اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   فرصة بيع سوينجية مقترحة لنقاش على زوج الكروس باوند فرنك (GBP/CHF) (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=33192)

challanger 18-07-2013 01:02 AM

رد: فرصة بيع سوينجية مقترحة لنقاش على زوج الكروس باوند فرنك (GBP/CHF)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار (المشاركة 534576)

يا اخي الغالي انا قلت اكثر من مره لا اعمل بالاستوب الرقمي ، وانما اعمل باستوب الاغلاقات ....
وكررتها مئات المرات للاخوة ليس الاستوب 1.4330 رقمي يعني ليس وصول السعر لهذا الرقم يعتبر ستوب
وانما لو اغلقت شمعة اليوم الخميس اعلى هذا المستوى اعتبر الاتجاه تغير ويلغى الهبوط وتغلق الصفقة ..
انت تطلب مني ستوب رقمي وهذا تجبرني على تغير اسلوبي بالمتاجرة بالكامل ، فمثلاً لو قلت لك ضع ستوب مثلا على بعد 40 نقطة ووصل لها السعر وعاد للاسفل واغلق ادناه
هنا سيتحقق ستوبك ويعود للاغلاق بالاسفل وتعود الصفقة لمسارها ..
اذا اردت وضع ستوب رقمي لكي ترتاح ، فالتضع ستوب بأي رقم تراه مناسب على مسؤوليتك الخاصة وانا اسف جداً لعدم قدرتي على تغير اسلوبي بالمتاجرة بالاستوب الرقمي ..
ارجو ان تكون وصلتك الصورة وينتهي تسائلك حول هذا الامر بعد هذه المشاركة .
تحيتي

تمام ، كل شيئ وارد بالفوركس ، فقد اخطأ انا وتصيبي انت وممكن العكس ، كل شبئ وارد :)
واشكرك على المشاركة بفاعلية وبشكل ايجابي في الموضوع ..

:1 (109):
اسف استاذ عند كتابتي للرد لم الاحظ رد حضرتك

مها 18-07-2013 01:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار (المشاركة 534576)

يا اخي الغالي انا قلت اكثر من مره لا اعمل بالاستوب الرقمي ، وانما اعمل باستوب الاغلاقات ....
وكررتها مئات المرات للاخوة ليس الاستوب 1.4330 رقمي يعني ليس وصول السعر لهذا الرقم يعتبر ستوب
وانما لو اغلقت شمعة اليوم الخميس اعلى هذا المستوى اعتبر الاتجاه تغير ويلغى الهبوط وتغلق الصفقة ..
انت تطلب مني ستوب رقمي وهذا تجبرني على تغير اسلوبي بالمتاجرة بالكامل ، فمثلاً لو قلت لك ضع ستوب مثلا على بعد 40 نقطة ووصل لها السعر وعاد للاسفل واغلق ادناه
هنا سيتحقق ستوبك ويعود للاغلاق بالاسفل وتعود الصفقة لمسارها ..
اذا اردت وضع ستوب رقمي لكي ترتاح ، فالتضع ستوب بأي رقم تراه مناسب على مسؤوليتك الخاصة وانا اسف جداً لعدم قدرتي على تغير اسلوبي بالمتاجرة بالاستوب الرقمي ..
ارجو ان تكون وصلتك الصورة وينتهي تسائلك حول هذا الامر بعد هذه المشاركة .
تحيتي

تمام ، كل شيئ وارد بالفوركس ، فقد اخطأ انا وتصيبي انت وممكن العكس ، كل شيئ وارد :)
واشكرك على المشاركة بفاعلية وبشكل ايجابي في الموضوع ..

انا اللي اشكر حضرتك انا مجرد تلميذه هنا بتعلم من حضرتك:rolleyes::rolleyes:

future_mr 18-07-2013 02:05 AM

[SIZE="5"]الكل موفق انشالله

kareem19 18-07-2013 02:32 AM

دايما بنتعلم منك يا ابو بشار والله....و مستني تحليل شارت البترول

challanger 18-07-2013 03:26 AM

لمن احترم ادارة راس المال؛فاءن السعر حتي لو واصل الارتفاع فاءنه يواجه الترند الهابط على فريم الاربع ساعات؛لذلك حسب رايي الخروج من الصفقة يكون باغلاق شمعة اربع ساعات اعلى هذا الترند.
دون ذلك فاءن الصفقة ستصل للهدف عاجلا او اجلا.

ابوصهيب 18-07-2013 04:07 AM

السلام عليكم
يا استاذ ابو بشار
هذه صفقة على AUD/JPY
Chart AUDJPY, H4, 2013.07.18 01:04 UTC, FXDirectDealer, MetaTrader 4, Demo - MetaTrader Trading Platform Screenshots

هل هي صحيحة
شكرا
رمصان مبارك كريك

!سعود! 18-07-2013 01:40 PM

انا فتحت صفقة بيع من السعــر الحالي 1.4364

وهدفي ان شاء الله 1.4333 اذا كسرها راح اواصل معة
اذا ارتد منها اتخلصت منة

الوقف اغلاق ساعة 1.4420..

غشيم فوركس 18-07-2013 03:34 PM

الصراحه زوج ممل
ربنا يهده مش عاوز ينزل ههههههههههههه

نبيل ماهر 18-07-2013 11:16 PM

اخي ابو بشار السلام عليكم بعد ساعه ستغلق شمعه الديلي عندي هل نغلق صفقه الباوند فرنك كونها يبدو انها حسمت ام ننتظر رأيك ؟وشكرا على جهدك شاء الله وما اراد فعل

أ.نادر غيث 18-07-2013 11:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل ماهر (المشاركة 535103)
اخي ابو بشار السلام عليكم بعد ساعه ستغلق شمعه الديلي عندي هل نغلق صفقه الباوند فرنك كونها يبدو انها حسمت ام ننتظر رأيك ؟وشكرا على جهدك شاء الله وما اراد فعل

السلام عليكم اخي نبيل

هذا الكلام ايضاً موجه لجميع الاخوة المتابعين ، نعم بات شبه مؤكد اغلاق شمعة الديلي اعلى 1.4330 بعد نصف ساعة من الان ، وهذا بطبيعة الحال يحتم علينا الغاء فرضية الهبوط
كما اسلفنا سابقاً حيث لا نتبع استراتيجية ملاحقة السعر او الخسارة كما يفعل بعض المتداولين ويضربهم المارجن ..

لكن ما اود ذكره للاخوه المتابعين ، ان اسباب الارتفاعات الحالية على الزوج امس واليوم كان سببها اساسي وليس فني وهذا شيئ مفاجئ لا يمكن توقعه
خصوصاً خطاب برنانكي الذي غير اتجاه السوق بشكل مفاجئ ..

امر اخر فنياً لمن دخل ولا يريد الخروج بعد الاغلاق اعلى 1.4330 ، هو ان هناك مقاومة حالية على 1.4390 وهي الفرصة الاخيرة لمنع الصعود الحالي ..
فهذه على مسؤولية من يريد ذلك الخروج من الصفة باغلاق شمعة اربع ساعات فقط مباشرة اعلى 1.4390 ، فان فشل باختراقها للاعلى سيعود

من جديد للاسفل باتجاه 1.4330 ثم الى مناطق 1.42 ، لكن اذا اختراقها واغلق حتى لووو شمعة اربع ساعات واحدة اعتقد ينتهي تماماً فرضية الهبوط وسيتوجه حينها الى جدار القناة الهابطة الاعلى ثم الى مقاومة 1.4490 .
اطيب التحايا

الساعة الآن 09:50 AM