اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   مكسب 2777 خلاال24 ساعه اكسبيرت رائع (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32834)

Osama27 07-05-2014 10:29 AM

رد: مكسب 2777 خلاال24 ساعه اكسبيرت رائع

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة powerr2013 (المشاركة 704119)
الأن وضحت الصور لي تماماً ولا يوجد أي خطا حسب المعطيات التي ذكرتها، النسخة السابقة كانت تعمل بمجرد وضع الاكسبيرت علي الشارت دون انتظار افتتاح الشمعة الجديدة وتكون الصفقات حسب الفريم المستخدم في الإعدادات ولا يهم تغير الفريم.(لذا اعتقدت انه يوجد خلل ولكن الحقيقة أن النسخة مختلفة عن ما تعودنا علية)
أما النسخة التي تم تجديدها فتعمل عند افتتاح الشمعة الجيدة وحسب الشارت وهذه ما لاحظته فعلا لأني وضعت الإعدادات علي ربع ساعة كالعادة ثم غيرت الفريم الي شارت الساعة حتي استطيع مشاهدة جميع الصفقات علي الشارت ونزل السعر وكان المفروض انه يفتح 3صفقات تبريد جديدة ولم يفتح أي صفقة وبعد ما شفت ردك علي الأخ الكريم والأسئلة غيرت الفريم علي الشارت الي ربع ساعة وفتح صفقة مباشرة والغالب ينتظر افتتاح شمعة جديدة ويفتح الصفقة. عموما أتمني يا مهندس أسامة أن تضع لنا النسخة السابقة التي لا يهم فيها تغير الفريم وأيضا التي يتم فتح صفقات فيها بمجرد الوصول لعدد النقاط المطلوبة للتبريد لأنها هي الأفضل بكثير من النسخة الحالية وخصوصا بوجود الأخبار لأنه تخيل لو تتكون شمعة ليموزين من 40 نقط أو اكثر ولا يفتح الاكسبيرت أي صفقة تبريد إلا مع الشمعة الجديدة من يسبب خلل في إدارة الصفقات كما هو حاصل الأن معي ومع بعض الإخوان.
فكره أن الصفقة ما تفتح إلا مع بداية شمعة جديدة جيدة وسوف ادرسها علي الديمو لاحقا.

الحمد لله ... إذا لايوجد خطأ بحسب الشرح.

ولكن دعني أخبرك بأن فتح عقود جديدة عند إفتتاح البارات أضمن بكثير من الإفتتاح بدون إعتبار البار نفسه والسبب أن
الإعتماد على البارات بيحد من كثرة فتح العقود أثناء الأخبار القوية كما أنني أود أن أشير إلى أن المسافات الغير متساوية
مابين العقود لاتعمل أي خلل في حساب التيك بروفت لأن الإكسبيرت بيحسب نقطة البريك إيفن لجميع العقود وذلك
بحساب سعر الإفتتاح لكل عقد مضروب في قيمة اللوت وووو ثم إظافة قيمة التيك بروفت على الناتج.

يمكنك البحث بالنت عن هذه المعادلة والتي نحن الآن لسنا بصددها ولكن كفكرة عامة هذا لايعمل خلل وإنما
بيحافظ على الحساب بإذن الله.

بحسب قولك أن هناك خلل في إدارة الصفقات ... هذا يحدث في حالة الإغلاق اليدوي للعقود والأفضل ترك الإكسبيرت
يقوم بالمهمة كاملة وبدون تدخل بشري.

powerr2013 07-05-2014 11:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 (المشاركة 704124)
الحمد لله ... إذا لايوجد خطأ بحسب الشرح.

ولكن دعني أخبرك بأن فتح عقود جديدة عند إفتتاح البارات أضمن بكثير من الإفتتاح بدون إعتبار البار نفسه والسبب أن
الإعتماد على البارات بيحد من كثرة فتح العقود أثناء الأخبار القوية كما أنني أود أن أشير إلى أن المسافات الغير متساوية
مابين العقود لاتعمل أي خلل في حساب التيك بروفت لأن الإكسبيرت بيحسب نقطة البريك إيفن لجميع العقود وذلك
بحساب سعر الإفتتاح لكل عقد مضروب في قيمة اللوت وووو ثم إظافة قيمة التيك بروفت على الناتج.

يمكنك البحث بالنت عن هذه المعادلة والتي نحن الآن لسنا بصددها ولكن كفكرة عامة هذا لايعمل خلل وإنما
بيحافظ على الحساب بإذن الله.

