اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الصالون الأقتصادي للأصدقاء (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=22778)

bary_3 20-09-2012 12:50 AM

رد: الصالون الأقتصادي للأصدقاء

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 398850)

ومتلا إن كان عقد ب 195 دولار فكم سيلزمه لرأس المال

لان المضاعفات تبتدء من 3 دولار لنقطة وواضع إحتمال 7 عقود يعني
العقد الاول 3 التاني 6
12
24
48
96
192
ومتلا العقد الاول لم يجيب هدفه وضرب الاسطوب في نفس الوقت سيفتح عقد جديد بقيمة 6 دولار وإن ضرب سطوب سيفتح عقد بقيمة 12 وهاكذا وغالبا ما اصل للمضاعف 3 او 4 لايتجاوزوه لاكن انا وضعت إحتياط للوصول للعقد 7 وهاذا ناذر جدا وقد يحدث مرة في السنة المهم كم تقريبا سيلزم لرأس مال علما ان كل عقد هذفه 30 نقطة متلا العقد الاول سأخسر 90 دولار والعقد التاني إن لم يضرب هذفه سأخصر 180 دولار إلا ان اصل للمضاعف وهاكذا ولازم واحد من العقود سيضرب هذفه 10000% إما العقد السادس او السابع وعندما سيضرب العقد السادس او السابع الهدف سيقوم بتعويض كل الخسائر زائد سأربح 90 دولار وإستراتيجيتي تعتمد علا احد الانضمة القوية وهي الصندوق السحري مع دعم ومقاومة وبعد الخطوط لاكن نتائجها مذهل كتيرا إن شاء الله بعد الإنتهاء لن ابخل بوضعها لاكن فقط علا الخاص لاني لن استطيع طرحها علا العموم لانه جهد تعب شهور لاكن المهم هو رأس المال فإن كان رأس المال يفوق 30.000 دولار كما ذكرت فيمك نالذخول لنقطة ب 7 دولار في القد الاول و 14 في المضاعف التاني يعني سيكون الربح في الصفقة هو 210 دولار والصفقة لاتتعدى يومان علا الاكتر لتنتهي وغالبا ما تنتهي في 6 ساعات

أهلا ،أش هاد الغبور ؟؟رجعتي بمفاجئة ولا صاعقة ؟؟
أتمنى أن تعود بقوة أكثر
بالمناسبة لمذا لاتصغر عقود البداية مثلا العقد الأول ب3 دولار ،اعمل بدله 0.03 وهكذا

mahmoud0711 20-09-2012 12:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 398850)

ومتلا إن كان عقد ب 195 دولار فكم سيلزمه لرأس المال

لان المضاعفات تبتدء من 3 دولار لنقطة وواضع إحتمال 7 عقود يعني
العقد الاول 3 التاني 6
12
24
48
96
192
ومتلا العقد الاول لم يجيب هدفه وضرب الاسطوب في نفس الوقت سيفتح عقد جديد بقيمة 6 دولار وإن ضرب سطوب سيفتح عقد بقيمة 12 وهاكذا وغالبا ما اصل للمضاعف 3 او 4 لايتجاوزوه لاكن انا وضعت إحتياط للوصول للعقد 7 وهاذا ناذر جدا وقد يحدث مرة في السنة المهم كم تقريبا سيلزم لرأس مال علما ان كل عقد هذفه 30 نقطة متلا العقد الاول سأخسر 90 دولار والعقد التاني إن لم يضرب هذفه سأخصر 180 دولار إلا ان اصل للمضاعف وهاكذا ولازم واحد من العقود سيضرب هذفه 10000% إما العقد السادس او السابع وعندما سيضرب العقد السادس او السابع الهدف سيقوم بتعويض كل الخسائر زائد سأربح 90 دولار وإستراتيجيتي تعتمد علا احد الانضمة القوية وهي الصندوق السحري مع دعم ومقاومة وبعد الخطوط لاكن نتائجها مذهل كتيرا إن شاء الله بعد الإنتهاء لن ابخل بوضعها لاكن فقط علا الخاص لاني لن استطيع طرحها علا العموم لانه جهد تعب شهور لاكن المهم هو رأس المال فإن كان رأس المال يفوق 30.000 دولار كما ذكرت فيمك نالذخول لنقطة ب 7 دولار في القد الاول و 14 في المضاعف التاني يعني سيكون الربح في الصفقة هو 210 دولار والصفقة لاتتعدى يومان علا الاكتر لتنتهي وغالبا ما تنتهي في 6 ساعات

