اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تحليل الذهب مقابل الدولار بالشارت و متابعة مستمرة (XAU/USD (GOLD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=23426)

remonha2007 12-04-2013 08:44 PM

رد: تحليل الذهب مقابل الدولار بالشارت و متابعة مستمرة (XAU/USD (GOLD

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammad Rashid (المشاركة 495407)
السلام عليكم

إخواني الكرام أنا والله مدايق كتيييير على ألي بيحصل مع أخي نيرو ولكن أنا لمن أعطيت تحليلي الخاص الأسبوع الماضي نوهت فيه أنو الذهب سوف ينخفض وسوف يكمل إنخفاضه أيضا الشهر المقبل بإذن الله والله المستعان ...

أنا لا أقف مع أخي أبو بشار ولكن أخواني الكرام مش دايما بيكون التحليل شغال 100% وأنا اليوم إخواني لغيت كل تحليلاتي وبديت أبيع وأشتري حسب إتجاه الترند عشارت 5 دقايق

يريت تفهمنا الحتة الاخيرة ده وهي لغيت كل تحليلاتي وبديت أبيع وأشتري حسب إتجاه الترند عشارت 5 دقايق

remonha2007 12-04-2013 08:47 PM

هو ايه رايكم لو اشترينا دلوقتي بهدف 1510

أبو رامي 12-04-2013 08:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nero2005 (المشاركة 495390)
شركة cfd ماركت وحسابي انا عندي صفقة شراء من 1693.75 انا شاري 100 اونصة هي مش انا مديرة حسابي وبرصيدي 23535 والخسارة 18875 حتى الان الباقي 4600 تقربيا الهامش المستخدم 752 حتى الان الهامش المتاح 3800

انت شاري من منطقة بعيدة جدا
لكن مش مهم
لكن انت عندك رافعة كام؟ إزاي 100 اونصة والهامش المستخدم 752 فقط؟
هل الشركة ماركت ميكر؟ لم اسمع بها من قبل
لكن سأعطيك الحل ان شاء الله
ضع أمر معلق بيع عند 1490 بمقدار 50 اونصة
الآن حسابك يستحمل حتي 1400 تقريبا
لو وصل قريبا منها يبقي لابد أن تدعم الحساب بمبلغ إضافي مثلا 3000 دولار
وتفك الهيدج عند 1400
وتضع امر معلق بيع 50 اونصة عند 1380 وتقفل الهيدج عند 1300 وانا أعتقد إنه لن يصل هناك مطلقا ولكن في اسوأ الحالات
الآن في حالة صعوده بعد فتح الهيدج من 1490 يبقي تنتظر حتي يصعد السعر الي 1760 وتقفل جميع العقود بلا خسارة إن شاء الله
لكن ممكن الموضوع يطول 4 شهور او أكثر

ولو فيه اي شخص عنده راي آخر ممكن يشاركنا

nero2005 12-04-2013 10:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو رامي (المشاركة 495418)
انت شاري من منطقة بعيدة جدا

لكن مش مهم
لكن انت عندك رافعة كام؟ إزاي 100 اونصة والهامش المستخدم 752 فقط؟
هل الشركة ماركت ميكر؟ لم اسمع بها من قبل
لكن سأعطيك الحل ان شاء الله
ضع أمر معلق بيع عند 1490 بمقدار 50 اونصة
الآن حسابك يستحمل حتي 1400 تقريبا
لو وصل قريبا منها يبقي لابد أن تدعم الحساب بمبلغ إضافي مثلا 3000 دولار
وتفك الهيدج عند 1400
وتضع امر معلق بيع 50 اونصة عند 1380 وتقفل الهيدج عند 1300 وانا أعتقد إنه لن يصل هناك مطلقا ولكن في اسوأ الحالات
الآن في حالة صعوده بعد فتح الهيدج من 1490 يبقي تنتظر حتي يصعد السعر الي 1760 وتقفل جميع العقود بلا خسارة إن شاء الله
لكن ممكن الموضوع يطول 4 شهور او أكثر

ولو فيه اي شخص عنده راي آخر ممكن يشاركنا

ما اظن يتحمل ابدا هو بتحمل اخر شي لا 1470 بالكثير وبصفر الحساب ما راح اقدر فتح صفقة

nero2005 12-04-2013 10:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار (المشاركة 495392)

اخ نيرو نصيحة لوجه الله اغلب الشركات هذه التي تدير حسابات شركات نصب في نصب ويدعون الخبرة
ولا يملكونها , ولو ادرت حسابك بنفسك وتابعت مع بيقة الاخوة معنا هنا بادارة راس مال محترمة واستوب
اعتقد سيكون وضعك جيد افضل من هؤولاء المشعوذين , ما هذه الشركة التي تترك حساب بمئات النقاط بدون ستوب ..
لا يملكون ألف باء الادارة المالية ..
الذهب كما اشرت لك بالتحليل اذا اغلق شمعة اسبوعي اسفل 1525 لن يكون جيد لصعود والله اعلى واعلم ..

وحالياً اعتقد الحركة شبه انتهت وسنتابع الاسبوع القادم وانا شخصياً جاهز لاي مساعدة ..