بحسب قولك أن هناك خلل في إدارة الصفقات ... هذا يحدث في حالة الإغلاق اليدوي للعقود والأفضل ترك الإكسبيرت
يقوم بالمهمة كاملة وبدون تدخل بشري.

كلام سليم تقليل فتح العقود يحافظ علي الحساب بشكل افضل مع افتتاح البارات عند استخدام المضاعفات وخصوصا وقت الاخبار ولكن أنا لا استخدم المضاعفات حالياً لأني أريد بناء الحساب باقل نسبة دواران الأن وبعد الوصول إلي مبلغ محدد انتقل إلي المضاعفات، لذا في هذه المرحلة فتح صفقات كثيرة بـ لوت 0.01 لا يشكل أي خطورة وهذا ما أريده وبالعكس كل ما عكس السعر وفتح صفقة يعني ربح اكثر، نعم ربما يتأخر جني لربح بهذه الطريقة لكن لا يهمني التأخر في هذه المرحلة.
"المسافات الغير متساوية ما بين العقود" بصراحة ماني قادر افهم اختلاف المسافة رغم تحديد لـ Step اذا ممكن توضح السبب.
وأيضا اذا ممكن يا مهندس أن تسهل علي موضوع البحث عن المعادلة وتضعها لنا أكون من الشاكرين.

Osama27 07-05-2014 04:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة powerr2013 (المشاركة 704139)
كلام سليم تقليل فتح العقود يحافظ علي الحساب بشكل افضل مع افتتاح البارات عند استخدام المضاعفات وخصوصا وقت الاخبار ولكن أنا لا استخدم المضاعفات حالياً لأني أريد بناء الحساب باقل نسبة دواران الأن وبعد الوصول إلي مبلغ محدد انتقل إلي المضاعفات، لذا في هذه المرحلة فتح صفقات كثيرة بـ لوت 0.01 لا يشكل أي خطورة وهذا ما أريده وبالعكس كل ما عكس السعر وفتح صفقة يعني ربح اكثر، نعم ربما يتأخر جني لربح بهذه الطريقة لكن لا يهمني التأخر في هذه المرحلة.
"المسافات الغير متساوية ما بين العقود" بصراحة ماني قادر افهم اختلاف المسافة رغم تحديد لـ Step اذا ممكن توضح السبب.
وأيضا اذا ممكن يا مهندس أن تسهل علي موضوع البحث عن المعادلة وتضعها لنا أكون من الشاكرين.

الإكسبيرت لاينظر لحالة البيب ستيب وبعد السعر الحالي عن آخر عقد فتحىه الإكسبيرت إلا عند إفتتاح
البار الجديد ... وبديهي لو أن الفارق مابين سعر الإفتتاح الأخير للعقد والسعر الحالي أكبر من البيب ستيب
سيقوم الإكسبيرت بفتح أوردر جديد لذلك المسافات ستكون متفاوتة ولكن لاتقل عن البيب ستيب ...
ربما تساويها أو تزيد عنها.

معادلة التيك بروفت المستخدمة هي ...

التيك بروفت = التيك بروفت بالإعدادات + متوسط سعر الدخول في العقود لكل الأوردارات لنفس الإتجاه لكل زوج

متوسط سعر الدخول = مجموع (سعر الدخول * اللوت لكل أوردر ) مقسوم على مجموع كل اللوتات.

Maala 07-05-2014 05:06 PM

شباب ابقى احمل بعض الصور بس ما عرفت طريقة رفع الصور في المنتدي كيف

Maala 07-05-2014 05:11 PM

شباب مرفق صور للصفقات وصور للاعدادات اليوم الاكسبرت سجل معي خسائر كبيرة ياريت من الشباب توضيح الاخطاء

Osama27 08-05-2014 03:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maala (المشاركة 704284)
شباب مرفق صور للصفقات وصور للاعدادات اليوم الاكسبرت سجل معي خسائر كبيرة ياريت من الشباب توضيح الاخطاء

أخي الكريم ...
ليس من السهل تحديد سبب الخسائر لأنك بتستخدم الإكسبيرت بأشكال متعددة ...
مضاعفات وبدون مضاعفات وأوردارات معلقة ربما تكون عن طريق إكسبيرت أو يدوي
ولا أعلم ... هل تتدخل أيضا يدوي أم لا في عقود الإكسبيرت المفتوحة ؟
أيضا لم تضع هنا أي أخطاء بالجورنال إن وجدت.

