اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32328)

aljadani 14-06-2013 12:15 PM

رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 523824)

مرحب ساري الليل
مرحب أبو اليازي
هي هي نفس فكرة أستراتيجية د/ فؤاد
مفيش أي تغيير غير اننا هندخل على اي فسفوسة شمعه تغلق فوق او تحت الخط او المستوى
وبغض النظر عن وجود اي صفقات اخرى مفعله
وده عشان نحاول نخرج من التذبذب العنيف بدون خسائر ويمكن بمكسب كمان
الموضوع بسيط ومش محتاج شرح ولا شارتات
هي نفس الأستراتيجيه الي من أول الموضوع شغالين فيها
فقط انا اقترحت عدم ترك اي فرصه والدخول في جميع الشموع التي تغلق فوق او تحت الخط

ساري الليل أبو اليازي

الله يعطيك العافيه ياغالي

وهل اي عمليه تجيب الهدف او الاستوب ارجع اضع مكانها امر معلق من جديد على الشارت

fuad 14-06-2013 12:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة opera (المشاركة 523756)
تفضل اخى هو مؤشر و ليس اكسبيرت

حبيبي قلبي يا اوبرا ، مشكور اخي

Mohamed_tarek 14-06-2013 12:20 PM

انا ركبت الرينكو عندي وفعلت الاكسبريت
السؤال الان هو المفروض ان الاكسبريت بيفتح صفقة بشكل اتوميك في حال اغلاق السعر اعلي او اقل من الخطوط السعؤرية ط
يعني النهاردة اليورو دولار
المستويات الهامة 1.33
1.3325
1.3375 لو السعر اغلق اعلي اي مستوي يبقي صفقة شراء ولو السعر اغلق اسفل اي مستوي تبقي الصفقة بيع هل هذا صحيح ؟
[IMG]http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1371201565.png[/IMG]

Mohamed_tarek 14-06-2013 12:21 PM

ممكن اعدادت الاكسبريت

fuad 14-06-2013 12:27 PM

اخواني الاعضاء ،، سأبدا بأختبار جميع الاهداف والاستوبات لمعظم الازواج الرئيسيه ليوم امس وسأرفقها هنا ،وسنعمل مقارنه خفيفه بين جميع الاهداف والاستوب ...انتظرونا .

naitsi 14-06-2013 12:40 PM

هاقد عدة لشارت الباوند دولار اخطر ايام التذبذب عنفا والان قد خرجنا بارباح رائعة وإن قلتم انني لم احسبها جيدا سأقوم برميكم بالرصاص جميعا هههه
يتم الذخول بعد كسر خط ببوكس الهذف 30 نقطة يعني 2 بوكسات فوق الخط السطوب 25 نقطة لاكن هو فقط كترميز يعني ليس إن وصل ل 25 يتم إلغاء الصفقات لا لا بل فقط كترميز لما يهبط السعر ل 25 نقطة نقوم بإعادة حساب طريقة الذخول عبر الخطوط متلا في الصورة الصفقة رقم 4 ذخلناها لانه قد تم الوصول لسطوب 25 نقطة كترميز وقمنا بإعادة طريقة الذخول ولما كسر للاسفل ذخلنا بيع ولما صعد ب 25 نقطة قمنا بإعادة الحسابات الذخول ولما كسر ذخلنا في الصفقة وهاكذا الطريقة حققت ارباح خياليه لانها تعتمد علا الهيدج لاكن يجب ان ابحت عن سيناريوا ان السعر بعدما قمنا بفتح عدة صفقات شراء نزل للاسفل بنقاط كتيرة علا العموم إن كانت هاذه هي الطريقة التي قلت يا ابو يوسف فهي رائعة لاكن سنحتاج لرأس المال لتحمل كترت الصفقات ففي التذبذب قد تصل ل 10 صفقات علا الاكتر

naitsi 14-06-2013 12:45 PM

للإشارة فالصفقة 10 جابت هذفها ب 30 نقطة هههه الطريقة حلوة إن كانت كما حسبتها اتمنى أن لا تقولو ا مرة اخرى لم تحسبها جيدا ههههه فالرصاص ينتظركم

Mohamed_tarek 14-06-2013 01:22 PM

هو المقصود اغلاق الشمعة اعلي الخط او اسفلة ام مجرد
ان تلامس المستويات ندخل الصفقات ؟؟

