اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

sydh 09-09-2012 11:09 PM

رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

مساء الفل واسبوع أخضر ان شاء الله
السعر الان 2810

أبو ياسر 09-09-2012 11:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صالح (المشاركة 392988)
مع احترامى ليكم جميعا
قدر الله ومشاء فعل انا عرفت ان الاخ بيقو حسابو 5000 دولار وخسرهم اكيد كان بيدخل بلوت كبير حسابو لايمكن يستحملو العيب هنا اكيد هو ادارة راس المال يعنى خمس الاف دولار لو بتدخل بدولار لكل الف ودا كتير بالنسبه للاردر الطويل مش هتخسر حساب لو هو عاكس عليك الشهر كلو مشاكل اوربا هى مشاكل لكن لاننسى انها ااقتصاد قوى جدا وسبب الصعود ليس قوى اليورو ولكن ضعف الدولار والبنسبه للتحليل الفنى هو كسر ترند عام واغلق فوق منو يوم كامل بعد عدة مناوشات فميش حاجه بتقول انو كان هينزل فالصعود القوى هذا له كل المبررات ولو نظرت للشارت كويس هتلاقوه واخد اتجاه صاعد من اكتر من شهر على العموم ربنا يخلف عليكم ويعوضكم انا جديد فى الفوركس بس الحمد لله ربنا يسترها معانا وربنا يخلف عليكم خير انشاء الله

أولا أشكر لك دعواتك الحميدة بأن يخلف الله علينا بالخير
أما عن رؤيتك بأن الصعود مبرر وواضح ولم يكن هناك أي داعي للابقاء على صفقاتنا منذ أكثر من شهر ... فاني آسف للاختلاف معك تماما :1 (1)::1 (1)::1 (1):
عزيزي لا أعلم عن أخي الفاضل الذي خسر حسابه أيضا ولكنه ذكر أنه يمارس تجارة الفوركس منذ 4 سنوات ، ولكن عن نفسي فاني اعتقد أنني على دراية تامة بقراءة الشارت والا ما كنت جنيت من الأرباح ما جنيت وما بقيت في سوق الفوركس أكثر من 3 سنوات ... سيدي الفاضل نحن نتاجر من خلال الأخبار منذ بدأت الأزمة الأوروبية الأخيرة في التفاقم وهو ما ساقنا لما حدث ، وخسارة حساباتنا كانت نتيجة أخبار انتظرها كل المضاربين وقد اختلفوا ما بين ايجابيتها وسلبيتها.
وبدون الخوض في تفصيلات كثيرة أرجو أن تدرك أن من يؤكد لك حدوث شيء في عالم الفوركس انما هو واهم أو حالم ... والا ما بقيت الفوركس ولا استمرت ... اننا جميعا نجتهد في قراءة الشارت أو متابعة الأخبار أو دراسة التحليلات الفنية والأساسية من أجل اتخاذ قرار بالشراء أو البيع وتبقى متعة الفوركس وقوته أنه في نفس اللحظة التي يرى البعض قرار الشراء هو الصحيح يرى آخرين قرار البيع هو الأصح ليتجاذب الثيران والدببة طرفي المعادلة فينتصر هذا الفريق مرات وينتزع الفريق الآخر
الانتصار
مرات أخرى.
ومع ذلك تبقى ادارة رأس المال نقطة جوهرية لا ينكرها الا من لا يريد مواجهة أخطاؤه ، ولكنه الفوركس وما يلقيه من طمع بين الآن والآخر عندما يعتقد بعضنا أن قراءته للشارت قادته لجني الكثير من الأرباح وينسى حقيقة ما ذكرته بالأعلى فتدفعه للمجازفة والخطأ.
مرة أخرى أعود لقول الله تعالى (
وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم) فما كنا لنكتسب رزقا لم يكتبه الله لنا وما كنا لندفع ضررا قد كتبه الله علينا ، تحياتي وتقبلوا مروري

