اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

walid roub 28-07-2013 01:09 PM

رد: ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دينار بحريني (المشاركة 538040)
الله يبارك فيكم أخواني الكبار :1 (58):
سأقولها بشكل صريح ولتعذروني وليعذرني الجميع أرجوكم :1 (50):

أنها طريقة أو استراتيجية خصوصية للغاية وليست للعلن
هي تعب وجهد جهيد ومتابعة وسنين وخسائر بالآلف

ففي كل مهنة يوجد سر والتاجر مهما كانت تجارته سواء فوركس أو غيرها لا يخبر التاجر الآخر عن ( سر المهنة )

قد أجد بعد ردي هذا شخص سيقول: ( لا تعطيني سمكة بل علمني كيف أصطاد )
وأنا ردي عليه سيكون: ( إذا كنت لا تريد السمكة فغيرك يريدها )

أو قد يأتي شخص يقول لي ( أريدك أن تدير حسابي )
وسيكون ردي له ( أنا لا ادير حسابات أحد ورافض هذه الفكرة، فكل شخص مسئول عن حسابه، ولكن كل اللي أقدمه لك سمكة كبيرة كل يوم تداول وانت براحتك تأخذ هذه السمكة أو لا )

الحمد لله
الله نور طريقي في هذا السوق فأريد أن أنير طريقكم بالسراج الذي بحوزتي

فمن يريد أن يخرج من ظلام السوق ويريد مرافقتي لأنير له دربه فأهلا وسهلا به ولـ ( يكتب رد حالا ) كي أعرف نوايا كل شخص في هذه الورشة
ولكن لا استطيع أن أعطي هذا السراج لأحد

لو في كلامي زعل أرجو من الزعلان كتابة تعليقه
وساتقبل بكل رحابة صدر من أي أخ أو اخت

أخوكم الصغير :1 (109):
دينار بحريني

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussein gamal (المشاركة 538049)
جزاك الله خيرا اخ دينار . ولكن اذكرك بشئ بسيط وهام . هناك اكثر من ملايين يدخلون فى سوق الفوركس من جميع دول العالم ولو انك اعطيت اخوانك هنا اللذين هم لا يزيدون عن مائة فرد وابتغيت بذلك وجه الله تعالى فلن ينقص من ربحك شئ ( وأحسن كما أحسن الله اليك ) ولكن ان لم تفعل واعطيت تلك السمكة الكبيرة فايضا جزاك الله خيرا ولكن نود ان تخبرنا عن مواعيد محددة رجاءا للمتابعة لان كثيرا من اخوانك مرتبطين بعمل وغيره . ومرة اخرى جزاك الله خيرا .
صحيح بالنسبة للتسجيل فى الوبينار الخاص بدكتور اسامة هو ده بيكون اونلاين ولا بيكون ازاى مش عارف لانى اول مرة بصراحة اتابع الموضوع ده وعايز استفيد منه
جزاك الله انت وجميع الاعضاء كل خير وجعله الله فى ميزان حسناتكم فى الدنيا والاخرة :1 (58):

أضيف صوتي لصوت "hussein gamal" أوافقك في الرأي
- وحتى مديري الحسابات المحترفين أكرر "المحترفين" يعطون دروس و نصائح "مجانا" و قد رأيت ذالك بنفسي و لم يقولو لي أنهم يفعلون ذالك مجانا بل رأيتهم بعيني و أعرفهم بأسمائهم ومتواضعين جدا

* "" تواضع لله يرفعك من تواضع لله يرفعه و يعزه بأدنه و من تكبر و استكبر على الناس يدله ويهوي به ""

* عن أبي هُريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (( ما نقصت صدقة من مالٍ، وما زاد الله عبداً بعفوٍ إلا عزاً، وما تواضع أحداً إلا رفعةُ الله)) رواه مسلم.

