اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

DrTrader 07-09-2012 04:42 PM

رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

bary_3
ماذا تعني مراوح جان

modyforex 07-09-2012 04:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DrTrader (المشاركة 392551)
bary_3
ماذا تعني مراوح جان

Gan Fan ده مؤشر ... وله استراتجيات كثيره زى دى ... صراحه لم استخدمه

http://www.youtube.com/watch?v=Eybsa6gib5c

http://www.youtube.com/watch?v=xORnUOhHpiQ

bary_3 07-09-2012 05:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DrTrader (المشاركة 392551)
bary_3
ماذا تعني مراوح جان

أقصد هل اعتمدت في تحديد النقاط السابقة على أساليب جان في ربط السعر بالوقت ،أم طرق أخرى

kaldklf 07-09-2012 05:14 PM

منذ ستة اسابيع وبالتحديد فى 24 يوليو 2012 نزل سعر الزوج الى 1.2041 وكان تفسير الهبوط انه بسبب اليونان واسبانيا وايطاليا وبرنانكى ودراجى...الخ
وتحدث الجميع عن اتجاه السعر الى 1.1800 بشكل شبه مؤكد.
واليوم 7 سبتمبر 2012 الزوج على مشارف 1.2800 فهل هذا يعنى ان كل اسباب الهبوط زالت وتم حل كل مشاكل اوروبا فى شهر ونصف فقط؟
انا اظن ان هناك اشياء اخرى تتحكم فى هذا السوق الغريب !!!

kaloeg 07-09-2012 05:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaldklf (المشاركة 392565)
منذ ستة اسابيع وبالتحديد فى 24 يوليو 2012 نزل سعر الزوج الى 1.2041 وكان تفسير الهبوط انه بسبب اليونان واسبانيا وايطاليا وبرنانكى ودراجى...الخ
واليوم 7 سبتمبر 2012 الزوج على مشارف 1.2800 فهل هذا يعنى ان كل اسباب الهبوط زالت وتم حل كل مشاكل اوروبا فى شهر ونصف فقط؟

الاسواق لا تتحرك بسبب الواقع قدر ما تتحرك بسبب المتوقع
فى أبريل بدأت المشاكل تشتد و كان التشائم من المستقبل كبير لذلك بدأ الهبوط الكبير الي يوليو,,, الأن بدأت حلول لأوروبا تلوح فى الأفق و معها التفائل باليورو مع أحتدام مشكلة الوظائف فى أمريكا ساعد على صعود اليورو

DrTrader 07-09-2012 05:26 PM

bary_3
اه لا لا طرق اخرى و تحليل المدى البعيد فقط

Abo khaLeeL 07-09-2012 05:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaldklf (المشاركة 392565)

و الله و بكسر الهاء انك جيبت من الآخر يا غاااااااااااالي

فعلى الاقل صعود تصحيحي كما حصل وطلع الى 1.2442 ومنها لازم يكمل هبوط الى 1.1880 وهو على الاقل دعم ممتاز وتاريخي فلو صعد بعد وصوله اليه كان قلنا ماشي دعم وو.... الخ وكان وقتها طلعت التصاريح عن اليورو بدنا نعمل ونزبط باوضاعنا وغير ذلك

و اما اللي حصل ما بعرف لماذا فارجو اللي عنده تفسير لما حدث واي تعليق على ما ذكرته يتفضل ونشوفه يا غااليين

kaloeg 07-09-2012 05:29 PM

تباطأ نمو الوظائف الأمريكي أكثر من المتوقع في أغسطس، مما يمهد لقيام الاحتياط الفيدرالي بضخ أموال إضافية في الاقتصاد المتباطيء الأسبوع القادم ويوجه ضربة للرئيس أوباما الذي يسعى لإعادة الانتخاب في نوفمبر.

زادت وظائف غير الزراعيين ب96 ألف وظيفة فقط الشهر الماضي، حسب ما أعلنته وزارة العمل يوم الجمعة. بينما هبط معدل البطالة إلى نسبة 8,1% مقارنة بنسبة 8,3% في يوليو، الذي يعزو لحد كبير إلى تخلي العاطلين عن البحث عن عمل.

