اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   أسألني عن شركات الوساطة... (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=7037)

Benisafcom 26-11-2012 07:09 PM

رد: أسألني عن شركات الوساطة...

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hooveer (المشاركة 430856)
اهلا وسهلا بك اخي وانه موضوع قيم وبارك الله فيك اريد ان اعرف مارأيك بشركة OAKSFX ولك جزيل الشكر

اهلا اخي غير معروفة ولا اعتقد ان هناك من جربها
بحيث اسمها منعدم في المنتديات و مواقع البحث العربية
خليك في المضمون

امين الدقاق 28-11-2012 02:07 AM

مارائ حضراتكم فى هذا ارجو الافادة
مميزات فتح حساب حقيقي مع شركة WWM

1. حسابات خاليه من الفوائد الربويه
  2. رافعة مالية تصل الي 1 :400
  3. لا يوجد حد أدنى لفتح الحسابات
  4. أمكانية العمل عن طريق التداول الآلي Expert Advisor وسيرفر مجاني VPS
  5. التداول علي 3 منصات iTrader – Flash trader – MT4
  6. إمكانية التداول بخاصية النقرة الواحدة One Click
  7. إمكانية الإيداع بالفيزا كريدت + ديبيت
  8. إمكانية التداول بالجوال iPhone و iPad و بلاك بيري واندرويد iDroid
  9. مسجلة بالعديد من الهيئات الرقابية BVI-FSC و FINRA و FSA و AFM
  10. إمكانية فتح عقود متعاكسة Hedge
  11. التداول علي العملات والمعادن والنفط والاسهم الأمريكية
  12. خدمة عملاء باللغة العربية
  13. التداول بفروق سعريه ثابتة Fixed Spread ، وفروق سعريه متحركةVariable Spread
  14. قبول جميع طرق المتاجرة بما فيها طرق المضاربة السريعة أو السكالبنج Scalping
  15. تحكم في إدارة أكثر من حساب عن طريق ضغطة واحدة وذلك من خلال برامج تداول احترافية مصممة خصيصًا لمدراء المحافظ
  16. المتاجرة بدون غرفة مقاصة.
  17. بطاقة ATM للسحب مباشرة من الحساب
  18. الأخبار الاقتصادية للسوق بشكل فوري ومباشر وباللغة العربية
  19. إمكانية فتح حسابات للإخوة من السودان وسوريا والعراق وفلسطين وإيران

alkeng 28-11-2012 02:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مرحبا اخى الفاضل.

بالنسبة لهذه الشركة فانا عميل من عملاء هذه الشركة منذ اربع اشهر والى الان لا اجد اى مشكلة او اى عطل او اى عائق يقابلنى فيها + وجميع المنصات الخاصة ممتازة جدا ولا يوجد بها اى تاخير لاى شئ + تنفيذ الاوامر المعلقة ممتازة جدا جدا جدا ولا يوجد بها اى مشكلة ايضا وهذا بالنسبة لى اهم شئ + الشركة مسجلة عالميا وسمعتها ممتازة ولا يوجد اى مشكلة بها ولو شكوى واحدة الحمد الله + وانا قد طلبت منها اكثر من مرة السحب عن طريق الفيزا وقد وصلنى الحمد لله فى خلال اربعة ايام اعتقد ان هذا ممتاز جدا ايضا + الدعم الفنى فوق الممتاز ةيجيب عليك فى اقل من ثانية وهذه من اهم مميزات اى شركة رائعة + لا يوجد بها اى عطل سواء من تنفيذ الاوامر المعلقة او عطل فى المنصات الخاصة بها شئ رائع دائما .

واختم كلامى .

الشركة ممتازة جدا جدا وبتمنى لك التوفيق اخى .

تحياتى لك وللجميع

امين الدقاق 28-11-2012 11:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkeng (المشاركة 431637)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مرحبا اخى الفاضل.