شوف يا وزير الحربية افضل شئ بالنسبة لهذة الاسترايجيات ان تبدء بمبلغ معقول و ليكن 1000 او 2000 دولار و لاتتعجل و تكن صبور الى ابعد الحدود وتبدء المضاعفات ب 10 سنت ثم 20 سنت
وهكذا حتى يصبح لديك ارباح جيدة ثم تبدء بذيادة المخاطرة مثلا 20 سنت ثم 40 وهكذا ختى تذاد ارباحك ثم تزيد المخاطرة بداية اول عقد 50 سنت ثم دولار و هكذا
فى النهاية ستجد نفسك تخاطر بالارباح و تمنياتى لك بالتوفيق وعلى فكرة اشهر التجار فى العالم بدؤا خطوة خطوة
تمنياتى لك بالتوفيق ان شاء الله

noureen 20-09-2012 12:56 AM

جماعه معلش سؤال انا عارفه ان مكانه مش هنا بس انتوا اصحاب خبره و كدا هل بنك ليبرلتلى بيقبل ربط حسابه بجميع البنوك زى البنك الاهلى مثلا و لا بنوك معينه و ازاى اربط الحساب معاه ؟؟؟

mahmoud0711 20-09-2012 01:05 AM

تنبية هـــــــــــــــــــــــــــــــام

شباب لو فى حد لسة محتفظ بصفقة النيوزلاندى / دولار التى دخلنها من 0.8350 فى نفس توقيت صفقة الاسترالى يجب الحذر
والاحتفاظ بجزء من الارباح بوضع الاستوب عند 0.8300 السعر الحالى 0.8265 لانه بعد 45 دقيقة من الان اى الساعة 12.45 بتوقيت
القاهرة فى خبر هام على النيوزلاندى وهو الانتاج الاجمالى المحلى لو سلبى سنصل للهدف عند 0.8080 ولو ايجابى قد يرتد
الزوج الى 0.8350 ومن هناك او بالقرب من 0.8400 نفكر ببيع الزوج مرة اخرى

يـــرجـــــــــــــــــــى الانتــــــــــــــباه جيـــــــــــــــــــدا

mahmoud0711 20-09-2012 01:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noureen (المشاركة 398860)
جماعه معلش سؤال انا عارفه ان مكانه مش هنا بس انتوا اصحاب خبره و كدا هل بنك ليبرلتلى بيقبل ربط حسابه بجميع البنوك زى البنك الاهلى مثلا و لا بنوك معينه و ازاى اربط الحساب معاه ؟؟؟

للأسف لم اتعامل مع اليبرتى بس ممكن فى قسم البنوك الالكترونية تجدى موضوع به شرح كامل
او ممكن حد من الشباب يفيدك

naitsi 20-09-2012 01:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 398859)
شوف يا وزير الحربية افضل شئ بالنسبة لهذة الاسترايجيات ان تبدء بمبلغ معقول و ليكن 1000 او 2000 دولار و لاتتعجل و تكن صبور الى ابعد الحدود وتبدء المضاعفات ب 10 سنت ثم 20 سنت
وهكذا حتى يصبح لديك ارباح جيدة ثم تبدء بذيادة المخاطرة مثلا 20 سنت ثم 40 وهكذا ختى تذاد ارباحك ثم تزيد المخاطرة بداية اول عقد 50 سنت ثم دولار و هكذا
فى النهاية ستجد نفسك تخاطر بالارباح و تمنياتى لك بالتوفيق وعلى فكرة اشهر التجار فى العالم بدؤا خطوة خطوة
تمنياتى لك بالتوفيق ان شاء الله

لا لا هاذه الإستراتيجية لاتحتاج لضياع الوقت لان الارباح كما قلت 100000% وكلما كان راس المال كبير كلما الارباح كبيرة وأنا قد أقوم بالقرض 20.000 دولار لبدء هاذه التجارة بشكل قوي وستكون ارباحي في 4 أيام 520 دولار يعني الشهر 2080 و مضمونة لان المضاعفات مضمون نتائجها بشكل كبير ولا مكان للخطء انا الان وصلت لمرحلة 80 % في الإستراتيجة بقية 20 % وهي البدء بمبلغ 20.000 وهمية والتجريب عليها لمدة لاتقل عن سنة وبعدها ابدء بالإعصار ووضعت حسابات كتيرة ووجدت انه كلما كبر رأس المال زادت نسبة الارباح وإن كان رأس المال 100.000 دولار فهنا يمكن ان يصبح الشخص ملياردير في سنة يقولون الفوركس نسبة مخاطرة عاليها لاكن ارد عليه بان هاذه الإستراتيجية بنضام المضاعفات تتحدى المخاطرة يا إخوان

bary_3 20-09-2012 01:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noureen (المشاركة 398860)

