اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تاجر فوركس محترف ناجح مستعد لمشاركة خبرته مع الطامحين الذين يعانون من مشاكل في سوق الفوركس - (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=30318)

FX-Hussien 13-03-2013 11:56 AM

رد: تاجر فوركس محترف ناجح مستعد لمشاركة خبرته مع الطامحين الذين يعانون من مشاكل في سوق الفوركس -

كل يومين يطلع حد جديد بنفس الكلام وتزبط معاه توصيتين وكل المبتدئين يتبعوه حتى يورطهم في النهاية

خالوود 13-03-2013 12:02 PM

رد: تاجر فوركس محترف ناجح مستعد لمشاركة خبرته مع الطامحين الذين يعانون من مشاكل في سوق الفوركس -

اهلا بك اخى manager
يبدو من كلامك وطريقتك في التحليل انك متمكن من الحرفة، فهنيئا لك.
فالباوند منذ كسره لمستوى 1.5880 عرفت انه نازل، الدولار ين اشتريتو مند 78.80 لكن المشكل انني لم اجد نقطة بيع للباوند دولار، كلما وضعت امر معلق، لا يكاد يصل نقطة البيع حتى ينزل مرة ثانية وبعنف.
مع العلم ان راسمالي ليس سمينا، كيف يمكن صعود قطار بيع الباوند.
هناك ايضا اليورو دولار، انا ارى انه نازل يعني نازل، فما رايك؟
للعلم: انا لا اعير انتباها كبيرا للاخبار، احلل الشارت بالاشموكو فقط، وكل صفقاتي سوينق تدوم من 3 اسابيع الى 3 اشهر.

The manager 13-03-2013 01:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالوود (المشاركة 478659)
اهلا بك اخى manager
يبدو من كلامك وطريقتك في التحليل انك متمكن من الحرفة، فهنيئا لك.
فالباوند منذ كسره لمستوى 1.5880 عرفت انه نازل، الدولار ين اشتريتو مند 78.80 لكن المشكل انني لم اجد نقطة بيع للباوند دولار، كلما وضعت امر معلق، لا يكاد يصل نقطة البيع حتى ينزل مرة ثانية وبعنف.
مع العلم ان راسمالي ليس سمينا، كيف يمكن صعود قطار بيع الباوند.
هناك ايضا اليورو دولار، انا ارى انه نازل يعني نازل، فما رايك؟
للعلم: انا لا اعير انتباها كبيرا للاخبار، احلل الشارت بالاشموكو فقط، وكل صفقاتي سوينق تدوم من 3 اسابيع الى 3 اشهر.

أنا شخصياً شتريت حوالي 30 لوط من الدولار ين في نوفمبر بسعر 79,وبعت البوند على سعر 1.62, كان في إشارات واضحة في ذلك الوقت على أنه على هبوط, الأن ممكن تبيع الباوند على ال 1.5030,بشأن اليورو/دولار، فإتجاه ثابت، بين ال-1.30 وال-1.35,و- حيستمر هكذا لعدة أشهر، فتصرف على هذا الأساس.شتري كل ما ينزل عل 1.29 وبيع وأتى يصير بال-1.35

yasser81 13-03-2013 02:25 PM

مشكور اخي الكريم........... عندما تكلمت على الباوند لا اقصد مع الدولار لانو الدولار قوي جدا هذه الايام ........ لكن ما جاوبتني لماذا لم يصوت اعضاء المركزي البريطاني لصالح التسهيل الكمي....
على كل حال كلامك خوفني انا خرجت من صفقات شراء الباوند استرالي على 80 نقطة ربح و الحمد لله.كنت حاطط الهدف 2... و سانتظره بين 1.39 و 1.42 ... رغم انو الشمعة على الاسبوعي تتوجه لتكوين نموذج انعكاسي.. و الارقام التي نحن فيها الان قد لا نراها بعد الان... لا تقلق من تدخلات البعض اكمل تصوراتك للسوق و انت لست مسؤول عن احد لكن خليها فقط تصورات و اراء

ريان 13-03-2013 02:34 PM

حقيقه قرأت المشاركات ومن الواضح ان جميعنا نبحث عن المفتاح ،،، وبالفعل اخي """ مانجر ""لايوجد فانوس سحري او مؤشر قوي ابدا في عالم الفوركس بل هي اخبار الدوله الاقتصادية ومن ثم تتبعها لغة الشارت (((الشموع)))
مما يدل على فكرك الناضج بالتحليل ،،، تابع يا اخي بارك الله فيك.

