اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

amrocool 02-02-2013 01:05 PM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 459458)
اهلا بكم
حبيت ارد عليك اخي بعد شكرك طبعا
يجب ان لا تخدعك نفسك
لا يوجد ملك للفوركس و لو وجد لما كانت هناك بنوك و لا تجارة
نحن هنا تجار مضاربين صغار امام الحيتان الذين حركو اليورو فوق و تحت
هم لا يستعملون مؤشرات و ليس لديهم اسلوب محدد
يعني انهم يدخلون مع ظروف و تقارير لا تنشر الا للبنوك ليقع تثبيت العملة
من يقول مضمون اقول له خذ بنصيحتي و اشطب هذه الكلمة
نحن هنا نساعد انفسنا باشياء لنقتسم معهم بعض الدولارات
مشكور على المعلومات
لكن اخي ما جربته على الرنكو كان الكثير الكثير
عندما قدمت لكم كل ما توصلت له فقد كان هذا بعد ان جربت الكثير و اعطيتكم خلاصة لكي لا يغركم الرنكو لان ضربت الغرور موجعة خاصة مع الرنكو
و معظميتكم فهموا الطريقة غلط
انا لا ادخل مع كل بلوك قلتها عديد المرات
نظرية داو و البيفوت و الاخبار فقط
موفق اخي و طبعا موفقين

و الله انا سعيد ان حضرتك رديت عليه
بس من قال أني ملك السوق حضرتك ياريت تقرأ مشاركتي القبلها انا قلت أني خاسر لعدده اسباب ذكرتها
و الحمد لله انا الان راجع بخطى ثابته لتعويض الخساره
كل الكلام الي قلته فوق و الله من باب الفكاهه فقط لا غير و ربنا يعلم انا بعمل كده بس و الله عشان ربنا يوفقني و اجد دعوه صفيه من اي احد
زي ما انا دعيت لحضرتك لما حضرتك عرضت فكره الرينكو:1 (29):

بجد انا في قمه السعاد أني بكلم حضرتك و بنتناقش لا و مع مين مع الاخ وليد الي انشاء الله لو وصلت لهدفي هيكون الفضل ليك بعد ربنا طبعا

Badr 02-02-2013 01:35 PM

شباب فندي مشكلة غرية .. سطبت ويندوز و فى مشكلة فى بيانات فريم الدقيقة ظهرت بعد ما عملت import لبيانات ليورو دولار ... مسحت المنصة و سطبتها تاني و برضة نفس المشكلة موجودة و مأثرة طبعا على شار الرنكو

mohamed reda 02-02-2013 02:02 PM

شباب عندى أستفسار ما سر الارتفاع المفاجىء لليورو أمس عقب صدور مؤشر PMI وكان إيجابى على الدولار وارتفع اليورو فجأة 100 نقطة تقريبا يا ريت حد يفهمنى ايه هو السبب فى كده
:1 (26)::1 (26)::1 (26)::1 (26)::1 (26):

Lama-FX 02-02-2013 04:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badr (المشاركة 459518)
شباب فندي مشكلة غرية .. سطبت ويندوز و فى مشكلة فى بيانات فريم الدقيقة ظهرت بعد ما عملت import لبيانات ليورو دولار ... مسحت المنصة و سطبتها تاني و برضة نفس المشكلة موجودة و مأثرة طبعا على شار الرنكو

يا بدر انت لست بحاجة الى بيانات لتاريخ قديم اضغط زر الـ Home و نزل هستري لشهر وهي كافية
ولا تنسى لايمكن تشغيل ارنكو والسوق مغلق

mustafa26 02-02-2013 05:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed reda (المشاركة 459535)
شباب عندى أستفسار ما سر الارتفاع المفاجىء لليورو أمس عقب صدور مؤشر PMI وكان إيجابى على الدولار وارتفع اليورو فجأة 100 نقطة تقريبا يا ريت حد يفهمنى ايه هو السبب فى كده

يارجال اليورو تجنن امام كل العملات لانعرف له حل ارتفع خلال فتره بسيطه ارتفاعات لا اعرف سببها :1 (13):

TREND_SEEKER 02-02-2013 05:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badr (المشاركة 459518)

دي مش مشكله خالص يا بدر
خلي الشارت على الشموع الحديثه وركب اكسبرت الرينكو عادي جدا
وكل شئ هيشتغل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed reda (المشاركة 459535)

اليورو مهدد بخروج اكثر من دوله من الأتحاد الأوروبي بسبب تدهور الأوضاع الأقتصاديه في اليونان واسبانيا وبعض من دول الأتحاد الأوروبي الأخرى لما وجدوا سلبية الأتحاد الأوروبي في مساعدة الدول المتأزمه فقدوا ثقتهم فيه , وهنا بدأت مخاوف من أنهيارات اليورو وصناع السوق يشتروا اليورو بشراهه علما منهم انه سوف ينهار ويحاولون رفعه الى مستويات عاليه قدر الأمكان أستعدادا للبيع منها عندما يحين وقت الأنهيار لليورو بغرض البيع من مناطق عاليه وتحقيق مكاسب ضخمه من الهبوط من مقاومات تاريخيه عاليه .
في حين يوجد أيضا أخبار سيئه على الأوضاع الأقتصاديه الأمريكيه وهذا يساعد في صعود اليورو .