COWBOY 09-09-2012 11:50 PM

ان شاء الله اليورو دولار لا يفتح على جاب .. سعرة الان 2808

محمد صالح 10-09-2012 12:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 393322)
أولا أشكر لك دعواتك الحميدة بأن يخلف الله علينا بالخير
أما عن رؤيتك بأن الصعود مبرر وواضح ولم يكن هناك أي داعي للابقاء على صفقاتنا منذ أكثر من شهر ... فاني آسف للاختلاف معك تماما :1 (1)::1 (1)::1 (1):
عزيزي لا أعلم عن أخي الفاضل الذي خسر حسابه أيضا ولكنه ذكر أنه يمارس تجارة الفوركس منذ 4 سنوات ، ولكن عن نفسي فاني اعتقد أنني على دراية تامة بقراءة الشارت والا ما كنت جنيت من الأرباح ما جنيت وما بقيت في سوق الفوركس أكثر من 3 سنوات ... سيدي الفاضل نحن نتاجر من خلال الأخبار منذ بدأت الأزمة الأوروبية الأخيرة في التفاقم وهو ما ساقنا لما حدث ، وخسارة حساباتنا كانت نتيجة أخبار انتظرها كل المضاربين وقد اختلفوا ما بين ايجابيتها وسلبيتها.
وبدون الخوض في تفصيلات كثيرة أرجو أن تدرك أن من يؤكد لك حدوث شيء في عالم الفوركس انما هو واهم أو حالم ... والا ما بقيت الفوركس ولا استمرت ... اننا جميعا نجتهد في قراءة الشارت أو متابعة الأخبار أو دراسة التحليلات الفنية والأساسية من أجل اتخاذ قرار بالشراء أو البيع وتبقى متعة الفوركس وقوته أنه في نفس اللحظة التي يرى البعض قرار الشراء هو الصحيح يرى آخرين قرار البيع هو الأصح ليتجاذب الثيران والدببة طرفي المعادلة فينتصر هذا الفريق مرات وينتزع الفريق الآخر
الانتصار
مرات أخرى.
ومع ذلك تبقى ادارة رأس المال نقطة جوهرية لا ينكرها الا من لا يريد مواجهة أخطاؤه ، ولكنه الفوركس وما يلقيه من طمع بين الآن والآخر عندما يعتقد بعضنا أن قراءته للشارت قادته لجني الكثير من الأرباح وينسى حقيقة ما ذكرته بالأعلى فتدفعه للمجازفة والخطأ.
مرة أخرى أعود لقول الله تعالى (
وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم) فما كنا لنكتسب رزقا لم يكتبه الله لنا وما كنا لندفع ضررا قد كتبه الله علينا ، تحياتي وتقبلوا مروري

f
بالنسبه للتحليل الفنى على فريم الاربع ساعات نموذج علم صاعد كسر ترند قوى على فريم اليومى والاغلاق اعلى منو وبعدين كسر مستوى خمسين فيايبو والاغلاق اعلى منو والوقوف عند مستوى 60 فايبو اكيد كل دى كانت مؤشرات صاعده وجل من لا يخطئ

محمد صالح 10-09-2012 12:58 AM

الاغلاق يوم اعلى هذا الترند يعتبر مزيد من الصعود فى حالة فشل الزوج فى كسر الترند سوف يقوم بتشكيل نموزج انعكاسى ويعاود اختبار الترند المكسور الرجاء معرفة اراء الاخوه

mahran3d 10-09-2012 02:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 (المشاركة 393066)

شكرا جدا ياغالى :)

Benisafcom 10-09-2012 04:25 AM

السلام عليكم
تحليلي لليورو دولار
السعر الان عند : 1.2784
كما يعلم الكل السعر كسر قناة صاعدة وهو للصعود على المدى البعيد
الا انه هدا الاسبوع سيكون في نظري للهبوط و اعادة الاختبار
كما نلاحظ شرائي بيعي على الستوكاستيك
الشراء مع الالترزام بستوب تحت المقاومة المكسورة
اما حاليا فاعتقد ان البيع هو الانسب للدخول مع اعادة الاختبار مع ضرورة الالتزام بالستوب لوز فزق اخر مقاومة للسعر ( 1.2820) يكون اعلاها ب 10 نقاط اي 1.2830
اما الهدف فيكون عند1.2730

fooozeg 10-09-2012 11:01 AM

يا مسهل اسبوع اخضر وعليا ان شاء الله

اوراق الخريف 10-09-2012 12:28 PM

بعد كسر الحد العلوي للقناه المسيطرة على حركته مدة سنه ونصف , اليورو يعلن دخوله مرحلة جديده تستهدف مبدئيا مناطق 3120
لكن هذا لا يمنع الزوج من اعادة اختبار المستويات التالية قبل الانطلاق ومن اهمها 2710-2696
على ان يزور ايضا مستويات 2660 ثم 2540
بالتوفيق