وتأكد ضعف التقرير أيضا بالتعديلات على بيانات يونيو ويوليو لتظهر 41 ألف وظيفة أقل مما سبق إعلانه. وانخفض معدل المشاركة في القوة العاملة، أو نسبة الأمريكان الذين سواء لديهم وظيفة أو يبحثون عن عمل، إلى نسبة 63,5%--الذي هو أدنى مستوى منذ سبتمبر 1981.

توقع خبراء الاتصاد الذين إستطلعت أرئهم وكالة رويترز أن ترتفع الوظائف ب125 ألف الشهر الماضي، لكن البعض بالغ في توقعاته بعد البيانات الإيجابية الصادرة يوم الخميس.

DrTrader 07-09-2012 05:43 PM

السعر لن يتخطى 1.2817 باذن الله متاكد.

smartforex 07-09-2012 05:56 PM

يعطيكم العافية يا اخوان . بعد يوم طويل متوقع الصعود حان الان موعد الهبوط والله اعلم .

2840/2850 اعتقد سوف يصل هذه المنطقة من هناك اوامر بيع معلقة بستوب 100 نقطة وهدف 200 ان شاء الله .

وتشكيل قمة زكزاك على الاسبوعي . ان شاء الله التصحيح قريب جدا .

بالتوفيق للجميع

kemoantemo2020 07-09-2012 06:02 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أتابع معكم اليورو دولار....هذا الشارت على فريم ال (Daily)....منصة FXSOL ...الأن

بعد الصعود اليوم أكثر من 160 نقطة ....و وصوله مستوى الفايبو 50 و كسرة ....الفايبو باللون (الأزرق)

* كسرة للترند الهابط بالون (الأحمر) ..على فريم الويكلى

* كسر القناه السعرية طولها تقريبا 250 نقطة ...باللون الأحمر الغامق

* ملامسته الأن للمؤشر Moving Averrage (200) ..باللون (البرتقالى)

توقعى الشخصى هوة التصحيح ...الهدف الأول هبوط 30 نقطة للإرتكاز على ترند الويكلى .....الهدف الثانى و هوة الوصول لضلع القناة السعرية العلوى ...للإرتكاز عليه و من ثم الإرتداد مرة أخرى للصعود ....أو عودته للدخول مرة أخرى رداخل القناه...عند مستويات 38 فايبو ...و البنج بونج مرة أخرى داخل القناة

ملحوظة هذا تحليل مبتدىء لا يمكن ...الدخول عليه ....و إن حد دخل عليه هوة المسؤول

بالتوفيق إن شاء الله

Oitbbitw 07-09-2012 07:04 PM

ممكن يا جماعه النهاردة نشوف 1.27170 ؟؟ :(

OTC 07-09-2012 07:12 PM

كل ما نريده الان اغلاق شمعه ساعه تحت شمعه الساعه الي قبلها

kemoantemo2020 07-09-2012 07:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oitbbitw (المشاركة 392609)

أعتقد انها صعبة انهاردة.....بس إحتمالية الهبوط واردة جدا فى أول يومين (عمل ) من الاسبوع القادم ....ان شاء الله الإتنين و التلات هيبقى فى هبوط للمنطفة اللى انت عايزها.... حسب تحليلى الفنى.....هذا و الله أعلم .

ممكن حد من الخبراء يفيدنا بالموضوع دة .

بالتوفيق فى صفقاتك ان شاء الله :)

Oitbbitw 07-09-2012 07:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OTC (المشاركة 392610)
كل ما نريده الان اغلاق شمعه ساعه تحت شمعه الساعه الي قبلها

حتي يبدء في الهبوط تقصد ؟

Oitbbitw 07-09-2012 07:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kemoantemo2020 (المشاركة 392611)

أعتقد انها صعبة انهاردة.....بس إحتمالية الهبوط واردة جدا فى أول يومين (عمل ) من الاسبوع القادم ....ان شاء الله الإتنين و التلات هيبقى فى هبوط للمنطفة اللى انت عايزها.... حسب تحليلى الفنى.....هذا و الله أعلم .

ممكن حد من الخبراء يفيدنا بالموضوع دة .

