اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   مؤشر اللي يجيبه له 100 دولار حلال عليه (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=36292)

zarymask 19-01-2014 08:53 AM

رد: مؤشر اللي يجيبه له 100 دولار حلال عليه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد دوده (المشاركة 652087)
لا اعتقد هناك مؤشر بهذه المواصفات والا يعيد رسم نفسه

والا اذا كان هناك مؤشر هاكذا فهو يستحق ملايين وليس فقط 100 دولار

هناك مؤشر اسمه fractlas بهذه المواصفات ولكن السهم يوضع فيه بعد 3 شمعات اى انه بمعنى ما يعيد رقم نفسه

وعلى اي دليل حكمت انه لايوجد

لكل مجتهد نصيب

goggo 21-01-2014 10:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zarymask (المشاركة 653535)
وعلى اي دليل حكمت انه لايوجد

لكل مجتهد نصيب

بكل بساطة اخي لا يوجد لان السعر لا يتحرك وفق معادلات ثابتة لهذا يجب ان تكون مرن مع السوق و للاسف لن تجد اي مؤشر يعطيك التوقع الصحيح دائما
كل المؤشرات تتبع السعر و لا تتوقع حركته المستقبلية سواء كانت تعيد رسم نفسها او اشارتها ثابتة لذلك لا تتعب نفسك مع المؤشرات

zarymask 22-01-2014 12:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 663264)
بكل بساطة اخي لا يوجد لان السعر لا يتحرك وفق معادلات ثابتة لهذا يجب ان تكون مرن مع السوق و للاسف لن تجد اي مؤشر يعطيك التوقع الصحيح دائما
كل المؤشرات تتبع السعر و لا تتوقع حركته المستقبلية سواء كانت تعيد رسم نفسها او اشارتها ثابتة لذلك لا تتعب نفسك مع المؤشرات

اذا انت تقصد انه التحليل الفني كله فاشل بجميع ادواته لذلك لن اجد مطلبي وهو مؤشر بنسبة نجاح 80% للشمعة التالية

اليس كذلك اخي العزيز

goggo 23-01-2014 09:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zarymask (المشاركة 663583)
اذا انت تقصد انه التحليل الفني كله فاشل بجميع ادواته لذلك لن اجد مطلبي وهو مؤشر بنسبة نجاح 80% للشمعة التالية

اليس كذلك اخي العزيز

هل انا ذكرت كلمة تحليل فني في كلامي انا تكلمت عن المؤشرات
فيما يخص التحليل الفني يعني ليس فاشلا و لكن اللي تكسبه تخسره و يفضل ان يكون على فريمات كبيرة من الدايلي و فوق يعني
صناع السوق عارفين ان اغلب المتداولين عندهم هذه الاشياء و هم اصلا من عملوها و لكن لا يتاجرون بها و عندهم طرق اخرى لا يعرفها اغلب المتداولين و لهذا ستجد اغلبهم يخسرون

zarymask 23-01-2014 10:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 664285)
هل انا ذكرت كلمة تحليل فني في كلامي انا تكلمت عن المؤشرات
فيما يخص التحليل الفني يعني ليس فاشلا و لكن اللي تكسبه تخسره و يفضل ان يكون على فريمات كبيرة من الدايلي و فوق يعني
صناع السوق عارفين ان اغلب المتداولين عندهم هذه الاشياء و هم اصلا من عملوها و لكن لا يتاجرون بها و عندهم طرق اخرى لا يعرفها اغلب المتداولين و لهذا ستجد اغلبهم يخسرون

والمؤشرات في ايش تستخدم ؟ اكيد في التحليل

عموما اوافقك بان 99.9 من المؤشرات على النت والمبرمجين مضروبين اذا كان توقع شمعة واحدة تالية ماهم عارفين يضبطوها