TREND_SEEKER 14-06-2013 01:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 523845)
لا انا عندي كانت في التجربة الاولى 30 صفقة وفي التانية 29 صفقة وفي التالتة 25 صفقة لاكن إن قمت انت بحسابها علا طريقة الهيدج فقد تكون اكتر من 100 صفقة انا قمت بحسابها بالطريقة العادية التي اعرفها لاكن الملاحظ في هاذه الدراسة ان طريقة سطوب 25 نقطة رائعة جدا وقد إقتصدنا نقاط كتيرة وقلت الخسائرة مقارنة مع سطوب 30 نقطة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 523843)
آه نعم الان فهمت قل فقط الهيدج المهدج ههههه نعم هاذه الطريقة قد تخرجنا بدون خسائر في الغالب على التعادل أو خسائر طفيفة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 523841)
آه يعني اللي يهمنا هو الذخول في صفقة بعد بوكس 5 نقاط الهذف يكون 30 نقطة ولا نعطي اهمية لسطوب لو سعد وخترق ببكوس رتاني نفتح صفقة لو نزل وخترق اسفل ببوكس نذخل صفقة هاكذا سنكون نعمل بطريقة الهيدج سيتكون هناك جيوش من الصفقات ههههه وكيف سيتم فكها في الاخر لانه لابد من وضع السطوب ! لو سمحت ممكن شرح في الشارت ولو فقط بالترميز لفهم الفكرة :)

أعتذر منك أخي
لم افهم ألمقصود
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري الليل (المشاركة 523847)
الله يعطيك العافيه ياغالي

وهل اي عمليه تجيب الهدف او الاستوب ارجع اضع مكانها امر معلق من جديد على الشارت

لا أعرف أخي عن اي شئ تتحدث
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 523855)
هاقد عدة لشارت الباوند دولار اخطر ايام التذبذب عنفا والان قد خرجنا بارباح رائعة وإن قلتم انني لم احسبها جيدا سأقوم برميكم بالرصاص جميعا هههه
يتم الذخول بعد كسر خط ببوكس الهذف 30 نقطة يعني 2 بوكسات فوق الخط السطوب 25 نقطة لاكن هو فقط كترميز يعني ليس إن وصل ل 25 يتم إلغاء الصفقات لا لا بل فقط كترميز لما يهبط السعر ل 25 نقطة نقوم بإعادة حساب طريقة الذخول عبر الخطوط متلا في الصورة الصفقة رقم 4 ذخلناها لانه قد تم الوصول لسطوب 25 نقطة كترميز وقمنا بإعادة طريقة الذخول ولما كسر للاسفل ذخلنا بيع ولما صعد ب 25 نقطة قمنا بإعادة الحسابات الذخول ولما كسر ذخلنا في الصفقة وهاكذا الطريقة حققت ارباح خياليه لانها تعتمد علا الهيدج لاكن يجب ان ابحت عن سيناريوا ان السعر بعدما قمنا بفتح عدة صفقات شراء نزل للاسفل بنقاط كتيرة علا العموم إن كانت هاذه هي الطريقة التي قلت يا ابو يوسف فهي رائعة لاكن سنحتاج لرأس المال لتحمل كترت الصفقات ففي التذبذب قد تصل ل 10 صفقات علا الاكتر

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 523856)
للإشارة فالصفقة 10 جابت هذفها ب 30 نقطة هههه الطريقة حلوة إن كانت كما حسبتها اتمنى أن لا تقولو ا مرة اخرى لم تحسبها جيدا ههههه فالرصاص ينتظركم

بالتوفيق أخي

abdosoltan 14-06-2013 01:37 PM

3 مرفق
السلام عليكم يابويوسف الفكره دي منغير حساب ولاتعقيد انا قولتلك عليه في ورشه الرينكو وانا شغال عليها وبكسب منها بس هي خطر شويه وانا منتظر اخلص من التجارب وانشرها في قهوة المعلم مرجني للخاسرين انا بجرب علي اصغر حسابات عشان ميحصلش ذي ما قولتلك التعوير في الوش مفيهاش معليش ومرفق بعض الصور

yacine 14-06-2013 01:39 PM

السلام عليكم
أنا أرى أن نفتح صفقتين متعاكستين فقط و ليس مع كل شمعة لأنه ممكن المارجن مابيكفي لأنوا في التذبذب ترى عند أي مستوى شمعة صاعدة شمعة هابطة و أحيانا بأكثر من 10 شمعات
و في الحقيقة السعر لازم يغادر المستوى الذي يكون فيه
يعني طريقتك هي هي ولكن صفقتين متعاكستين بس بهدف 30 و إستوب 25

إلى أبو يوسف

aljadani 14-06-2013 01:45 PM

اخوي ابو يوسف الله يرضى عليك شوفلي هذا الموضوع
في الصوره المرفقه تنفذ امرين شراء دون ان يرجع السعر ليفعل امر بيع
لان الامر المعلق الثاني قبل هذف الشراء الاول بخمس نقاط
وهذه الصوره المرفقه من الصفقات

http://store2.up-00.com/Apr13/lJ406716.jpg مركز تحميل الصور

fuad 14-06-2013 01:59 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

نبدأ في التحقيق في الهدف والاستوب لوس

الزوج : NZDUSD 12 JUN

الاستراتيجيه المطوره بالاعدادات التاليه (الهدف 25 - الاستوب لوس 30 ) :

12 صفقه ناجحه - 12 صفقه خاسره = -60 +70 (اسبريد) = -130 نقطه خاسره .