* (( ما نقصت صدقة من مال)) يعني أن الصدقات لا تنقص الأموال كما يتوهمه الإنسان ، وكما يعد به الشيطان ، فإن الشيطان كما قال الله عزّ وجلَّ: ( يَعِدُكُمُ الْفَقْرَ وَيَأْمُرُكُمْ بِالْفَحْشَاءِ )(البقرة: 268)

* (وَمَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ)(سـبأ: 39)

لأننا هكذا سنبقا جاهلين و تابعين يا دينار
أفضل ان تعلمنا مما تعلمته و لو بنقود فهذا يجوز لتعبك , يجوز أن تأخذ أجرا لتعبك و إنشاء الله يجعلها في ميزان حسانتك و يضاعفها لك في هذا الشهر الكريم انشاء الله

والقرار الاخير يبقى لك انت حر

و كان هذا رأيي فقط و انا لا أنضر إليك بنضرة سوء أو نضرة بغض و أرجو انك أيضا لا تنضر إلي بتلك النضرة

و اعذرني ان كنت اسأت في كلامي بشيئ لم يكن قصدي , نيتي صافية يا دينار , و أعذرني ان كنت لا أعرف التكلم

فيما يلي نص الحديث:

* عن أبي هريرة قال قال رسول الله : صلى الله عليه وسلم { من سئل عن علم فكتمه ألجمه الله بلجام من نار يوم القيامة } ورواه ابن ماجه والترمذي وحسنه , وصححه الألباني
في رواية أخرى :
* وَعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ - رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ -: " «وَمَنْ سُئِلَ عَنْ عِلْمٍ عَلِمَهُ ثُمَّ كَتَمَهُ ; أُلْجِمَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ بِلِجَامٍ مِنْ نَارٍ» " رَوَاهُ أَحْمَدُ، وَأَبُو دَاوُدَ، وَالتِّرْمِذِيُّ.

("بالنسبة للتسجيل فى الوبينار الخاص بدكتور اسامة هو ده بيكون اونلاين ولا بيكون ازاى مش عارف لانى اول مرة بصراحة اتابع الموضوع ده وعايز استفيد منه ")
نعم يا "hussein gamal" الدرس على المباشر , في وقت الدرس قم بفتح رابط التسجيل فيضهر لك الدرس مباشرتا و يمكننك التفاعل بالاسألة

أبو ريماس 28-07-2013 01:13 PM

الاخ ابو دينار
شكراً لمبادرتك في وليمة الاسماك التي وعدت بها الاعضاء
اما عن نفسي فأنا لا احتاج الي سمكتك او كابوريتك او علمك
وخليك فاكر ان الرسول نهى عن كتم العلم
عموماً اسلوبك في الكلام يطابق تماماً اسلوب شخص دخل هنا من حوالي شهر فات وكان اضحوكة المنتدى كله
اخشى ان تكون هذا الشخص
وسأترك للاعضاء التخمين

عزيز 28-07-2013 01:27 PM

انا مش عاوز سمكة انا عاوز حوت

دينار بحريني 28-07-2013 01:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed306 (المشاركة 538042)
:1 (58):

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghromar (المشاركة 538043)
منتظرينك أخي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة am2012mar (المشاركة 538045)
بالتوفيق أخي .........دينار

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Birdman09 (المشاركة 538046)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah (المشاركة 538047)
اخوي دينار بحريني الله يبارك لك فيما رزقك من علم والله ينير بصيرتنا ويرزقنا في هذا الشهر الكريم بخصوص السمكه من مايحب الشي الجاهز بس خوفي يجي يوم واحتاج نفسي وتكون تعودت علي الاتكاليه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussein gamal (المشاركة 538049)
جزاك الله خيرا اخ دينار . ولكن اذكرك بشئ بسيط وهام . هناك اكثر من ملايين يدخلون فى سوق الفوركس من جميع دول العالم ولو انك اعطيت اخوانك هنا اللذين هم لا يزيدون عن مائة فرد وابتغيت بذلك وجه الله تعالى فلن ينقص من ربحك شئ ( وأحسن كما أحسن الله اليك ) ولكن ان لم تفعل واعطيت تلك السمكة الكبيرة فايضا جزاك الله خيرا ولكن نود ان تخبرنا عن مواعيد محددة رجاءا للمتابعة لان كثيرا من اخوانك مرتبطين بعمل وغيره . ومرة اخرى جزاك الله خيرا .
صحيح بالنسبة للتسجيل فى الوبينار الخاص بدكتور اسامة هو ده بيكون اونلاين ولا بيكون ازاى مش عارف لانى اول مرة بصراحة اتابع الموضوع ده وعايز استفيد منه
جزاك الله انت وجميع الاعضاء كل خير وجعله الله فى ميزان حسناتكم فى الدنيا والاخرة http://www.fx-arabia.com/vb/images/s...20%2858%29.gif