يقبل جميع البنوك

mahmoud0711 20-09-2012 01:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 398866)
لا لا هاذه الإستراتيجية لاتحتاج لضياع الوقت لان الارباح كما قلت 100000% وكلما كان راس المال كبير كلما الارباح كبيرة وأنا قد أقوم بالقرض 20.000 دولار لبدء هاذه التجارة بشكل قوي وستكون ارباحي في 4 أيام 520 دولار يعني الشهر 2080 و مضمونة لان المضاعفات مضمون نتائجها بشكل كبير ولا مكان للخطء انا الان وصلت لمرحلة 80 % في الإستراتيجة بقية 20 % وهي البدء بمبلغ 20.000 وهمية والتجريب عليها لمدة لاتقل عن سنة وبعدها ابدء بالإعصار ووضعت حسابات كتيرة ووجدت انه كلما كبر رأس المال زادت نسبة الارباح وإن كان رأس المال 100.000 دولار فهنا يمكن ان يصبح الشخص ملياردير في سنة يقولون الفوركس نسبة مخاطرة عاليها لاكن ارد عليه بان هاذه الإستراتيجية بنضام المضاعفات تتحدى المخاطرة يا إخوان

بالتوفيق يا وزير و شوقتنا كتير لهذة الاستراتيجية نحن فى الانتظار و كلنا تشوق ان شاء الله تظبط معاك و نراك فى القريب العاجل من اصحاب الملايين يارب

noureen 20-09-2012 01:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 398865)
للأسف لم اتعامل مع اليبرتى بس ممكن فى قسم البنوك الالكترونية تجدى موضوع به شرح كامل
او ممكن حد من الشباب يفيدك

هو حضرتك بتستخدم اى طريقه فى الايداع او السحب لانى جربت الايداع البنكى و لقيته مكلف جدا بالنسبه لى 25$ فعايزاه حاجه تانيه

naitsi 20-09-2012 01:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 (المشاركة 398854)

أهلا ،أش هاد الغبور ؟؟رجعتي بمفاجئة ولا صاعقة ؟؟
أتمنى أن تعود بقوة أكثر
بالمناسبة لمذا لاتصغر عقود البداية مثلا العقد الأول ب3 دولار ،اعمل بدله 0.03 وهكذا

أهلا الباري فين أخويا هاني لاباس عليك وتاراه انا فرحت بزاف ملي لقيت هاذ الإستراتيجية بنضام المضاعفات راه خطيرة بزاف والرباح مضمون 10000% هههه الفوركس كيقولو معمر إيكون 10000% لاكن انا لقيتوا 100000% غير المشكلة الوحيدة هو كيبغي تقابلوا حنت كتحدد نقطة الذخول ونقطة السطوب لوز متلا درتي شراء ب 1 دولار لنقطة والهدف هو 30 نقطة ويلا ظرب السطوب كيكون غالبا السطوب 29 نقطة ولا 30 يعني متلا ضرب السطوب ف 30 نقطة وفنقطة 1.2350 نتا قبل كنتي ذاخل فالصفقة فذاك اللحظة كدير عقد اوردر بيع فالنقطة 1.2350 لي هيا سطوب الصفقة الاولى وكذخل بالعقد ب 2 دولار حنت مضاعفات ملي كيظرب السطوب نفس اللحظة كتحل الصفقة ديال بيع ب 2 دولار وبهدف 30 نقطة والسطوب ديال السفقة التانية كيكون هو نقطة ذخول فالصفقة الاولى متلا حنا ذخلنا فالصفقة الأولى 1.2380 وظرب السطوب ف 1.2350 حنت ذخلنا شراء ملي ظرب السطوب غتحل الصفقة الاوردر ديال 1.2350 وغيكون الهدف دتالها 1.2320 والسطوب ديالها 1.2380 وملي عيبدا العقد غدير تاني عقد اوردر شراء فالنقطة 1.2380 لي هو السطوب لوز ديال السفقة التانية وغدير الهدف ديال 1.2410 وسطوب كيف ديما 1.2380 وديما كتلعب بهادوك الارقام طالع نازل لاكن بنضام المضاعفات حنت فالصفقة التالتة غندخلوا ب 4 دولار والصفقة الرابعة 8 دولار لاكن فالاخير غنربحوا 30 دولار بزز غنربحوها بغاو ولا كرهوا هههههه وبهاذ الإستراتيجية وصلت واحد المرة للمضاعف 6 لاكن 7 مستحيل توصلوا حنت السعر كيكون شبع تذبذب ذكشي لاش درت إحتيات لمضاعف 7 ودرت ليه حسابوا المهم خلاصة القول هاذ الإسترتايجية باغة راس المال يفوت 10.000 دولار وباغة تبقى عاس عليها حنت بحال شي لعبة إستراتيجية اما كيف قلتي ندير 0.10 سنت راه قليلة حنت الإستراتيجية غتربح بها 10000% لاش غنشوف راسي غنصور فلوص صحيحة ونضحك علا راسي ب ارباح قليلة علا الاقل خاص نصور 60 دولار ديالي فالنهار و 200 دولار فالصيمنة هاذي لقليلة باش نعوض داك الضو لي خسرت والإنترنيت وداكشي

الساعة الآن 12:18 AM