ابو على 08-05-2014 09:20 PM

السلام عليكم
ياجماعة.... الاخ حسين الصائغ ليه فترة من الزمن مش باين ولا بيشارك حد يعرف هو فين نريد الاطمئنان.. لعلا المانع خيرا ان شاء الله

Osama27 08-05-2014 09:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو على (المشاركة 704657)
السلام عليكم
ياجماعة.... الاخ حسين الصائغ ليه فترة من الزمن مش باين ولا بيشارك حد يعرف هو فين نريد الاطمئنان.. لعلا المانع خيرا ان شاء الله

وعليكم السلام ورحمة اله

أهلا وسهلا بك يا أخي أبو علي ... أنا على إتصال مع الأخ حسين من حين لآخر ... تطمن هو بخير ولله الحمد
بس مشغول شوية ومحتاج دعاؤكم بالأمر الذي يمر به وهو خير بإذن الله.

المحب للخير 08-05-2014 10:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لى استفسار ضرورى اتابع عمل اكسبيرت على موقع my fxbook واتابع الدرو داون لهذا الاكسبيرت جيدا ولكنى على مدى اسبوعين كاملين سواء الرصيد زاد او نقص الاكيوتى لا يتحرك رقم الدرو داون ابداااا عن رقمه 27.64 % فهل هذا شىء طبيعى ...مع جزيل الشكر

Osama27 08-05-2014 11:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحب للخير (المشاركة 704686)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لى استفسار ضرورى اتابع عمل اكسبيرت على موقع my fxbook واتابع الدرو داون لهذا الاكسبيرت جيدا ولكنى على مدى اسبوعين كاملين سواء الرصيد زاد او نقص الاكيوتى لا يتحرك رقم الدرو داون ابداااا عن رقمه 27.64 % فهل هذا شىء طبيعى ...مع جزيل الشكر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم يا أخي ... الدروداون لن يتغير مالم يتجاوز أعلى دروداون وصل له الحساب.
أو بصورة أخرى ... الدروداون على الموقع يتم تحديثه كلما إرتفع فقط وبذلك يتم تسجيل
أعلى دروداون مر على الحساب من بدايته حتى آخر لحظة.

هذا يجعل المتاجر يستخدم أقل لوت وأفضل إعدادات حتى يحافظ على هذا الرقم لكي
يكون قليل بقدر الإمكان.

المحب للخير 08-05-2014 11:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 (المشاركة 704696)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم يا أخي ... الدروداون لن يتغير مالم يتجاوز أعلى دروداون وصل له الحساب.
أو بصورة أخرى ... الدروداون على الموقع يتم تحديثه كلما إرتفع فقط وبذلك يتم تسجيل
أعلى دروداون مر على الحساب من بدايته حتى آخر لحظة.

هذا يجعل المتاجر يستخدم أقل لوت وأفضل إعدادات حتى يحافظ على هذا الرقم لكي
يكون قليل بقدر الإمكان.

ألف شكر بشمهندس اسامة وجزاك الله ألف خير

Maala 09-05-2014 12:54 PM

شباب جمعة مباركة
شباب ايه رايكم في اليورو/ين انا شخصيا فشل معي وحابب اعرف هل بصورة عامة ولا دا بس معايا

powerr2013 09-05-2014 04:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maala (المشاركة 704911)
شباب جمعة مباركة
شباب ايه رايكم في اليورو/ين انا شخصيا فشل معي وحابب اعرف هل بصورة عامة ولا دا بس معايا

حركة اليورو ين عنيفة ولا يفضل استخدمه للحسابات الصغيرة مع المضاعفات هذا رائي ولكن بشكل عام ما في مشكلة باستخدامه ، لا اعلم ماذا تقصد بالفشل ولكن يبدوا انك تريد الربح بشكل سريع ولا تتحمل أن تكون الصفقات بالسالب......
هذه صفقات اليوم حتي الأن

Osama27 09-05-2014 06:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maala (المشاركة 704911)
شباب جمعة مباركة

الله يبارك فيك يا أخي

شوف يا أخي الصورة ... هذا تحليل لحساب ديمو يشتغل منذ 3 أشهر ... عمل ربح 227% والدروداون وصل 35%
إلا أنني أقفلت كل العقود المفتوحة على خسارة لقناعتي أنني كنت أشتغل بلوت كبير نسبيا وهو 0.1 فإنتقلت
إلى لوت 0.05 وتركت الحساب يعمل كل الوقت بدون أي تدخل مني ...

