اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الصالون الأقتصادي للأصدقاء (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=22778)

mahmoud0711 12-11-2012 03:40 AM

رد: الصالون الأقتصادي للأصدقاء

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noureen (المشاركة 424701)
لو سمحت يا استاذ محمود كنت عايزاه اطلب من حضرتك حاجه
ممكن تعرفينى انت ازاى بتعتمد على مؤشر ichimoku

ممكن توضحى سؤالك علما انى اعتمد بالاضافة الى مؤشر الاشكيمو على الفيبو و الاتجاة
وبالطبع مؤشر الاشكيمو يعتبر من افضل المؤشرات لو تم استخدامة بطريقة جيدة وهو يحدد نقاط الدعم و المقاومة
بدقة عالية بالاضافة انى اعتمد على التحليل الاساسى و التوقع بمسار و سلوك العملة ومرفق لكى بعض كتاب مبسط عن مؤشر الاشكيمو للاستفادة منها

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1352680754.pdf

ارجو ان اكون قد جاوبت عما يدور فى خاطرك

noureen 12-11-2012 03:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 424706)
ممكن توضحى سؤالك علما انى اعتمد بالاضافة الى مؤشر الاشكيمو على الفيبو و الاتجاة
وبالطبع مؤشر الاشكيمو يعتبر من افضل المؤشرات لو تم استخدامة بطريقة جيدة وهو يحدد نقاط الدعم و المقاومة
بدقة عالية بالاضافة انى اعتمد على التحليل الاساسى و التوقع بمسار و سلوك العملة ومرفق لكى بعض كتاب مبسط عن مؤشر الاشكيمو للاستفادة منها

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1352680754.pdf

ارجو ان اكون قد جاوبت عما يدور فى خاطرك

فعلا هو دا اللى انا كنت بسال عنه يعنى بحس انى مش بعرف استخدمه بطريقه صحيحه
و ان شاء الله سوف اطلع على الكتب جزاك الله خيرا

mahmoud0711 12-11-2012 03:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noureen (المشاركة 424708)
فعلا هو دا اللى انا كنت بسال عنه يعنى بحس انى مش بعرف استخدمه بطريقه صحيحه
و ان شاء الله سوف اطلع على الكتب جزاك الله خيرا

بالتوفيق بامر الله و شئ جيد جدا ان تطلعى على اكثر من نوع للتحليل ولابد ان تتعلمى و تقنى انواع التحليل المختلفة لتستطيعى المتاجرة
او تقيم التوصيات المختلفة و اختيار الافضل

ELSHARKI 12-11-2012 09:25 AM

صباح الخير واسبوع موفق بأمر الله للجميع
:1 (58):

Mohamed yossef 12-11-2012 09:45 AM

صباح الخير على الاعضاء المنورين دائما والاستاذ محمود العبقرى ..... واسف على قلة دخولى بسبب ظروف العمل

واسبوع موفق ان شاء الله

ELSHARKI 12-11-2012 10:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed yossef (المشاركة 424742)
صباح الخير على الاعضاء المنورين دائما والاستاذ محمود العبقرى ..... واسف على قلة دخولى بسبب ظروف العمل

واسبوع موفق ان شاء الله

صباح الورد محمد باشا واسبوعك اخضر
ربنا يوفقك يا كبير
:1 (58):

ELSHARKI 12-11-2012 11:26 AM

البرلمان اليوناني يصادق على الميزانية العامة للعام 2013 في خطوة لضمان الحصول على أموال الإنقاذ

صادق البرلمان اليوناني في وقت مبكر من صباح اليوم على ميزانية 2013 التي تنص على خفض المصاريف والتي اوصى بها الاتحاد الاوروبي وصندوق النقد الدولي، و التي سوف تضمن حصول البلاد على الدفعة الثانية من خطة الإنقاذ من المقرضين الدوليين.

صوت 167 نائباً من أصل 300 لمصلحة ميزانية العام 2013 مقابل 128 صوتوا ضدها، وتغيب نائب واحد، وصوت كل نواب التحالف البرلماني تقريباً لمصلحة الميزانية التقشفية التي تشمل خفضاً جديداَ للنفقات.