بالتوفيق فى صفقاتك ان شاء الله :)

احلي لايك و شكرا علي تحليلك و اتمني دة فعلا يا رب

مع اني ببقي خايف من الجابات و مجربتش اسيب صفقه مفتوحه في الاجازة كدة

ربنا يستر

م.يوسف 07-09-2012 07:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oitbbitw (المشاركة 392609)

قد تراها اليوم

Oitbbitw 07-09-2012 07:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.يوسف (المشاركة 392617)
قد تراها اليوم

بشرك الله بالخير

اصعب اسبوع مر علي في الفوركس هو الاسبوع دة

بس الحمد لله علي كل حال

OTC 07-09-2012 07:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oitbbitw (المشاركة 392613)

حتي يبدء في الهبوط تقصد ؟

نعم اخي هذا على حد علمي

DrTrader 07-09-2012 08:05 PM

السلام عليكم شباب ايه اخباركم مع نهاية الاسبوع.

OTC 07-09-2012 08:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DrTrader (المشاركة 392629)
السلام عليكم شباب ايه اخباركم مع نهاية الاسبوع.

هلا دكتووووووووور

الحسابات اوشكت على المرجنه

الله يستر

Abo khaLeeL 07-09-2012 08:09 PM

[B]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oitbbitw (المشاركة 392620)

بشرك الله بالخير

اصعب اسبوع مر علي في الفوركس هو الاسبوع دة

بس الحمد لله علي كل حال

شوفوا يا شباب وانا رح اتكلم بصراحة وبصراحة الصراحة ايضاااااااا ...

انا كما اصعب واغرب شهر عندي بالفوركسو هو بداية شهر 2012/8 لما نزل اليورو بشمعة شوتنج قوية اي اللو هو 1.2133 وهو اللو لشهر 8 اغسطس وبعدها جاءت اخبار البطالة والوظائف الامريكية وطلع كل اللي نزله واكثر منه ايضا كما تعلموا وما بعرف ما هو السبب والنتيجة اني خسرت اليوم حساب ب 5000 دولار ولا اعرف سبب هذا الصعود القوي لما لليورو من مشاكل وديون ... والخ فهل بشهر تم حلها يا شباب ؟؟!!

و للمعلومة انا خبرتي 4 سنوات وطبعا خسرت وربحت و لكن الان كما ذكرت سابقا و لاول مرة لا اعرف سبب هذه الخسارة او بالاحرى سبب هذا الصعود لليورو والغير مبرر عندي ابداااااااااااااا ؟؟؟؟!!!!

فارجووووووووووووووووووووكم اللي عنده تفسير منطي وعلمي يقوله واسف على الاطالة لانه لو ما حكيت ممكن الله اعلم شو يصير بحالتي و ادعوا الله لا يطعمها لاي شخص منكم يا غاااااااااااااليين

وشكرااااااااااااااااااااااااااااا

DrTrader 07-09-2012 08:53 PM

Abo khaLeeL

الجواب المناسب هو اخي عندما يتخذ السعر اتجاها لا يغيره لا اخبار و لا اي شيء.

spiderxp 07-09-2012 09:26 PM

زي ماقلت هنشوف يوم مراجيح وحسابات بتتمرجن وربنا يسترها لحد دلوقتي الصفقات محققه 530$ خسارة

..::E.A.G.L.E::.. 07-09-2012 09:36 PM

الحمد لله على كل شى اليورو كبدنى خساير كتير ومعظم توقعتنا كلها اضربت والازواج ترتد وكثيرا خالفت القواعد وما تعلمنا. بصريح العباره لقد نصحنى استاذى بالابتعاد عن السوق الفتره الماضيه ولاكن انا جازفت وتتحديت نفسى بس جت على دماغى انا بس الحمد لله على كل شى. نصيحه استازى ليه هى ابتعد عن السوق من يوم 20/8 الى يوم 10 /9 فهذه الفتره هى مخصصه لصناع سوق الفوركس وتداول العملات. وفعلا كلامو صحيح وايضا قالى الهبوط وارد جدا بعد هذه الاخبار بس مفيش امكر من السوق. ممكن نشوف كسسر وصعود الى مستويات 1.29 وذلك لابد ان تحذر. الايام القادمه وربنا يستر انا فتحت امر بيع من1.279 وهو ممكن السعر ينزل لاعاده الصصعود مره اخرى

ABUEHAB 07-09-2012 10:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DrTrader (المشاركة 392640)
Abo khaLeeL

الجواب المناسب هو اخي عندما يتخذ السعر اتجاها لا يغيره لا اخبار و لا اي شيء.