يحسب التحليل ... اليورو ين هو أفضل الأزواج على الإطلاق ... عمل أكبر ربح وأكثر عقود وبالطبع حقق أكثر نقاط.

Maala 10-05-2014 08:23 AM

صحيح كلامك انا حسابي صغير واليورو ين بيتحرك بسرعة شكرا علي النصيحة الجميلة
طيب لو حضرتك تكرمت ممكن تفيدني اي عملة مناسبة مع حساب 200 دولار ورافعة 1:200 في منصة FXDD عملة يعني او عملتين اقدر استعملهم مع الاكسبيرت واعدادات اكثر امانا عشان ما اخسرش الحساب
شكرا

hussein gamal 10-05-2014 09:01 AM

اضم صوتى للاخ الكريم ايضا فى المشاركة السابقة . انا اريد ان ابدأ ب 400 دولار على رافعة 1:500 واريد الاعدادات المناسبة والعملات واريد نسخة mq . لانى مش بعرف افك الضغط ازاى للنوع الثانى
وجزاكم الله خيرا

mohamed02us 10-05-2014 03:10 PM

السلام عليكم استاذ اسامة و الاخوة الافاضل ... او ان اشارككم خبرتي مع الاكسبيرت بعد مرور 5 ايام من العمل على حساب حقيقي ب 1300 على منصة هوت فوركس و رافعة 1/500 ...
مبدئيا الحساب اتصفر امس الجمعة بعد حركة اليورو العنيفة ( ذلك ليس ذما في الاكسبيرت ولكني اعتقد اني ارتكبت بعض الاخطاء) ... الحمدلله على كل شيء
نيجي للقصة :
الحساب في الاول كان 1300 + 650 ( بونص ) = 1950 وشغلت الاكسبيرت يوم 4 مايو و اخترت 5 عملات EURUSD, EURJPY , USDJPY , GPBJPY, GPBUSD و والاعدادات كانت نفس الاعدادت الاوليه و لكني غيرت اللوت الى 0.02 و TP عند 50 نقطة بدلا من 150 ... الحساب اشتغل تمام و حقق تقريبا 11.25% في اليوم الاول و كذلك اليوم الثاني فشعرت ان المخاطرة كده كبيرة فقمت بتصغير اللوت الى 0.01 على كل العملات و اضفت عملة ال USDCHF فبدأ الاكسبيرت بتحقيق مكاسب حوالي 4% في اليوم و كنت مبسوط ان كده دي اقل مخاطرة ... صحيح ان الخسارة العايمة وصلت في يوم حوالي 400$ ولكن الاكسبيرت كان بيتغلب عليها و يحولها لمكاسب ولكن في المرة الاخيرة ازدادت الخسارة العايمة بشكل سريع و خصوصا على اليورو و الفرنك و الحساب لم يتحمل و وصلت المضاعفات الى ارقام خيالية حيث وصل انه فتح صفقة يورو بحجم 1.54 و الفرنك صفقة ب 0.64 فطبعا لم يتحمل الحساب و انهار يوم 9 مايو اي بعد 5 ايام عمل و كان قد حقق حوالي 535 دولار مكاسب في هذه الايام .... و لكن الحمد لله على كل شيئ...
اسألتي للاستاذ اسامة او لاحد الخبراء:
1 ما هي الاخطاء التي ارتكبتها بالضبط و كيفيه تلافيها في المرة القادمة؟
2 كم زوج يفضل العمل عليه بحسب حجم الحساب ال 1300 و ما هي افضل عملات للعمل عليها؟
3 هل يفضل اغلاق العمليات و الاكسبيرت مثلا يوم الجمعة حيث ان معظم المشاكل تحدث فيه؟
4 هل يفضل ايقاف الاكسبيرت على الازواج اللي يطلع عليهم خبر قوي ثم تشغيله بعد الخبر؟
5 لاحظت ان مضاعفات 0.01 اكبر بكثير من مضاعفات ال 0.02 وخصوصا بعد المضاعفة الثانية ... فما رايك؟
اسف على الاطالة و لكن احببت احكي تجربتي لكي يستفيد بيها كل الناس اللي بتسال عشان ما حدش يخسر ... و ارجوا الرد على اسالتي حتى تعم الاستفادة ... و شكرا

hussein gamal 10-05-2014 03:14 PM

على مافهمت من قرايتى لاول 66 صفحة ان الافضل استخدامه بدون اية مضاعفات . واظن لوكنت استخدمته بدونها لم يكن ليتمرجن الحساب . وننتظر راى الخبراء ايضا ممن جربوا الاكسبرت

mohamed02us 10-05-2014 03:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussein gamal (المشاركة 705171)
على مافهمت من قرايتى لاول 66 صفحة ان الافضل استخدامه بدون اية مضاعفات . واظن لوكنت استخدمته بدونها لم يكن ليتمرجن الحساب . وننتظر راى الخبراء ايضا ممن جربوا الاكسبرت

