اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   هااام ... لمن يواجه مشكلة في الايداع عبر الكريديت مع شركة اف اكس دي دي (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=41735)

خدمة العملاء 30-09-2014 11:48 AM

رد: هااام ... لمن يواجه مشكلة في الايداع عبر الكريديت مع شركة اف اكس دي دي او الباري

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael0102003 (المشاركة 739897)
اعتقد كارت كاش فور يو البنك العربى الافريقى شغال

نعم اخي الفاضل يعمل

وايضا كارت توماس كوك من بنك CIB

ahmedelmassry 03-10-2014 09:21 PM

رد: هااام ... لمن يواجه مشكلة في الايداع عبر الكريديت مع شركة اف اكس دي دي او الباري

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء (المشاركة 740075)

نعم اخي الفاضل يعمل

وايضا كارت توماس كوك من بنك CIB

طيب هل الكارتين دول بيكون عليهم اسمى؟
عشان شركة FXCM بتشترط اسمى يكون عليهم !!
وهل يوجد احد جربها فى هذه الشركة من بعد ما بعض البنوك منعو التعامل مع شركات الفوركس؟

خدمة العملاء 03-10-2014 09:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedelmassry (المشاركة 741065)
طيب هل الكارتين دول بيكون عليهم اسمى؟
عشان شركة FXCM بتشترط اسمى يكون عليهم !!
وهل يوجد احد جربها فى هذه الشركة من بعد ما بعض البنوك منعو التعامل مع شركات الفوركس؟

الكروت المذكورة جربت بنجاح مع شركة اف اكس دي دي

وان شاء الله حد يفيدك من قام بايداع مع اف اكس سي ام

alabsy 15-10-2014 09:13 PM

السلام عليكم
اخي انا ربطت كارت الفيزا الخاص بي مع سكريل وعاوز اودع في شركة افاكس ديدي فلم استطيع يقول راجع البنك. راجعت البنك يقول ان البطاقة مشحونة وليس لدينا مانع من تحويل الاموال
وعندي بعض الاسئلة لو سمحت .
1 . هل استطيع الغاء حسابي من سكريل او بالاحرى الغاء ربط البطاقة معهم ؟.

2 . هل استطيع ان استخدم بطاقة الفيزا في السحب والايداع في حالة البطاقة مازالت مربوطة مع سكريل .؟

3 . كيف اعرف رصيدي في بنك سكريل ؟.

ولكم كل الشكر والتقدير

ahmed thrwat 16-10-2014 05:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alabsy (المشاركة 743278)
السلام عليكم
اخي انا ربطت كارت الفيزا الخاص بي مع سكريل وعاوز اودع في شركة افاكس ديدي فلم استطيع يقول راجع البنك. راجعت البنك يقول ان البطاقة مشحونة وليس لدينا مانع من تحويل الاموال
وعندي بعض الاسئلة لو سمحت .
1 . هل استطيع الغاء حسابي من سكريل او بالاحرى الغاء ربط البطاقة معهم ؟.

2 . هل استطيع ان استخدم بطاقة الفيزا في السحب والايداع في حالة البطاقة مازالت مربوطة مع سكريل .؟

3 . كيف اعرف رصيدي في بنك سكريل ؟.

ولكم كل الشكر والتقدير

من تعاملي مع سكريل انت مش بتربط الفيزا بحسابك انت فقط بتحتاج تفعل حساب سكريل بالفيزا او بحساب بنكي
اعتقد ممكن الغاء تفعيل الفيزا رغم مفيش اي خوف منهم من سحب فلوس الا بأمر منك ولو بافتراض سوء النيه فاهما معاهم رقم الفيزا الخاصة بيك والكود الشخصي ولكن اكد انهم محترمين جدا في تعاملتهم لا تقلق
سكريل ليس وسيط هو حساب بنكي يعني انت بتحول الفلوس من الفيزا الى سكريل ومن سكريل للشركة وما تتحدث هو باي بال هو بيكون وسيط مباشر بين الفيزا الخاصة بك والبائع بمعنى بيسحب الفلوس من فيزا مباشرة ويحولها للطرف الاخر وبيضمن لك حقك في حالات النصب والاحتيال
تقدر تسخدم بطاقتك في السحب والايداع كما تريد بدون اي مشاكل فربط الفيزا بحسابك ليس بمعني ان الفيزا اصبحت عليها قيود وانما انك حددت هذه الفيزا في الايداع بحسابك وليس اكثر
تعرف رصيد في سكريل ادخل على حسابك وشوف الرصيد بيكون مكتوب
التفعيل بسكريل ليس بالفيزا فقط بيحتاج ايضا اوراق اثبات شخصية حتى يرفع لك الليمت المحدد على الايداع بدون ارسال اثبات الشخصية الليمت على الايداع بيكون 330 دولار تقريبا

alabsy 16-10-2014 11:25 AM

اشكرك على ردك اللطيف . طيب اناشحنت الفيزا مرة اخرى ولم يظهر المبلغ الجديد كاضافة على الرصيد الاول اي بمعنى رصيدي في سكريل بقى كما هو ولم يزداد . هل افعل الفيزا لديهم مرة اخرى ام ماذا افعل .

ولكم مني اطيب التمنيات.

hamada1228 16-10-2014 03:54 PM

السلام عليكم اخي انا عندي بطاقة كريديت من البنك الاسلامي القطري هل استطيع الايداع من خلالها ام يجب علي فتح حساب سكريل ؟؟؟ في انتظار الجواب جزاك الله خيراً

خدمة العملاء 16-10-2014 04:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 743450)
السلام عليكم اخي انا عندي بطاقة كريديت من البنك الاسلامي القطري هل استطيع الايداع من خلالها ام يجب علي فتح حساب سكريل ؟؟؟ في انتظار الجواب جزاك الله خيراً

وعليكم السلام

جرب اخي الفاضل ان توضع بها وان شاء الله يمشي الحال

hamada1228 16-10-2014 04:52 PM

مشكور اخي الفاضل ولكن في صفحة الايداع في الشركة فقط مكتوب visa - master card - discover - JCB اي واحدة اختار انا؟

Chancehunter 17-10-2014 01:24 PM

معليش
انا فتحت حساب في neteller لكن ماقدرت احول فيه اكثر من 120 دولار و ارغب في تحويل 10,000 دولار فيه
طلب مني validation code عشان اوثق الفيزا بس ماعرفت من فين اجيبه مع العلم اني حولت في حسابي 100 دولار
ياليت تساعدوني وشكرا

الساعة الآن 03:39 AM