اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   حصريا: اكسبيرت ربيع العرب 1 متابعة بالشرح و التفصيل (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=12505)

ehab1602 16-11-2011 10:11 PM

رد: حصريا: اكسبيرت ربيع العرب 1 متابعة بالشرح و التفصيل

ان شاء الله يرجع وينور موضوعه تاني

saly2 16-11-2011 10:14 PM

ان شاء الله
فى انتظاره

saly2 16-11-2011 10:15 PM

لسه فاتح صفقه وانهاها على ربح 25 دولار فى 5 دقايق
ما شاء الله

oqran81 16-11-2011 11:08 PM

تعظيم سلام لك ابو يوسف الغالي وتحياتي لك من القلب وارجو من الله ان يفرج همك وان يصلح ذريتك اما من اساء معك بقصد او بغير قصد بحسبه الله نعم المولى والنصير وحسبنا الله عليهم ايضا فقد اضرو بالجميع منهم لله
اخوك / ابو مهند

ehab1602 16-11-2011 11:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saly2 (المشاركة 234527)
لسه فاتح صفقه وانهاها على ربح 25 دولار فى 5 دقايق
ما شاء الله

الف الف مبرووك الارباح

ppooiiuu 17-11-2011 12:46 AM

اخوتى الأعزاء
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا قرأت الموضوع من أول صفحة الى الآن يعنى تقريبا بقالى شهر عايش مع الأخوة الأعزاء فى هذا المكان. هذه ثالث مشاركة لى وأعذرونى لذلك لظروف عملى لكن أسمحوا لى بهذا الاقتراح اللى شايف انه الرد العملى وكمان المنطقى لشكر الأخ يوسف و العرفان له بالجميل.
كان فى المنتدى من فترة اقتراح بحساب PAM وأنا شايف ان ده الوقت العملى لتفعيله ويكون الأستاذ يوسف هو مدير الحساب مثل ما كان من قبل مع عملاء آخرين, أعتقد ان ده شئ بسيط نشكره به وفى نفس الوقت أعتقد أن يوسف أكتر انسان نأتمنه على تشغيل الحساب ويجب أن يكون الأمر عملى جدا ويخبرنا بأجره على هذا العمل.
أنا مبتدأ فى الفوركس ولا أعرف كيف يمكن عمل ذلك الحساب أو تنظيم الأمر لكن أطلب بعد أذنكم من الدكتور أسامة أو الأستاذ حسين أو أحد آخر تنظيم الموضوع < بعد أذنك يا دكتور أنت والأستاذ حسين > وأخبار من يرغب كيف يبدأ هذا الحساب.
أرجو أن يكون هذا الأمر سريع لمن يرغب فى المشاركة وأنا أستأذنكم أن أكون أول المشاركين ب 500$.
آسف على الاطالة و بارك الله للأخ يوسف وهداه للخير حيث كان...

__Dizel__ 17-11-2011 01:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ppooiiuu (المشاركة 234585)
اخوتى الأعزاء
أنا قرأت الموضوع من أول صفحة الى الآن يعنى تقريبا بقالى شهر عايش مع الأخوة الأعزاء فى هذا المكان. هذه ثالث مشاركة لى وأعذرونى لذلك لظروف عملى لكن أسمحوا لى بهذا الاقتراح اللى شايف انه الرد العملى وكمان المنطقى لشكر الأخ يوسف و العرفان له بالجميل.
كان فى المنتدى من فترة اقتراح بحساب PAM وأنا شايف ان ده الوقت العملى لتفعيله ويكون الأستاذ يوسف هو مدير الحساب مثل ما كان من قبل مع عملاء آخرين, أعتقد ان ده شئ بسيط نشكره به وفى نفس الوقت أعتقد أن يوسف أكتر انسان نأتمنه على تشغيل الحساب ويجب أن يكون الأمر عملى جدا ويخبرنا بأجره على هذا العمل.
أنا مبتدأ فى الفوركس ولا أعرف كيف يمكن عمل ذلك الحساب أو تنظيم الأمر لكن أطلب بعد أذنكم من الدكتور أسامة أو الأستاذ حسين أو أحد آخر تنظيم الموضوع < بعد أذنك يا دكتور أنت والأستاذ حسين > وأخبار من يرغب كيف يبدأ هذا الحساب.
أرجو أن يكون هذا الأمر سريع لمن يرغب فى المشاركة وأنا أستأذنكم أن أكون أول المشاركين ب 500$.