ازاي يا اخي الفاضل , ما الذي ادي الي ارتفاع السعر هذا اليوم , موش بفعل الاخبار , والتي بدونها لن يكون هناك سوي الملل وعدم التداول

mihyar 08-09-2012 12:34 AM

DrTrader
شكرا لك اخي الفاضل لقد تابعت تحليلاتك من 4 اسابيع والحمدالله معدل ربح ممتاز شكرا لتميزك وربنا يزيدك تقدم

والان ننتظر تحليلك الاسبوعي

ماشاءالله

kaloeg 08-09-2012 01:12 AM

بالتأكيد الاخبار هيه اللي بتحرك الشارت وليس العكس,,,
لكن كثيرين من المتداولين بيشتغلوا على الشارت بس بصرف النظر عن الأخبار مع وضع أيقاف خساره و جني أرباح محدد مع كل عمليه

APO YOUSSEF 08-09-2012 02:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DrTrader (المشاركة 392578)
السعر لن يتخطى 1.2817 باذن الله متاكد.

اتفق معك عزيزى وان شاء الله يفتح على جاب لتحت 100 نقطة تحياتى

Fx Trader 08-09-2012 01:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DrTrader (المشاركة 392544)
Fx Trader

لا اضن انه سيصل 1.3500 نهاية هذا العام لان 01/05/2013 سيكون باذن الله 1.3600 والله اعلم.

بل سيصلها وستري

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صالح (المشاركة 392549)
انشاء الله اهدافك محققه
الاهداف البعيده جدا لابد لها من كسر الاتجاه اولا حتى نحكم عليها لان الزوج ممكن ياخد لفتره طويله اتجاه عرضى على حسب اقتصاد الدول وهو اللى بيوجه السعر مش الاعتقادات تقبل مرورى وانشاء الله اهدافك رابحه

شكرا لك لكن انا لا اعتمد اطلاقا على الاعتقادات فى مضاربتي

بالتوفيق

Eng.Hamada 08-09-2012 04:08 PM

indomy 08-09-2012 04:25 PM

بسم الله
رائيى المتواضع بالنسبة لليورو دولار الفترة القادمة

ويعتمد على الاغلاقات اليومية فقط

نقاط الاغلاقات اليومية موضحة على الشارت

وبالتوفيق للجميع

خالوود 08-09-2012 05:01 PM

السلام عليكم جميعا
اشتقت اليكم ايها الاعزاء

Buy signal ICHIMOKU, Daily

أبو ياسر 08-09-2012 10:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo khaLeeL (المشاركة 392631)
[B]

شوفوا يا شباب وانا رح اتكلم بصراحة وبصراحة الصراحة ايضاااااااا ...

انا كما اصعب واغرب شهر عندي بالفوركسو هو بداية شهر 2012/8 لما نزل اليورو بشمعة شوتنج قوية اي اللو هو 1.2133 وهو اللو لشهر 8 اغسطس وبعدها جاءت اخبار البطالة والوظائف الامريكية وطلع كل اللي نزله واكثر منه ايضا كما تعلموا وما بعرف ما هو السبب والنتيجة اني خسرت اليوم حساب ب 5000 دولار ولا اعرف سبب هذا الصعود القوي لما لليورو من مشاكل وديون ... والخ فهل بشهر تم حلها يا شباب ؟؟!!

و للمعلومة انا خبرتي 4 سنوات وطبعا خسرت وربحت و لكن الان كما ذكرت سابقا و لاول مرة لا اعرف سبب هذه الخسارة او بالاحرى سبب هذا الصعود لليورو والغير مبرر عندي ابداااااااااااااا ؟؟؟؟!!!!