الاستراتيجيه الاصليه قبل التطوير بنفس الاعدادات السابقه (الهدف 25- الاستوب لوس 30 ) :

6 صفقات ناجحه - 5 صفقات خاسره = صفر نقطه + 33 (اسبريد) = -33 نقطه خاسره .

الاستراتيجيه المطوره بالاعدادات التاليه : ( 30 هدف - الاستوب لوس 25 ) :

12 صفقه ناجحه - 13 صفقه خاسره = +35 -75 (اسبريد) = -40 نقطه خاسره .

الاستراتيجيه الاصليه قبل التطوير بنفس الاعدادات السابقه ( 30 هدف - الاستوب لوس 25 ) :

6 صفقات ناجحه - 4 صفقات خاسره = +80 - 30 (اسبريد ) = +50 نقطه ربح صافي .

يتبع ...على زوج اخر لتقييم الاعدادت بشكل اوضح ....

naitsi 14-06-2013 02:02 PM

هاهي يا أبو يوسف شرح لطرق الذخول في الصورة

فقط لتذكير فصفقة رقم 4 بيع مازالت مفتوحة يعني يجب إيجاد وقت لإغلاقها لانه لو كانوا صفقات كتيرة سيتم الخروج بخسائر كتيرة هاذه الطريقة تسمى الهيدج فتح عقود بيع وتكون لذيك شراء في نفس الزوج

ابو اليازي 14-06-2013 02:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmednoooh (المشاركة 523817)
بدون زعل شباب و اتحملوا كلامى كأخ ,,, بعد اذن اخونا ابو يوسف انتوا دائما تأتون فى اخر كل مرحلة من الموضوع تسألوا اية اللى حصل فى اخر الصفحات و مكسلين تقرأوا الصفحات اللى فاتت بقليل من التركيز , انا ايضا كان عندى ظروف امس فاتنى حوالى 15-20 صفحة لما استقيظت صباحا قرأتهم جيدا ,
و مع ذلك سوف اقلل عليكم قرأءة الصفحات ( اذهبوا الى صفحة 125 ) و اقرأوا الصفحة و رد ابو يوسف جيدااا و شكرا لكم

ارجوا الا احد يزعل منى

مافيه زعل و لاشيء
بس أنا دخلت الموضوع و كان واصل للصفحة 80 تقريبا
و الله شاهد باني قرات الموضوع من 1 إلى 80
و قبل لا أضم صوتي للأخ قرات و حاول أطبق على الديمو
لكن كنت غير متأكد من تطبيقي لكلام الأخ ابو يوسف
فحبيت التأكد بالتوضيح أنا لم اطلب ملخص للصفحات السابقة
لكن مجرد توضيح و إذا هالشيء راح يعيق تقدم الاستراتيجية
فأتمنى بتجاهل أي استفسار بالأخص لي فمصلحة الإخوان
و تطوير الاستراتيجية اهم و أولى
تقبل ودي و احترامي لك و لكل من يخصص وقته لمساعدة الغير

Ahmed Nagieb 14-06-2013 02:12 PM

د/فؤاد نصيحة لوجه الله متعملش باك تيست يدوي على اي حاجه فيها الاستوب اكبر من الهدف حتي لا تضيع من وقتك بدون جدوى
موفق ان شاء الله

fuad 14-06-2013 02:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Nagieb (المشاركة 523889)
د/فؤاد نصيحة لوجه الله متعملش باك تيست يدوي على اي حاجه فيها الاستوب اكبر من الهدف حتي لا تضيع من وقتك بدون جدوى
موفق ان شاء الله

نعم اخي احمد ، سأستبعد الاستوب لوس الكبير من الان وصاعدا ،لانه خاسر .