بالنسبة لهذه الشركة فانا عميل من عملاء هذه الشركة منذ اربع اشهر والى الان لا اجد اى مشكلة او اى عطل او اى عائق يقابلنى فيها + وجميع المنصات الخاصة ممتازة جدا ولا يوجد بها اى تاخير لاى شئ + تنفيذ الاوامر المعلقة ممتازة جدا جدا جدا ولا يوجد بها اى مشكلة ايضا وهذا بالنسبة لى اهم شئ + الشركة مسجلة عالميا وسمعتها ممتازة ولا يوجد اى مشكلة بها ولو شكوى واحدة الحمد الله + وانا قد طلبت منها اكثر من مرة السحب عن طريق الفيزا وقد وصلنى الحمد لله فى خلال اربعة ايام اعتقد ان هذا ممتاز جدا ايضا + الدعم الفنى فوق الممتاز ةيجيب عليك فى اقل من ثانية وهذه من اهم مميزات اى شركة رائعة + لا يوجد بها اى عطل سواء من تنفيذ الاوامر المعلقة او عطل فى المنصات الخاصة بها شئ رائع دائما .

واختم كلامى .

الشركة ممتازة جدا جدا وبتمنى لك التوفيق اخى .

تحياتى لك وللجميع

تحيه طيبة alking
بس انا سالت مدير الحساب بوكيل لشركة ان السحب عن طريق الفيزا يصل فى شهر وليس اربع ايام كما ذكرت
وهل هى فعلا ميكر ماركت

alkeng 29-11-2012 04:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امين الدقاق (المشاركة 431995)
تحيه طيبة alking
بس انا سالت مدير الحساب بوكيل لشركة ان السحب عن طريق الفيزا يصل فى شهر وليس اربع ايام كما ذكرت
وهل هى فعلا ميكر ماركت

مرحبا بك اخى الكريم

بالنسبة لسؤال حضرتك عن السحب عن طريق الفيزا ارجو ان تتاكد مرة اخرى .. لان انا كما قلت لك فى التعليق السابق اننى قد سحبت منها اكثر من مرة ووصلنى المبلغ بالفعل بعد اربعة ايام لان حضرتك مجرد ان تطلب السحب ينفذ فورا ويخرج من الشركة وهذا ما حصل معى بالفعل ..

ولتتاكد من ذلك ان طلب السحب عن طريق الفيزا يصل ما بين يومين عمل الى اسبوع بالكثير . ان طلب السحب عن طريق الحوالة البنكية يصل بحسابك البنكى من يومين عمل الى اسبوعين بالكثير .. فكيف يصل عن طريق الفيزا بعد شهر .. قارن وحضرتك تعرف الفرق الذى بينهم .. وهذا يحصل فى معظم الشركات وحصل معى اكثر من مرة كما قلت .

اما بالنسبة انها من نوع الماركت ميكر

نعم اخى هى من نوع الماركت ميكر ولكن ليس بها غرفة مقصه .. لان التلاعب يحصل عن طريق غرفة المقصه هذه .. اذا ليس هناك خوف ابدا .. والدليل على ذلك انها مسجلة فى اكثر من هيئة رقابية ومسجلة عالميا .. وايضا يوجد فى موقع الشركة بالاعلى فى الصفحة الرئيسية مكتوب بالبنط العريض ( تنفيذ الى بدون غرفة مقصة ) ادخل وتاكد بنفسك واسئل الدعم الفنى المباشر وسوف يرد عليك فى خلال بضع ثوانى ..

تحياتى لك اخى ولجميع الاعضاء الكرام

امين الدقاق 29-11-2012 06:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkeng (المشاركة 432258)
مرحبا بك اخى الكريم

بالنسبة لسؤال حضرتك عن السحب عن طريق الفيزا ارجو ان تتاكد مرة اخرى .. لان انا كما قلت لك فى التعليق السابق اننى قد سحبت منها اكثر من مرة ووصلنى المبلغ بالفعل بعد اربعة ايام لان حضرتك مجرد ان تطلب السحب ينفذ فورا ويخرج من الشركة وهذا ما حصل معى بالفعل ..