بس كلام الاستاذ اسامة انه ده اكسبيرت مضاعفات و هي دي طريقته لجني الارباح ...

Osama27 10-05-2014 04:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله

عوضك الله خيرا يا أخي محمد ... إنها المجازفة !

لو تراجع كلامي السابق في كيفية العمل به وهي البدء بأقل لوت ممكن حتى تحصل على ربح
يومي في حدود 1 - 1.5% باليوم كمعدل يتم حسابه على مجموعة أيام ... متى تصل لهذا المعدل
يجب أن تثبت اللوت حتى يكبر الحساب أو ممكن تعمل هذه الحسبة كل شهر أو شهرين مع زيادة
الحساب وهكذا ... أما الحصول على 4% يومي فهذه مخاطرة واضحة.

عدم العمل بالمضاعفات سيجعل الإكسبيرت أكثر عرضة للوقوع في عقود كثيرة مفتوحة بدون ماتحقق
ربح ولوقت طويل أيضا وأحيانا يدخلك في دروداون أكبر. أنا شخصيا لاأنصح به والله أعلم.

mohamed02us 10-05-2014 07:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 (المشاركة 705194)
السلام عليكم ورحمة الله

لو تراجع كلامي السابق في كيفية العمل به وهي البدء بأقل لوت ممكن حتى تحصل على ربح
يومي في حدود 1 - 1.5% باليوم كمعدل يتم حسابه على مجموعة أيام ... متى تصل لهذا المعدل
يجب أن تثبت اللوت حتى يكبر الحساب أو ممكن تعمل هذه الحسبة كل شهر أو شهرين مع زيادة

عدم العمل بالمضاعفات سيجعل الإكسبيرت أكثر عرضة للوقوع في عقود كثيرة مفتوحة بدون ماتحقق
ربح ولوقت طويل أيضا وأحيانا يدخلك في دروداون أكبر. أنا شخصيا لاأنصح به والله أعلم.

ربنا يكرمك استاذ اسامة ... انا والله حاولت اني اشغله كده عشان كده نزلت اللوط الى 0.01 ورغم كده فضل حوالي 4%و ممكن يوصل 5% ... فانت وجهة نظرك ايه الحل ما فيش لوت اقل من كده ... ولا اقلل الازواج !! وانت تنصح باي ازواج احطهم على الحساب ده ... معلش باتقل عليك...

Osama27 10-05-2014 08:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed02us (المشاركة 705221)
ربنا يكرمك استاذ اسامة ... انا والله حاولت اني اشغله كده عشان كده نزلت اللوط الى 0.01 ورغم كده فضل حوالي 4%و ممكن يوصل 5% ... فانت وجهة نظرك ايه الحل ما فيش لوت اقل من كده ... ولا اقلل الازواج !! وانت تنصح باي ازواج احطهم على الحساب ده ... معلش باتقل عليك...

أخي محمد ...
برأي أن عدد الأزواج كثير على الحساب واللي بشوفه بالتأكيد بيكون ستاندرد وربما الرافعة قليلة أيضا.

بالنسبة لحساب الربح اليومي لايتم إلا بعد مرور أيام بحيث تكون مجموعات قديمة للعقود قد قفلت
وفتح جديدة على أساس التغيير الجديد للوت وبعد أيام بيتعدل متوسط الربح اليومي.

في حالتك أعتقد أن القديمة لاتزال لم تقفل أو على الأقل لنقل 3 منها لاتزال مفتوحة وهذا سيؤدي إلى
أن المضاعفات القديمة للعقود لازالت مستمرة بالتضاعف ولن يبدأ التأثير إلا بعد الإغلاق الكامل لذلك الزوج.