م.جمانه 10-09-2012 01:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صالح (المشاركة 393416)
الاغلاق يوم اعلى هذا الترند يعتبر مزيد من الصعود فى حالة فشل الزوج فى كسر الترند سوف يقوم بتشكيل نموزج انعكاسى ويعاود اختبار الترند المكسور الرجاء معرفة اراء الاخوه

انا رائي رسمك للفيبو المفروض يكون من اول الموجه لانتهائها علشان يكون صحيح يعني لو رسمته من 13-6-2010على فريم الاسبوعي علشان يعطيك مصداقيه اكبر وتقدر تتاكد من احترام السعر للفيبوا اللي انت رسمته
والترند الهابط المفروض يكون من قمم حقيقيه للسعر يعني لو خذت القمه اللي قبل عند 23-10-2011هيطلعلك ترند مختلف تمامااا

اتمنى انك تتقبل مروري واتمنى من الاعضاء التصحيح على كلامي ورسمك علشان نعرف وين بالضبط ندخل بالصفقات
وشكرا

م.جمانه 10-09-2012 01:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Benisafcom (المشاركة 393522)
السلام عليكم
تحليلي لليورو دولار
السعر الان عند : 1.2784
كما يعلم الكل السعر كسر قناة صاعدة وهو للصعود على المدى البعيد
الا انه هدا الاسبوع سيكون في نظري للهبوط و اعادة الاختبار
كما نلاحظ شرائي بيعي على الستوكاستيك
الشراء مع الالترزام بستوب تحت المقاومة المكسورة
اما حاليا فاعتقد ان البيع هو الانسب للدخول مع اعادة الاختبار مع ضرورة الالتزام بالستوب لوز فزق اخر مقاومة للسعر ( 1.2820) يكون اعلاها ب 10 نقاط اي 1.2830
اما الهدف فيكون عند1.2730

ارجو التوضيح اكثر اخي بحاله البيع من وين وكام نقطه
انا لم افهم جيداا وضحلنا اكتر وشكرااا

fady 10-09-2012 02:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jomana (المشاركة 393672)
ارجو التوضيح اكثر اخي بحاله البيع من وين وكام نقطه
انا لم افهم جيداا وضحلنا اكتر وشكرااا

ازايك jomana بوصي انا بتوقع و الله اعلم انه علي الفريم الدايلي صعود ولاكن لمة بنروح علي الفريم الاربع ساعات بنلاي السعر بيعما اعادت اختبار يعني هينزل يلمس السعر لتحت و هيطلع
يعني بيع دلوقتي و لاما يعمل اعادت الاختبار يبقي شراء دة اللي انا فهمه و الله اعلم ارجو التصحيح

م.جمانه 10-09-2012 02:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fady (المشاركة 393684)
ازايك jomana بوصي انا بتوقع و الله اعلم انه علي الفريم الدايلي صعود ولاكن لمة بنروح علي الفريم الاربع ساعات بنلاي السعر بيعما اعادت اختبار يعني هينزل يلمس السعر لتحت و هيطلع
يعني بيع دلوقتي و لاما يعمل اعادت الاختبار يبقي شراء دة اللي انا فهمه و الله اعلم ارجو التصحيح

بخير الله يسلمك اخ فادي شكرا على توضيحك :1 (105):
انا الان على الديمو ودخلت sell stop عند 1.2765 علشان اكون اتاكدت انه كسر الضلع العلوي للقناه كسر وهمي واعاده اختبار للترند الهابط هو الدكتور بتحليله للاسبوع الماضي كان مركز على الموفنج 100 وموفنج 200 بس انا بصراحه مش عارفه افهم منهم شي :1 (46):
اتمنى حد بجد من الاعضاء الاخرين يساعدونا كمبتدىين

..::E.A.G.L.E::.. 10-09-2012 02:40 PM

هبط زوج اليورو مقابل الدولار ببداية التعاملات الأوروبية بعد فشل رئيس الوزراء اليوناني انطونيس ساماراس في الحصول على موافقة من الحكومة الائتلافية في تخفيض الإنفاق المطلوب من الترويكا بمقدار 11.5 مليار يورو لضمان الحصول على دفعات خطط الإنقاذ.