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamad (المشاركة 538050)
مبروك اخي دينار على ثمار تعبك وجهدك والى المزيد من النجاح ونحن بانتظارك صديقي http://www.fx-arabia.com/vb/images/s...0%28105%29.gif

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed5570 (المشاركة 538051)
انا عايز سمكه
ههههههههه
وفقكم الله
هل من الممكن تحديد اوقات للمتابعه؟؟
بارك الله لكل من اراد مساعده اخوانه

تسلمون لي والله
أحلى ورد :1 (109):
والله يوفق الجميع

((سارة))
أرجوك امشي على أستراتيجيتك عادي
لا تجعلي الاسماك تأثر عليك
أنا مجرد سند
فتخيلي لو حصل لي ضرف ماذا ستفعلين
هذا الكلام موجه للجميع ( عدم الاتكاليه إلا على الله سبحانه )
اجتهاد لتصبحوا ان شاء الله من من يتكل الناس عليهم بعد الإتكال على الله سبحانه وتعالى

(( حسين جمال ))
القناعة كنز لا يفنى
تسلم على دعواتك

(( محمد 5570 ))
التداول خلال اليوم وكسب نقاط اليوم فقط الفترة ستكون ما بين الافتتاح والساعة 15:00 بتوقيت السعودية
على حسب الفرص المتاحة سواء فرصة شراء او فرصة بيع او الابتعاد عن التداول

وانا حاضر قدر المستطاع ولكن لا تنسوا (( عدم الاتكاليه )) أرجوكم

دينار بحريني 28-07-2013 01:45 PM

(( وليد ))
أُعَلِّـمُهُ الرِّمَـايةَ كُلَّ يَـومٍ ....... فَلمَّـا اشْتَدَّ سَاعِدُه رَمَانِي
وَكَمْ عَلَّمْتُـهُ نَظْمَ القَوَافِي ....... فَلَـمَّـا قَالَ قَافِيةً هَجَـانِي :1 (109):

(( أبو ريماس ))
نحن في شهر رمضان وأنا صائم الان لأني (( مسلم )) ولا يجوز أن اكذب أو انتحل شخصية
ولو كانت هذه الشخصية (( اضحوكة )) فأتمنى ان أكون نفسها لكي يكون جو المنتدى كوميدي شوي والخسران يضحك شوي ويوسع صدره ولا يتضايق :1 (109):

دينار بحريني 28-07-2013 01:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز (المشاركة 538064)
انا مش عاوز سمكة انا عاوز حوت

ههههههههه
ماشي يا عريس :1 (58):

دينار بحريني 28-07-2013 02:13 PM

صورة تحفيزية لإستراتيجتي
أسميتها: إستراتيجية الديتول 99.9 % :1 (109):
.
.
قريبا إن شاء الله
خلال الأسابيع المقبلة
.
.
يرجى عدم الإستعجال عليها وعدم الإتكالية
وأتمنى أيضا أن تنقي هذه الاستراتيجة ( بعض ) الأعضاء وبهذا الديتول من الجراثيم المتراكمة على قلوبهم وعقولهم

أخوكم الزغنن
دينار بحريني :1 (109):

walid roub 28-07-2013 02:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دينار بحريني (المشاركة 538065)
تسلمون لي والله
أحلى ورد :1 (109):
والله يوفق الجميع

((سارة))
أرجوك امشي على أستراتيجيتك عادي
لا تجعلي الاسماك تأثر عليك
أنا مجرد سند
فتخيلي لو حصل لي ضرف ماذا ستفعلين
هذا الكلام موجه للجميع ( عدم الاتكاليه إلا على الله سبحانه )
اجتهاد لتصبحوا ان شاء الله من من يتكل الناس عليهم بعد الإتكال على الله سبحانه وتعالى

(( حسين جمال ))
القناعة كنز لا يفنى
تسلم على دعواتك

(( محمد 5570 ))
التداول خلال اليوم وكسب نقاط اليوم فقط الفترة ستكون ما بين الافتتاح والساعة 15:00 بتوقيت السعودية
على حسب الفرص المتاحة سواء فرصة شراء او فرصة بيع او الابتعاد عن التداول