سأركز على هذه الاعدادات فقط :

الهدف 30 - الاستوب لوس 25 للطريقه المطوره والطريقه الاصليه ...تحياتي يا عزيزي على النصيحه :)

ابو اليازي 14-06-2013 02:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 523824)

مرحب ساري الليل
مرحب أبو اليازي
هي هي نفس فكرة أستراتيجية د/ فؤاد
مفيش أي تغيير غير اننا هندخل على اي فسفوسة شمعه تغلق فوق او تحت الخط او المستوى
وبغض النظر عن وجود اي صفقات اخرى مفعله
وده عشان نحاول نخرج من التذبذب العنيف بدون خسائر ويمكن بمكسب كمان
الموضوع بسيط ومش محتاج شرح ولا شارتات
هي نفس الأستراتيجيه الي من أول الموضوع شغالين فيها
فقط انا اقترحت عدم ترك اي فرصه والدخول في جميع الشموع التي تغلق فوق او تحت الخط

ساري الليل أبو اليازي

اشكر لك حلمك و صبرك و شرحك و توضيحك الطيب

naitsi 14-06-2013 02:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Nagieb (المشاركة 523889)
موفق ان شاء الله

معليش ان يعمل مناورة علا طائرة الميغ هذف 20 ستوب 30 فأنا البارحة ربحت منها 50 % من الحساب ^^
نحن بحاجة لمقارنة جميع النتائج مع بعضها
ونرى أيهما انسب لذخول انا اليوم بدئت أطبق هذف 20 وسطوب 25

البدوي 14-06-2013 02:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 523878)
بسم الله الرحمن الرحيم

نبدأ في التحقيق في الهدف والاستوب لوس

الزوج : NZDUSD 12 JUN

الاستراتيجيه المطوره بالاعدادات التاليه (الهدف 25 - الاستوب لوس 30 ) :

12 صفقه ناجحه - 12 صفقه خاسره = -60 +70 (اسبريد) = -130 نقطه خاسره .

الاستراتيجيه الاصليه قبل التطوير بنفس الاعدادات السابقه (الهدف 25- الاستوب لوس 30 ) :

6 صفقات ناجحه - 5 صفقات خاسره = صفر نقطه + 33 (اسبريد) = -33 نقطه خاسره .

الاستراتيجيه المطوره بالاعدادات التاليه : ( 30 هدف - الاستوب لوس 25 ) :

12 صفقه ناجحه - 13 صفقه خاسره = +35 -75 (اسبريد) = -40 نقطه خاسره .

الاستراتيجيه الاصليه قبل التطوير بنفس الاعدادات السابقه ( 30 هدف - الاستوب لوس 25 ) :

6 صفقات ناجحه - 4 صفقات خاسره = +80 - 30 (اسبريد ) = +50 نقطه ربح صافي .

يتبع ...على زوج اخر لتقييم الاعدادت بشكل اوضح ....

اخوي فؤاد .. لو السر في الباكتست ما احد خسر.. كان كلنا ربحانين

الباكتست .. لا فائده ترجى منه .. لسببين:

1 - الاسباب (اخبار ، استوب لوز ، تيك بروفت ) التي ادت لحركة السعر في الباكتست (في الماضي) ، غيرها التي تحدث في الحقيقي (مستقبلا )
2 - نقطة الدخول في الباكتست محدده وواضحة ..وفي الحقيقي لا انا ولا انت ولا الاكسبيرت نقدر نحدد نقطة الدخول ( حركة سريعه للسعر - اسبريد - تعليق - بطئ - ظروف بروكر ..)

Ahmed Nagieb 14-06-2013 02:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 523899)
معليش ان يعمل مناورة علا طائرة الميغ هذف 20 ستوب 30 فأنا البارحة ربحت منها 50 % من الحساب ^^
نحن بحاجة لمقارنة جميع النتائج مع بعضها
ونرى أيهما انسب لذخول انا اليوم بدئت أطبق هذف 20 وسطوب 25

حبيبي صدقني اي ارباح تأتي وهدفها اصغر من استوبها لن تدوم
لا اريد ان اقول يجب ان يكون الهدف ضعف الاستوب
لا تضيع وقتك وجهدك في مثل هذه المقارنات وبالتوفيق حبيبي

أمير سعيد 14-06-2013 02:37 PM

تذكير بقرائة سورة الكهف يوم الجمعه
http://www.suae.ae/bb/quran/18.html
في صفحة واحدة
وقال عليه الصلاة والسلام :
( من قرأ سورة ( الكهف ) في يوم الجمعة أضاء له من النور ما بين الجمعتين )
[ صححه الألبانيٍ]

naitsi 14-06-2013 02:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 523901)

1 - الاسباب (اخبار ، استوب لوز ، تيك بروفت ) التي ادت لحركة السعر في الباكتست (في الماضي) ، غيرها التي تحدث في الحقيقي (مستقبلا )
2 - نقطة الدخول في الباكتست محدده وواضحة ..وفي الحقيقي لا انا ولا انت ولا الاكسبيرت نقدر نحدد نقطة الدخول ( حركة سريعه للسعر - اسبريد - تعليق - بطئ - ظروف بروكر ..)