أنا أكتب رأي بحسب ما أعرف بخصوص هذا الإكسبيرت والذي أحس أنه بالفعل أداة طيعة لمن يجيد
إستخدامه وأرباحه ماشاء الله تفوق التصور وهذا أفضل دليل ... هـــنـــا ...
بداية الحساب كانت يوم 12-2-2014 يعني منذ 3 شهور والربح وصل حتى 280% ولكن وصول الدروداون
إلى 35% أخافني وخصوصا أنني أعرض النتائج مباشرة بالمدونة فأقفلت كل العقود على خسارة وبدأت
بنصف اللوت ولازلت لم أصل لأعلى ربح وصله الإكسبيرت من قبل وهو 280% في فترة خمسون يوما.
ولكن بشكل عام الإكسبيرت الآن آمن جدا بسبب العودة للإعدادات الصحيحة.

وبسبب هذه الإعدادات والإختلافات مابين الحسابات والتقدير لكل متاجر عن الآخر للإعدادات المناسبة
فإنني دائما أتحاشى الإنخراط في هذه النقطة الحساسة وأتركها لحدس المتداول نفسه لأنه هو الأدرى
بحسابه ومايرى على المنصة من ربح ودروداون ومارجن وكل هذا يكون مختلف مابين منصة وأخرى
بسبب الإختلافات في مواصفات الحسابات.

arch2008 11-05-2014 02:54 AM

السلام عليكم
قرأت عن هذا الموضوع من بدايته وما اعجبنى انه مازال مستمر النقاش به حتى يومنا هذا ،وهذا يدل على نسبة نجاح مرضية بالنسبة للاكسبيرت او على اقل تقدير تفاعل الاعضاء للوصول الى افضل اعدادات له،ولكن لى طلب صغير هل يمكن ارفاق اخر اصدار للاكسبيرت ومعه ملف الاعدادات الاصليه والصحيحة حتى يمكننى المشاركة معكم وابلاغكم بتجاربى؟
في انتظار ارفاق الملفات وشكرا لكم

powerr2013 11-05-2014 07:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 (المشاركة 705030)
الله يبارك فيك يا أخي

شوف يا أخي الصورة ... هذا تحليل لحساب ديمو يشتغل منذ 3 أشهر ... عمل ربح 227% والدروداون وصل 35%
إلا أنني أقفلت كل العقود المفتوحة على خسارة لقناعتي أنني كنت أشتغل بلوت كبير نسبيا وهو 0.1 فإنتقلت
إلى لوت 0.05 وتركت الحساب يعمل كل الوقت بدون أي تدخل مني ...

يحسب التحليل ... اليورو ين هو أفضل الأزواج على الإطلاق ... عمل أكبر ربح وأكثر عقود وبالطبع حقق أكثر نقاط.

جزاك الله خير مهندس أسامة علي التوضيح
هذه صورة ليوم واحد تقريبا لحساب شغال علي اليورو ين & اليورو دولار كما هو واضح اليورو ين الأسرع والأفضل في الربح ومن جه أخري الأخطر علي الحسابات الصغيرة من واقع تجربتي له.

15 صفقة لليورو ين ربح مقابل 6 صفقات لليورو دولار لنفس المدة، مع وجود خسارة عائمة 15- $

powerr2013 11-05-2014 08:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 (المشاركة 705194)
السلام عليكم ورحمة الله

هذا مثال من حساب تجريبي علي عملة USD JPY أول صفقة شراء من سعر 104.13 وبعدها هبط السعر بقوة إلي 101.30 ولليوم الصفقات لم تغلق ولها اكثر من شهر وأسبوع، وبداية الهبوط كانت يوم الجمعة 4-4-2014 وقت خبر البطالة. طبعا هذه الحالة بدون استخدام مضاعفات ولو استخدمنا المضاعفات كان أغلقت الصفقات مع التصحيح الذي حصل بعدها بكم يوم بالإضافة إلي أن ذلك سبب نسبة دوران عالية وحجز نسبة من المارجن لمده طويلة بدون أي فأئده ولك أن تتخيل لو الشي هذا حصل مع عدد من العملات التي مشغل عليها الاكسبيرت كم سوف تصبح نسبة الدوران للحساب واعتقد هذا ما يقصده المهندس أسامة.

powerr2013 11-05-2014 08:24 AM

1 مرفق
مهندس أسامة ممكن تجديد النسخة المرفقة التي تفتح صفقات بدون الانتظار للبار الجديد مع جزيل الشكر لك.

