اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=1150)

احمد ابوالمجد 23-12-2012 01:52 AM

رد: أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Benisafcom (المشاركة 439820)

السلام عليكم
trailing stop

التريلنج استوب او الوقف المتحرك هو خاصيه ممتازة لملاحقة الأرباح

بعد فتح أي صفقة ستجد أمكانية لتحديد الوقف المتحرك بعد نقاط وكل شركة يكون لها حد أدني من النقاط المحددة للتريلنج ستوب

عن كيفية تفعيلها في الميتاتريدر

قف بزر الفارة الأيمن علي أي عملية مفتوحة ستجد كلمة

وعند اختيارها سيتيح لك ذلك أختيار النقاط التي تحددها

لنفترض أنك أخترت 15 نقطة وهو غالبا ما يكون الحد الأدنى المتاح من أغلب الشركات

ما يحدث حينها

عند وصول نقاط الربح في العملية ل 15 نقطة (التريلنج أستوب لا يفعل الا بعد ان تكون عدد النقاط الموجودة بالصفقة المفتوحة ربح وليس خسارة)

يتحرك الاستوب خلف السعر بحيث يستمر الفارق بين السعر والاستوب العدد المحدد من النقاط (15 في مثالنا)

وهذا يحميك اذا ارتد السعر اي وقت اكثر من 15 نقطة قبل الوصول للهدف تغلق الصفقة علي ربح

وهذا يلزمه ان يكون الميتاتريدر شغال ومتوصل بالانترنت طبعا

ولا أعلم إذا كانت هناك شركات تدعم الوقف المتحرك والجهاز مغلق وغير متصل
وطبعا شركتنا الغالية fxdd بتفاعل االاستوب المتحرك والجهاز مقفول او مفتوح يعني حاجة محترمة من الاخر

أرجو أن أكون قد أعانني الله وأوضحت الصورة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الف شكر يا باشا على الرد والاجابه كلامك واضح ومفهوم وسهل خاصة المثال اللى حضرتك ضربته ساعدنى كثيرا على فهم الفكره
ولى استفسارين بعد اذنك
1
انا اعلم جيدا انه لابد ان يكون الميتاتريدر مفتوح والنت شغال حتى يعمل التريلينج ستوب ولم يخطر على بالى ابدا انه يوجد شركه تفعل التريلنج ستوب اذا كانت المنصه مغلقه انت تقول ان فى FXDD يظل التريلينج مفعلا حتى اذا اغلقت المنصه او انقطع الانترنت فهل هذا اكيد ؟
اردت ان اتاكد من هذه المعلومه لانها مهمة جدا بالنسبه لى واذا كان هذا الكلام صحيح يبقى ميه ميه واحسن ميزه فى الشركه
2
انا اعمل على حساب ديمو منصة ميتاتريدر 4 تبع شركة FXDD ويوجد لدى صفقتين مفتوحتين وكنت واضع
ستوب لوز 20 وتريلينج ستوب 20 فى محاولة منى لفهم الية عمل التريلينج ستوب وفعلا الصفقتين بداتا فى الربح وتحرك الاستوب لوز اكثر من مره فى صالحى والان الاستوب اعلى من سعر افتتاح الصفقه بمعنى انه لو ارتد السعر ضدى فى الصفقتين سوف اخرج رابح ان شاء الله بسبب التريلينج ستوب ثم ذهبت لاغلق الصفتين فوجدت السوق قد اغلق مساء امس الجمعه فما هو مصير الصفقتين الرابحتين اذا فتح السوق على جاب وكان السعر فى صالحى وما مصيرهما اذا كان السعر ليس فى صالحى وماذا اذا فتح على جاب اقل بكثير من سعر افتتاح الصفقتين اللتان هما صفقتين شراء ؟

فى انتظار الرد واشكر سعة صدركم وجزاكم الله خيرا :1 (93)::1 (93):

معاذ عودات 23-12-2012 09:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابوالمجد (المشاركة 439863)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الف شكر يا باشا على الرد والاجابه كلامك واضح ومفهوم وسهل خاصة المثال اللى حضرتك ضربته ساعدنى كثيرا على فهم الفكره
ولى استفسارين بعد اذنك
1
انا اعلم جيدا انه لابد ان يكون الميتاتريدر مفتوح والنت شغال حتى يعمل التريلينج ستوب ولم يخطر على بالى ابدا انه يوجد شركه تفعل التريلنج ستوب اذا كانت المنصه مغلقه انت تقول ان فى FXDD يظل التريلينج مفعلا حتى اذا اغلقت المنصه او انقطع الانترنت فهل هذا اكيد ؟
اردت ان اتاكد من هذه المعلومه لانها مهمة جدا بالنسبه لى واذا كان هذا الكلام صحيح يبقى ميه ميه واحسن ميزه فى الشركه
2
انا اعمل على حساب ديمو منصة ميتاتريدر 4 تبع شركة FXDD ويوجد لدى صفقتين مفتوحتين وكنت واضع
ستوب لوز 20 وتريلينج ستوب 20 فى محاولة منى لفهم الية عمل التريلينج ستوب وفعلا الصفقتين بداتا فى الربح وتحرك الاستوب لوز اكثر من مره فى صالحى والان الاستوب اعلى من سعر افتتاح الصفقه بمعنى انه لو ارتد السعر ضدى فى الصفقتين سوف اخرج رابح ان شاء الله بسبب التريلينج ستوب ثم ذهبت لاغلق الصفتين فوجدت السوق قد اغلق مساء امس الجمعه فما هو مصير الصفقتين الرابحتين اذا فتح السوق على جاب وكان السعر فى صالحى وما مصيرهما اذا كان السعر ليس فى صالحى وماذا اذا فتح على جاب اقل بكثير من سعر افتتاح الصفقتين اللتان هما صفقتين شراء ؟

