اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   ورشة: إكسبيرت يعمل بشموع الهيكن أشي الرائعة (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=30975)

zouhirtaha 10-04-2013 07:07 PM

رد: ورشة: إكسبيرت يعمل بشموع الهيكن أشي الرائعة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lama-FX (المشاركة 494188)
وضعت الهيكن بس هستوجرام لكي تتضح عندي الروئية
الاعتماد على تغير الهيكن في فتح واغلاق الصفقات لايكفي

اعتقد يجب ان يدخل في كل شمعة ويغلق العقد عند اغلاق الشمعة

واذا اعتمد الخروج من الصفقة بتغير اتجاه شمعة الرنكو سيجنبنا بعض الخسارة

راي هو اضافة اي مؤشر اخر كفلتر
لتخلص من الاشارات الخاطئة

مرشد اليافعي 10-04-2013 07:08 PM

اقتباس:

كل شمعة ورزقها .. فكرة قويه

شكراً لاما

Hammer 001 10-04-2013 07:34 PM

السوق يكون واضح ويتحرك باتجاه واحد واضح في الساعة الاولى والثانية والثالثة في الفترة الاوربية وبعدها يدخل في تذبذب

اعتقد لو الاكسبيريت يعمل في هذه الثلاث ساعات وبطريقة الدخول كل بوكس وبتحديد نسبة معينة من الربح يغلق جميع الصفقات

سوف يحقق الاكسبيريت نتائج رائعة

TREND_SEEKER 10-04-2013 07:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zouhirtaha (المشاركة 494143)
اسف اخي ابو يوسف
ضغطت على دزلايك عبر الخطا
ومشاركاتك جد فعالة وتستاهل لايك :1 (29):

فداك حبيبي zouhirtaha
انا ما أستفيد بلايك أو ديس لايك
ولا أهتم حبيبي فلا داعي للأسف
اقتباس:

المؤشر هايكن سموثد ثابت لذلك نحاول الأستفاده منه قدر الأمكان
وسوف يضاف في الأكسبرت فيلتر الموفنج وسوف نبحث عن أعدادات مع فلتر وطريقة شغل بإذن الله هتزبط معانا على الرينكو هذا .
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hammer 001 (المشاركة 494214)
السوق يكون واضح ويتحرك باتجاه واحد واضح في الساعة الاولى والثانية والثالثة في الفترة الاوربية وبعدها يدخل في تذبذب

اعتقد لو الاكسبيريت يعمل في هذه الثلاث ساعات وبطريقة الدخول كل بوكس وبتحديد نسبة معينة من الربح يغلق جميع الصفقات

سوف يحقق الاكسبيريت نتائج رائعة

فكرة تستحق الأهتمام والتجربه
منورنا يا قمر

نور هدهود 10-04-2013 10:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله
بسم الله ما شاء الله أعجبنى أصراركم وروح التعاون بينكم للوصول الى الهدف أن شاء الله

انا جديد على المنتدى ولكن قديم بالفوركس أشتغلت بطرق كثيرة وأتقنت أحداهما لكن كل الطرق تعتمد على الثبات أمام الشاشة وقت طويل جدا

واعجبنى الرينكو كثيرا وأعرفة من مدة وبعد مشاهدة موضوع الاكسبرتات ومدى تفاعلكم وأفكاركم الجميلة أعتقد والله أعلم أن الاكسبرت يوفر جهد كبير علينا

وأحب أن أشكرك أخى أبو يوسف وأشد على أزرك وأقول لك لا تيأس فالقادم أفضل بأذن الله وايضا أخى مصطفى ومجهودة الرئع فى المنتدى

وأن تسمحوا لى لدى فكرة جديدة اكسبرت على الرينكو بفكرة مختلفة ولى أكثر من 3 أشهر أعمل عليها ونتائجها قوية ممكن أن أوضحها أن أحببتم ذلك

بالتوفيق للجميع أن شاء الله

ودى وتقديرى

fxstart 11-04-2013 12:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 494106)

حبيبي الكريم
خلي في النسخه الي تعملها الآن خاصية السماح للمضافات بالعمل مع خاصية الريسك في نفس الوقت كما تعرف كانت موجوده في النسخه قبل الأخيره
لأن آخر نسخه عند تفعيل الريسك مع المضاعفات تتوقف المضاعفات
وعند تعطيل الريسك تشتغل المضاعفات

