اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   حصريا: اكسبيرت ربيع العرب 1 متابعة بالشرح و التفصيل (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=12505)

sony1979iq 30-09-2011 06:35 AM

رد: حصريا على اول منتدي عربي اكسبيرت الميجادرويد بتاريخ شراء 5-9-2011 بآخر اصداراته وتحديثاته MegaDroid v 1.37

هنا اريد اسئل ابو يوسف.. لاحظت من خلال العمل على منصات التالي.. طبعا اخر فترة زيدة فترة الافتتاح للمنصات ساعة قبل... والنتائج للان جيدة... لكن جميع الصفقات وان كانت تفتح الساعة الثامنة تستمر ولا تغلق الا بعد دخول الساعة التاسعة في المنصتين بلا استثناء... وحقيقة ما لكيت الهة جواب .. فممكن تفهمني يا ابو يوسف الي يصير..؟

TREND_SEEKER 30-09-2011 08:13 AM

رد: حصريا على اول منتدي عربي اكسبيرت الميجادرويد بتاريخ شراء 5-9-2011 بآخر اصداراته وتحديثاته MegaDroid v 1.37

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء حمدان (المشاركة 207579)
اولا ... انا لما راسلتك راسلتك على الخاص... وانت وافقت على الخاص ..
والان ترجع فى الموافقة وهذا شأنك وانت حر فيه والا لما راسلتك فى الاصل
فكان من باب الاحترام ان يكون الرد على الخاص

ثانيا ... انا راسلت الادارة في هذا الموضوع كما ذكر الدكتور اسامة ربنا يبارك له لتعديل اسم الموضوع وشاركت فيه حتي يستفيد الجميع وانا اول المستفيدين
ولما بعتلك الرسالة كان الهدف الاساسي موضوع جديد يليق بالعمل والجهد المبذول في الموضوع .... ثم هدف المسابقة لاني كنت ناوي للعمل بشكل احترافي فيه وطبعا بقيادة ومشاركة كل الاعضاء القدام وليس في ذلك خطأ او عيب .

واخيرا ... حاول تأخذ الامور بأكثر روية لان دي تاني مشاركة على التوالي تقوم فيها بالرد بشكل غير متزن وانا متأكد انا هذا راجع لضغوط عمل
وطالما ان الخاص يخرج للعام فلنشاهد الصورة

وبالنهاية انا منسحب من الموضوع ومن الاكسبيرت ككل
سعدت جدا بوجودي معكم والتعامل والتعرف عليكم
تحيتي لكل واحد فيكم والله الموفق

نعم قلت لا مانع عندي
ورجعت عن موافقتي وأصبح لدي ألف مانع وأنت من أعطاني هذا السبب لكي اتراجع عن الموافقه
وهذا بعد قراءة الرساله الثانيه , عدت مره أخرى لقراءة الرساله الأولى ولكن بتمعن أكثر وكان سبب الرفض بعد الموافقه هو اللآتي :

لقد ذكرت في الرساله الأولى أنك تريد فتح ورشه جديده لمتابعة أكسبرت فايبو بشكل احترافي كبير
وعندما قرأت رسالتك أول مره , أعتقدت أو فهمت أنه يوجد مسابقه وتريد أن تشترك بها بربيع العرب 1 كما فعل زميلنا فراس وأشترك في مسابقه كبيره بربيع العرب 1 فقلت في نفسي لو هذا هو طلبك فلا مانع عندي لأن الأكسبرت أصلا اصبح ملكك بمجرد تحميله من المشاركه 39
وعندما قلت في السطر الثاني من الرساله أنك تفكر جديا انك تفتح موضوع جديد ( ورشه ) لمتابعة أكسبرت فايبو بشكل أحترافي جدا كبير , أعتقدت انك تمتلك نسخه أخرى أو أصدار جديد من أكسبرت فاب تربو , وتريد أن تفتح ورشه خاصه بيك وتبدأ في رحلة التطوير الأحترافي الكبير كما أشرت , وأستنتجت أنك تطلب موافقتي في أنك تستعين بالمعلومات والخبرات العمليه التي تم طرحها هنا في هذا الموضوع المتميز ولأنك هتفتح ورشه مشابهه لنفس موضوعنا هنا ومن أجل هذا تطلب موافقتي المهنيه لأني فتحت الموضوع قبلك , فقلت لك لا مانع لربما تصل الى نسخه اخرى قويه كاللتي نعمل بها وتعم الفائده على الجميع .........

نعم وافقت لأنني لا أحتكر المنتدى ولا أحجر على أحد يريد فتح ورشه خاصه وليس لي الحق في أن أرفض ....... وسياق حديثك في اول رساله يوحي بأن موضوع المسابقه ليس له علاقه برغبتك في فتح ورشه لأنك تخبرني عن مسابقه تريد الأشتراك بها , ثم بعدها تقول أنك تفكر جديا في فتح ورشه وهذا السياق يفيد بأن موضوع المسابقه شئ , ورغبتك في فتح ورشه شئ تاني , ومن هنا جائت الموافقه وقلت لك لا مانع عندي .........

ولكن بعد قرائة الرساله الثانيه اندهشت من أنك تتحدث عن ربيع العرب 1
وان المسابقه مرتبطه بفتح ورشه خاصه بيك , واندهشت أكثر عندما عرفت , أنك هتفتح الورشه الأحترافيه الجديده والخاصه بيك أنت وهيكون موضوعك هو عن تطوير ربيع العرب 1 بشكل أحترافي كبير
طبعا كان لازم ارفض واغير موقفي , وأصبح يراودني مليون سؤال :
لماذا هذا الطلب الغريب ؟

لماذا تريد أن تفتح ورشه خاصه بيك ويكون موضوعها عن اكسبرت ربيع العرب 1 الخاص بموضوعي ؟

لماذا تطلب شئ أنت تعلم أنه لا يجوز ولا يصح وليس من الصواب أبدا ؟ حتى لو كان اسلوب الطلب مهذب جدا ورقيق ؟ ليس من حقك هذا التهكم والغضب وانا من يجب أن أغضب من هذا الطلب الرقيق والمهذب والذي يحوي معاني كثيره تبخس حقي ومجهودي الذي بذلته .....