فى انتظار الرد واشكر سعة صدركم وجزاكم الله خيرا :1 (93)::1 (93):

اهلا فيك اخوي
كل الشركات نفس الشي :)
التريلينج ستوب يتم ازاله بعد اغلاق المنصه
وكمان دي دي تعمل كده

اما بالنسبه لمصير الصفقات
فعادي عندما يفتتح السوق شوف وين السعر لو ارباح اكيد بكمل
ولو ضرب ستوب خلاص بتنتهي
بس اعتقد لازم تكون فاتحه المنصه من الاول

ehab1602 23-12-2012 11:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehab1602 (المشاركة 439588)
لالا للاسف على شركة هوت فوريكس

كيف اقوم بفتح المنصة مرتين ؟؟

?????????

م.جوزيف ايهاب 23-12-2012 01:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehab1602 (المشاركة 439887)

?????????

اللي انا فاهمه انك عايز تفتح منصة لنفس الشركة مرتين
لو انا فاهم صح فببساطة اعمل install للمنصة باسم تاني
مثلا الاولي: C:\Program Files (x86)\FXDD Malta - MetaTrader 4
التانية: C:\Program Files (x86)\FXDD Malta (2)- MetaTrader 4

احمد ابوالمجد 23-12-2012 02:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 439876)

اهلا فيك اخوي
كل الشركات نفس الشي :)
التريلينج ستوب يتم ازاله بعد اغلاق المنصه
وكمان دي دي تعمل كده

اما بالنسبه لمصير الصفقات
فعادي عندما يفتتح السوق شوف وين السعر لو ارباح اكيد بكمل
ولو ضرب ستوب خلاص بتنتهي
بس اعتقد لازم تكون فاتحه المنصه من الاول

الف شكر استاذ معاذ
جزاك الله خيرا :1 (93):

احمد ابوالمجد 23-12-2012 02:41 PM

السلام عليكم
وجدت بعض منتديات الفوركس العربيه والاجنبيه تعطى اجرا للاعضاء مقابل المشاركات والردود
مثل الرد 10 سنت او 20 سنت فهل هذا الموضوع صحيح وما مدى مصداقية هذه المواقع وماذا تستفيد
اعلم ان السؤال خارج اطار موضوعنا وهو تعليم الفوركس ولكن قلت لعلى اجدا جوابا لدى مشرفينا الاجلاء .
:1 (93)::1 (93):
:1 (93)::1 (93)::1 (93):

ehab1602 23-12-2012 02:48 PM

[FONT="Arial Black"][COLOR="Black"][SIZE="5"][B][FONT="Arial Black"][COLOR="Black"][SIZE="5"][B]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joseph ehab (المشاركة 439895)
اللي انا فاهمه انك عايز تفتح منصة لنفس الشركة مرتين
لو انا فاهم صح فببساطة اعمل install للمنصة باسم تاني
مثلا الاولي: C:\Program Files (x86)\FXDD Malta - MetaTrader 4
التانية: C:\Program Files (x86)\FXDD Malta (2)- MetaTrader 4

شكرا اخي الكريم

احمد صلاح 23-12-2012 07:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابوالمجد (المشاركة 439921)
السلام عليكم
وجدت بعض منتديات الفوركس العربيه والاجنبيه تعطى اجرا للاعضاء مقابل المشاركات والردود
مثل الرد 10 سنت او 20 سنت فهل هذا الموضوع صحيح وما مدى مصداقية هذه المواقع وماذا تستفيد
اعلم ان السؤال خارج اطار موضوعنا وهو تعليم الفوركس ولكن قلت لعلى اجدا جوابا لدى مشرفينا الاجلاء .
:1 (93)::1 (93)::1 (93):

استاذ أحمد
اهلا بيك ,,

المنتديات دى فعلا بتعطى مقابل للمشاركات حسبات بونص على حسب عدد ردودك
كل ما ييهم هذه المنتديات انها تقوم بتنشيط المنتدى وكثره عدد المواضيع والردود فيها
ولكن للاسف طبعا كل المواضيع والردود تجدها تافهه من نوعيه مشكور او كلام غير مفهوم ....

بالتوفيق :)

احمد ابوالمجد 23-12-2012 11:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد صلاح (المشاركة 439969)

استاذ أحمد
اهلا بيك ,,

المنتديات دى فعلا بتعطى مقابل للمشاركات حسبات بونص على حسب عدد ردودك
كل ما ييهم هذه المنتديات انها تقوم بتنشيط المنتدى وكثره عدد المواضيع والردود فيها
ولكن للاسف طبعا كل المواضيع والردود تجدها تافهه من نوعيه مشكور او كلام غير مفهوم ....

بالتوفيق :)

شكرا يا استاذ احمد :1 (58):

goggo 24-12-2012 04:37 PM

السلام عليكم اريد ان افتح حساب حقيقي في شركة محترمة تحت رعاية المنتدى لكن شركة غير FXDD بسبب اني اريد الايداع عن طريق البنوك الالكترونية
اهم شيء تكون 5 ارقام و تقبل السكالبينغ بعدد قليل من النقاط و اقدر اودع فيها مثل ما اريد

الساعة الآن 03:00 AM