لم اغير فيها شيء وهي كالسابق تماما ولكن اذا تم تفعيل الريسك مع المضاعفات في نفس الوقت يتم تفعيل المضاعفات مرة واحدة فقط بعد الصفقة الخاسرة وليس تراكمي مع الخسارات المتتابعة كالمضاعفات فقط
وهذه الية عملها في السابق ايضا وجربتها وتعمل بنجاح

minismsm 11-04-2013 12:27 AM

انا عايز اعرف اخي يوسف دلوقتي اللاكسبرتات الي حذرتك حطتها الي فاتت دي كلها فيها أخطاء ؟

يعني ننتظر النسخة الجديدة ؟

بارك الله فيكم وفي مجهودكم

TREND_SEEKER 11-04-2013 12:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxstart (المشاركة 494358)
لم اغير فيها شيء وهي كالسابق تماما ولكن اذا تم تفعيل الريسك مع المضاعفات في نفس الوقت يتم تفعيل المضاعفات مرة واحدة فقط بعد الصفقة الخاسرة وليس تراكمي مع الخسارات المتتابعة كالمضاعفات فقط
وهذه الية عملها في السابق ايضا وجربتها وتعمل بنجاح

مش عارف بصراحه
خلينا نجرب ونشوف
هل يوجد نسخه أخرى سوف ترفقها ؟
أم نختبر على آخر نسخه ؟
أنا بدأت أتوه بين النسخ
وكل نسخه مختلفه عن ما قبلها في أعداداتها وليست نفس الأعدادات
ونحل مشكلة المضاعفات ووقعنا فيها تاني المضاعفات مش شغاله مع الريسك زي النسخه الأولى
المضاعفات لازم يفضل يضاعف الى ان يربح ويغطي الخساره سواء المضاعفات وحدها او مع الريسك
كانت المشكله في عدم دخوله في الفرص بشكل صحيح
فعايزين يبقى التطوير لحل هذه المشكله دون تغيير في خواص بالفعل أتممناها من قبل
عشان لما نحب مثلا نضيف فلتر معين يبقى يتم اضافته على كل ما تم في آخر نسخه
لأن الى الآن لم نختبر أي شئ .
ولا أدري لماذا لا يخرج مع اشاره عكسيه الأداء أختلف
هل اصبحنا ندخل ونخرج على اساس شموع البوكسات فقط ؟ وتركنا الهايكن ؟
مش عارف بصراحه أنا تهت منك يا صاحبي بجد .
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور هدهود (المشاركة 494317)
السلام عليكم ورحمة الله
بسم الله ما شاء الله أعجبنى أصراركم وروح التعاون بينكم للوصول الى الهدف أن شاء الله

انا جديد على المنتدى ولكن قديم بالفوركس أشتغلت بطرق كثيرة وأتقنت أحداهما لكن كل الطرق تعتمد على الثبات أمام الشاشة وقت طويل جدا

واعجبنى الرينكو كثيرا وأعرفة من مدة وبعد مشاهدة موضوع الاكسبرتات ومدى تفاعلكم وأفكاركم الجميلة أعتقد والله أعلم أن الاكسبرت يوفر جهد كبير علينا

وأحب أن أشكرك أخى أبو يوسف وأشد على أزرك وأقول لك لا تيأس فالقادم أفضل بأذن الله وايضا أخى مصطفى ومجهودة الرئع فى المنتدى

وأن تسمحوا لى لدى فكرة جديدة اكسبرت على الرينكو بفكرة مختلفة ولى أكثر من 3 أشهر أعمل عليها ونتائجها قوية ممكن أن أوضحها أن أحببتم ذلك

بالتوفيق للجميع أن شاء الله

ودى وتقديرى

نورت الموضوع حبيبي نور
وربنا يبارك فيك
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minismsm (المشاركة 494366)
انا عايز اعرف اخي يوسف دلوقتي اللاكسبرتات الي حذرتك حطتها الي فاتت دي كلها فيها أخطاء ؟

