اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   توصيات مدفوعة يومية من شركة انجليزية مجانا للحبايب (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=34271)

New Concept 02-10-2013 09:03 PM

رد: توصيات مدفوعة يومية من شركة انجليزية مجانا للحبايب

بالتوفيق

م.جمانه 02-10-2013 09:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New Concept (المشاركة 558325)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم الدال علي الخير كفاعله ... وإن لم يكتمل فلا يحق للعقلاء النظر إليه

مهما كان من توقعات صحيحه كما تقول من قبل الخبراء الدوليين

انت نشرت هذا الموضوع في اكثر من منتدي بأسمك .... ولكن اخي ما مدي مصدقية كلامك في انه يوجد شركة انجليزيه

مع الاحترام الكامل لأدارة المنتدي .... لابد من وضع صاحب الموضوع اسم الوقع ... حتي يتضح مدي مصدقيته في هذه التحليلات

لانه يوجد متداوليين مبتدأين ممكن يأخذو التوصيات بدون علم ولا درايه

ارجو من ادارة المنتدي ان توضح حقيقة هذا المقال

وإن لم يضع صاحب هذا المقال عنوان الموقع .... ان تمسح الموضوع حفاظا علي المتداوليين المبتدأين

شكرا لاتساع صدركم

New Concept

شاكرة مرورك ، لكن يمنع منعا باتاً وضع اي روابط او مواقع ، وهذه سياسة المنتدى ،،

Didios 02-10-2013 09:46 PM

برجاء نشر موعد ورود التوصية باليوم والساعة مصحوباً بالتوصية نفسها ... وشكراً وجازاك الله خيراً .

moatazmessi 02-10-2013 09:59 PM

ايه اسم الشركه والموقع بتاعها يا جماعه لو سمحتوا ؟؟

j_snail 02-10-2013 10:10 PM

ممكن تبحث عن عنوان الموضوع او التوصيات المذكورة فيه بالجوجل

moatazmessi 02-10-2013 10:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة j_snail (المشاركة 558353)
ممكن تبحث عن عنوان الموضوع او التوصيات المذكورة فيه بالجوجل

لو تعرف اسم الشركه اخي رجاء ارسل لي اسمها في رساله علي الخاص

callsherif 02-10-2013 10:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moatazmessi (المشاركة 558359)
لو تعرف اسم الشركه اخي رجاء ارسل لي اسمها في رساله علي الخاص

وأنا كذلك لو سمحت .. :)

haider sleem 02-10-2013 11:04 PM

اشكرا ليك أخ كريمو على روحك الطيبة
ولوني مؤمن بالمثل الصيني القائل
إن أنت أعطية شخص سمكه فقد أطعمت فوه أما إن علمته الصيد فقد أطعمته طوال الحياة
ولكن بالتأكيد وبعد كل الخسائر ال بيتكبدها معظمنا لبأس من إتباع التوصيات
وأرجو من إدارة المنتدى الكرام التفكير فى فكرة ترشيح شركة ذو ثقة مختصة في التوصيات والإشتراك فيها يكون عن طريق المنتدى
أو كيفما يتراءه لكم
وبالتوفيق للجميع تحياتي

jamalscalper 03-10-2013 12:07 AM

السلام اتمنى ان يستمر هدا الخير والكرم منك آخي كريم واعلم ان من رفع عن اخوانه كربه من كرب الدنيا نجاه الله تعالى بها من كربه من كرب الآخره والكربه الا وهي شبح الخساره وفي انتضار توصياتك ياغالي لحد الساعه امرها مطمإن :1 (93)::1 (93):

bajjou01 03-10-2013 12:13 AM

السلام عليكم أخي الحبيب كريم أشكرك كثيرا على ما تقوم به و على حبك للخير لنا أتمنى أن تستمر يا أخي فكلنا في حاجة لهده التوصيات