فارجووووووووووووووووووووكم اللي عنده تفسير منطي وعلمي يقوله واسف على الاطالة لانه لو ما حكيت ممكن الله اعلم شو يصير بحالتي و ادعوا الله لا يطعمها لاي شخص منكم يا غاااااااااااااليين

وشكرااااااااااااااااااااااااااااا

بداية أخي العزيز أذكرك بالتالي:

الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه
وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم

أخي الغالي ... لن أبالغ اذا ما قلت لك أن ما كتبته بالأعلى جعلني أشك أنك تتحدث عني شخصيا وعن عملياتي كذلك وخصوصا أنني أيضا خسرت حسابي في نفس الوقت وبنفس المبلغ ، ويمكنك مراجعة آخر ما كتبته يوم الأربعاء عندما طالبت الاخوة بالمنتدى بالدعاء لي ولمن هم في مثل موقفي أن يقينا الله شر الخسارة ، فسوف تجد أن أنها نفس الأرقام بالضبط وتقريبا نفس العمليات.
وما أكتب لك هذا التعليق الا لكي أؤكد لك أن هذا هو حال التجارة وأنك لم تكن مخطئا خطأ لم يقع فيه غيرك ، ولكنها سوق الفوركس الذي يجب أن يكون فيه دوما خاسر يعاني حتى يكون آخر فائزا محتفلا ، ولن أطيل عليك أكثر فكما أشرت بنفسك أنك تعمل بهذا السوق منذ 4 سنوات أي أكثر من سنوات عملي الشخصية ، وكي تستمر في هذا السوق طول هذه المدة فلابد أنك كسبت أيضا منه سابقا ، انها التجارة فلا تلومن أحدا ولا تلومن نفسك وانما تأكد أنه قضاء الله وما كنت لتكتسب رزقا لم يكتبه الله لك وما كنت لتفعل شيئا لتدفع ضررا قد كتبه الله عليك.

انه يوم من تلك الأيام التي سوف نتذكرها باذن الله مستقبلا ونضحك منها ، بينما نجني الأموال من صفقات رابحة باذن الله ، وشخصيا أقسم بالله أنني فوجئت من تلك السكينة والهدوء التي حلت علي عندما علمت بأن حسابي (اتمرجن) قد يكون بسبب خلاصي من ذلك الضغط العصبي الذي كان يمثله هذا الحساب بما يمتلئ به من مشكلات كثيرة ، وقد يكون ايماني العميق بأن توفيق الله سوف يصاحبني مستقبلا في جني أرباح تزيد عن ما خسرته.

وأخيرا ، أرجو من الله تعالى أن لا يكون هناك كثيرون أصابهم ما أصابنا ، وأن يكون التوفيق حليفنا جميعا في الأيام القادمة
:);):);)

محمد صالح 09-09-2012 12:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 392963)
بداية أخي العزيز أذكرك بالتالي:

الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه
وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم

أخي الغالي ... لن أبالغ اذا ما قلت لك أن ما كتبته بالأعلى جعلني أشك أنك تتحدث عني شخصيا وعن عملياتي كذلك وخصوصا أنني أيضا خسرت حسابي في نفس الوقت وبنفس المبلغ ، ويمكنك مراجعة آخر ما كتبته يوم الأربعاء عندما طالبت الاخوة بالمنتدى بالدعاء لي ولمن هم في مثل موقفي أن يقينا الله شر الخسارة ، فسوف تجد أن أنها نفس الأرقام بالضبط وتقريبا نفس العمليات.
وما أكتب لك هذا التعليق الا لكي أؤكد لك أن هذا هو حال التجارة وأنك لم تكن مخطئا خطأ لم يقع فيه غيرك ، ولكنها سوق الفوركس الذي يجب أن يكون فيه دوما خاسر يعاني حتى يكون آخر فائزا محتفلا ، ولن أطيل عليك أكثر فكما أشرت بنفسك أنك تعمل بهذا السوق منذ 4 سنوات أي أكثر من سنوات عملي الشخصية ، وكي تستمر في هذا السوق طول هذه المدة فلابد أنك كسبت أيضا منه سابقا ، انها التجارة فلا تلومن أحدا ولا تلومن نفسك وانما تأكد أنه قضاء الله وما كنت لتكتسب رزقا لم يكتبه الله لك وما كنت لتفعل شيئا لتدفع ضررا قد كتبه الله عليك.