يعني ننتظر النسخة الجديدة ؟

بارك الله فيكم وفي مجهودكم

مش عارف حاجه بصراحه
مش عارف آخر نسخه هتشتغل أم لا
والمفروض حضرتك بتجرب النسخ معانا وتقولنا شغاله ولا لأ
يمكن عندي في مشكله في الجهاز يمكن عندك الرامات عاليه فيشتغل كويس
محدش عارف العيب فين .

fxstart 11-04-2013 01:41 AM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 494378)

مش عارف بصراحه
خلينا نجرب ونشوف
هل يوجد نسخه أخرى سوف ترفقها ؟
أم نختبر على آخر نسخه ؟
أنا بدأت أتوه بين النسخ
وكل نسخه مختلفه عن ما قبلها في أعداداتها وليست نفس الأعدادات
ونحل مشكلة المضاعفات ووقعنا فيها تاني المضاعفات مش شغاله مع الريسك زي النسخه الأولى
المضاعفات لازم يفضل يضاعف الى ان يربح ويغطي الخساره سواء المضاعفات وحدها او مع الريسك
كانت المشكله في عدم دخوله في الفرص بشكل صحيح
فعايزين يبقى التطوير لحل هذه المشكله دون تغيير في خواص بالفعل أتممناها من قبل
عشان لما نحب مثلا نضيف فلتر معين يبقى يتم اضافته على كل ما تم في آخر نسخه
لأن الى الآن لم نختبر أي شئ .
ولا أدري لماذا لا يخرج مع اشاره عكسيه الأداء أختلف
هل اصبحنا ندخل ونخرج على اساس شموع البوكسات فقط ؟ وتركنا الهايكن ؟
مش عارف بصراحه أنا تهت منك يا صاحبي بجد .
.

المضاعفات لواحدها تعمل كما تقول اما لو تم تفعيلها مع الريسك فيتم اولا حساب الريسك ثم يتم عمل المضاعفة ففي كل مرة يحسب الريسك وبعد الصفقة الخاسرة يحسب الريسك و يعمل المضاعفة ولكن لمرة واحدة لانه في الخسارة التالية سيحسب الريسك اولا .ولهذا المضاعفات مع الريسك ليست تراكمية ممكن احاول اعمل حاجة تضاعف الريسك بأة لو كدا يعني مثلا الصفقة العادية 10% و الخاسرة بعدها 20 30 40 هحاول اعملها لكنها هتزود المخاطرة اوي
الإعدادات مختلفة لان الاكسبيرت كله مختلف وتم اضافة التعديلات اللي كانت في النسخة التي بها خلل اما عن الدخول بناء على مربعات الرينكو فهو خاص فقط بالصفقات المتعددة فهو يدخل بناء على الهيكن والرينكو لاني لما خليته يدخل مع الهيكن فقط كان بيدخل مع لون الهيكن سواء كان المربع الرينكو صاعد او هابط فلذلك في الدخول المتعدد جعلته يدخل فقط في مثلا لو اللون ازرق يدخل في المربعات الصاعدة فقط لو تريد ممكن حذف هذا الشرط ولكن سيفتح صفقة كل مربع بحسب لون الهيكن بغض النظر صعد او هبط بوكس الرينكو وسيعطي نتائج سلبية وهذا الشرط خاص فقط بالدخول المتعدد في خاصية canaddpos وهي مثل MULTI في الاكسبيرت الأول بالضبط ونفس شروط الدخول والخروج
أما عند الألغاء يكون الدخول مرة واحدة بشروط الهيكن فقط
اعلم ان النتائج مختلفة ولكني لم اغير شيء في استراتيجية الدخول والخروج ولا المضاعفات وجرب المضاعفات في النسخة القديمة ستجدها مثل هذه تماما والفرق ان هذا الاكسبيرت اكثر دقة في فتح واغلاق الصفقات

كنت قد اقترحت متغير خارجي يحدد الشيفت اللي هيعمله في شموع الهيكن قبل فتح او اغلاق الصفقات وممكن اضافة متغير شيفت اخر للموفنج افريج وتلك الاضافات جاهزة في النسخة في المرفقات

