اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32328)

fuad 06-06-2013 01:38 AM

رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 520095)
إمشي و نحنا وراك جنود , إن شاء الله بكرا الصبح نوزع الأزواج بيننا و نجربها لمده يومين .
و بعدها نشوف النتايج و نقرر.

لكن محتاجين الإكسبيرت على أحر من الجمر .
فكرته جدا بسيطه بالنسبه للبرمجه , إن شاء الله أ.جميل ما يقصر معانا .

طول عمرك كبير ياصاحبي معتصم ،، اكبر شغله استفدتها من هذا الموضوع وفي هذا المنتدى والله شاهد ، اني تعرفت عليك يا اخي ،، اخي بكل اختصار انت انسان رائع وطموح تبعث في القلوب الامل والحماس ، الله يبقينا اصحاب طول الزمان ونلتقي مع بعض بجزر المالديف يارب :1::1 (83): ، حبي الخالص ياصاحبي الوفي .

ماجد فوركس 06-06-2013 02:01 AM

كمان استفسار من فضلكم الهدف مش بيكون 20 نقطة بيكون 17 نقطة بعد الاسبريد اليس كذلك ؟

البدوي 06-06-2013 02:08 AM

الاخ فؤاد .. معتصم .. حسام

تعلمون انني لدي اسلوب وطريقه في العمل ولدي اكسبيرت ( ثلاثه بالمناسبه وليس واحد ) .. وما مشاركتي لكم الا لحبي لكم واعجابي في بحثكم واستراتيجيتكم المحترمة .. (وكل الاستراتيجيات كذلك)

اما موضوع عمل اكسبيرت فهذا رح يكون عمل وواجب على الاخ فؤاد صاحب الفكره حتى يستطيع اقناع الاخ جميل بها وبعمل الاكسبيرت لانه سوف يطلب منه صفقات حيه والاستمرار في تطبيق الاستراتيجية لايف - يعني يفتح لها ورشه .. في الموقع هناك عند الجيران .. وبعدها سوف يبرمج لك طلبك.. وان شاء الله الاخ جميل ما يقصر معك..(عادة المبرمج يعمل الاكسبيرت حسب فكرة العضو ..يعني الاكسبيرت يحمل اسم صاحب الفكره ..)

كل التوفيق والاحترام

سوف اشارك معك وسوف اقف معك واساهم معك في شرح الفكره ولكن انت صاحب الفكره وانا جمهور ومؤيد للفكره .. قبل ما انسى انا محمد .. مش مؤيد :D

fuad 06-06-2013 02:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد فوركس (المشاركة 520105)
كمان استفسار من فضلكم الهدف مش بيكون 20 نقطة بيكون 17 نقطة بعد الاسبريد اليس كذلك ؟

نعم اخي الكريم الهدف 20 نقطه شامل الاسبريد ،،،

fuad 06-06-2013 02:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 520107)

تعلمون انني لدي اسلوب وطريقه في العمل ولدي اكسبيرت ( ثلاثه بالمناسبه وليس واحد ) .. وما مشاركتي لكم الا لحبي لكم واعجابي في بحثكم واستراتيجيتكم المحترمة .. (وكل الاستراتيجيات كذلك)

اما موضوع عمل اكسبيرت فهذا رح يكون عمل وواجب على الاخ فؤاد صاحب الفكره حتى يستطيع اقناع الاخ جميل بها وبعمل الاكسبيرت لانه سوف يطلب منه صفقات حيه والاستمرار في تطبيق الاستراتيجية لايف - يعني يفتح لها ورشه .. في الموقع هناك عند الجيران .. وبعدها سوف يبرمج لك طلبك.. وان شاء الله الاخ جميل ما يقصر معك..(عادة المبرمج يعمل الاكسبيرت حسب فكرة العضو ..يعني الاكسبيرت يحمل اسم صاحب الفكره ..)

كل التوفيق والاحترام

سوف اشارك معك وسوف اقف معك واساهم معك في شرح الفكره ولكن انت صاحب الفكره وانا جمهور ومؤيد للفكره .. قبل ما انسى انا محمد .. مش مؤيد :D

شكرا جزيلا اخي بدوي ،،، طيب مافي هنا مبرمج في اف اكس اربيا يساعدنا في البرمجه !! ظروري ننقل الورشه الى منتدى الجيران منشان يوافق يعمل لنا اكسبيرت ؟!! فكر معي اخي بدوي بالحل ، فانت مستشارنا ع الدوام ،،، شكري الخالص استاذي .