النسر الذهبى 13-03-2013 03:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The manager (المشاركة 478620)
إن ال Stop loss,شيءٌ مهم جداً في تجارة ال فوركس ، و معرفة تحديد مكان ال Stop Loss, هو فعلاً فن، يجب أن يوضع ال stop loss قرب مستوى من ال-Resistance and support,وتحديد هذه المستويات هو أيضاً فن بحد نفسه، أن شخصياً عندما أقوم بصفقات سريعة وقصيرة المدى استعمل Stop Loss ضيق جداً مع هدف بعيد ، وهذا لأني أعرف بنسبه ودقة كبيرة إلى أين يمكن أن يتجه السعر .
يمكن عدم إستعمال ال Stop loss,و هذا إذا ما كنت أكيد من وجهة ال زوج ال متداول، و لكن لا انصح ب هذا أبداً،خصوصاً لل مبتدئين، إلا إذا معهم مبالغ ضخمة من ال سيولة و هم متأكدون من وجهة ال زوج ال متداول,

اتفق معك واجابة تدل علي الخبرة واضيف هنا موضوعي الذي يتحدث عن الأستوب لوس إذا اردت الأطلاع عليه لتدلي برايك
الأستوب لوس هذا الوحش الكاسر

واتمني ان نعرف رايك في الفريمات الزمنية او الزمن في الفوركس بشكل عام؟

خالوود 13-03-2013 03:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The manager (المشاركة 478696)
أنا شخصياً شتريت حوالي 30 لوط من الدولار ين في نوفمبر بسعر 79,وبعت البوند على سعر 1.62, كان في إشارات واضحة في ذلك الوقت على أنه على هبوط, الأن ممكن تبيع الباوند على ال 1.5030,بشأن اليورو/دولار، فإتجاه ثابت، بين ال-1.30 وال-1.35,و- حيستمر هكذا لعدة أشهر، فتصرف على هذا الأساس.شتري كل ما ينزل عل 1.29 وبيع وأتى يصير بال-1.35

هو الحقيقة انا لم الحق بيع الباوند، لكن ومنذ فترة كنت عارف ان 1.35 هي نقطة بيع اليورو، وقررت اني الحق ابيعه لانه في سلة العملات ذات مخاطر يعني سوف يفعل ما فعله الباوند، ولحقت ابيعه منذ 3450 و 3380 و3280 والبارحة عند 3045 وفي اعتقادي سيكسر 2990 لان علامت آلكسر بادية عليه

كي اوضح لك رايي، انا تابع هذا السناريو.
انما متفق معك ان 2990 هو دعم قوي جدا جدا، ويجب كسره لاستمرار الهبوط والا فلن ينزل اليورو

The manager 13-03-2013 11:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالوود (المشاركة 478764)
هو الحقيقة انا لم الحق بيع الباوند، لكن ومنذ فترة كنت عارف ان 1.35 هي نقطة بيع اليورو، وقررت اني الحق ابيعه لانه في سلة العملات ذات مخاطر يعني سوف يفعل ما فعله الباوند، ولحقت ابيعه منذ 3450 و 3380 و3280 والبارحة عند 3045 وفي اعتقادي سيكسر 2990 لان علامت آلكسر بادية عليه

كي اوضح لك رايي، انا تابع هذا السناريو.
انما متفق معك ان 2990 هو دعم قوي جدا جدا، ويجب كسره لاستمرار الهبوط والا فلن ينزل اليورو

أنا اليوم اشتريت اليورو بسعر ،1.2940واتوقع أن يصل إلى عتبات ال-1.31 في غضون أسبوع، استغليت الفرصة واشتريته بعد الأخبار الإيجابية في أميركا التي رفعت من سعر الدولار ،،غداً ننتظر مؤشرات مهمة في اوروبا مثل البطالة فلا ربما يهبط أكثر إلى عتبات ال-1.29 ، نصيحتي هي إستغلال هذا الهبوط المحتمل للشراء

ريان 13-03-2013 11:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The manager (المشاركة 479019)
أنا اليوم اشتريت اليورو بسعر ،1.2940واتوقع أن يصل إلى عتبات ال-1.31 في غضون أسبوع، استغليت الفرصة واشتريته بعد الأخبار الإيجابية في أميركا التي رفعت من سعر الدولار ،،غداً ننتظر مؤشرات مهمة في اوروبا مثل البطالة فلا ربما يهبط أكثر إلى عتبات ال-1.29 ، نصيحتي هي إستغلال هذا الهبوط المحتمل للشراء

اليس هنالك مغامره بالشراء صديقي .... الامور غير واضحه !!!!

The manager 14-03-2013 12:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان (المشاركة 479023)
اليس هنالك مغامره بالشراء صديقي .... الامور غير واضحه !!!!

بالنسبة لي اني قد وضعت الستوب لوس على 2940 ،أي مكان دخولي، ولكن هذا ليس مستوى الدولار الطبيعي أصلاً ، فإن الاوروبيين اتفقوا بينهم على إبقاء اليورو بين ال-`1.30 وال-1.35,لذا هذا السعر مناسب جداً بالنسبة لي,إذا ما كانت أرقام البطالة سيئة في اوروبا غداً ساستغل الهبوط في السعر لشراء اليورو بسعر 1.29, وإلا فاني لن أخسر شيء.

الساعة الآن 05:30 AM