وانا حاضر قدر المستطاع ولكن لا تنسوا (( عدم الاتكاليه )) أرجوكم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دينار بحريني (المشاركة 538066)
(( وليد ))
أُعَلِّـمُهُ الرِّمَـايةَ كُلَّ يَـومٍ ....... فَلمَّـا اشْتَدَّ سَاعِدُه رَمَانِي
وَكَمْ عَلَّمْتُـهُ نَظْمَ القَوَافِي ....... فَلَـمَّـا قَالَ قَافِيةً هَجَـانِي :1 (109):

(( أبو ريماس ))
نحن في شهر رمضان وأنا صائم الان لأني (( مسلم )) ولا يجوز أن اكذب أو انتحل شخصية
ولو كانت هذه الشخصية (( اضحوكة )) فأتمنى ان أكون نفسها لكي يكون جو المنتدى كوميدي شوي والخسران يضحك شوي ويوسع صدره ولا يتضايق :1 (109):

أكي لا بأس انت حر يا دينار

سأستخدم توصياتك كدعم لتحليلي إذا تطابقت في الاتجاه سيعطيني ثقة أكبر في الدخول في الصفقة

بالمناسبة ما رأيك في دمج الاستراتيجيات ؟ كتحليلي في الرابط التالي :

ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD - الصفحة 3092

http://www.fx-arabia.com/vb/showthre...6309&page=3092

استراتيجيتي ستكون الاعتماد على كلها على كل الاستراتيجيات تحليل فني كلاسيكي اخبار (اساسي) فيبو موفنج رينكو هارمونك برايس اكشن و لرقمي ادا كان تطابق في الاتجاه ادخل الصفقة ادا لم تتطابق لا ادخل

ما رأيك في الاعتماد على كلها؟؟؟

دينار بحريني 28-07-2013 02:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walid roub (المشاركة 538072)

أكي لا بأس انت حر يا دينار

سأستخدم توصياتك كدعم لتحليلي إذا تطابقت في الاتجاه سيعطيني ثقة أكبر في الدخول في الصفقة

بالمناسبة ما رأيك في دمج الاستراتيجيات ؟ كتحليلي في الرابط التالي :

ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD - الصفحة 3092

http://www.fx-arabia.com/vb/showthre...6309&page=3092

استراتيجيتي ستكون الاعتماد على كلها على كل الاستراتيجيات تحليل فني كلاسيكي اخبار (اساسي) فيبو موفنج رينكو هارمونك برايس اكشن و لرقمي ادا كان تطابق في الاتجاه ادخل الصفقة ادا لم تتطابق لا ادخل

ما رأيك في الاعتماد على كلها؟؟؟

على الرحب والسعة
أنت تفتقر التحليل الرقمي

وهذا ما تملكه استراتيجية الديتول

أساسي 59.3%
كلاسيكي 10.3 %
رقمي 30.3 %

قد تقترح علي ( لماذا لا نجعلها بنسبة 100% )
سأجيب ( إن الكمال للواحد القهار جل جلاله )

walid roub 28-07-2013 03:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دينار بحريني (المشاركة 538075)

على الرحب والسعة
أنت تفتقر التحليل الرقمي

وهذا ما تملكه استراتيجية الديتول

أساسي 59.3%
كلاسيكي 10.3 %
رقمي 30.3 %

قد تقترح علي ( لماذا لا نجعلها بنسبة 100% )
سأجيب ( إن الكمال للواحد القهار جل جلاله )

("أعطيت الكلاسيكي أخر نسبة في استراتيجيتك")
بالنسبة للتحليل الرقمي , جاري تعلمه , أحد الأصدقاء سيعلمني التحليل الرقمي لندرة الدروس التعليمية في هذا المجال , سمعت عن قوته و لكن عندما سألت الدكتور أسامة عنه قل لي أنه لا يعجبه و كذالك "معاذ عدوات" نفس الشيئ لم يعجبه و لا أدري لمذا !!
لكن لم تعطيني رأيك عن دمج الاستراتيجات ؟ لأنني سمعت أن هذه الطريقة سيئة و تشتت تفكيرك , لكنني عندما جربتها وجدتها جيدة , و انت ؟

الساعة الآن 09:17 PM