اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   العملاق وارين بافيت ( أسطورة الاوراق المالية) (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=10661)

khaled eldraginy 14-04-2012 10:54 PM

رد: العملاق وارين بافيت ( أسطورة الاوراق المالية)

و الله العظيم انت راجل برنس عشان عرفتنا اكتر علي هذه العقول .

انا كنت فاكر نفسي عارف معلومات عن وارين بافيت بس بعد مواضيعك الجامده عنه طلعت مش عارف حاجه :1 (68):

الف شكر يا باشا علي المعلومات القيمة دي و ان شاء الله في ميزان حسناتك .

ابو عافية 15-04-2012 03:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled eldraginy (المشاركة 310880)
و الله العظيم انت راجل برنس عشان عرفتنا اكتر علي هذه العقول .

انا كنت فاكر نفسي عارف معلومات عن وارين بافيت بس بعد مواضيعك الجامده عنه طلعت مش عارف حاجه :1 (68):

الف شكر يا باشا علي المعلومات القيمة دي و ان شاء الله في ميزان حسناتك .

تسلم يا غالى على زوقك
بس انا الموضوع دة انا مقتبسة من مواقع اجنبية وعربية يعنى بحاول اجمع كل حاجة عن الشخص دة فى موضوع واحد من فيديوهات وصور ومعلومات ولقاءات
بحيث ان اعضائنا ما يوجعوش دماغهم بالبحث عن معلومات عنة هما هايلاقوا كل حاجة هنا فى منتدانا الجميل
واللى عندة معلومة عنة بردة ياريت يضيفها فية
والله المستعان

Benisafcom 21-04-2012 04:35 PM

موضوع قمة في الروعة استادنا .
تم رفعه على صفحة الفايسبوك

ابو عافية 23-04-2012 03:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Benisafcom (المشاركة 315266)
موضوع قمة في الروعة استادنا .
تم رفعه على صفحة الفايسبوك

تسلم اخ خالد على الرفع وعسى ان يخرج من بيننا ولو واحد مثل هذا الرجل

ابو عافية 23-04-2012 03:11 PM

أعلن المستثمر الأميركي الملياردير وارن بافيت (81 عاما) إصابته بسرطان البروستات من دون ان تكون حياته مهددة على ما جاء في بيان موجه الى المساهمين في شركته القابضة «بركشير هاثاواي».
وأكد المستثمر الشهير الذي يحظى بالاحترام في الأوساط المالية «لقد شخصت اصابتي بسرطان البروستات في المرحلة 1، النبأ السار هو ان اطبائي قالوا لي ان وضعي الصحي لا يهدد حياتي ولن يضعفني كثيرا». وسمحت فحوصات عدة اجريت بعد التشخيص بالكشف ان المرض لم يمتد الى أعضاء أخرى على ما أوضح بافيت. وأضاف «اتفقت مع اطبائي على علاج يومي بالأشعة يستمر شهرين يبدأ منتصف يوليو. هذا العلاج سيحول دون سفري خلال تلك الفترة الا انه لن يغير شيئا في عاداتي اليومية». وأكد الملياردير «انا في وضع جيد وطاقتي لاتزال 100%» وختم يقول «سأطلع المساهمين فورا في حال تغير وضعي الصحي، في يوم ما سيحصل ذلك بطبيعة الحال إلا انني على ثقة بأن ذلك اليوم لايزال بعيدا». ويعتبر بافيت من أغنى أغنياء العالم وقد حل في المرتبة الثالثة في قائمة مجلة فوربز مع ثروة تقدر بـ 44 مليار دولار

ehabco 24-04-2012 02:33 AM

والله رائع وربنا يكرمه كمان وكمان والله يوعدنا ... مشكور. :1 (20):

ابو عافية 06-05-2012 01:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehabco (المشاركة 317142)
والله رائع وربنا يكرمه كمان وكمان والله يوعدنا ... مشكور. :1 (20):

تسلم يا غالى ويارب اشوفك زية فى يوم من الايام

ابو عافية 06-05-2012 01:23 AM

12 أسرة أمريكية ثرية تنضم لتعهد "بافيت-جيتس" للتبرع للأعمال الخيرية أبرزهم مؤسس "هوم ديبوت"

وعدت اثنى عشر أسرة أمريكية ثرية بالإنضمام إلى مبادرة وارين بافيت وبيل جيتس للتبرع بثرواتهم للعمل الخيري ليرتفع بذلك العدد الموقع على هذه الوثيقة إلى 81 بين فرد وأسرة.

ومن بين أبرز المنضمين الجدد المؤسس المشارك لشركة لسلسلة بيع منتجات تحسين المنازل الكبرى "هوم ديبوت" آرثر بلانك، مؤسس "تسلا موتورز" ايلون موسك، وقطب صناديق التحوط في مانهاتن بيل أكمان وزوجته كارين.