انه يوم من تلك الأيام التي سوف نتذكرها باذن الله مستقبلا ونضحك منها ، بينما نجني الأموال من صفقات رابحة باذن الله ، وشخصيا أقسم بالله أنني فوجئت من تلك السكينة والهدوء التي حلت علي عندما علمت بأن حسابي (اتمرجن) قد يكون بسبب خلاصي من ذلك الضغط العصبي الذي كان يمثله هذا الحساب بما يمتلئ به من مشكلات كثيرة ، وقد يكون ايماني العميق بأن توفيق الله سوف يصاحبني مستقبلا في جني أرباح تزيد عن ما خسرته.

وأخيرا ، أرجو من الله تعالى أن لا يكون هناك كثيرون أصابهم ما أصابنا ، وأن يكون التوفيق حليفنا جميعا في الأيام القادمة
:);):);)

مع احترامى ليكم جميعا
قدر الله ومشاء فعل انا عرفت ان الاخ بيقو حسابو 5000 دولار وخسرهم اكيد كان بيدخل بلوت كبير حسابو لايمكن يستحملو العيب هنا اكيد هو ادارة راس المال يعنى خمس الاف دولار لو بتدخل بدولار لكل الف ودا كتير بالنسبه للاردر الطويل مش هتخسر حساب لو هو عاكس عليك الشهر كلو مشاكل اوربا هى مشاكل لكن لاننسى انها ااقتصاد قوى جدا وسبب الصعود ليس قوى اليورو ولكن ضعف الدولار والبنسبه للتحليل الفنى هو كسر ترند عام واغلق فوق منو يوم كامل بعد عدة مناوشات فميش حاجه بتقول انو كان هينزل فالصعود القوى هذا له كل المبررات ولو نظرت للشارت كويس هتلاقوه واخد اتجاه صاعد من اكتر من شهر على العموم ربنا يخلف عليكم ويعوضكم انا جديد فى الفوركس بس الحمد لله ربنا يسترها معانا وربنا يخلف عليكم خير انشاء الله

basrawi2011 09-09-2012 12:27 AM

اقتباس:

مع احترامى ليكم جميعا
قدر الله ومشاء فعل انا عرفت ان الاخ بيقو حسابو 5000 دولار وخسرهم اكيد كان بيدخل بلوت كبير حسابو لايمكن يستحملو العيب هنا اكيد هو ادارة راس المال يعنى خمس الاف دولار لو بتدخل بدولار لكل الف ودا كتير بالنسبه للاردر الطويل مش هتخسر حساب لو هو عاكس عليك الشهر كلو مشاكل اوربا هى مشاكل لكن لاننسى انها ااقتصاد قوى جدا وسبب الصعود ليس قوى اليورو ولكن ضعف الدولار والبنسبه للتحليل الفنى هو كسر ترند عام واغلق فوق منو يوم كامل بعد عدة مناوشات فميش حاجه بتقول انو كان هينزل فالصعود القوى هذا له كل المبررات ولو نظرت للشارت كويس هتلاقوه واخد اتجاه صاعد من اكتر من شهر على العموم ربنا يخلف عليكم ويعوضكم انا جديد فى الفوركس بس الحمد لله ربنا يسترها معانا وربنا يخلف عليكم خير انشاء الله
اتفق معاك 100%

محمد صالح 09-09-2012 12:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صالح (المشاركة 392501)
السلام عليكم
جمعه خضرا على الجميع انشاء الله
على مااظن هو االهدف هيكون 28 عشان بعد كده مستوى 60 فايبو ومقاومه قويه على الدايلى بالنسبه للشارت الاغلاق هو اللى بيحكم يعنى تستنى لاخر االيوم والاغلاق هنا هيكون يومى واسبوعى يعنى هيتكون نقطه قويه جديده

وصل للهدف هنيا للرابحين

mahran3d 09-09-2012 11:05 AM

عاوز الموقع اللى بيدي اسعار العملات والسوق ملغلق يا جماعه لو سمحتم

bary_3 09-09-2012 11:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahran3d (المشاركة 393062)
عاوز الموقع اللى بيدي اسعار العملات والسوق ملغلق يا جماعه لو سمحتم

http://www.xe.com/?r=1

elazzazy 09-09-2012 10:07 PM

الساعة الآن 11:22 PM