدنى بالراى الصحيح ... استخير ربنا واتكل علية واكمل معاهم ولاابعد هنهم لانهم نصابين وارجوا منكم حاجة تانى لوحد سمع عن الشركة دى او لية تجربة معاهم يقولى عن تجربتة او يبعتلى الرد على الميل ......افيدونا افادكم الله......... وشكرا

اهلا يا غالي
ابعد عن هذه الشركات
نصابه من الدرجه الاولى
وهي منتشره في مصر كثيراً في الوقت هذا

islamamer 29-01-2012 03:20 PM

السلام عليكم
بعد التحية
هناك موضوع هام وهو في حالة حدوث نصب من شركات نصابة كيفية التصرف واي جهة من جهة مراقبة السوق الجاء اليها وطريقة حماية الحساب

sahero3 18-02-2012 12:52 AM

2 مرفق
الأخوة الكرام بموقع اف اكس ارابيا .....السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد
لا أخفيكم كم أنا معجب بهذا الموقع الرائع والذي يعتبر أفضل موقع عربي يمكن أن يستخدم كمعلم ومرجع لنا كعرب راغبين بدخول عالم الفوركس...ولا أخفي أعجابي الكبير بالدكتور الأسكندراني الكبير أسامة عادل المبدع بدروسة ونصائحة النابعة من تجربة قوية...استمروا وفقكم الله ورعاكم وجعل جميع ماتقومون به في ميزان أعمالكم الصالحة.
أخوتي لقد وقعت في فخ احدى شركات الوساطة وهي شركة تدعىUFX Markets . لقد قمت بفتح حساب بهذه الشركة قبل أن أتعرف على موقعكم الموقر .في بداية الأمر قمت بايداع مبلغ 1000$ لعلمي أن هذا المبلغ سيكون جيدا كبداية لشخص مستجد بعالم الفوركس..خاصة أنهم أكدوا لي بأنهم سيقوموا بتعليمي الطريقة الصحيحة لبيع وشراء العملات بالأضافة الى توصيات من خبراء يعملوا بهذه الشركة ملمين بالسوق وبالتحليل الفني وغيرة من الأمور التي تساعد المستثمرعلى الربح وتم تعيين شخص يدعى/ أيمن بسيوني كمدير لحسابي والذي ضل يقنعني بأن زيادة رأس مالي ستزيد من فرص الربح خاصة بوجود توصيات يومية للبيع والشراء .وبالفعل قمت بايداع 4000$ دولار ليصبح حسابي VIP على حد قوله . في الحقيقة كان هناك ارباح في البداية بمعدل 800$ باليوم ..استمريت بزيادة راس مالي 5000$ أخرى ليصبح 10000$ بالاضافة للأرباح..وأصبح المجموع 15000$ ,,,,وكان ايمن بسيوني حريص كل الحرص كل يوم أن أزيد المبلغ الى20000$..فأقنعتة انني لا أريد ان ازيد رأس المال ..وفي الأسبوع الماضي وعدني بصفقة سأجني منها مبلغ يصل الى25000$ ولكن بشرط زيادة المبلغ ل20000$..فأخبرته بأني لاأستطيع فقال اوك أوك سأتصل بك في الغد ..وبالفعل اتصل بي قال لي قم ببيع الذهب وحدد مبلغ الربح 1500$ .ففعلت ذلك لثقتي بان مدير الحساب سيكون حريص على الحساب....ولكن كانت الكارثة بأن أقفلت الصفقة وبخسارة14190$.. ,والملاحظ هنا أنه لم يقم بتحديد مبلغ وقف الخسارة...ومن قمت بمراسلته على الأيميل ولم يقم بالرد . وقمت بارسال أيميل لشخص يدعى فادي زيدان ليصلني بمدير حسابي/أيمن بسيوني..وبالفعل أتصل علي بعد أن اقنعتهم باني أريد توضيح سبب الخسارة. وقال لي ياأستاذ لقد انخفض سعر الذهب فجأة والسبب دولة الصين ولم نكن نتوقع ان يهبط السعر لهذا المستوى..فسألته لماذا لم تحدد وقف الخسارة وأنت مدير حساب متمرس كما تدعي..فضل يتهرب وأنه لايتحمل مسؤلية الخسارة وشركتة كذلك...وأن الخسارة تسسببت بها الصين. كان تاريخ الصفقة بتاريخ14/2/2012 الساعة13:27GMT
سؤالي للدكتور أسامة عادل/ ماهو الحل وهل تعاملات الذهب في التاريخ المذكور تأثرت فعلا بأخبار من الصين ام مجرد عذر من أيمن بسيوني؟
/هل يعقل أن تكون شركة بهذا الحجم غير قادرة على التوقع والتحليل للسوق مع العلم بأنهم يتنطعون بأن مدير شركتهم خبير أقتصادي كبير بخبرة خمسين عاما بأسواق المال؟

وهذة ملفات مرفقة توضح صورة الرصيد الحالي....وصورة الصفقة الخاسرة بتاريخها
شكراً مقدماً ومن لايشكر الناس لايشكر الله

معاذ عودات 18-02-2012 11:00 AM

عوضك الله يا غالي
والله اني احزن كثيرا على هذه القصص

هناك شركات كثيره نصابه
ويجب على الجميع التحري في اختيار شركته

ان شاءالله نشوف شو نقدر نعمل ونردلك خبر

الساعة الآن 11:16 PM