تتوقع الميزانية الجديدة انكماشاً بنسبة 4.5% بالاقتصاد على خلفية اقتطاعات في الإنفاق ورفع الضرائب العام المقبل، مع العلم من هذه ستكون السنة السادسة على التوالي التي تعاني فيها اليونان من الركود، في حال طبقت الخطة كما هو مخطط، فإن الميزانية ستؤدي إلى تسجيل فائض أولي يقدر بـ748 مليون يورو أو 0.4% من الناتج المحلي الإجمالي وعجزاً يقدر بـ5.2% من الناتج المحلي الإجمالي أو 9.4 مليار يويو.

أتى التصويت على الموازنة بعد أيام على تمرير البرلمان اليوناني بغالبية ضئيلة حزمة تقشف جديدة تهدف إلى توفير ما يقارب من 13.5 مليار يورو، وتمهيد الطريق أمام حصول اليونان على دفعة ثانية من مساعدات الإنقاذ بحوالي 31 مليار يورو.

اتجهت العيون إلى اجتماع وزراء مالية منطقة اليورو في 12 تشرين الثاني للإفراج عن أموال الإنقاذ، و لكن على ما يبدو لن يستطيع الوزراء الإفراج عن الدفعة الثانية من خطة الإنقاذ، فقد صرح مسئولون أوروبيون مساء الخميس بأن وزراء مالية منطقة اليورو لن يتمكنوا من اتخاذ القرار حيال إفراج دفعة الإنقاذ لليونان حتى نهاية الشهر الجاري كونهم لا يزالوا ينتظروا تقرير الترويكا الذي لم ينتهي بعد و الذي يكشف للمقرضين الدوليين مدى وفاء اليونان بشروط خطة الإنقاذ. سوف تتمحور النقاشات بين وزراء مالية منطقة اليورو في 12 من الشهر الجاري في بروكسل حول مدى كفاءة اليونان على استيفاء الشروط المرتبطة بدفعات خطة الإنقاذ الثانية بقيمة 130 مليار يورو، و أشار المسئولون بأنه من المحتمل أن يكون السادس و العشرون من الشهر الجاري هو التاريخ الذي سوف يصادق فيه الوزراء الأوروبيين على الشريحة الثانية من خطة الإنقاذ. هذا ما اكده وزير المالية الالماني فولفجانج شيوبله في هامبورج الذي صرح قائلا. "أنا لا أرى كيف يمكننا اتخاذ القرار بالفعل حيال اليونان خلال الاسبوع المقبل".

FullyActive 12-11-2012 12:16 PM

هى الاخبار اللى بتيجى على الميتا تريدر تحت دى تقرأ ازاى؟ بضغط على العنوان بس مش بيفتح

ELSHARKI 12-11-2012 12:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FullyActive (المشاركة 424772)
هى الاخبار اللى بتيجى على الميتا تريدر تحت دى تقرأ ازاى؟ بضغط على العنوان بس مش بيفتح

صباح الفل ياغالى
مصدر هذه الاخبار هو موقع
Forex News | Currency News by ForexLive
اضغط عليها مرتين كليك شمال هتحمل لك صفحه فرعيه للخبر فى الموقع

FullyActive 12-11-2012 02:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ELSHARKI (المشاركة 424776)

صباح الفل ياغالى
مصدر هذه الاخبار هو موقع
Forex News | Currency News by ForexLive
اضغط عليها مرتين كليك شمال هتحمل لك صفحه فرعيه للخبر فى الموقع

شكرا يا غالى الموقع فعلا جيد الدكتور كان بيشرح عليه فى فديوهات التعليم الاساسى ونصحنا بى بس انا كنت عاوز افتحهم من الميتا تريدر اسرع وكمان الاخبار مختلفة او اكتر لاكن كلمت الدعم الفنى للاسف قالى بتبقى عناوين بس اصل كان بعض المنصات بتفتحهم عناوين وقرأءة فى لكن فى حساب المسابقة فى اف اكس سوليوشن قراءة بس حشوف منصة تانية

كان ليا استفسار يا غالى الخبر اليونانى اللى حضرتك نزلتو بالعربى هل اختو من الموقع تبع فوركس لايف وترجمتو باسلوبك ام هناك موقع عربى بيقدم التقارير الاقتصادية؟

الساعة الآن 08:00 AM