hussien 03-10-2013 12:49 AM

شكرا لك اخي الكريم وارجو ان تستمر

Hammod Grimmie 03-10-2013 12:59 AM

ننتظر توصياتك يالغلا

فاطمة ابراهيم 03-10-2013 07:26 AM

جزاك الله خيرا يجعله في ميزان حسناتك

bimbo 03-10-2013 10:30 AM

مشكور اخي العزيز على هذه المبادرة الفريدة من نوعها

ahamed omar 03-10-2013 12:10 PM

شكرا اخى الكريم على التوصيات ويريت تعرفنا موعيد نزولها

karimoo 03-10-2013 01:17 PM

السلام عليكم

Buy GBP/USD 1.6200,SL 1.6142 TP 1.6250
Sell USD/JPY 97.80,SL 98.37 TP 97.30
Buy NZDUSD 0.8270 SL 0.8240. TP 0.8310

سيتم الرد على بعض التساءلات اليوم انشاء الله
ربنا يوفق و يبارك للجميع

bimbo 03-10-2013 01:29 PM

مشكور اخي العزيز,,,,,,,,تسلم يداك

majdi 03-10-2013 02:09 PM

بالتوفيق

haider sleem 03-10-2013 02:33 PM

السلام عليكم

Buy GBP/USD 1.6200,SL 1.6142 TP 1.6250
Sell USD/JPY 97.80,SL 98.37 TP 97.30
Buy NZDUSD 0.8270 SL 0.8240. TP 0.8310

مشكور أخ كريم ومتابع معك لكن عندي سؤال أرجو من الأخوة الأعضاء الرد عليه
انا عندي بيكون زايد رقم عشرى واحد أنا خايف ده يعملي لخبطة أرجو حد يشرحلى كيفية التصرف

karimoo 03-10-2013 03:07 PM

السلام عليكم
تحياتي الخالصة لكل الأعضاء ربنا يبارك لهم و يرزقهم إنشاء الله .

أتعجب من هده السلبية المفرطة و الاتهامات الباطلة في حقي من الأخ نيو كنسبت ،ولكن أتفهم تظايق بعض الناس من فعل الخير و تعجبهم من ما افعل لأنهم ينظرون لكل شيء في الحياة من جانب مادي والمنفعة فقط و فقط
لانهمً بكل بساطة لا يأمنون بالصدقة الجارية و الدعاء عن ظهر غيب ،ولا يحسون بمعاناة الناس خاصة أن امتنا في أزمة و الناس محتاجة مصاري و هناك حروب وقتل و تهجير ....و فقر
لذا أقول لك نيو كنسبت شخص متلك لا يمكنه أن يفهم أو يستوعب ما افعل ،أنا أضع التوصيات هنا مجانا للأخوة ولم اطلب منهم و لا فلس وأدفع حوالي 110 دولار في الشهر و لم أضع رابط الموقع احتراما للإدارة .وحتى الآن التوصيات جيدة و الحمد الله لماذا تتمنى الشر و الخسارة و العياذ بالله .

دعوتك لإغلاق الموضوع تعدي على شخصي و تكديبك لي عيب وعار لأنك لا تعرفني .
وحماسك المفرط في حماية المبتدئين اشكك فيه ،فليس هناك احد يمكنه ان يحمي أخر من السوق ،فانت تتعامل معهم بقصور وكأنهم أطفال وانت مسؤول عنهم ،أنصحك أن نفسك أولى بالحماية خاصة من الطاقة السلبية و وسواس الصادر منك .

مع احترامي للجميع ،أنا ليس لي لا ناقة و لا جمل ،للأخوة لعايزين الموقع لا استطيع و ضعه هنا احتراما للقوانين ،ولكن يمكنهم وضع توصية قديمة في قوقل يطلعلك الموقع و هو يبدأ ب ف ،يمكنك فعل نفس الشيء نيو كنسبت للتأكد أني لست كذاب .الله يهديك
Buy EURJPY 13180 SL 131.30. TP 132.40

moatazmessi 03-10-2013 03:21 PM

التوصية الختصة ياليورو ين غريبه اخي لان السعر عند 132 وليس 131

karimoo 03-10-2013 03:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moatazmessi (المشاركة 558533)
التوصية الختصة ياليورو ين غريبه اخي لان السعر عند 132 وليس 131

