اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   اكسبيرت مجرب لأكثر من 3 شهور (هديتي لكم)...!! (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=18863)

حسين الصائغ 25-10-2013 04:38 PM

رد: اكسبيرت مجرب لأكثر من 3 شهور (هديتي لكم)...!!

[QUOTE=amr_mero1986;565332]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ (المشاركة 565323)

اخي الفاضل في البداية احب اشكرك علي ردك علي استفساري ولكن الحمد لله الاكسبرت بدء في العمل علي منصة الباري وعلي شركة ايرون وعلي ما اعتقد انه كان منتظر حسابات معينة ليقوم ببدء المتاجرة ولكن يتاجر علي بعض الازواج فقط ومنها ما يغلق الصفقه علي ربح ولكن لا يعيد فتحها وبعض الازواج لا تعمل من الاساس مثل زوج ال EUR / USD الاكسبرت يعمل عليه وايضا الاعدادات سليمه والاسبرد فيه قليل وفي الاعدادات Max Spread = 5 ولكن لم يفتح اي صفقات منذ بداية انطلاق الاكسبرت معي اليوم بالرغم من تحرق السوق تحرك قوي..... الرجاء افادتي وانا متاسف اذا كنت ازعجتك باستفساري واخباري اذا كان فتح مع حضرتك صفقات اليوم ام لا وشكرا لاهتمامك

سعيد ان اسمع منك ان الاكسبرت اشتغل عندك وبالنسبة لي انا لااجرب الاكسبرت حاليا

بالنسبة لبعض الازواج التي لم تعمل عندك فقط تأكد هل ان الاكسبرت مفعل فيها فالاخ وقاد الله يجازيه كل خير وضع مجموعة ملفات اعدادات واذكر انه حدث معي ان نسيت ان افعل شارت من هذه المجموعة واذا كان كل الشارتات مفعل فيها الاكسبرت فليس امامك سوى الانتظار وبالتوفيق ان شاء الله

amr_mero1986 26-10-2013 01:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ (المشاركة 565827)

سعيد ان اسمع منك ان الاكسبرت اشتغل عندك وبالنسبة لي انا لااجرب الاكسبرت حاليا

بالنسبة لبعض الازواج التي لم تعمل عندك فقط تأكد هل ان الاكسبرت مفعل فيها فالاخ وقاد الله يجازيه كل خير وضع مجموعة ملفات اعدادات واذكر انه حدث معي ان نسيت ان افعل شارت من هذه المجموعة واذا كان كل الشارتات مفعل فيها الاكسبرت فليس امامك سوى الانتظار وبالتوفيق ان شاء الله

أخي حسين نعم الاكسبيرت اشتغل والحمد لله ولكن الغريب اللي لاحظته ان بعض الازواج لم تعمل نهائيا والله اعلم لماذا ولكن الاعدادj كما وضعها الاخ واكد ربنا يعطيه العافيه وايضا تاكدت من ان الاسبريد مظبوط واعلي من اسبريد العمله مثل اليورو دولار (المعطله) ولاحظت ان الاكسيبرت عندما يتاجر علي عمله ويغلقها يقوم بفتحها مره اخري كانها مفضله عنده واغلب العملات لا يفتح عليها صفقات جديده الا بعد عدة ساعات واحيانا ايام ومتوسط عمله اليومي يكون 4 او 3 ازواج فقط مفعلين هل هذا طبيعي ام لا وهل مع استمرار عمل الاكسيبرت فتره يقوم بتحليل العلامات التي يوضعها علي الشارت في كل صفقه يقتحها لعمل تحليل خاص به؟ .... انا لم افهم حتي الان هذا النقاط الغربية... مع العلم انني عندما بحثت ووجدت النسخه الاحدث Blessing 3.9.6 مع العلم بان نسخة الاستاذ واكد لم تفتح صفقات لمدة 6 ساعات (والله اعلم) لماذا بالرغم من وضعي لنفس اعداداته في المرتين ويمكن كانت صدفه عموما شكرا علي الافادة اخوي الكريم :)

كفو07 27-10-2013 09:20 PM

6 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذهب وفضة (المشاركة 565746)
تعقيب على اخي الفاضل كفو 07
الاكسبيرت بلدوزر جيد بنسخته الجديده 3.12 ولكن النسخة القديمة 3.11 ممتازة للغاية قام بتطويرها فريق روسي متخصص وهي نسخة خاصة فقط لمحبي زوج الباوند

تجدوها مرفقه في الموضوع تمنياتي لكم بتداول ممتع

اخي ذهب وفضه شكرا لك علي النسخه وودت ان ارفق الباكتست لااختبارات عده نسخه بنسبه99.90 وهي بالمرفقات بعضها ارباح ممتازه وبعضها متوسط

كفو07 27-10-2013 09:41 PM

الملف من هنا هناك مشكله في رفعه للمنتدا

تحميل الملف

حسين الصائغ 28-10-2013 12:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذهب وفضة (المشاركة 565746)
تعقيب على اخي الفاضل كفو 07
الاكسبيرت بلدوزر جيد بنسخته الجديده 3.12 ولكن النسخة القديمة 3.11 ممتازة للغاية قام بتطويرها فريق روسي متخصص وهي نسخة خاصة فقط لمحبي زوج الباوند

تجدوها مرفقه في الموضوع تمنياتي لكم بتداول ممتع

انا جربت اكسبرت لفترة البلدوزر للأخ العزيز كفو07 ولكن لم يعمل معي

سأجرب الاكسبرت المرفق منك وشكرا لك

abusmaher 30-10-2013 11:46 PM

شكرا اخي وبالنجاح ان شاء الله

forex we trading 14-11-2013 06:55 PM

يا جماعة الاكسبرت لا يعمل معي مع إني ستبطه بطريقة صحيحة ام ان النسخة انتهت ؟

حسين الصائغ 14-11-2013 07:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex we trading (المشاركة 572217)
يا جماعة الاكسبرت لا يعمل معي مع إني ستبطه بطريقة صحيحة ام ان النسخة انتهت ؟

الاكسبرت شغال وليس هناك صلاحية او وقت محدد له

تأكد من الوجه المبتسم هل هو موجود ؟ او ضعه على منصة ثانية اخرى غير التي معك

forex we trading 14-11-2013 07:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ (المشاركة 572237)
الاكسبرت شغال وليس هناك صلاحية او وقت محدد له

تأكد من الوجه المبتسم هل هو موجود ؟ او ضعه على منصة ثانية اخرى غير التي معك

الووجه مبتسم وكل شيء تمام لكنه لا يعمل وجربته على منصة اخري لا يعمل ؟

حسين الصائغ 14-11-2013 09:02 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex we trading (المشاركة 572240)
الووجه مبتسم وكل شيء تمام لكنه لا يعمل وجربته على منصة اخري لا يعمل ؟

تفضل هذه نسخة اعمل عليها تجارب منذ ايام مع ملف اعدادات تخص زوج الاسترالي نيوزلندي شارت ال 5 دقائق من الاخ الكريم حسام الصاوي

انا شغلت الاعدادات المرفقة على زوج الاسترالي ين واليورو ين والسويسري ين ولم اشغله على الاسترالي نيوزلندي (لكبر السبريد في منصتي على هذا الزوج) والنتائج عندي ايجابية وافضل النتائج كانت على الاسترالي ين بوضوح

النتيجة عندي كانت ارتفاع الحساب الوهمي والذي كان برصيد 500$ وبداية العمل كانت في 21-10-2013 الى ما تراه في الصورة التالية

الساعة الآن 07:14 AM