يصير قول على كل الاكسبرتات والمؤشرات الاخرى على الفوركس السلام ولن ينجح احد

ولكن الى الان لم يصيبني اليأس ولازلت ابحث

goggo 23-01-2014 11:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zarymask (المشاركة 664291)
والمؤشرات في ايش تستخدم ؟ اكيد في التحليل

عموما اوافقك بان 99.9 من المؤشرات على النت والمبرمجين مضروبين اذا كان توقع شمعة واحدة تالية ماهم عارفين يضبطوها

يصير قول على كل الاكسبرتات والمؤشرات الاخرى على الفوركس السلام ولن ينجح احد

ولكن الى الان لم يصيبني اليأس ولازلت ابحث

اكيد اخي لا يجب ان يصيبك الياس و اعلم ان هناك من يربح ربح ثابت من الفوركس و انك تستطيع انت ايضا تحقيق هذا و لكن عليك ان تبحث و تتعلم
انا اردت ان اقصر عليك الوقت و نصحتك بما اعرف لان المؤشرات لا فائدة منها

afaq2000cc 25-01-2014 09:17 PM

1 مرفق
تفضل وجرب هذا ومع منبه ايضا

zarymask 26-01-2014 01:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 664323)
اكيد اخي لا يجب ان يصيبك الياس و اعلم ان هناك من يربح ربح ثابت من الفوركس و انك تستطيع انت ايضا تحقيق هذا و لكن عليك ان تبحث و تتعلم
انا اردت ان اقصر عليك الوقت و نصحتك بما اعرف لان المؤشرات لا فائدة منها

جزاك الله خير

ان امكنك ارسال طريقتك المربحة للمتاجرة على الفوركس حتى نطبقها ونرى نتائجها

zarymask 26-01-2014 01:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afaq2000cc (المشاركة 665249)
تفضل وجرب هذا ومع منبه ايضا

جربته اخي الكريم اعتمادا على البيانات التاريخية المؤشر لم ينجح بنسبة 80%

نسبة النجاح تتراوح بين 40% الى 60% لازواج مختلفة وهذا يعني الافلاس في الخيارات الثنائية لان نسبة الخسارة ايضا بين 40 الى 60%

ahmed ata 15-02-2014 10:05 PM

اخى الكريم انا ليا سنين فى الفوركس وليا تجربه طويله مع الخيارات الثنائيه لذلك انا مش هبخل عليك واعطيك النصيحه المره التى يجب ان تسمعها
لو كان هناك خطه او استراتيجيه نسبة نجاحها 80% ثابت لتستطيع ان تحقق من 10 دولار الى مليون دولار ولكن هل هذا يعقل فى سوق الفوركس !!
ولكن فى حاجه اسمها معدل نجاح متغير للاستراتيجيه يعنى انا ممكن اعطيك مؤشر قوى اول شهر يكون معدل نجاحه 90 % تانى شهر 70% تالت شهر 90% وممكن يكون شهر اقل من 50%
نعم هذا السوق لا يحترم مؤشر او حتى تحليل بنائا على تجربتى فيه
ولكن انا الحمد لله من زمان توصلت الى طريقة ربح ثابته 30% من الحساب شهريا هى اى نعم نسبه قليله بس على الاقل ضامن هذا الربح الشهرى ومن يقول لك اكثر من ذلك فاعرف انه يخدعك ويغشك
وعلى العموم لو انت من هواة المؤشرات انا هبعتلك مؤشر لا يعيد رسم نفسه والحمد لله ويعطى تنبيه صوتى اثناء الاشاره كنت بستخدمه سكالبنج على فريم 5 دقايق بهدف 5 نقاط فقط وكان ممتاز معايا ولكن بسبب انشغالى انا لا احب الاسكالبنج تفضل المؤشر وبلغنى بالنتايج
ولا اريد اى مقابل منك اخى كفى دعوه صالحه تفرج عنى كربة من كرب يوم القيامه خير من كرب الدنيا

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1392491036.mq4

الساعة الآن 10:15 AM