البدوي 06-06-2013 02:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 520111)
شكرا جزيلا اخي بدوي ،،، طيب مافي هنا مبرمج في اف اكس اربيا يساعدنا في البرمجه !! ظروري ننقل الورشه الى منتدى الجيران منشان يوافق يعمل لنا اكسبيرت ؟!! فكر معي اخي بدوي بالحل ، فانت مستشارنا ع الدوام ،،، شكري الخالص استاذي .

كان في هنا مبرمج اسمه moving _average ( مصطفى ) شاب محترم من الجزائر .. لكن استقال من عمله او ترك ربما لظروف خاصة به
هناك شباب متطوعين ربما منهم زهير طه ... ايضا اخ وعضو fxstart والاخ كيرا .. وكيرا بالمناسبه موجود معنا في الورشة ..

ان شاء الله ما يقصروا معك .. بس عادة الي يعمل الاكسبيرت يكون على الاغلب شخص قد قام بعمل وصناعة اكسبيرت معتمد لدى الموقع وموثوق لانك سوف تتاجر باموال اشخاص وهذا عمل الكتروني يحتاج كثير من الدقه والعمل لايف لمدة لا تقل عن شهر او اكثر لاكتشاف عيوب وفنيات الاكسبيرت والشرط الاهم حتى من عمل الاكسبيرت - ان يستمر معك المبرمج في متابعة الاكسبيرت فنيا .. لانني وفي بعض الاكسبيرتات التي طلبت برمجتها تركتها لعدم وجود المبرمج لمتابعتها ومعالجة مشاكلها .. مثل الوندوز ومايكروسوف كل يوم ولا كل شهر يطلع لهم ثغره ويرقعوها (تطوير واب ديت ) وعدل وبدل .. الى ان يصل الاكسبيرت الى نسبة مقبوله من الاحتراف

بالتوفيق اخوي

femtogold4 06-06-2013 02:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد فوركس (المشاركة 520098)
ارجو مراجعة صفقات الدولار ين معى ممكن اكون مخطىء فى طريقة الحساب او الدخول

كده يبقى مجموع اليوم من التوقيت الاوروبى الى الان 5 صفقات خاسرة و 2 صفقات كسبانة

اعتقد انك ممكن تكون اعدادت المؤشر خطا والله اعلم اكيد استاذ فؤاد عندة معلومة افضل

ENG.MOATASEM 06-06-2013 02:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد فوركس (المشاركة 520098)
ارجو مراجعة صفقات الدولار ين معى ممكن اكون مخطىء فى طريقة الحساب او الدخول

كده يبقى مجموع اليوم من التوقيت الاوروبى الى الان 5 صفقات خاسرة و 2 صفقات كسبانة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة femtogold4 (المشاركة 520116)
اعتقد انك ممكن تكون اعدادت المؤشر خطا والله اعلم اكيد استاذ فؤاد عندة معلومة افضل

كلامك صحيح أخي femtogold4
هناك خطأ في Start_Price في مؤشر الخطوط.
إكتب 100.00 و إن شاء الله رح تشوف النتايج أخي الكريم .

بالتوفيق

ENG.MOATASEM 06-06-2013 02:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 520099)

طول عمرك كبير ياصاحبي معتصم ،، اكبر شغله استفدتها من هذا الموضوع وفي هذا المنتدى والله شاهد ، اني تعرفت عليك يا اخي ،، اخي بكل اختصار انت انسان رائع وطموح تبعث في القلوب الامل والحماس ، الله يبقينا اصحاب طول الزمان ونلتقي مع بعض بجزر المالديف يارب :1::1 (83): ، حبي الخالص ياصاحبي الوفي .
[/COLOR]

ههههههه, والله عاش الفوركس إلي يجمعنا بكذا رجال , الله يسعدك يا صاحبي دنيا و اخره .
و أوعدك لو الشغله ضبطت لأسفرك على حسابي لجزر المالديف :1 (83): .

نتقابل بكرا إن شاء الله .

ENG.MOATASEM 06-06-2013 02:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 520107)

كل التوفيق والاحترام

لا , أنت مؤيد.
لكن مؤيد للجيش الحر هههههههههههههه :1 (83):
كل ما أقرأ التعليق أتضحك , الله يسعدك يارب.

الساعة الآن 01:40 AM