ماذا تقصد إذن بفتح ورشه جديده لتطوير ربيع العرب 1 بشكل أحترافي كبير ؟

هل هذا الموضوع غير أحترافي بشكل كبير ؟ أو هل هذا الموضوع لا يرتقي إلى مستوى أحترافيتك ؟

كيف تطلب شئ وأنت بالفعل تهيأت , وأعددت نفسك لكي تبدأ من دون أن تعرف ردي ؟
وهذا واضح من توقيعك الجديد ؟

وما السبب لعدم افادتنا بخبراتك الأحترافيه هنا ؟ وتطوير ربيع العرب 1 في موطنه الاصلي ؟

وما الذي أغضبك عندما رديت عليك هنا مش على الخاص ؟ لو أن الطلب من حقك ؟ فما سبب زعلك من ان نأخذ رأي باقي الأخوه اللذين شاركوا وبنوا هذه الورشه وبذلنا سويا المجهود المضني ؟

ومن اللذي قال لك بأن الأكسبرت قابل للتعديل ؟ الا تعلم يا أخي أن التعديل لا يصلح لربيع العرب 1 ؟ أو لأي نسخه فاب تربو ؟

هل تغيير وقت عمل الأكسبرت يحتاج إلى فتح ورشه أحترافيه ؟

والله الأسئله مش هتخلص ومش هيكفيها 100 صفحه عن سبب هذا الطلب المهذب الذي طلبته مني .

هل شروط المسابقه والتي ذكرتها في الرساله الثانيه لا تنطبق شروطها على موضوعي ؟

هل الموضوع لم يستفيد منه الأعضاء ؟ هل انا لست من الأعضاء الفعالين سواء في المشاركات أو في متابعة الناس والرد على جميع استفساراتهم ؟

كنت اتوقع منك ترشيح موضوعي للمسابقه وخصوصا ان جميع شروط المسابقه متوفره فيه و لكنك لم تفعل
هل انت كما ذكرت انك مبتدئ وان المسابقه للمبتدئين فقط ؟

وإذا كنت مبتدئ كما تقول , كيف سوف تفتح ورشه جديده لكي تطور فيها ربيع العرب 1 والذي وصلت فيه الورشه هنا في اقل من شهر إلى 1680 مشاركه فعاله و 169 صفحه ؟

كيف ومن اين سوف تاتي بالتطوير الأحترافي ؟

والسؤال الاهم من كل ما سبق ماذا تقصد يا اخي الفاضل

بتوقيت سحبي للموافقه وعرضها على العام له الف علامه ؟
على اي شئ تتحدث ؟
وكيف تتهمني بعدم الأتزان في ردي عليك ؟
أحسبك على خير , و ماذا في الذي قلته لا يتصف بالأتزان أثابك الله وغفر لك ؟
ولي طلب لو تكرمت ان تسأل الأخ هاني عن رأيي فيك عندما تحدثنا أنا وهو على الياهو عن مجهودك في الورشه هنا ؟
بالتوفيق ..

TREND_SEEKER 30-09-2011 08:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shousha (المشاركة 207572)
يا ريت يا شباب اى حد عندوه فكره ممكن نعدل بيها فى الاكسبرت يقولها و ميبخلش علينا بيها و اى حد شايف الاكسبرت فى عيب يقولوه حالا بحيث ان احنا نعدل فيه يا ريت اسمع رائيكم شيفين ايه فى الاكسبرت محتاج تعديل؟

لا يوجد تعديل على الاكسبرت
ولماذا التعديل على أكسبرت يحقق مكاسب ؟
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sony1979iq (المشاركة 207591)
الواضح انه كانت ليلة حامية للاكسبيرت والاعضاء...اخوان كولوا يالله.. واتركو الشغلات الشخصية على جنب وركزوا على موضوع الاكسبيرت لما فيه خير للجميع.. والاخ ابو يوسف ترة ما مقصر مع الجميع والله شاهد...
على العموم هذا شغل المنصة الاولى ديمو حساب مخاطرة 8 توقيت رسمي متفق عليه 21 الى 24...والحمد لله..

وهذا الحساب الجديد الثاني ديمو برصيد 1000000 هنا وسعت اوقات التشغيل ساعة قبل وساعة بعد يعني من ساعة 20 الى ساعة 1 بعد منتصف الليل مخاطرة 10 وكانت النتائج ايضا جيدة لاول يوم ولله الحمد...

ما شاء الله نتائج طيبه حبيبي
ولله الحمد
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sony1979iq (المشاركة 207592)
هنا اريد اسئل ابو يوسف.. لاحظت من خلال العمل على منصات التالي.. طبعا اخر فترة زيدة فترة الافتتاح للمنصات ساعة قبل... والنتائج للان جيدة... لكن جميع الصفقات وان كانت تفتح الساعة الثامنة تستمر ولا تغلق الا بعد دخول الساعة التاسعة في المنصتين بلا استثناء... وحقيقة ما لكيت الهة جواب .. فممكن تفهمني يا ابو يوسف الي يصير..؟

لا يوجد سبب محدد
ولكن فروق التوقيتات بين المنصات ممكن يكون هو السبب ولكن هذا الأمر لا يقلق
اهم شئ تكتب في أعدادات الأكسبرت المواعيد من 21 إلى 23 او 24
وهو هيشتغل صح , وعدم اغلاق الصفقات إلا بعد الساعه 9 ليس له سبب محدد ولكن ممكن يكون وقت الأغلاق المناسب سواء على ربح أو خساره هو من شروط العمل واختيار أفضل وقت للأغلاق .

febronia 30-09-2011 11:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 207478)
نتائج اليوم
حساب حقيقي

ولله الحمد

الف مبروك ابو يوسف وده الى احنا منتظرينه من ربيع العرب 1

marawanaskar 30-09-2011 11:55 AM

اخى العزيز ابو يوسف

الراجل طلب اذنك فالخاص مكنش مفترض حضرتك ترد عليه فالعام

كان ممكن بكل بساطة تقوله فالخاص انا غير موافق على استعمال ربيع العرب فى دخول المسابقة و كان انتهى الموضوع

لكن الموضوع دخل فى حتت تانية و الظن بالسوء !!!