ولتتاكد من ذلك ان طلب السحب عن طريق الفيزا يصل ما بين يومين عمل الى اسبوع بالكثير . ان طلب السحب عن طريق الحوالة البنكية يصل بحسابك البنكى من يومين عمل الى اسبوعين بالكثير .. فكيف يصل عن طريق الفيزا بعد شهر .. قارن وحضرتك تعرف الفرق الذى بينهم .. وهذا يحصل فى معظم الشركات وحصل معى اكثر من مرة كما قلت .

اما بالنسبة انها من نوع الماركت ميكر

نعم اخى هى من نوع الماركت ميكر ولكن ليس بها غرفة مقصه .. لان التلاعب يحصل عن طريق غرفة المقصه هذه .. اذا ليس هناك خوف ابدا .. والدليل على ذلك انها مسجلة فى اكثر من هيئة رقابية ومسجلة عالميا .. وايضا يوجد فى موقع الشركة بالاعلى فى الصفحة الرئيسية مكتوب بالبنط العريض ( تنفيذ الى بدون غرفة مقصة ) ادخل وتاكد بنفسك واسئل الدعم الفنى المباشر وسوف يرد عليك فى خلال بضع ثوانى ..

تحياتى لك اخى ولجميع الاعضاء الكرام

كم اسرنى اهتمامك وردكم السريع على استفسارى اخى elkeng تقبل تحياتى
ارجو ان اتواصل معك عبر الميل او عبر الهاتف لو ما عندك اى مانع

امين الدقاق 29-11-2012 06:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امين الدقاق (المشاركة 431995)
تحيه طيبة alking
وهل هى فعلا ميكر ماركت

ان الفواكة ازا ضغطت عليها اخرجت احلى العصائر فاذا احسست ان متاعب الدنيا تطغط عليك بهمومها فعلم ان الله يريد ان يخرج احلى ما فى قلبك فقول بسم الله الرحمن الرحيم وتوكل على الله

alkeng 29-11-2012 06:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امين الدقاق (المشاركة 432337)
كم اسرنى اهتمامك وردكم السريع على استفسارى اخى elkeng تقبل تحياتى
ارجو ان اتواصل معك عبر الميل او عبر الهاتف لو ما عندك اى مانع

مرحبا بك اخى الفاضل

بالطبع ممكن جدا وانا اتشرف بحضرتك وفى الخدمة دائما

منتظر حضرتك فى اى وقت ( ادخل على بياناتى الخاصة راح تلاقى الايميل الياهو الخاص بى )..

تحياتى لك ولجميع الاخوة الكرام

متداول مبتدأ 30-11-2012 04:36 PM

انا بتمنى حد يفيدنى افادة كاملة عن شركة فوركس يارد لأنى مشترك معاهم وعملت طلب سحب 300 دولار و لم يتم ارسال المبلغ لى حتى الأن منذ خمسة ايام و ياريت الى اتعامل معاهم يقولى ايه مميزاتهم و عيوبهم

معاذ عودات 30-11-2012 05:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متداول مبتدأ (المشاركة 432698)
انا بتمنى حد يفيدنى افادة كاملة عن شركة فوركس يارد لأنى مشترك معاهم وعملت طلب سحب 300 دولار و لم يتم ارسال المبلغ لى حتى الأن منذ خمسة ايام و ياريت الى اتعامل معاهم يقولى ايه مميزاتهم و عيوبهم

اهلا فيك
:(
اعتقد انها شركه مش كويسه
حسب الكلام الي بسمعه والي بشوفه على النت
لو قدرت تسحب رصيدك كامل لا تقصر
وخليك وراهم وان شاءالله يتم السحب بدون اي مشاكل

الساعة الآن 02:45 AM