اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

Abo khaLeeL 30-08-2013 07:22 PM

رد: ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tomanbye (المشاركة 549078)

مبروك لمن باع البيع مستمر ولكن يفضل بعد التصحيح

ما افضل مناطق البيع يا غالي ؟

وشكرااا

tomanbye 30-08-2013 07:25 PM

بعد قليل مؤتمر لوزير الخارجية الأمريكى بشأن الحرب ربما يؤثر على الدولار take care

tomanbye 30-08-2013 07:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo khaLeeL (المشاركة 549083)

ما افضل مناطق البيع يا غالي ؟

وشكرااا

1.3250 مع التبريد حتى 1.3290 إذا وصل هناك ولا أعتقد أنه سيفعل فى القريب

الساحلي 31-08-2013 09:30 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني انا عندي صفقتين بيع من يوم الجمعة الاولى بعت من 1.3191 و الثانية من 1.3208 و السوق اغلق قبل ان اقوم بوضع الستوب لوز
هل انا في خطر ؟
اما ان اليورو اتجاه نزول ؟

khaled47 31-08-2013 10:05 PM

والله اخي انا زيك في صفقة بيع اتعلقة فيها ربنا يستر علشان اقفال شمعة اليوم بتقول ان اليورو للصعود بس هيكون في هبوط في الاول بس مش كتير خد فرصه واخرج من البيع في اول فرصه ده اللي انا عن نفسي هعمله ان شا الله

khaled47 31-08-2013 10:22 PM

وان ما حصلشي هبوط انا هتدخل بهيدج مضاعف واخرج علي تعادل ده الحل اللي ممكن اسعدك بيه وده اللي انا هعمله ولو حد من الاخوة عند حل افضل ياريت يفدنا

الساحلي 01-09-2013 01:03 AM

بارك الله فيك يا اخ خالد نعم اعتقد انه الحل الامثل لهذا الوضع و ان شاء الله خير

الساحلي 01-09-2013 01:12 AM

ثلاثة عوامل دفعت زوج اليورو دولار لسقوط للاسفل يوم أمس ، حيث هبط الزوج بشمعة الدايلي أمس قرابة 120 نقطة ونذكر عوامل الهبوط :-
1- مخاوف السوق المستمرة من توجية الولايات المتحدة ضربة عسكرية لسوريا وبتالي بقاء حالة شهية المخاطرة منخفضة (Risk Off) .
2- عودة المخاوف في منطقة اليورو بشأن اليونان واحتمالات طلب اليونان حزمة مساعدات ثالثة وتزمر المانيا الشديد من وجود اليونان بمنطقة اليورو ز
3- بيانات امريكية جيدة حيث صدر أمس الناتج المحلي الاجمالي (GDP) على ارتفاع وكذلك تراجع طلبات البطالة .

هذه الاسباب الثلاثة كانت كفيلة بالاطاحة باليورو امام الدولار كما شهدنا يوم أمس وتوقعات بأمكانية بقاء الهبوط ما دام هذه الاسباب قائمة

هل يعني أن اذا أمريكا وجهت ضرب الي سوريا سنرى هبوط لليورو و صعود للدولار .؟

عز الدين 444 01-09-2013 01:19 AM

http://www.fx-arabia.com/vb/picture....&pictureid=220

ارجو الافاده فى هذا الكلام انا ماذلت مبتدء

عز الدين 444 01-09-2013 01:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساحلي (المشاركة 549357)
ثلاثة عوامل دفعت زوج اليورو دولار لسقوط للاسفل يوم أمس ، حيث هبط الزوج بشمعة الدايلي أمس قرابة 120 نقطة ونذكر عوامل الهبوط :-
1- مخاوف السوق المستمرة من توجية الولايات المتحدة ضربة عسكرية لسوريا وبتالي بقاء حالة شهية المخاطرة منخفضة (Risk Off) .
2- عودة المخاوف في منطقة اليورو بشأن اليونان واحتمالات طلب اليونان حزمة مساعدات ثالثة وتزمر المانيا الشديد من وجود اليونان بمنطقة اليورو ز
3- بيانات امريكية جيدة حيث صدر أمس الناتج المحلي الاجمالي (GDP) على ارتفاع وكذلك تراجع طلبات البطالة .

هذه الاسباب الثلاثة كانت كفيلة بالاطاحة باليورو امام الدولار كما شهدنا يوم أمس وتوقعات بأمكانية بقاء الهبوط ما دام هذه الاسباب قائمة

هل يعني أن اذا أمريكا وجهت ضرب الي سوريا سنرى هبوط لليورو و صعود للدولار .؟

انا اعتقد بنظرتى البسيطه لو تم توجيه ضربه لسوريا لقدر الله ان الدولار هينزل و فى المقابل سيرتفع اليورو لان سوف تصرف امريكا مليارات على هذا

الساعة الآن 09:21 PM