تقبلوا رايى فالموضوع

Hema 30-09-2011 11:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marawanaskar (المشاركة 206734)
انت كنت فين يا عم هيما

شايفك عمال تلف فالمنتدى و منفضلنا خاااااالص

حمد الله على السلامة يا سيدى

ههه هو انا اقدر انفضلكو برده الحكايه ان النت مكنش مظبط عندى الكام يوم اللى فاتو وكان بيفصل وابو ربيع شغال ولما ييجى الاقى ابو ربيع عمل الواجب وطير الحساب فمكنش له داعى احط نتايج بالسالب والعيب عندى

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 206745)

يعني ينفع ؟
يعني اعمل معاك أيه ؟
يعني أنت أزاي جالك قلب تغيب عننا بالمنظر ده ؟
هان عليك تسيبني لوحدي ؟
هان عليك العشره ؟
هان عليك الناس دي كلها الي هروني اسئله عليك ؟
ماشي
براحتك
مش هقول اكتر من كده :1 (71)::1 (71)::1 (71)::1 (71)::1 (71)::1 (71)::1 (71)::1 (71)::1 (71)::1 (71)::1 (71)::1 (71):

حبيبى يا ابو يوسف والله وحشتنى

معلش متزعلش نفسك توبه اخر مره ابعد عنكو النت ظبط عندى خلاص وهبدأ احط نتايج ابو ربيع

Hema 30-09-2011 11:59 AM

نتايج ابو ربيع امس

ملحوظه فى 3 صفقات يورو دولار دول شغل ايدى لكن الباقى شغل ابو ربيع

m.awad 30-09-2011 12:16 PM

السلام عليكم جميعا
أ/ابو يوسف
انا مكانش قصدي اتدخل فى شغلك خالص و لكن أوضح ما الذى حدث معي على الشاشة أمس فقط لا غير
و على العموم انا اسف جدا
و اسمحلي اعرض لحضرتك تنفيذات من اول فتح حساب ديمو على منصة fxdd 1000$ حتى أمس على العلم انه هناك بعض الأخطاء مثل وقف التعامل على العملة الكندية مثلا و تم التعديل وفقا لما كلامك تقليل نسبة المخاطرة الى 10 و الساعة من 21-24
و يبدأالعمل بها من الأسبوع القادم ان شاء الله وشكرا على هذا المجهود الرائع و اسمحي ان اتابع معاك من يوم الأثنين القادم لأني اريد فتح حساب حقيقي بعد اعتماد ربيع العرب 1 بنفس المبلغ 1000$ و ارجو المساعدة من سيادتكم و لكم جزيل الشكر

m.awad 30-09-2011 12:18 PM

مرفق جميع التنفيذات
http://fx-arabia.com/vb/uploaded/5393_11317374213.png[/URL]
http://fx-arabia.com/vb/uploaded/5393_11317373838.png[/URL]

ehab1602 30-09-2011 12:19 PM

حلو ابو ربيع ده

ههههههههههههههه

Hema 30-09-2011 12:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 207594)

نعم قلت لا مانع عندي
ورجعت عن موافقتي وأصبح لدي ألف مانع وأنت من أعطاني هذا السبب لكي اتراجع عن الموافقه
وهذا بعد قراءة الرساله الثانيه , عدت مره أخرى لقراءة الرساله الأولى ولكن بتمعن أكثر وكان سبب الرفض بعد الموافقه هو اللآتي :

لقد ذكرت في الرساله الأولى أنك تريد فتح ورشه جديده لمتابعة أكسبرت فايبو بشكل احترافي كبير
وعندما قرأت رسالتك أول مره , أعتقدت أو فهمت أنه يوجد مسابقه وتريد أن تشترك بها بربيع العرب 1 كما فعل زميلنا فراس وأشترك في مسابقه كبيره بربيع العرب 1 فقلت في نفسي لو هذا هو طلبك فلا مانع عندي لأن الأكسبرت أصلا اصبح ملكك بمجرد تحميله من المشاركه 39
وعندما قلت في السطر الثاني من الرساله أنك تفكر جديا انك تفتح موضوع جديد ( ورشه ) لمتابعة أكسبرت فايبو بشكل أحترافي جدا كبير , أعتقدت انك تمتلك نسخه أخرى أو أصدار جديد من أكسبرت فاب تربو , وتريد أن تفتح ورشه خاصه بيك وتبدأ في رحلة التطوير الأحترافي الكبير كما أشرت , وأستنتجت أنك تطلب موافقتي في أنك تستعين بالمعلومات والخبرات العمليه التي تم طرحها هنا في هذا الموضوع المتميز ولأنك هتفتح ورشه مشابهه لنفس موضوعنا هنا ومن أجل هذا تطلب موافقتي المهنيه لأني فتحت الموضوع قبلك , فقلت لك لا مانع لربما تصل الى نسخه اخرى قويه كاللتي نعمل بها وتعم الفائده على الجميع .........