هذا وقد علق وارين بافيت على الوافدين الجدد لتعهد التبرع في بيان قائلا : انهم يأتون من خلفيات مختلفة، لكن لديهم رغبة مشتركة لرؤية التغيير الإيجابي في عالمنا.

يشار إلى الأفراد والأسر الواحد والثمانين التي وقعت على التعهد بالتبرع بجزء أو كل ثرواتهم يشملون 22 ولاية أمريكية، وتتراوح أعمارهم بين 27 إلى 96 عاما.

ويأتي أكثر من نصفهم قائمة من "فوربس 400" لأثرياء الولايات المتحدة بما فيهم أصغر مليارديرين وهما مؤسسا الفيسبوك مارك زوكربيرج وداستن موسكوفيتز، كذلك الراحل تيدي فورستمان الذي توفى العام الماضي بسرطان المخ.

يشار إلى ان التعهد بالتبرع بدأ لأول مرة في يونيو/حزيران عام 2010 عن طريق وارين بافيت بالإضافة إلى بيل وميليندا جيتس، وهو تعهد أخلاقي وليس قانوني في الأساس بإعطاء الجمعيات والأعمال الخيرية معظم الثروة إما خلال حياة المتبرع أو بعد وفاته، وكانت آخر مرة تم اضافة أسماء جديد قبل نحو عام، وتحديدا في الثامن والعشرين من أبريل/نيسان عام 2011.

ابو عافية 06-05-2012 01:29 AM

وارين بافيت يؤكد انه لا يخطط للإستثمار في شبكة "فيسبوك"

أخير الملياردير الأمريكي الشهير وارين بافيت قناة سي ان بي سي اليوم بأنه لا يخطط للإستثمار في الشبكة الإجتماعية "فيسبوك" من خلال اكتتابها العام الذي أعلن عنه مؤخرا.

وأشار بافيت الذي يشغل الرئيس التنفيذي لشركة بركشاير هاثاواي إلى ان ما يحدث حاليا مع تلك الشبكة يعد "أمرا غير عادي".

وعندما سألته القناة الأمريكية عما اذا تشابه ما يحدث حاليا مع شركات الإنترنت بالفقاعة الشهيرة التي حدثت أواخر عام 1999، نوه بافيت إلى انه لا يوجد فقاعة ، "نحن لسنا في طور فقاعة من أى شيء" على حد قوله.

يذكر ان الفيسبوك أشار يوم أمس الخميس إلى عزمه طرح 337 مليون سهما للببيع من خلال الإكتتاب العام الذي سيجرى لاحقا هذا الشهر، وذلك بهدف جمع مبلغ تجاوز التوقعات الأولية إلى قرابة 11 مليار دولار ليكون الأكبر في تاريخ شركات الإنترنت، والذي يعطي الشركة قيمة سوقية تقترب من 100 مليار دولار

ابو عافية 17-05-2012 05:29 PM

http://cmsimg.freep.com/apps/pbcsi.d...lion-shares-GM

كشف المستثمر الأسطوري وارن بافيت بيركشاير هاثاواي الثلاثاء انها حصلت على 10 مليون سهم من أسهم شركة جنرال موتورز مشتركة - لاظهار الثقة في صناعة السيارات التي ذهبت من خلال الإفلاس منذ ثلاث سنوات فقط، وهو لا يزال 32٪ مملوكة من قبل الحكومة الاتحادية.

وكان الاستثمار بيركشاير إجمالي 256600000 $. حصة شركة الاستثمار المملوكة للقطاع العام في جنرال موتورز هي أكبر 20 من جميع المساهمين، وفقا لبلومبرغ. وبالمقارنة، فإن الحكومة الفيدرالية تمتلك أكثر من 500 مليون سهم.

بافيت يحب أن يستثمر في الشركات الكبرى مقومة بأقل من قيمتها كما يرى، على الرغم من شراء جنرال موتورز على جانب صغير للمستثمر الملقب أوراكل أوماها. قد يعني آخر مشارك بيركشاير وافق على هذا .

"ويؤكد فرضية الاستثمار التي كانت لدينا عن جنرال موتورز"، وقال المحلل ريتشارد مورنينغستار. واضاف "نرى بالتأكيد بعض قيمة هناك، تماما كما يفعل السيد بافيت، ونأمل أن هذا سوف يلفت الانتباه أكثر من ذلك بقليل في الأوراق المالية من المستثمرين".

وأغلق سهم جنرال موتورز بنسبة اقل من 1٪ الثلاثاء عند 21،42 $، لكنه ارتفع ما يقرب من 4٪ بعد ساعات التداول. بلغ سعر سهم جنرال موتورز في 33 $.

الساعة الآن 03:29 AM