أشار زعيم حزب فوتيس - أحد أطراف الحكومة الائتلافية الثلاثة - بأنه لم يتم اتخاذ أي قرار بخصوص تخفيض الإنفاق مضيفاً بأن الأحزاب الثلاثة سيجتمعون بعد غد الأربعاء لمناقشة خطة التخفيض وذلك قبيل يومين من اجتماع وزراء مالية منطقة اليورو.

عاد القلق حيال أزمة الديون للظهور في الأجواء و هذا مع ترقب المستثمرين قرار المحكمة الدستورية في الثاني عشر من الشهر الجاري حيال آلية الاستقرار الأوروبي مع توقعات بموافقتها دون أي عرقلة، إذ لا يمكن لآلية الاستقرار الأوروبي أن تأتي إلى حيز الوجود ما لم تصادق ألمانيا، الجهة الممولة الرئيسية لها، على الميثاق، و يتداول الزوج حاليا حول مستويات 1,2772 و سجل الأعلى عند مستويات 1,2810 و الأدنى عند 1,2768 مقارنة بسعر الافتتاح عند 1,2808.

khal1d 10-09-2012 02:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jomana (المشاركة 393693)
بخير الله يسلمك اخ فادي شكرا على توضيحك :1 (105):
انا الان على الديمو ودخلت sell stop عند 1.2765 علشان اكون اتاكدت انه كسر الضلع العلوي للقناه كسر وهمي واعاده اختبار للترند الهابط هو الدكتور بتحليله للاسبوع الماضي كان مركز على الموفنج 100 وموفنج 200 بس انا بصراحه مش عارفه افهم منهم شي :1 (46):
اتمنى حد بجد من الاعضاء الاخرين يساعدونا كمبتدىين

على فريم الويكلي يستهدف الزوج مستويات 1.2895 التي باختراقها سيواصل الصعود لاستهداف 1.3000 عند الدعم المكسور سابقا

===========================
===========================

ولو نظرنا على فريم الدايلي نلاحظ مقاومة سابقة عند 1.2817 تقريبا نتابع كيف سيتم التعامل معها ولو تم اختراقها والاغلاق بشمعة دايلي ، سنرى استهداف ارتكاز رابع على الترند الهابط للزوج عند مستويات 1.2901تقريبا

تحياتي

marcos 10-09-2012 02:59 PM

بالنسبة للدولار أندكس يقول أنه فيه إعادة إختبار للضلع السفلي للقناة الهابطة يعني الدولار في صعود طفيف ربما بعد إعادة الإختبار فيه فرصة شراء لليورو جيدة خصوصا أن بيانات اليورو إيجابية البايفوت نقطة إرتكاز جيدة لصعود اليورو
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1347277929.pnghttp://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1347278188.png

أ.نادر غيث 10-09-2012 03:24 PM

السلام عليكم

ارتفع اليورو دولار بشدة الاسبوع الماضي بعد تثبيت الفائدة وكذلك الاشارة لشراء السندات , حتى وصل اليورومن ناحية فنية الى مقاومة 1.2800 التي تعتبر فايبو 61 الشرسه .
افتتح الزوج تداولاته وبشكل طبيعي ان نشاهد هبوط كتصحيح على الاقل بعد هذا الارتفاع العنيف , ويدعم هذا الهبوط التصحيح وجود مخاوف حول نمو الاقتصاد الصيني بسبب ارتفاع اسعار المحروقات وبتالي قلة الطلب ..
بنظري هذا الهبوط مجرد تصحيح ولن يتجاوز باسوء الامور 1.2660 , لكن الان قد نرى الهبوط الى 1,2740 او الى الدعم الثاني 1.2690 ثم العودة من جديد للارتفاع ..

بداية الاسبوع اليوم ومتابعين حركة الزعيم وافضل المستويات والمناطق سوياً ..

mahran3d 10-09-2012 08:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار (المشاركة 393750)
السلام عليكم

ارتفع اليورو دولار بشدة الاسبوع الماضي بعد تثبيت الفائدة وكذلك الاشارة لشراء السندات , حتى وصل اليورومن ناحية فنية الى مقاومة 1.2800 التي تعتبر فايبو 61 الشرسه .
افتتح الزوج تداولاته وبشكل طبيعي ان نشاهد هبوط كتصحيح على الاقل بعد هذا الارتفاع العنيف , ويدعم هذا الهبوط التصحيح وجود مخاوف حول نمو الاقتصاد الصيني بسبب ارتفاع اسعار المحروقات وبتالي قلة الطلب ..
بنظري هذا الهبوط مجرد تصحيح ولن يتجاوز باسوء الامور 1.2660 , لكن الان قد نرى الهبوط الى 1,2740 او الى الدعم الثاني 1.2690 ثم العودة من جديد للارتفاع ..