إقتراح سليم جدا - ولكن الأخ أبو يوسف عمل حاجة أحسن وأفضل

وأنو وضع الاكسبرتات الخاصة بالعمل وبإدارة حساباته هنا لدينا لكي يستفيد الجميع

ولكن أكيد عندو أسرار تانية وشغل تاني أفضل وأحسن

بيني وبينك احنا كده كده مش هنسيبو يروح ولا يمشي

- كلام في سرك ناوين نخطفو ونرجعو تاني لموضوعو

وانا ولله الحمد بحضر لإكسبرت خطير إن شاء الله فيه خلاصة خبرتي

ومش هيتعارض ان شاء الله مع أعمال أبو يوسف

لأن الخاص بي صفقة واحدة اسبوعية رابحة بإذن الله

يعني هيبدأ العمل الجماعي من جديد -

ولازم يكون ابو يوسف موجود معانا علشان زي ما فرحنا نفرحو هو كمان ويفرح معانا زي ما فرحنا معاه

هذا والله المستعان - بس أوعي تقول لحد اننا ناوين نخطفو

magdy korayem 17-11-2011 01:45 AM

اخى العزيز ابو يوسف
اتمنى لك من كل قلبى التوفيق و السداد حيثما كنت و بارك الله لك فى رزقك و سهل لك من سبل الخير الكثير بقدر مساعدتك لاخوانك وانا منهم
وان شاء الله تتحسن اوضاعك و تكون فى خير حال .. لانك بجد من اكثر الناس التى قابلتها فى حياتى حبا للخير .. فلك منا جميعا كل الحب و الاحترام و التقدير

alssimt 17-11-2011 05:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ppooiiuu (المشاركة 234585)
اخوتى الأعزاء

اهلا اخي الفاضل
انا أويد أقتراحك وأي أقتراح فيه خير لاخونا الغالي ابو يوسف
الله يرزق ابو يوسف ويوفقه فالدنيا والاخره

دائم السيف 17-11-2011 03:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوانى الاعزاء من اعضاء وزوار المنتدى الكرام

لقد تم التحدث مع الاستاذ القدير علينا جميعاً ابو يوسف وكان الحديث شيق جداً معه وحقيقه الحديث مع الاستاذ ابو يوسف لا ينشبع منه وقد يلمس هذه الامر من تحدث معه بشكل مباشر

وكان اتصالي الشخصي له هو لتوضيح الامر منه وبشكل مباشر وافاد بنا لا يوجد لديه اي معانه سوى لديه عمله الخاص الذي يعمل به وكما تعلمون جميعاً ان عندما يعمل اي احد في مكان عمل جديد يتطلب منه جهد اكبر وساعات عمل كثيره وهذه ما هو حاصل مع الاستاذ ابو يوسف ولقد طلب منى شخصياً ان اوضح للجميع انه سوفأ يكون بيننا ولكن ليس الان وذلك بسبب عمله وافاد بنا هو في صدد تجهيز الاكسبرتات وذلك بعد الانتهاء من من عمله وهذه قد يتطلب منه بما يقارب شهر من الان مما يعنى انه سيكون غير متواجد معنا هنا الان عمله شاق جداً حيث يعمل كل يوم لمدة لا تقل عن 16 ساعة وكما تعلمون جميعاً العمل بهاذا الوقت يعتبر مجهود كبير جداَ مما يعنى لا يستطيع احد ان يتفرغ للاعمال الخاص لديه وهذه ما هو حاصل مع الاستاذ ابو يوسف لذى عليناً جميعاً ان نتواصل في نفس الموضوع الى ان يتيسر الامر من قبل استاذنا العزيز من التفرغ لدينا وتجهيز قنبلة الذي سوفاً تجعل الحسابات لدينا تستمر في العطاء دون توقف وكما تعلمون قليل دام خير من كثير منقطع وهذه ما هو يسعى الي الاستاذ ابو يوسف

ويسلام على الجميع دون استثناء احد والله يوفقكم بالخير جميعاً وكل الذي ارجو منكم هو الدعاء الصادق في كل وقت بتوفيق الى الاخ الغالى علينا والذي جمعناً معه بالخير دوم الاستاذ ابويوسف

الساعة الآن 02:33 AM