نعم وافقت لأنني لا أحتكر المنتدى ولا أحجر على أحد يريد فتح ورشه خاصه وليس لي الحق في أن أرفض ....... وسياق حديثك في اول رساله يوحي بأن موضوع المسابقه ليس له علاقه برغبتك في فتح ورشه لأنك تخبرني عن مسابقه تريد الأشتراك بها , ثم بعدها تقول أنك تفكر جديا في فتح ورشه وهذا السياق يفيد بأن موضوع المسابقه شئ , ورغبتك في فتح ورشه شئ تاني , ومن هنا جائت الموافقه وقلت لك لا مانع عندي .........

ولكن بعد قرائة الرساله الثانيه اندهشت من أنك تتحدث عن ربيع العرب 1
وان المسابقه مرتبطه بفتح ورشه خاصه بيك , واندهشت أكثر عندما عرفت , أنك هتفتح الورشه الأحترافيه الجديده والخاصه بيك أنت وهيكون موضوعك هو عن تطوير ربيع العرب 1 بشكل أحترافي كبير
طبعا كان لازم ارفض واغير موقفي , وأصبح يراودني مليون سؤال :
لماذا هذا الطلب الغريب ؟

لماذا تريد أن تفتح ورشه خاصه بيك ويكون موضوعها عن اكسبرت ربيع العرب 1 الخاص بموضوعي ؟

لماذا تطلب شئ أنت تعلم أنه لا يجوز ولا يصح وليس من الصواب أبدا ؟ حتى لو كان اسلوب الطلب مهذب جدا ورقيق ؟ ليس من حقك هذا التهكم والغضب وانا من يجب أن أغضب من هذا الطلب الرقيق والمهذب والذي يحوي معاني كثيره تبخس حقي ومجهودي الذي بذلته .....

ماذا تقصد إذن بفتح ورشه جديده لتطوير ربيع العرب 1 بشكل أحترافي كبير ؟

هل هذا الموضوع غير أحترافي بشكل كبير ؟ أو هل هذا الموضوع لا يرتقي إلى مستوى أحترافيتك ؟

كيف تطلب شئ وأنت بالفعل تهيأت , وأعددت نفسك لكي تبدأ من دون أن تعرف ردي ؟
وهذا واضح من توقيعك الجديد ؟

وما السبب لعدم افادتنا بخبراتك الأحترافيه هنا ؟ وتطوير ربيع العرب 1 في موطنه الاصلي ؟

وما الذي أغضبك عندما رديت عليك هنا مش على الخاص ؟ لو أن الطلب من حقك ؟ فما سبب زعلك من ان نأخذ رأي باقي الأخوه اللذين شاركوا وبنوا هذه الورشه وبذلنا سويا المجهود المضني ؟

ومن اللذي قال لك بأن الأكسبرت قابل للتعديل ؟ الا تعلم يا أخي أن التعديل لا يصلح لربيع العرب 1 ؟ أو لأي نسخه فاب تربو ؟

هل تغيير وقت عمل الأكسبرت يحتاج إلى فتح ورشه أحترافيه ؟

والله الأسئله مش هتخلص ومش هيكفيها 100 صفحه عن سبب هذا الطلب المهذب الذي طلبته مني .

هل شروط المسابقه والتي ذكرتها في الرساله الثانيه لا تنطبق شروطها على موضوعي ؟

هل الموضوع لم يستفيد منه الأعضاء ؟ هل انا لست من الأعضاء الفعالين سواء في المشاركات أو في متابعة الناس والرد على جميع استفساراتهم ؟

كنت اتوقع منك ترشيح موضوعي للمسابقه وخصوصا ان جميع شروط المسابقه متوفره فيه و لكنك لم تفعل
هل انت كما ذكرت انك مبتدئ وان المسابقه للمبتدئين فقط ؟

وإذا كنت مبتدئ كما تقول , كيف سوف تفتح ورشه جديده لكي تطور فيها ربيع العرب 1 والذي وصلت فيه الورشه هنا في اقل من شهر إلى 1680 مشاركه فعاله و 169 صفحه ؟

كيف ومن اين سوف تاتي بالتطوير الأحترافي ؟

والسؤال الاهم من كل ما سبق ماذا تقصد يا اخي الفاضل

بتوقيت سحبي للموافقه وعرضها على العام له الف علامه ؟
على اي شئ تتحدث ؟
وكيف تتهمني بعدم الأتزان في ردي عليك ؟
أحسبك على خير , و ماذا في الذي قلته لا يتصف بالأتزان أثابك الله وغفر لك ؟
ولي طلب لو تكرمت ان تسأل الأخ هاني عن رأيي فيك عندما تحدثنا أنا وهو على الياهو عن مجهودك في الورشه هنا ؟
بالتوفيق ..

احلى لايك للكلمتين اللى زى العسل دول

دائم السيف 30-09-2011 01:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hema (المشاركة 207660)
نتايج ابو ربيع امس

جزاك الله خير لدي استفسار هل يقوم الاكسبرات باغلاق الصفقات الذي تم فتحها بشكل يدوي ؟؟؟؟

Hema 30-09-2011 01:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asm11 (المشاركة 207700)
جزاك الله خير لدي استفسار هل يقوم الاكسبرات باغلاق الصفقات الذي تم فتحها بشكل يدوي ؟؟؟؟

لا يا غالى الاكسبيرت ملوش دعوا بالصفقات اللى انا بفتحها بنفسى

دائم السيف 30-09-2011 03:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hema (المشاركة 207723)

اها علم بس الغريبة ان هناك اشخاص يقولون ان الصفقات الذي تفتحها يقوم بأغلاقها

TREND_SEEKER 30-09-2011 05:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marawanaskar (المشاركة 207650)
اخى العزيز ابو يوسف

الراجل طلب اذنك فالخاص مكنش مفترض حضرتك ترد عليه فالعام

كان ممكن بكل بساطة تقوله فالخاص انا غير موافق على استعمال ربيع العرب فى دخول المسابقة و كان انتهى الموضوع

لكن الموضوع دخل فى حتت تانية و الظن بالسوء !!!