لا أتفق معك في هاذا يا حبيبي البدوي فالباكتست اليديوي هو تابت جدا وأحسن من الباكتست العادي وفي التجارة الحقيقية لاتوجد مشاكل بالعكس فنحن نقوم بتعليق اوامر والسبريد تابث ولا يوجد بطئ ولا اي شيء ففي مصلحتنا الباكتست اليدوي لمعرفة أخطاء الدخول والخروج ورأيت النتائج ومقارنتها

naitsi 14-06-2013 02:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Nagieb (المشاركة 523904)

حبيبي صدقني اي ارباح تأتي وهدفها اصغر من استوبها لن تدوم
لا اريد ان اقول يجب ان يكون الهدف ضعف الاستوب
لا تضيع وقتك وجهدك في مثل هذه المقارنات وبالتوفيق حبيبي

إن قمت بالعمل بزوج واحد فلن تدوم اما العمل بعدة ازواج فالارباح تكون اكتر من الخسائر ويمكنك حسابتها فأنا قمت بحساب كل أسبوع وأجد الارباح اكتر من الخسائر وهاذا مايهم في اي إستراتيجية الارباح اكتر من الخسائر

fuad 14-06-2013 02:40 PM

اقتباس:

اهلا اخوي بدوي ، اتفق معك اخي الواقع غير الباكتسيت (صعود مفاجئ ، خبر ...الخ)،، ولاكن ما باليد حيله ، نريد ان نعتمد احدى الفكر اما الفكره الاصليه او المطوره ... (الفكره الاصليه تم تعديل الهدف الى 30 والستوب لوس جعلناه 25 ) وكانت النتائج حلوه ...تابع لتشوف ولو "النتائج تقريبيه" وليس 100 % ع الباكتيست..تحياتي يا غالي

fuad 14-06-2013 02:47 PM

نتابع ايضا على زوج ال NZDUSD 11JUN

الاستراتيجيه المطوره (سنكتفي الان فقط بالاعدادات التاليه : الهدف 30 - الاستوب لوس 25 ) :

17 صفقه ناجحه - 19 صفقه خاسره = +35 - 108 (اسبريد ) = -73 نقطه خاسره .

الاستراتيجيه الاصليه قبل التطوير (الهدف 30 - الاستوب لوس 25 ) :

6 صفقات ناجحه - 5 صفقات خاسره = +55 - 33 (اسبريد) = +22 نقطه ربح صافي .

الى الان الطريقه الاصليه حلوه مع تعديل الهدف الى 30 وتقليل الاستوب لوس الى 25 (طبعا يا اخوتي انا الان اجرب على الايام الاكثر تذبذبا وليس الايام العاديه ،فلو خرجنا من هذه الايام بدون خسائر ممتاز جدا ....

naitsi 14-06-2013 02:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 523916)
اهلا اخوي بدوي ، اتفق معك اخي الواقع غير الباكتسيت (صعود مفاجئ ، خبر ...الخ)،، ولاكن ما باليد حيله ، نريد ان نعتمد احدى الفكر اما الفكره الاصليه او المطوره ... (الفكره الاصليه تم تعديل الهدف الى 30 والستوب لوس جعلناه 25 ) وكانت النتائج حلوه ...تابع لتشوف ولو "النتائج تقريبيه" وليس 100 % ع الباكتيست..تحياتي يا غالي

وإن كان صعود مفاجئ يا اخي فؤاد هههه انا احب الصعود المفاجئ ولو كان ب 100 نقطة في الثانية لاني اقوم بتعليق 3 أوامر من كل زوج فإن طار فسيقوم بتفعيل 3 اوامر يعني لاتوجد مشكل لا في الاخبار ولا في البروكر إن كانت المنصة بطيئة لان العمل يكون بتعليق الاوامر غير تعليق الاوامر فلن تجدي الطريقة نفعا

fuad 14-06-2013 03:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 523922)
وإن كان صعود مفاجئ يا اخي فؤاد هههه انا احب الصعود المفاجئ ولو كان ب 100 نقطة في الثانية لاني اقوم بتعليق 3 أوامر من كل زوج فإن طار فسيقوم بتفعيل 3 اوامر يعني لاتوجد مشكل لا في الاخبار ولا في البروكر إن كانت المنصة بطيئة لان العمل يكون بتعليق الاوامر غير تعليق الاوامر فلن تجدي الطريقة نفعا