هده توصية قديمة لي عايز يعرف الموقع يضعها في قوقل :1 (101): ،تحياتي

bimbo 03-10-2013 03:53 PM

يا اخي الف شكر ليك,,,,,,,,,,,ولاتاخذ هم على اناس تنظر بمنظور المادة و سلبية,,,,,,,,لان هذا النوع من الناس بافكارهم المتشددة خلو المجتمعات تذوق الويلات من المشاكل و الحروب وئراقة الدماء ,,,لاسباب تفهة

jamalscalper 03-10-2013 03:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karimoo (المشاركة 558544)
هده توصية قديمة لي عايز يعرف الموقع يضعها في قوقل :1 (101): ،تحياتي

ههههه وانا علقت الاوامر اليورو ين اغيتها الآن تسلم عالتوصيات وربي يعطيك بكل نقطه نكسبها معاك حسنة لكن على المنصات الخماسيه لان الحسنه بعشر امتالها:1 (114):

واعدرروني عالتدخل البسيط واتمنى الا اقع مع احد هته توصيات تعطى لنا بدون مقابل وحتى الآن طيبة يعني توصيه حلوه جاهزة بدون اي عناء او اشتراك شهري انت عليك فقط نسخها في حسابك مع اداره سليمه جابت..خير وبركه ضربت الستوب لامشكله لاني لم اجد اي عناء في تحليلها ما فاءده ان ابحت عن الموقع وادفع من جيبي فدفعي الشهري هنا لن يشكل اي فرق

haider sleem 03-10-2013 04:32 PM

ياجماعة محدش رد ع سؤالي فى فرق بين المنصات الخمسائية والرباعية ولما أخد التوصية من الأخ كريمو بيبقى فى رقم عشرى زياده عندي فمثلا لو هو بيتكلم فى 40 نقطة استوب لوز انا عندي بيبقوا 400

jamalscalper 03-10-2013 05:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haider sleem (المشاركة 558571)
ياجماعة محدش رد ع سؤالي فى فرق بين المنصات الخمسائية والرباعية ولما أخد التوصية من الأخ كريمو بيبقى فى رقم عشرى زياده عندي فمثلا لو هو بيتكلم فى 40 نقطة استوب لوز انا عندي بيبقوا 400

في انتضار الاخوه نعم ادا كان الستوب 40 ففي المنصه الخماسيه يضرب هدا الرقم في 10 فتكون 40
لان البراعيه سميت كدلك لانها تحتسب لليورو دولار متلا 4 نقاط بعد الفاصله 1.0001 اما الخماسيه فتحتسب 5 ارقم نعد الفاصله 1،00010 ا لرقم الخامس هو لتقسيم النقطه الاساسيه لعشر نقط متل الميليثانيه او مايسمى بالجزء من التانيه
ادا كان الستوب 40 والسبريد 2 نقط يفضل ان نضع في المنصه ستوب 42 نقطه اي 420 نقطه في المنصه الخماسيه لتفادي باقتراب السعر من الستوب ممكن يسحب منك السبريد وتغلق الصفقه قبل الستوب

فاطمة ابراهيم 03-10-2013 05:41 PM

اخي الكريم ممكن اعرف المزيد عن شركة التوصيات هذه وهل تتقاضى مبلغ مالي مقابل هذه التوصيات ام لا وهل نسبة نجاحها كام في المئة

ياعني على سبيل المثال من بين 10 توصيات كام توصية منهم بتصل للهدف لان لو هذه الشركة جيدة اشترك انا كمان معاهم

واشكرك للمساعدة

forex 2012 03-10-2013 05:42 PM

اقتباس:

اتعامل مع المنصة على انها رباعية وتجاهل الرقم الخامس تمام حتى لا تشتت نفسك

haider sleem 03-10-2013 05:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gastro (المشاركة 558585)
في انتضار الاخوه نعم ادا كان الستوب 40 ففي المنصه الخماسيه يضرب هدا الرقم في 10 فتكون 40
لان البراعيه سميت كدلك لانها تحتسب لليورو دولار متلا 4 نقاط بعد الفاصله 1.0001 اما الخماسيه فتحتسب 5 ارقم نعد الفاصله 1،00010 ا لرقم الخامس هو لتقسيم النقطه الاساسيه لعشر نقط متل الميليثانيه او مايسمى بالجزء من التانيه
ادا كان الستوب 40 والسبريد 2 نقط يفضل ان نضع في المنصه ستوب 42 نقطه اي 420 نقطه في المنصه الخماسيه لتفادي باقتراب السعر من الستوب ممكن يسحب منك السبريد وتغلق الصفقه قبل الستوب