تقبلوا رايى فالموضوع

هلا بيك حبيبي مروان الغالي
عسى تكون بخير
والاستاذ علاء حمدان أخ فاضل وله وزنه وبصمته في هذا الموضوع
والطلب لم يكن الدخول في مسابقه بربيع العرب 1
وعموما حصل خير
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hema (المشاركة 207654)

ههه هو انا اقدر انفضلكو برده الحكايه ان النت مكنش مظبط عندى الكام يوم اللى فاتو وكان بيفصل وابو ربيع شغال ولما ييجى الاقى ابو ربيع عمل الواجب وطير الحساب فمكنش له داعى احط نتايج بالسالب والعيب عندى

حبيبى يا ابو يوسف والله وحشتنى

معلش متزعلش نفسك توبه اخر مره ابعد عنكو النت ظبط عندى خلاص وهبدأ احط نتايج ابو ربيع

هلا حبيبي وتوأم روحي هيما
مهم جدا جدا انك تشغل ربيع العرب 1
وبدون التوقف يوم واحد لأنه يعمل في اليوم 3 ساعات تقريبا
وفي الأسبوع 4 أيام فقط ويجب أن يعمل بدون توقف
لكي يضيف ارباح ويعوض اي خساره تحدث

اقتباس:

نتايج ابو ربيع امس

ما شاء الله ولله الحمد
نتائج رائعه , وما أحلى من أنك تضيف
صفقات ناجحه مع أرباح ربيع العرب 1
أكيد هتكون النتائج رائعه مثل هذه النتائج
ولكن يا هيما احذر من الدولار كندي لأننا أوقفنا المتاجره عليه نهائيا
همسه : مش أنت بس يا ولد الي بتلعب مع اليورو دولار
اخوك برده لعيب قوي وعلى مزاجك مع اليورو دولار هههههههه
شوف كده وقولي رايك . هبعتلك النتائج على الخاص .....

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.awad (المشاركة 207676)
السلام عليكم جميعا
أ/ابو يوسف
انا مكانش قصدي اتدخل فى شغلك خالص و لكن أوضح ما الذى حدث معي على الشاشة أمس فقط لا غير
و على العموم انا اسف جدا
و اسمحلي اعرض لحضرتك تنفيذات من اول فتح حساب ديمو على منصة fxdd 1000$ حتى أمس على العلم انه هناك بعض الأخطاء مثل وقف التعامل على العملة الكندية مثلا و تم التعديل وفقا لما كلامك تقليل نسبة المخاطرة الى 10 و الساعة من 21-24
و يبدأالعمل بها من الأسبوع القادم ان شاء الله وشكرا على هذا المجهود الرائع و اسمحي ان اتابع معاك من يوم الأثنين القادم لأني اريد فتح حساب حقيقي بعد اعتماد ربيع العرب 1 بنفس المبلغ 1000$ و ارجو المساعدة من سيادتكم و لكم جزيل الشكر

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.awad (المشاركة 207681)

لا حبيبي أنت تؤمر ومن حقك تستفسر عن أي شئ
متابع معاك النتائج , وشد حيلك شويه عشان محتاج منك تقرير بعد شهر من عمل ربيع العرب 1 ضروري
وافتح الحساب الحقيقي ولكن تابعني الله يرضى عليك أول بأول عشان ده هيكون حساب حقيقي
يعني هنشد الأجزاء مع بعض عشان نرفعه ونخليه يكسب
ولكن لا تضع ربيع العرب 1 على الحساب الحقيقي غير لما نتابع مع بعض على حسابك الديمو كل كبيره وصغيره تخص الأكسبرت
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehab1602 (المشاركة 207682)
حلو ابو ربيع ده

ههههههههههههههه

هههههههههه
فعلا أبو ربيع مين بس يا هيما ؟ :1 (83): :1 (83): :1 (83): :1 (83): :1 (83):
اقتباس:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hema (المشاركة 207723)

ايه ده ؟
هيما رجع ؟
وبيتفاعل مع الأعضاء ؟
أشي خيال يا ناس !!!!! ههههههه
يارب ما يحرمنا منك أبدا يا مزعلني منك وجارح قلبي غيابك
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asm11 (المشاركة 207825)
اها علم بس الغريبة ان هناك اشخاص يقولون ان الصفقات الذي تفتحها يقوم بأغلاقها

لا لا أخي عاصم ربيع العرب 1 لا يغلق اي صفقات أخرى ليست خاصه بيه
يغلق فقط صفقاته الخاصه فلا تقلق

دائم السيف 30-09-2011 05:49 PM

جزاك الله خير على الرد يا بويوسف يعنى الواحد يقدر عند وجود الفرص طيبة يتوكل على الله في لدخول اليها على فكرة هل هناك برنامج مثل صاحبنا ربيع العرب1 يقوم بتولى الصفقات مع اليور دولار و الباوند ؟؟؟؟؟

Hema 30-09-2011 05:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 207910)

هلا حبيبي وتوأم روحي هيما
مهم جدا جدا انك تشغل ربيع العرب 1
وبدون التوقف يوم واحد لأنه يعمل في اليوم 3 ساعات تقريبا
وفي الأسبوع 4 أيام فقط ويجب أن يعمل بدون توقف
لكي يضيف ارباح ويعوض اي خساره تحدث

ما شاء الله ولله الحمد
نتائج رائعه , وما أحلى من أنك تضيف
صفقات ناجحه مع أرباح ربيع العرب 1
أكيد هتكون النتائج رائعه مثل هذه النتائج
ولكن يا هيما احذر من الدولار كندي لأننا أوقفنا المتاجره عليه نهائيا
همسه : مش أنت بس يا ولد الي بتلعب مع اليورو دولار
اخوك برده لعيب قوي وعلى مزاجك مع اليورو دولار هههههههه
شوف كده وقولي رايك . هبعتلك النتائج على الخاص .....