حبيبي "رئيس المخابرات" لدينا تعديل مهم على الاستراتيجيه الاصليه وهو الهدف ،، الهدف ظلمناه سابقا ، وظلمنا انفسنا بالاستوب لوس ال 30 الى 35 احيانا (على فكره انت كنت من المعارضين بأن نجعل الاستوب لوس 30 على ما اظن ) ...سنجرب التعديل الاخير على الطريقه الاصليه (لاننسى ايضا فضل اخونا ابو يوسف ان الهمنا الى هذا التعديل ) سأبحث الان عن اشد الايام تذبذبا واجرب التعديل عليه ، ولنرى ماذا سيحدث ...تحياتي

البدوي 14-06-2013 03:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 523916)

اخوي فؤاد .. اصل الفكره ( الاستراتيجية ) كما قراتها في الزمان .. كانت تقوم على :
- على ما اذكر صاحب الفكره ( والله اعلم ) كويتي وسماها استراتجية محطات .. وكانت البدايه وضع خط كل 20 نقطة
- ثم طورت واصبح الخط على بعد 25 نقطة ( تقليل ) التذبذب ..
- ثم قمت انت باضافة 5 نقاط فوق الخط
- ثم حددنا ازواج الين لا ندحل فيها
- والان نناقش في زياده الهدف وتخفيض الاستوب
- والله اعلم غدا الى اين نصل ..

اهم شي في الفكره هو ان السعر اذا اراد ان يهبط لا يمنعه لا خط ولا اغلاق شمعة (ايضا في الصعود)

ما يجب والله اعلم ان نبحث فيه في هذه الاستراتيجية وفي اي استراتيجية اخرى ( كما قالها عضو سابق - احمد نجيب ) ان يكون الاستوب لوز قليل والهدف كبير .

naitsi 14-06-2013 03:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 523926)
حبيبي "رئيس المخابرات" لدينا تعديل مهم على الاستراتيجيه الاصليه وهو الهدف ،، الهدف ظلمناه سابقا ، وظلمنا انفسنا بالاستوب لوس ال 30 الى 35 احيانا (على فكره انت كنت من المعارضين بأن نجعل الاستوب لوس 30 على ما اظن ) ...سنجرب التعديل الاخير على الطريقه الاصليه (لاننسى ايضا فضل اخونا ابو يوسف ان الهمنا الى هذا التعديل ) سأبحث الان عن اشد الايام تذبذبا واجرب التعديل عليه ، ولنرى ماذا سيحدث ...تحياتي

نعم أنا إن شاء الله إبتدائا من الاسبوع القادم سأجرب طريقة هذف 20 وسطوب 25 رغم ان السطوب اكبر من الهذف لاكن المهم انه قليل وأتمنى من احد الإخوة تجربة طريقة هذف 30 وسطوب 25 بالأسلوب العادي وبدون هذج يعني عند إختراق خط ب 5 نقاط يتم الذخول شراء الهذف 30 نقطة ويتم وضع السطوب 25 نقطة وفي اي إختراق للخط ب 5 نقاط يتم الذخول في عقد لانها هي ايضا طريقة مربحة وهاذه مقارنة الطرق التلاتة علا اليورو دولار بالامس

tick = 20+20+20+20+20 = 17*5 = 85
stop = 25+25+25 = 28*3 = 84

----------------------------------
tick = 20+20+20+20+20 = 17*5 = 85
stop = 30+30 = 30*2 = 60

----------------------------------
tick = 30+30+30+30 = 4*27 = 108
stop = 25+25+25 = 3*28 = 84

forex 2012 14-06-2013 03:18 PM

اقتباس:

انت كدا جبت المفيد يا بدوى

واحب اضيف كمان على هذا الكلام ان تجربة اى اكسبرت ديمو تختلف تماما عن الحقيقى

fuad 14-06-2013 03:23 PM

نتابع 8 MAY NZDUSD تذبذب مدمر :

الاستراتيجيه بالتعديل التالي (لعيون رئيس المخابرات ) : (25 استوب لوس - هدف 20 ) :

8 صفقات ناجحه - 3 صفقات خاسره = +85 -33 = +52 نقطه ربح صافي .

الاستراتيجيه بالتعديل الاتي : ( 25 استوب لوس - هدف 30 ) :

4 صفقات ناجحه- 4 صفقات خاسره = +20 - 24 ( اسبريد) = - 4 نقطه خاسره .

naitsi 14-06-2013 03:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 523933)
نتابع 8 MAY NZDUSD تذبذب مدمر :

الاستراتيجيه بالتعديل التالي (لعيون رئيس المخابرات ) : (25 استوب لوس - هدف 20 ) :

8 صفقات ناجحه - 3 صفقات خاسره = +85 -33 = +52 نقطه ربح صافي .