بداية الاسبوع اليوم ومتابعين حركة الزعيم وافضل المستويات والمناطق سوياً ..

ااخى العزيز ياريت توضيح ليه انت اختارت المكان دا لبداية الفيبوناتشى ؟

mihyar 11-09-2012 01:11 AM

صباح الخير يا شباب الحمدالله من قبل ومن بعد

ان شاءالله اسبوع ممتع
توصية ممتازة شراء حول 1.2750

الهدف للربح 1.2920

وقف خسارة فوق 1.2620
وبالله التوفيق

mihyar 11-09-2012 01:13 AM

:1 (105):صباح الخير يا شباب الحمدالله من قبل ومن بعد

ان شاءالله اسبوع ممتع
توصية ممتازة شراء حول 1.2750

الهدف للربح 1.2920

وقف خسارة فوق 1.2620
وبالله التوفيق

Oitbbitw 11-09-2012 02:02 AM

ايه رايكم ضروري هل من الممكن الووصول الي 1.27170 ؟

ahmedeldapaa 11-09-2012 04:21 AM

ايوة ممكن

مصطفى شاهين 11-09-2012 05:24 AM

هل تتفقوا معي ورغم صعود الباوند في هذه اللحظة
أن البيع تليورو جيد عند النقطة 1.2773
لوجود عدة مقومات
سنتر لاين البولنجر
خط البايفوت
خط H3 كاميرلا
دايفرجينس A
مرفق الشارت

م.جمانه 11-09-2012 10:55 AM

ظهور الشمعه الاانعكاسه انفرتد هامر في تمام الساعه 4فجرا على (فريم الاربع ساعات) معناها هتاكد اعاده اختبرا الترند المكسور
اتمنى الخبراء يفيدوووونا

م.يوسف 11-09-2012 11:04 AM

ارى
اليورو شراء من الاسعار الحالية 1.2798
وثم شراء من 1.2783
والستوب 1.2750

forexhercules 11-09-2012 11:17 AM

هو أنتم ليه مش بتضعو في الاعتبار بجانب التحليل ان كل سنة غير الأخري
يعني في ارتفاعاته مش هيوصل ل 1.3300 و هيصحح قبلها.
أعتقد الأسلم للحسابات انك تستني طلوع و بعدين تبيع

marcos 11-09-2012 12:50 PM

السلام عليكم
زوج اليورو دولار منذ بداية الأسبوع وهو لا يزيد تحركه على 60 نقطة فشكل بذلك نموذج مستطيل على الأربع ساعات وهذا متوقع لأن المستثمرين في حالة ترقب لقرار المحكمة الألمانية بالإضافة إلى البنك الفدرالي الأمريكي
ما لم يتم ورود تطورات جديدة أعتقد راح يواصل تراوحه بين مقاومة 2815 ودعم 2751
في حالة الكسر للأسفل راح تصادفنا عدة دعوم متشابكة مع ترند صاعد أما للأعلى فموفنج 200 يعني أقول تداولو بحذر وبلوت قليل بالإضافة إلى إدارة راس مال صارمة وبأهداف صغيرة
موفقين

mahran3d 11-09-2012 01:12 PM

هل اليورو هيهبط 200نقطه كما قال لى احد الاصدقاء ؟؟ ام سيستمر فى الصعود ؟؟؟

احمد صلاح 11-09-2012 01:49 PM

وصل الزوج حتى 1.2817 اعلى سعر مسجل اليوم واعلى سعر له منذ اربع اشهر ,
حيث تسير الاسعار داخل مستطيل عرضى بعد الموجه الصاعده التى طالت الزوج فى نهايه تداولات يوم الجمعه الماضيه
مازالت الاسعار ادنى متوسط اسعار 200 يوم على الفريم اليومى 1.2830
لا احبذ الشراء من القمه هذه
وننتظر لفرص بيعيه افضل مع وجود اى شموع انعكاسيه

أ.نادر غيث 11-09-2012 02:47 PM

السلام عليكم

حدثان هامين ينتظرها السوق , الاول هو قرار المحكمة الالمانية غداً 12-8 بشأن الموافقة على دعم خطة الانقاذ الاوروبية او لا , وهذا بنظري يوم تاريخي لليورو وحتى في القضاء الالماني
والثاني امكانية تيسر كمي من الفيدرالي الامريكي وهذا اصبح احتمال قوي خصوصاً بعد بيانات الوظائف المخيبة للامال الاسبوع الماضي ..
طبعاً غداً لو وافق المحكمة الدستورية الالمانية على تأييد المانيا لخطة الانقاذ الاوروبية سوف يحقق اليورو ارتفاع قوي , والعكس بحالة صدور قرار بعد الموافقة سوف يواجه اليورو نكسة وهبوط للاسفل ..