TREND_SEEKER 11-04-2013 02:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxstart (المشاركة 494404)
المضاعفات لواحدها تعمل كما تقول اما لو تم تفعيلها مع الريسك فيتم اولا حساب الريسك ثم يتم عمل المضاعفة ففي كل مرة يحسب الريسك وبعد الصفقة الخاسرة يحسب الريسك و يعمل المضاعفة ولكن لمرة واحدة لانه في الخسارة التالية سيحسب الريسك اولا .ولهذا المضاعفات مع الريسك ليست تراكمية ممكن احاول اعمل حاجة تضاعف الريسك بأة لو كدا يعني مثلا الصفقة العادية 10% و الخاسرة بعدها 20 30 40 هحاول اعملها لكنها هتزود المخاطرة اوي
الإعدادات مختلفة لان الاكسبيرت كله مختلف وتم اضافة التعديلات اللي كانت في النسخة التي بها خلل اما عن الدخول بناء على مربعات الرينكو فهو خاص فقط بالصفقات المتعددة فهو يدخل بناء على الهيكن والرينكو لاني لما خليته يدخل مع الهيكن فقط كان بيدخل مع لون الهيكن سواء كان المربع الرينكو صاعد او هابط فلذلك في الدخول المتعدد جعلته يدخل فقط في مثلا لو اللون ازرق يدخل في المربعات الصاعدة فقط لو تريد ممكن حذف هذا الشرط ولكن سيفتح صفقة كل مربع بحسب لون الهيكن بغض النظر صعد او هبط بوكس الرينكو وسيعطي نتائج سلبية وهذا الشرط خاص فقط بالدخول المتعدد في خاصية canaddpos وهي مثل MULTI في الاكسبيرت الأول بالضبط ونفس شروط الدخول والخروج
أما عند الألغاء يكون الدخول مرة واحدة بشروط الهيكن فقط
اعلم ان النتائج مختلفة ولكني لم اغير شيء في استراتيجية الدخول والخروج ولا المضاعفات وجرب المضاعفات في النسخة القديمة ستجدها مثل هذه تماما والفرق ان هذا الاكسبيرت اكثر دقة في فتح واغلاق الصفقات

كنت قد اقترحت متغير خارجي يحدد الشيفت اللي هيعمله في شموع الهيكن قبل فتح او اغلاق الصفقات وممكن اضافة متغير شيفت اخر للموفنج افريج وتلك الاضافات جاهزة في النسخة في المرفقات

بارك الله لك
وجزاك الخير على تعبك ومجهودك حبيبي fxstart
وأعتقد أنه يجب الدخول والخروج على أشارة المؤشر وليس على أتجاه البوكسات لأن الأعتماد على اتجاه البوكسات كانت اكسبرتات سابقه جربناها ولم ينجح أحد .
ولكن الأختلاف في هذا الأكسبرت هو في الأساسا مؤشر الهايكن اشي
لأنني أحاول أيجاد طريقة فلتره للتذبذب مش هقول 100% لأن ده مستحيل ولكن لو قدرت أتجنب التذبذب بنسبة 70% يبقى أحنا بعدنا عن خسائر كثيره وكمان بحاول أنه يدخل فقط في الترندات بنسبة 70% ايضا يبقى أحنا بنربح بأحتمالية ربح تصل إلى 150%
لما نرجع للأساسيات القديمه وهي انك تتاجر مع الترند بقدر المستطاع وبالتالي تلقائيا هتبعد عن التذبذب
فانا اختبر الآن فلاتر هايكن على هايكن و هايكن على موفنج وهايكن على هايكن على موفنج
وارى نتائج قويه للهايكن على هايكن على موفنج والتزام بالتردات والأبتعاد بنسبه جيده عن التذبذب
وافاضل ما بين فلتر الهايكن موفنج وبين فلتر الهايكن على هايكن
وبين
هايكن على هايكن على موفنج
لذلك يجب أن يكون أعتمادنا الأساسي على الوان بارات الهايكن أشي فقط في الدخول بالذات والخروج وطالما البار لونه لم يتغير يبقى يفتح صفقه سواء البوكس هابط او صاعد احنا مرتبطين بلون المؤشر وهذا سواء شغالين اعدادات صفقه واحده أو Multi trades
بهذا الشكل سوف نستخرج أعدادات فريده من نوعها بإذن الله لعيونك الحلويين الطعمين
ثم بعد ذلك ننتقل الى مستوى اعلى من التطوير .

الساعة الآن 11:16 PM