الاستراتيجيه بالتعديل الاتي : ( 25 استوب لوس - هدف 30 ) :

4 صفقات ناجحه- 4 صفقات خاسره = +20 - 24 ( اسبريد) = - 4 نقطه خاسره .

نتائج جيدة والله إن طريقة هذف 20 وسطوب 25 وطريقة هذف 30 وسطوب 25 هي الانسب للإستراتيجية ويجب ان يكون تحدي بينهما ونرى في الاخير من ستفوز على الاخرى يا الله شباب نريد تقسيم الجنود لكتيبتين كتيبة تركب في طائرات F16
(20 هذف 25 سطوب)
وكتيبة تركب في طائرات الشبح ( 30 هذف 25 سطوب )
ونرى من ستتفوق على الاخرى في المناورات

fuad 14-06-2013 03:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 523927)

اخوي فؤاد .. اصل الفكره ( الاستراتيجية ) كما قراتها في الزمان .. كانت تقوم على :
- على ما اذكر صاحب الفكره ( والله اعلم ) كويتي وسماها استراتجية محطات .. وكانت البدايه وضع خط كل 20 نقطة
- ثم طورت واصبح الخط على بعد 25 نقطة ( تقليل ) التذبذب ..
- ثم قمت انت باضافة 5 نقاط فوق الخط
- ثم حددنا ازواج الين لا ندحل فيها
- والان نناقش في زياده الهدف وتخفيض الاستوب

اهم شي في الفكره هو ان السعر اذا اراد ان يهبط لا يمنعه لا خط ولا اغلاق شمعة (ايضا في الصعود)

ما يجب والله اعلم ان نبحث فيه في هذه الاستراتيجية وفي اي استراتيجية اخرى ( كما قالها عضو سابق - احمد نجيب ) ان يكون الاستوب لوز قليل والهدف كبير .

"والان نناقش في زياده الهدف وتخفيض الاستوب
ما يجب والله اعلم ان نبحث فيه في هذه الاستراتيجية وفي اي استراتيجية اخرى ( كما قالها عضو سابق - احمد نجيب ) ان يكون الاستوب لوز قليل والهدف كبير ."

اخي بدوي لم افهم ماذا تقصد بالضبط !!! نحن الان نجرب الاهداف والاستوب لوس ،، زدنا الهدف وقللنا الاستوب لوس ، واعتقد انها خطوه ايجابيه ..اذا عندك اقتراح تفضل نسمعه ؟! تحياتي

fuad 14-06-2013 03:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 523938)
نتائج جيدة والله إن طريقة هذف 20 وسطوب 25 وطريقة هذف 30 وسطوب 25 هي الانسب للإستراتيجية ويجب ان يكون تحدي بينهما ونرى في الاخير من ستفوز على الاخرى يا الله شباب نريد تقسيم الجنود لكتيبتين كتيبة تركب في طائرات F16
(20 هذف 25 سطوب)
وكتيبة تركب في طائرات الشبح ( 30 هذف 25 سطوب )
ونرى من ستتفوق على الاخرى في المناورات

حبيب قلبي ، يعجبني تفكيرك بجد ،، اصبح لدينا خيارين على ما اظن وهو اما الهدف 25 او 30 ،، الاستوب لوس اتفقنا انه يكون ثابت 25 ...

fuad 14-06-2013 04:01 PM

وينو حبيبنا كيرا ؟؟!!!!!!!!!

ahmednoooh 14-06-2013 04:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 523950)

حبيب قلبي ، يعجبني تفكيرك بجد ،، اصبح لدينا خيارين على ما اظن وهو اما الهدف 25 او 30 ،، الاستوب لوس اتفقنا انه يكون ثابت 25 ...

لطالما قررنا تكببر الهدف و جعلة مثلا 50 و الستوب 25
يبقى احنا كدة هنتاجر نصف كلاسيكى ’ او نصف اسكالبينج
ولذا هنحتاج امرين هامين
1- مناطق دخول قوية
2- الجملة الشهيرة اللى بتقول ( خليك مع الترند)
و دول لازمهم شوية تحليل و هو عكس السكالبينج تماما

fuad 14-06-2013 04:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmednoooh (المشاركة 523960)
ولذا هنحتاج امرين هامين
1- مناطق دخول قوية

لا يا مستشارنا ،، وصلنا الى 3 اهداف : وجاري التحقيق فيهم ، هدف 20 وهو مضمون جدا ، هدف 25 وهو جيد جدا ، وهدف 30 وهو جيد .. هذه هي الاهداف المعتمده حاليا وارى انها لن تتغير ،، نقاشنا الان هو حول الافضليه في الثلاث الاهداف ...قد نختار اوسطهم 25 .. اكتشاف الهدف المناسب يعتمد على التجارب وعلى الزوج ...