فنياً , اليورو هبط على مشارف دعم الاولى 1.2740 الذي اشرت له بتقرير امس ثم عاد لصعود لاستهداف مقاومة 1.2800 مره اخرى والمتمثلة بفايبو 61 القوي
نظرتي هي بعدم الشراء الا باختراق منطقة 1.2800 والاغلاق اعلاها وحينها الهدف للارتفاع سيكون مقاومة 1.30000, وهذا سوف يتضح غداً بعد قرار المحكمة الالمانية في حال جاء بالموافقة اما لو قررت عدم الموافقة فسنرى هبوط قوي الى 1.2650 وربما ادنى

متابعين ..

ageem 11-09-2012 03:31 PM

الله يستر .....

ageem 11-09-2012 04:12 PM

اليورو طاير فوق هام السحب ماأدري اش صاير....

spiderxp 11-09-2012 04:38 PM

يارب اليورو ينزل

خسائر الصفقات لحد دلوقتي 530$ > متاجر بدون ستوب لوووز

kaloeg 11-09-2012 04:39 PM

رويترز - تعرض الدولار لعمليات بيع على نطاق واسع يوم الثلاثاء بعد ان صرحت وكالة موديز لخدمات المستثمرين ان الولايات المتحدة قد تفقد تصنيفها الائتماني ايه ايه ايه اذا لم تتوصل محادثات ميزانية العام القادم لتخفيض نسبة الدين للناتج المحلي الاجمالي

سجل اليورو اعلى مستوى في اربعة اشهر عند 1.2836 دولار ، وهو اعلى مستوى منذ 15 مايو ، في حين هبط مؤشر الدولار دون منطقة الـ 80 ، وهو ادنى مستوى في 4 اشهر

shelilco30 11-09-2012 04:42 PM

ما سبب هذا الارتفاع

smartforex 11-09-2012 05:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaloeg (المشاركة 394390)
رويترز - تعرض الدولار لعمليات بيع على نطاق واسع يوم الثلاثاء بعد ان صرحت وكالة موديز لخدمات المستثمرين ان الولايات المتحدة قد تفقد تصنيفها الائتماني ايه ايه ايه اذا لم تتوصل محادثات ميزانية العام القادم لتخفيض نسبة الدين للناتج المحلي الاجمالي

سجل اليورو اعلى مستوى في اربعة اشهر عند 1.2836 دولار ، وهو اعلى مستوى منذ 15 مايو ، في حين هبط مؤشر الدولار دون منطقة الـ 80 ، وهو ادنى مستوى في 4 اشهر

الدولار اندكس امامه هدف 7970 اغلاق يوم اسفلها تمد معاه 7915 واتوقع يفتح على قاب سفلي اسفل هذه المناطق ومنها اغلاق القاب وصعود قوي مفاجيء والعلم عند الله .

marcos 11-09-2012 05:48 PM

اليورو للطيران إذا كسر موفنج 200 و الترند الهابط الأسبوعي راح يستهدف مستوى فيبوناتشي 38 بمتوسط أهداف 150 نقطة
كل هذا مدفوع بتهديدات وكالة موديز للدولار الأمركي

ملاك1991 11-09-2012 05:54 PM

ممكن اعرف ايش صاير بليورو دولار وكيف استغل ها الفرصة

م.يوسف 11-09-2012 06:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.يوسف (المشاركة 394203)
ارى
اليورو شراء من الاسعار الحالية 1.2798
وثم شراء من 1.2783
والستوب 1.2750

الحمد لله
تم الخروج ب 160نقطة بالعقدين

COWBOY 11-09-2012 06:58 PM

انا اكثر من مرة قولت ان اليورو للشراء .. على المدى البعيد .. وانا معاه شراء من زمان اووووى :)

الساعة الآن 02:41 AM