كل الشكر ليك ياباشا

haider sleem 03-10-2013 05:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 558597)
اتعامل مع المنصة على انها رباعية وتجاهل الرقم الخامس تمام حتى لا تشتت نفسك

وصلت كده شكرا على الإهتمام كلك زوق

karimoo 03-10-2013 06:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG_JOMANA (المشاركة 558327)

شاكرة مرورك ، لكن يمنع منعا باتاً وضع اي روابط او مواقع ، وهذه سياسة المنتدى ،،

اقتباس:

السلام عليكم

و لا يهمك أخي في الأصدار الخامس و الرابع نفس الشيء تجاهل الرقم و لكن أنصحك بالأصدار الرابع أفضل لنا نحن المبتدئيين و لكن هناك بعض البروكات تفرض عليك حد أدنى للستوب .كانت لي نفس المشكلة مع بروكري القديم و لكن غيرت مع البروكر الخاص بيهم والحمد الله ,كانت التوصية تضرب عندهم و ما تضرب عندي و العكس ولكن الأن الحمد لله .

تحياتي

karimoo 03-10-2013 06:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة ابراهيم (المشاركة 558596)

اخي الكريم ممكن اعرف المزيد عن شركة التوصيات هذه وهل تتقاضى مبلغ مالي مقابل هذه التوصيات ام لا وهل نسبة نجاحها كام في المئة

ياعني على سبيل المثال من بين 10 توصيات كام توصية منهم بتصل للهدف لان لو هذه الشركة جيدة اشترك انا كمان معاهم

واشكرك للمساعدة

السلام عليكم أختي فاطمة

الأشتراك هو 73 جنيه استرليني حوالي 110 دولار تجيني كل اليوم بالرسائل القصيرة على الجوال و على الأيميل مع تحليل للسوق,بالنسبة للنسبة نجاحها أنا الحمد الله ماشي الحال معاي كل أسبوع و بركتوا وحتى الأن لم يكن شهر سلبي عوضة خسارتي وربحان كمان على الرغم أني لا ألتزم بتحديد الربح أفضل أغلق قبل و الجميل أنهم لا يوعدوك بنتائج خيالية كبعض النصابين كان فيه أسبوع كانت كل التوصيات ناجحة أضافوا في موقعهم *Past performance is no guarantee of future results والله احترمتهم أكتر
هم يقولون ما بين 60 و 65 بالمئة و لكن لا يحبون اعطاء ظمانات.

أنت غير مجبرة للأشتراك أنا أحطها هون بالمجان
تحياتي

karimoo 03-10-2013 06:22 PM

السلام عليكم

الين حقق الهدف الحمد الله

تحياتي

jamalscalper 03-10-2013 06:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karimoo (المشاركة 558619)
السلام عليكم

الين حقق الهدف الحمد الله

تحياتي

الحمد لله مبووووووووووووك للجميع

FXDD30 03-10-2013 06:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gastro (المشاركة 558622)
الحمد لله مبووووووووووووك للجميع

بعد ماشفت ان السوق فيه ارباح وفيه ناس تعرف تكسب منه هل مازال السوق بالنسبة لك محرقة اموال وخراب بيوت كما اقرا في نصائحك ومواضيعك ام ان رؤية الصفقات الخضراء غيرت نظرتك له ؟؟؟ ..هذا استفسار فقط وليس لي قصد اخر :1 (74):

haider sleem 03-10-2013 07:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karimoo (المشاركة 558613)
السلام عليكم

و لا يهمك أخي في الأصدار الخامس و الرابع نفس الشيء تجاهل الرقم و لكن أنصحك بالأصدار الرابع أفضل لنا نحن المبتدئيين و لكن هناك بعض البروكات تفرض عليك حد أدنى للستوب .كانت لي نفس المشكلة مع بروكري القديم و لكن غيرت مع البروكر الخاص بيهم والحمد الله ,كانت التوصية تضرب عندهم و ما تضرب عندي و العكس ولكن الأن الحمد لله .