TREND_SEEKER 14-06-2013 04:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdosoltan (المشاركة 523870)
السلام عليكم يابويوسف الفكره دي منغير حساب ولاتعقيد انا قولتلك عليه في ورشه الرينكو وانا شغال عليها وبكسب منها بس هي خطر شويه وانا منتظر اخلص من التجارب وانشرها في قهوة المعلم مرجني للخاسرين انا بجرب علي اصغر حسابات عشان ميحصلش ذي ما قولتلك التعوير في الوش مفيهاش معليش ومرفق بعض الصور

بالتوفيق أخي
وارباح دائمه بإذن الله
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yacine (المشاركة 523871)
السلام عليكم
أنا أرى أن نفتح صفقتين متعاكستين فقط و ليس مع كل شمعة لأنه ممكن المارجن مابيكفي لأنوا في التذبذب ترى عند أي مستوى شمعة صاعدة شمعة هابطة و أحيانا بأكثر من 10 شمعات
و في الحقيقة السعر لازم يغادر المستوى الذي يكون فيه
يعني طريقتك هي هي ولكن صفقتين متعاكستين بس بهدف 30 و إستوب 25

إلى أبو يوسف

مرحب أخي نورت الورشه
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري الليل (المشاركة 523874)
اخوي ابو يوسف الله يرضى عليك شوفلي هذا الموضوع
في الصوره المرفقه تنفذ امرين شراء دون ان يرجع السعر ليفعل امر بيع
لان الامر المعلق الثاني قبل هذف الشراء الاول بخمس نقاط
وهذه الصوره المرفقه من الصفقات

http://store2.up-00.com/Apr13/lJ406716.jpg مركز تحميل الصور

لا أعرف ما هو الحل أخي
سامحني
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 523880)
هاهي يا أبو يوسف شرح لطرق الذخول في الصورة

فقط لتذكير فصفقة رقم 4 بيع مازالت مفتوحة يعني يجب إيجاد وقت لإغلاقها لانه لو كانوا صفقات كتيرة سيتم الخروج بخسائر كتيرة هاذه الطريقة تسمى الهيدج فتح عقود بيع وتكون لذيك شراء في نفس الزوج

تمام أخي الحبيب

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 523965)
لا يا مستشارنا ،، وصلنا الى 3 اهداف : وجاري التحقيق فيهم ، هدف 20 وهو مضمون جدا ، هدف 25 وهو جيد جدا ، وهدف 30 وهو جيد .. هذه هي الاهداف المعتمده حاليا وارى انها لن تتغير ،، نقاشنا الان هو حول الافضليه في الثلاث الاهداف ...قد نختار اوسطهم 25 .. اكتشاف الهدف المناسب يعتمد على التجارب وعلى الزوج ...

كده أفهم أننا أخدنا فكرة تكبير الهدف فقط
وتركنا فكرة الأقتراح الأساسيه؟
وهي فتح صفقه مع كل بوكس يغلق فوق او تحت المستوى ؟
هل أثبتت فشلها ؟
فلم ارى حد أختبرها صح غيرك
وكانت نتائجك أرباح في التذبذب
فما هو الجديد الآن وما توصلتم اليه ؟
لأنني ارى أن الأقتراح تم أستبعاده
فهل الفكره فشلت وعملت خسائر أم ماذا ؟

naitsi 14-06-2013 04:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmednoooh (المشاركة 523960)
ولذا هنحتاج امرين هامين
1- مناطق دخول قوية

لا لا يا حبيبي إن تم تجاوز 30 نقطة كهذف فستعتبر بداية النهاية للإستراتيجية الهذف يقتصر فقط حول 20 إلى 30 وهناك 2 طائرات F16 و الشبح فختر واحدة منها وبدئ بالتجريب لاننا نريد ان نرى من ستفوز علا لآخرى في الطاكتيك الحربي لأنهما قويتان ويصعب تفضيل الواحدة علا الاخرى إلى بالنتائج وطريقتنا يجب ان يتم إبعاد التحليل والترند وغيرها من الحزعبلات هناك فقط تعليق اوامر ذخول خروج هههه وفي اخر اليوم الارباح والغنائم تحياتي

الساعة الآن 01:07 AM