علم يا باشا وجارى اقصاء الدولار كندى

ههههههه يا ابو يوسف احنا نيجى جمبك ايه بس انت الخير والبركه انا اعرف ان اليورو بيخاف منك وبيعملك الف حساب بنظره توقعه وبنظره ترفعه

منتظر منك رساله عشان اشوف مغامراتك مع اليورو واتعلم منك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 207910)
ايه ده ؟
هيما رجع ؟
وبيتفاعل مع الأعضاء ؟
أشي خيال يا ناس !!!!! ههههههه
يارب ما يحرمنا منك أبدا يا مزعلني منك وجارح قلبي غيابك

وكمان بقيت شاعر يا ابو يوسف انا احترت معاك:1:

marawanaskar 30-09-2011 06:01 PM

اقتباس:

نتايج ابو ربيع امس

بسم الله ماشاء الله

نتائج حلوة جدا جدا جدا

انت حسدتنى مرة يا هيما ... الدور عليا المرة ديه :1 (42)::1 (42):

Hema 30-09-2011 06:13 PM

الرساله وصلتنى يا ابو يوسف الله يرحم اليورو كان راجل طيب:)

ربنا يباركلك فى رزقك يا راجل يا طيب

Hema 30-09-2011 06:14 PM

ابو يوسف انا هبعتلك فاب تربو 53 على الخاص دا الاصدار قبل الاخير وحاول توصل لافضل الاعدادات ولو فيه خير لينا نتابعه هنا ان شاء الله

WaQQaD 30-09-2011 06:14 PM

اقتباس:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حال الشباب وأخونا أبو يوسف ان شاء الله تكونوا بخير يارب

اولا انا اسف عن انقطاعي الايام الماضية
ويعلم الله اني متابعكم اول بأول

عموما ندخل بالمفيد

وهو عن استفسار الاخ بأن ربيع العرب_1 يقفل صفقات تم فتحها يدويا
وهو نفس استفساري لان هذه المشكلة حصلت معي

وللتوضيح بالصورة الصفقة التي اقفلها ربيع العرب_1 فوق الخط الاحمر
وصفقاتي اليدوية اللي اقفلها تحت الخط الاحمر
ولاحظوا وقت اقفال الصفقات اليدوي بنفس وقت اقفال صفقة ربيع العرب_1 وبنفس الثانية 13:54

واخيرا اتمنى لكم ولحبيبنا أبو يوسف كل التوفيق والصحة والرزق ان شاء الله

Hema 30-09-2011 06:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marawanaskar (المشاركة 207918)
بسم الله ماشاء الله

نتائج حلوة جدا جدا جدا

ههههه عليه العوض فى حسابى خلاص كدا نهايته جت

Hema 30-09-2011 06:33 PM

انا قولت اشغل ابو ربيع شويه كدا بعد صلاة الجمعه والحمدلله مخيبش ظنى

مخاطره قليله

مخاطره مرتفعه

دائم السيف 30-09-2011 06:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hema (المشاركة 207932)

مخاطره قليله

مخاطره مرتفعه

ممكن الايفاد كيف فتح لديك الان حسب ما لدينا ان ربيع العرب 1 لا يقوم بفتح يوم الجمعة ؟؟؟ وفعلا حسب الكشف لديك قد قام بفتح اليوم ؟؟؟؟

Hema 30-09-2011 06:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asm11 (المشاركة 207937)
ممكن الايفاد كيف فتح لديك الان حسب ما لدينا ان ربيع العرب 1 لا يقوم بفتح يوم الجمعة ؟؟؟ وفعلا حسب الكشف لديك قد قام بفتح اليوم ؟؟؟؟

بالفعل هو مبيشتغلش يوم الجمعه لكن انا غيرت فى الاعدادات وخليته يشتغل عشان اشوف اداءه يوم الجمعه عامل ازاى لكن الايام المعتمده لدينا هى من الاتنين للخميس فقط

TREND_SEEKER 30-09-2011 07:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asm11 (المشاركة 207913)
جزاك الله خير على الرد يا بويوسف يعنى الواحد يقدر عند وجود الفرص طيبة يتوكل على الله في لدخول اليها على فكرة هل هناك برنامج مثل صاحبنا ربيع العرب1 يقوم بتولى الصفقات مع اليور دولار و الباوند ؟؟؟؟؟

حبيبي عاصم
انا اتاجر على اليورو دولار والأسترليني دولار اثناء عمل ربيع العرب 1
ولكن الصراحه لم يغلق معي صفقات اليورو دولار ولا الأسترليني دولار
ولكن ممكن تخصص منصه خاصه لربيع العرب 1 وهذا أقتراح .
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hema (المشاركة 207915)

علم يا باشا وجارى اقصاء الدولار كندى

ههههههه يا ابو يوسف احنا نيجى جمبك ايه بس انت الخير والبركه انا اعرف ان اليورو بيخاف منك وبيعملك الف حساب بنظره توقعه وبنظره ترفعه

منتظر منك رساله عشان اشوف مغامراتك مع اليورو واتعلم منك

وكمان بقيت شاعر يا ابو يوسف انا احترت معاك:1:

ههههههههه
شاعر مين بس
دنا غاشش الكلمتين من كتاب أبله نظيره صفحة الملوخيه بالأرانب ههههههههههه
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marawanaskar (المشاركة 207918)
بسم الله ماشاء الله

نتائج حلوة جدا جدا جدا

خلاص بقى سماح المرادي :1 (83)::1 (83):
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hema (المشاركة 207924)
الرساله وصلتنى يا ابو يوسف الله يرحم اليورو كان راجل طيب:)