arch2008 11-05-2014 06:11 PM

السلام عليكم
هل من الممكن اضافة افضل اعدادات للاكسبيرت المفتوح المدة حتى 30/10/2014 وما هى افضل الازواج التى تم التعامل عليها،وبعد قرائتى للموضوع كاملا وجدت التفاعل اكتر مع الاكسبيرت الاخير الذى لا يتعامل مع الموفينج افريج اليومى،من الافضل ان يتم اختيار اصدار معين ويتم تجربته من جميع الاعضاء لاكتشاف اى اخطاء وتعديلها ان شاء الله
وطبعا شكر كبير للاستاذ اسامة صاحب الاكسبيرت و للاستاذ حسين و الاستاذ البدوى،وياريت يستمر التفاعل دايما

Osama27 11-05-2014 09:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة powerr2013 (المشاركة 705304)
مهندس أسامة ممكن تجديد النسخة المرفقة التي تفتح صفقات بدون الانتظار للبار الجديد مع جزيل الشكر لك.

هذه هي النسخة المجددة صالحة حتى 30-10-2014 ... هـــنـــا ...

بعد التنزيل يرجى إعادة تسمية الملف بـــ Up_Down_Till_Win_PSE.ex4

لايمكنني إرفاقه مباشرة لأن الملف أكبر من المسموح به هنا وهو 19.5 كيلو بايت ... حتى مع الضغط لايقل عن ذلك للأسف.

على فكرة ... رفعت البيب ستيب من 70 إلى 120 بالإعدادات لأنها أنسب وأكثر آمان في كل الأحوال.

arch2008 11-05-2014 10:16 PM

شكرا لك ا.اسامة....جضرتك تفضل التعامل مع انهى ازواج...انا حابب ابتدى الاسبوع معاكم واشارككم التجربة...سوف ابدأ بحساب تجريبى 200 دولار.
فى انتظار ردك
شكرا لك

ابو على 12-05-2014 12:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arch2008 (المشاركة 705406)
شكرا لك ا.اسامة....جضرتك تفضل التعامل مع انهى ازواج...انا حابب ابتدى الاسبوع معاكم واشارككم التجربة...سوف ابدأ بحساب تجريبى 200 دولار.
فى انتظار ردك
شكرا لك

بعد اذنك يابشمهندس اسامة ارد..

اخي!! رأي الشخصي ان 200 دولار لا تناسب هذا الاكسبيرت ولاقدر الله هتفقدهم اول الاسبوع وحرام عليك ان فلوسك تضيع قدامك

اقسم بالله انا ما اردت غير المصلحة لك والله يشهد وحب لاخيك كما تحب لنفسك

واسف للاخ اسامة اني رديت

arch2008 12-05-2014 12:11 AM

شكرا لك اخى أبو علي على نصيحتك...ولكن انا ساقوم بعمل حساب ديمو ب 200 دولار لاحتبار الاكسبيرت على الحسابات المصغرة والمحاولة للوصول لاعدادات تناسب الحسابات المصغرة...ودعواتك..ولا تحرمنى دائما من نصائحك..شكرا

arch2008 12-05-2014 02:08 AM

اسف على الغلط بالاسم ا.ابو على :)

م.جمانه 12-05-2014 02:10 AM

تم التعديل . وحاضرين

Osama27 12-05-2014 09:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arch2008 (المشاركة 705437)
شكرا لك اخى أبو علي على نصيحتك...ولكن انا ساقوم بعمل حساب ديمو ب 200 دولار لاحتبار الاكسبيرت على الحسابات المصغرة والمحاولة للوصول لاعدادات تناسب الحسابات المصغرة...ودعواتك..ولا تحرمنى دائما من نصائحك..شكرا

شكرا لك على الرد يا أخي أبوعلي ... وهذا بالفعل شيء يسعدني.

أخي arch2008
بالفعل كلام الأخ أبوعلي صحيح ...
لاتنسى أن نتائج 200 دولار على الحساب الديمو الستاندرد لاتعادل نفس النتائج على الحساب الحقيقي لو كان ميكرو.
شوف الموضوع الموجود بتوقيعي للشرح.

يمكنك الإختيار بين الأزواج التي بالصورة ماعدا الأخير.

بالنسبة لك ... يمكنك الإختيار مابين الأزواج التي تريد بشرط التوافق بينها ... فمثلا لاتختار أزواج كلها
بها عملة الين أو الدولار أو اليورو ولكن إخلط بيها.

مثلا ... EURJPY ... NZDUSD أو EURJPY ... GBPUSD وهكذا.

والخيار النهائي لك.