شكرا الك بس كيف ممكن تساعدني لم افهم والله تعبت ضاع مالي وكل تعبي بلحظة حاسس تجني جلطة قلبية

أبو رامي 12-04-2013 10:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nero2005 (المشاركة 495453)
ما اظن يتحمل ابدا هو بتحمل اخر شي لا 1470 بالكثير وبصفر الحساب ما راح اقدر فتح صفقة

يا عزيزي لما تفتح نصف هيدج يتحمل حتي 1400 تقريبا
فيه ايه مش مفهوم في الموضوع؟
لو السعر نزل عن 1450 ممكن تدعم الحساب بمبلغ 2000 دولار وانت تضمن عدم خسارة دولار واحد من راس مالك
كان المفروض عملية الهيدج دي تمت من بدري
لكن لا أعرف كيف أن مديرة حسابك تركت حسابك هكذا بدون أي تدبير إحتياطي
إذا كانت الشركة ماركت ميكر يبقي هي بتستفاد من ان حسابك يخسر سامحها الله

انا شرحت لك الطريقة المثلي للحفاظ علي راس مالك من الضياع وبدون خسارة دولار واحد ان شاء الله
ولو صبرت حتي صعد السعر 1780 يكون عندك أرباح 2000 دولار
أرجو أنك تكون فهمت الشرح
ولو عندك سؤال أنا تحت أمرك

أبو رامي 12-04-2013 10:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nero2005 (المشاركة 495454)
شكرا الك بس كيف ممكن تساعدني لم افهم والله تعبت ضاع مالي وكل تعبي بلحظة حاسس تجني جلطة قلبية

يا أخي لا تتعب أعصابك
لن تخسر دولار واحد إن شاء الله
أنا أضمن لك إنك لن تخسر دولار واحد
فقط إعمل مثل ما قلت لك

أبو رامي 12-04-2013 10:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nero2005 (المشاركة 495454)

بيع 50 اونصة من 1490 بسرعة

hussien86 12-04-2013 11:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو رامي (المشاركة 495456)
يا عزيزي لما تفتح نصف هيدج يتحمل حتي 1400 تقريبا
فيه ايه مش مفهوم في الموضوع؟
لو السعر نزل عن 1450 ممكن تدعم الحساب بمبلغ 2000 دولار وانت تضمن عدم خسارة دولار واحد من راس مالك
كان المفروض عملية الهيدج دي تمت من بدري
لكن لا أعرف كيف أن مديرة حسابك تركت حسابك هكذا بدون أي تدبير إحتياطي
إذا كانت الشركة ماركت ميكر يبقي هي بتستفاد من ان حسابك يخسر سامحها الله

انا شرحت لك الطريقة المثلي للحفاظ علي راس مالك من الضياع وبدون خسارة دولار واحد ان شاء الله
ولو صبرت حتي صعد السعر 1780 يكون عندك أرباح 2000 دولار
أرجو أنك تكون فهمت الشرح
ولو عندك سؤال أنا تحت أمرك

يااخي يدعم الحساب بشو ؟؟ لا تدعم الحساب بأي فلس يااخ نيرو هيا هادي شركة اسااسا !!! ..انا دخلت موقعهم قسما بالله شي بيسد النفس عن الفوركس لا موقع زي الخلق ولا تراخيص حتي من جمهورية الموز:mad: .. وبعدين دورت وبعكشت بالنت قصص اشكال الوان عنهم وكلهم بنات وحده اسمها افنان ومره واحد تطلعله ريما ومره شيرين ويبدو انهم وقحين من كلام الناس اللي حكت عنهم :mad::mad::mad:... اقسم بالله مقهور اكثر منك مااعرف شو اقلك الله يفك زنقتك وتعدي علي خير ..اللي عنده رأي يارريت يشاركنا لانه السوق اغلق في بعض الشركات الان

أبو رامي 12-04-2013 11:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 (المشاركة 495474)

يااخي يدعم الحساب بشو ؟؟ لا تدعم الحساب بأي فلس يااخ نيرو هيا هادي شركة اسااسا !!! ..انا دخلت موقعهم قسما بالله شي بيسد النفس عن الفوركس لا موقع زي الخلق ولا تراخيص حتي من جمهورية الموز:mad: .. وبعدين دورت وبعكشت بالنت قصص اشكال الوان عنهم وكلهم بنات وحده اسمها افنان ومره واحد تطلعله ريما ويبدو انهم وقحين من كلام الناس اللي حكت عنهم :mad::mad::mad:... اقسم بالله مقهور اكثر منك مااعرف شو اقلك الله يفك زنقتك وتعدي علي خير ..اللي عنده رأي يارريت يشاركنا لانه السوق اغلق في بعض الشركات الان

انا برضه توقعت أن الشركة دي نص كم
لأني بحثت عنها في شركات اي سي ان ولم أجدها
إذن هي شركة ماركت ميكر نصابة
كيف يضع شخص مبلغ ضخم مثل هذا في شركة ماركت ميكر؟؟
المهم لا يوجد أمام اخونا سوي خياران
الخيار الأول يترك الحساب كما هو ويمكن السعر لا يصل 1470 ابدا وينتظر حتي يخرج بسعر الدخول بدون خسارة ويسحب امواله فورا من هذه الشركة
الخيار الثاني يفتح هيدج بيع 50 اونصة وده بيخلي الحساب يستحمل حتي تقريبا مستوي 1400
ولكن عليه إذا صعد السعر قبل 1400 ان ينتظر حتي مستوي 1760 تقريبا لكي يخرج بكامل راس ماله
هذا هو رايي
ولو فيه شخص عنده فكرة اخري ممكن يساعد بيها اخونا

الساعة الآن 05:21 AM