تحياتي

كل الشكر على الأهتمام والرد أولا وعلى عملك ثانيا وربنا يجعله في ميزان حسناتك

FXDD30 03-10-2013 07:10 PM

1 مرفق
اشكر صاحب الموضوع كريمو علي طرحه هذه التوصيات مجانا وللافاده لمن يسأل عن النتائج اعتقد ممتازة ومعقولة علي المدي الطويل
هذه من الموقع نفسه

jamalscalper 03-10-2013 07:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXDD30 (المشاركة 558630)

بعد ماشفت ان السوق فيه ارباح وفيه ناس تعرف تكسب منه هل مازال السوق بالنسبة لك محرقة اموال وخراب بيوت كما اقرا في نصائحك ومواضيعك ام ان رؤية الصفقات الخضراء غيرت نظرتك له ؟؟؟ ..هذا استفسار فقط وليس لي قصد اخر :1 (74):

مبروووووووووووك النيوزلندي هدف جميللل
اخي فعلا انا قلت دلك وهو فعلا محرقه للاموال محلليين كحالاتنا من يحلل لمجرد التحليل ليس لدينا اي خلفيه عن احواض آلسيوله الحقيقيه ,,, لكن في اول رد في هدا الموضوع لصاحبه ان التوصيات لمحللين يعملون لأكبر البنوك يعني ناس نضرتها اكبر مما نرى نحن نضرتهم في قوى تحريك السوق (لاحض ان بعد ضربالاهداف يعكس السعر بقوه دليل على جني خرافي للارباح )وهدا ما قصدته لما قلت السوق لمن يحركونه من لهم سلطه وكلمه فيه اما نحن فالسوق المتقلب يقضي علينا ادا اعتمدنا على معلوماتنا البسيطه الكلاسيكيه....ففي الاخير ليس لدينا اي خلفيه عن احواض آلسيوله الحقيقيه،... بالعكس اسعدتني متابعتك لي ولمواضيعي وأحيي لك دلك هدا وأرحب ايضا بردك ولا بأس من الاستفاده وعفوا لو نكمل عالخاص احتراما لهدا الموضوع وكي لا يكون تشتيت على المتتبعين الكرام تحياتي

FXDD30 03-10-2013 08:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gastro (المشاركة 558642)
مبروووووووووووك النيوزلندي هدف جميللل
اخي فعلا انا قلت دلك وهو فعلا محرقه للاموال محلليين كحالاتنا من يحلل لمجرد التحليل ليس لدينا اي خلفيه عن احواض آلسيوله الحقيقيه ,,, لكن في اول رد في هدا الموضوع لصاحبه ان التوصيات لمحللين يعملون لأكبر البنوك يعني ناس نضرتها اكبر مما نرى نحن نضرتهم في قوى تحريك السوق (لاحض ان بعد ضربالاهداف يعكس السعر بقوه دليل على جني خرافي للارباح )وهدا ما قصدته لما قلت السوق لمن يحركونه من لهم سلطه وكلمه فيه اما نحن فالسوق المتقلب يقضي علينا ادا اعتمدنا على معلوماتنا البسيطه الكلاسيكيه....ففي الاخير ليس لدينا اي خلفيه عن احواض آلسيوله الحقيقيه ... بالعكس اسعدتني متابعتك لي ولمواضيعي وأحيي لك دلك هدا وأرحب ايضا بردك ولا بأس من الاستفاده وعفوا لو نكمل عالخاص احتراما لهدا الموضوع وكي لا يكون تشتيت على المتتبعين الكرام تحياتي

الان فهمت ماكنت تقصده في مواضيعك في هذه الجمله المظلله بالاحمر ..اشكرك علي ردك :1 (58):

fxprof 03-10-2013 09:08 PM

متابع معاك اخوي كيمو والله يوفقق واخوانك يا رب:1 (58):

الساعة الآن 07:56 AM