ولكن ليس من الضروري التقيد بزوج أو زوجين أو ثلاثة ... العمل على أقل لوت مع الزيادة التدريجية
حتى الوصول لنسبة الربح والدروداون المعقول.

arch2008 12-05-2014 09:28 PM

شكرا لك ا.اسامة...سوف اقوم بالتجربة..ولكن هل يمكن ان احدد عدد الصفقات التى يدخلها الاكسبيرت بوضع حد اقصى؟

Osama27 12-05-2014 10:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arch2008 (المشاركة 705694)
شكرا لك ا.اسامة...سوف اقوم بالتجربة..ولكن هل يمكن ان احدد عدد الصفقات التى يدخلها الاكسبيرت بوضع حد اقصى؟

الشكر لله يا أخي ... صدقني لا أعلم ... أنا أعمل على إكسبيرتات كثيرة ونسخ أكثر والله المستعان.

يمكنك مباشرة الكشف على الإعدادات للتأكد !.

mohcine 13-05-2014 04:50 AM

1 مرفق
كل الشكر و التقدير للاخ اسامه على هدا الاكسبيرت الرائع
عملت له باك تيست بجوده عاليه والحمد لله صمد في اوقات الازمات العالمية
لكن لي طلب بسيط هو إضافة إداره راس المال بمعنى ان يكون في المتغيرات مثلا إدا زاد الرصيد 100 نقطه زاد اللوت 0.01 او إدا زاد الرصيد 1000 نقطه زاد اللوت 0.1 و هكدا
وشكرا

touqallah 13-05-2014 10:12 AM

السلام عليكم
اولا اخص بالشكر الاستاذ اسامة على المجهود الرائع و اسأل الله تعالى ان يجعله فى ميزان حسناته و طبعا لا انسى الأخوة المتابعين فى الموضوع جزاهم الله خيرا
بحمد الله تعالى قمت بفتح حساب حقيقى بشركة XM و سيكون بمبلغ 150 دولار مع بونص 250 دولار يصبح الجميع 400 دولار
اود تشغيل الاسكربت على زوج واحد فقط و عقد ميكرو 0.01 مع رافعة مالية 1 : 50 و احب اعرف رأى اخوانى قبل البدء حيث اننى اعتبر حديث فى عالم الفوركس و جزاكم الله خيرا

moraf30002000 13-05-2014 03:11 PM

السلام عليكم

للاسف الاسبوع المنصرم كنت قد جربت الاكسبرت على حساب حقيقي بقيمة 100 دولار علىزوج واحد فقط وهو الباوند ين ...وقد تمرجن ...الحمد لله على كل حال ....لا اظن ان السبب هو الاكسبرت بل اظن ان الخلل هو قيمة الرصيد اولا وثانيا الاعدادات ...الان ارغب بفتح حساب تجريبي بقيمة 1000 دولار

فهل هذه القيمة تستطيع الصمود والتغلب على تقلبات السوق ؟؟؟ هذا اولا
ثانيا اتمنى من احد الاخوة افادتي ويدلني على شركة وساطة تقوم بفتح حساب تجريبي بقيمة 1000 دولار مفتوح الصلاحية اي مش مدة شهر ويقفل عليا الحساب الديمو حتى اتمكن من دراسة الاكسبرت ووضع افضل اعدادات به
اخوكم مراد

Osama27 13-05-2014 08:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohcine (المشاركة 705733)
كل الشكر و التقدير للاخ اسامه على هدا الاكسبيرت الرائع
عملت له باك تيست بجوده عاليه والحمد لله صمد في اوقات الازمات العالمية
لكن لي طلب بسيط هو إضافة إداره راس المال بمعنى ان يكون في المتغيرات مثلا إدا زاد الرصيد 100 نقطه زاد اللوت 0.01 او إدا زاد الرصيد 1000 نقطه زاد اللوت 0.1 و هكدا
وشكرا

أهلا وسهلا بك يا أخي محسن ...
مضاعفات و إدارة رأس المال هذه كبيرة شوية :)
برأي الإستمرار بهذا الشكل بسبب ترك الأمر على أبسط مايكون وأيضا
تفاديا لأية زيادة في المخاطرة ... وأكون معاك صريح أكثر ... أحنا متفقين
على الإنتهاء من التعديلات بعد آخر طلب بإظافة المتوسط الحسابي وقد تم
إلغاؤه والعودة للفكرة الأولى !.
وقد ذكرت الأسباب سابقا عدة مرات والله المستعان.
وفقك الله

الساعة الآن 07:02 PM