ربنا يباركلك فى رزقك يا راجل يا طيب

تسلم يا حب
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hema (المشاركة 207926)
ابو يوسف انا هبعتلك فاب تربو 53 على الخاص دا الاصدار قبل الاخير وحاول توصل لافضل الاعدادات ولو فيه خير لينا نتابعه هنا ان شاء الله

تمام وصل وجاري الفحص
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaQQaD (المشاركة 207927)

كيف حال الشباب وأخونا أبو يوسف ان شاء الله تكونوا بخير يارب

اولا انا اسف عن انقطاعي الايام الماضية
ويعلم الله اني متابعكم اول بأول

عموما ندخل بالمفيد

وهو عن استفسار الاخ بأن ربيع العرب_1 يقفل صفقات تم فتحها يدويا
وهو نفس استفساري لان هذه المشكلة حصلت معي

وللتوضيح بالصورة الصفقة التي اقفلها ربيع العرب_1 فوق الخط الاحمر
وصفقاتي اليدوية اللي اقفلها تحت الخط الاحمر
ولاحظوا وقت اقفال الصفقات اليدوي بنفس وقت اقفال صفقة ربيع العرب_1 وبنفس الثانية 13:54

واخيرا اتمنى لكم ولحبيبنا أبو يوسف كل التوفيق والصحة والرزق ان شاء الله

هلا واكد
أولا تم تطبيق العقوبه 169
وهي سبحان الله وبحمده 100 مره
ثانيا مشكلة أغلاق ربيع العرب 1 لصفقات ليست خاصه به
هذا شئ فعلا غريب ولكن مؤقتا حاول المتاجره على منصه غير المنصه التي يعمل عليها ربيع العرب 1
وسامحني فلا أجد لهذه المشكله غير هذا الحل
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hema (المشاركة 207928)

ههههه عليه العوض فى حسابى خلاص كدا نهايته جت

لالالالا الراجل مش بيحسدك
هو متعجب فقط !!!!!!!!
يا قادر ههههههههههه
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hema (المشاركة 207932)

مخاطره قليله

مخاطره مرتفعه

نتائج فوق الممتازه ومخلياني خطير من الفرحه
ولكن خلي بالك العمل يوم الجمعه خطير مشلتت :1 (83)::1 (83)::1 (83)::1 (83)::1 (83):
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asm11 (المشاركة 207937)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hema (المشاركة 207940)

بالفعل هو مبيشتغلش يوم الجمعه لكن انا غيرت فى الاعدادات وخليته يشتغل عشان اشوف اداءه يوم الجمعه عامل ازاى لكن الايام المعتمده لدينا هى من الاتنين للخميس فقط

نعم هذا صحيح وأسمحلي يا هيما أرفق لعاصم صوره توضيحيه عن تفعيل خاصية العمل يوم الجمعه لو حب يجرب زيك

WaQQaD 30-09-2011 07:56 PM

اقتباس:

هلا واكد
أولا تم تطبيق العقوبه 169
وهي سبحان الله وبحمده 100 مره
ثانيا مشكلة أغلاق ربيع العرب 1 لصفقات ليست خاصه به
هذا شئ فعلا غريب ولكن مؤقتا حاول المتاجره على منصه غير المنصه التي يعمل عليها ربيع العرب 1
وسامحني فلا أجد لهذه المشكله غير هذا الحل
ولا يهمك حبيبنا ابو يوسف
والعقوبة بطبقها على نفسي أول بأول :)

وبالنسبة لمشكلة اغلاق الصفقات اليدوي بعد ما حصلت معي بدأت بالعمل اليدوي على منصة جديدة
و ربيع العرب_1 يعمل حاليا على منصه لوحده
وفعلا هذا الحل الانسب والسريع

موفقين بإذن الله

TREND_SEEKER 30-09-2011 08:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaQQaD (المشاركة 207957)

ولا يهمك حبيبنا ابو يوسف
والعقوبة بطبقها على نفسي أول بأول :)

وبالنسبة لمشكلة اغلاق الصفقات اليدوي بعد ما حصلت معي بدأت بالعمل اليدوي على منصة جديدة
و ربيع العرب_1 يعمل حاليا على منصه لوحده
وفعلا هذا الحل الانسب والسريع

موفقين بإذن الله

تمام ومتابع معاك
وقيربا في أخبار حلوه
عن ربيع العرب 2
ولكن حبيبي واكد
لا تغيب عني تاني بالله عليك

المسلم أمره لله 01-10-2011 01:58 AM

طابت ليلتكم يا أحلى و أطيب جمع
منورين
كيف الحال يا حمزة و كيف حال يوسف
سلامي للجميع

marawanaskar 01-10-2011 02:37 PM

مساء الفل عليكم يا شباب

يا رب تكونوا بخير دايما

نتقابل الاتنين ان شاء الله

ehab1602 01-10-2011 02:41 PM

في انتظار ربيع العرب 2

Sherif Abd Elmeged 01-10-2011 04:26 PM

السلام عليكم
حبيبي وصديقي ابو يوسف
اسف على انقطاعي عن الموضوع ف الايام الماضيه
بس ال laptop شغال من شهرين بدون توقف نهائيا.....
وطبعا زعل مني زعل شديــــد ههههههه

متابع معاكم ان شاء الله وقرات كل مافاتني من مشاركات ونتائج نحمد الله عليها..
__________________________________________________ ________
ياراجل ياطيب. اغيب يومين ارجع الاقي ابو ربيع مولع نااااار كده هههههه
فعلا الاستفاده من هذا الموضوع لا تقدر بثمن
وفي رأي الشخصي. هو احسن موضوع في المنتدي من حيث التفاعل والمشاركات

اللهم وفقنا لما تحبه وترضاه

دائم السيف 01-10-2011 06:10 PM

حتى انا منتظره بس لا اعلم هل يتناسب مع الحسابات الصغيرة

alssimt 01-10-2011 06:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله
كيفك ياحلوين
شو صار على ربيع العرب1
تم تشغيله على الحقيقي ولا لازال متوقف؟
وهل سيتم تشغيله على الحقيقي الاسبوع القادم؟

TREND_SEEKER 01-10-2011 07:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asm11 (المشاركة 207913)

نعم حبيبي عاصم ولو حدث مشكله خلي ربيع العرب 1 على منصه لوحده
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسلم أمره لله (المشاركة 208113)
طابت ليلتكم يا أحلى و أطيب جمع
منورين
كيف الحال يا حمزة و كيف حال يوسف
سلامي للجميع

هلا حبيبي انت غيبت عن الموضوع
ويا ريت تنفذ عقوبة الغياب هههههههههههه
ويوسف بيسلم عليك هو وأبوه
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marawanaskar (المشاركة 208175)
مساء الفل عليكم يا شباب

يا رب تكونوا بخير دايما

نتقابل الاتنين ان شاء الله

حبيبي مروان منتظر معاك أفتتاح السوق بفارغ الصبر
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehab1602 (المشاركة 208177)
في انتظار ربيع العرب 2

لسه مش دلوقتي خالص بعد تقييم ربيع العرب 1 التقييم النهائي
خطوه بخطوه لا تقلق يا هوبه يا غالي
وفين نتايجك يا هوبا ؟
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sherif Abd Elmeged (المشاركة 208218)
السلام عليكم
حبيبي وصديقي ابو يوسف
اسف على انقطاعي عن الموضوع ف الايام الماضيه
بس ال laptop شغال من شهرين بدون توقف نهائيا.....
وطبعا زعل مني زعل شديــــد ههههههه

متابع معاكم ان شاء الله وقرات كل مافاتني من مشاركات ونتائج نحمد الله عليها..
__________________________________________________ ________
ياراجل ياطيب. اغيب يومين ارجع الاقي ابو ربيع مولع نااااار كده هههههه
فعلا الاستفاده من هذا الموضوع لا تقدر بثمن
وفي رأي الشخصي. هو احسن موضوع في المنتدي من حيث التفاعل والمشاركات

اللهم وفقنا لما تحبه وترضاه

أنت بتاغودني في دوكه علشان أنت عارف انك حبيبي صح ؟ اوكش
من نفسك كده تنفذ عقوبة الغياب
وتقول سبحان الله وبحمده 100 مره
وعلى فكره el Laptop حساس جدا خلي بالك
وحاول ترفع أمكانياته لو ينفع علشان يستحمل ضغط الشغل الي جاي :1 (30)::1 (30):
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asm11 (المشاركة 208241)
حتى انا منتظره بس لا اعلم هل يتناسب مع الحسابات الصغيرة

حبيبي عاصم ليس قبل أعتماد ربيع العرب 1 وتقديم تقارير لا تقل عن شهر عمل
عشان نقفل صفحته وندخل في صفحة ربيع العرب 2 ......
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alssimt (المشاركة 208262)
السلام عليكم ورحمة الله
كيفك ياحلوين
شو صار على ربيع العرب1
تم تشغيله على الحقيقي ولا لازال متوقف؟
وهل سيتم تشغيله على الحقيقي الاسبوع القادم؟

أنت فين ؟
يلا اوام روح نفذ عقوبتك يا قمر
وسوف نباشر العمل على الحقيقي مع بداية السوق
ولا تنسى أننا لغينا التعامل مع الدولار كندي

وأنا يا جماعة الخير حاتط شارتين لعملة EURCHF من أجل تعويض غياب الكندي
ويتم تشغيل الأكسبرت عليها ولكن هتغيروا الماجيك نمبر فقط
وطبعا عارف أني هتردم أسئله , ولكن جاهز ........

المسلم أمره لله 01-10-2011 09:13 PM

موفق يا غالي
ان شاء الله خير

TREND_SEEKER 01-10-2011 09:52 PM

فينك يا فراس ؟
عندك مشاكل ؟
طمني عليك ؟
لا تبعد .

feras20777 01-10-2011 10:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 208286)
فينك يا فراس ؟
عندك مشاكل ؟
طمني عليك ؟
لا تبعد .

هلا هلا حبيب القلب مشتقلك ومشتاق للجميع بس انا المشكلة انو النت عندي يو اس بي يعني مسموحلي شهريا 2جي بي تحميل والمشكلة اذا استخدمتهم قبل نهاية الشهر لايمكن تفعيله الا ليخلص الشهر
قمت لغيتو واشتركت ب 10 جي بي وان شاء الله يكفي لانو بتعرف ربيع العرب بيحب السهر فبسيبو شغال وبنام وعلى كل الاحوال دي مش حجة انا عارف وحطبق العقوبه فورا هههههههههههههههه

TREND_SEEKER 01-10-2011 10:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feras20777 (المشاركة 208295)

هلا هلا حبيب القلب مشتقلك ومشتاق للجميع بس انا المشكلة انو النت عندي يو اس بي يعني مسموحلي شهريا 2جي بي تحميل والمشكلة اذا استخدمتهم قبل نهاية الشهر لايمكن تفعيله الا ليخلص الشهر
قمت لغيتو واشتركت ب 10 جي بي وان شاء الله يكفي لانو بتعرف ربيع العرب بيحب السهر فبسيبو شغال وبنام وعلى كل الاحوال دي مش حجة انا عارف وحطبق العقوبه فورا هههههههههههههههه

هلا يا حبيب القلب
والله مشتاقين ليك
يلا حبيبي فراس
نور الورشه وسط حبايبنا
الشغل التقيل جايييييي

hanyhamd2 02-10-2011 07:28 AM

ازيكم اخوانى جميعا ومعلش اليومين دول عندى شغل جامد
مش حبقى موجود زى الاول بس حرفق نتايجى اول باول ان شاء الله
وسامحونى على عدم تواجدى ويارب تكونوا ديما بخير

الساعة الآن 02:27 AM