وهناك ايضا سبب قوي جدا لصعود اليورو وهو أن البنك المركزي الأوروبي يحاول بقدر المستطاع فصل الأسترليني عن اليورو لأنك لو تلاحظ ان اليورو دولار والأسترليني دولار متوافقين الى حد كبير في حركتهم وهذا ما يحاول تغييره البنك المركزي الأوروبي ولا أدري السبب , والآن الباوند هبط امس أمام الدولار وأكمل الهبوط بعد أخر خبر جيد على الدولار في حين قفز اليورو لأعلي 100 نقطه بدون اي سبب وجيه أطلاقا غير ما ذكرت لك وبهذا بدأ اليورو في السير عكس حركة الباوند وهذا ما يخططون له تدريجيا حتى يصبح الكيبل عكس الزعيم .

والله أعلى وأعلم .

TREND_SEEKER 02-02-2013 06:14 PM

على فكره يا جماعه برجاء النظر في تمبلت أستراتيجية Harft
للأخ الفاضل amrocool
بعد النظر والأطلاع عليها وجدتها ؟
ممتازه بكل المقاييس !!!!!!
وبها مؤشرات قويه ومشهوره و مختاره بعنايه شديده .

الله ينور عليك يا قمر وأستراتيجيتك تستحق الأنضمام وبجداره إلى باقي الأستراتيجيات هنا في الموضوع .
فيها فكر وفيها أبداع وفيها أسرار .
وحماسك في مشاركتك ونبرة الفرحه في كلامك في محلها فعلا .
وفكرة أضافتك للعملاقين ديمارك و وضاح العطار ووضعهم في تمبلت واحد هذه عبقريه منك .
وانا عن نفسي أعتمدتها عندي في جميع المنصات التي أعمل عليها .
وهي تصلح بشكل قوي جدا على بوكس 10 و بوكس 5 وهم أفضل بوكسات لها .

وبذلك يزداد عدد الأستراتيجيات ويتسع مجال الأختيار والتنويع بين أكثر من أستراتيجيه قويه وكل واحد يختار ما يناسبه .

minismsm 02-02-2013 06:44 PM

اخي يوسف انا بالفعل نزلت الاستراتيجية من توقيعك بس لما حطيت المؤشرات والتمبلت وشغلت التمبلت لقيت ان فيه حاجات ناقصة زي الاسهم والكور والنقط الخضراء والحمراء مش ظاهرة عندي . !!
هل لازم السوق يفتح ؟ ولا ايه المشكلة ؟

baher 02-02-2013 06:47 PM

السلام عليكم
وبعد
بصراحه هناك سؤال ممكن يكون بعيد عن الموضوع بس هو اتعبني وبصراحه السؤال بالذات للاخ wolfkamikaz او الذي يعرف الطريقه بالتفصيل مع الشكر مقدما
احاول كثيرا عمل باك تست للرنكوا ولا استطيع ذلك ارجوا ممن يعرف ان يضع الطريقه كامله مع الشكر مقدما للجميع ولكن هذا الشيء اتعبني وبصراحه خصصت السؤال للاخ وولف لاني رايته اكثر من مره يضع نتائج للباك تست للرينكو

TREND_SEEKER 02-02-2013 07:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baher (المشاركة 459610)
السلام عليكم
وبعد
بصراحه هناك سؤال ممكن يكون بعيد عن الموضوع بس هو اتعبني وبصراحه السؤال بالذات للاخ wolfkamikaz او الذي يعرف الطريقه بالتفصيل مع الشكر مقدما
احاول كثيرا عمل باك تست للرنكوا ولا استطيع ذلك ارجوا ممن يعرف ان يضع الطريقه كامله مع الشكر مقدما للجميع ولكن هذا الشيء اتعبني وبصراحه خصصت السؤال للاخ وولف لاني رايته اكثر من مره يضع نتائج للباك تست للرينكو

لا تضيع وقتك في معرفة كيفية عمل باك تست للرينكو لأنه فاشل بكل ما تحمل الكلمه من معني الفشل
جميع النتائج التي سوف تشاهدها في الباك تست ليست واقعيه بالمره وسوف تجد نتائج عكسيه وخسائر على الديمو في الرينكو
إلى الآن الشغل اليدوي هو الأفضل والمربح .
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minismsm (المشاركة 459609)
اخي يوسف انا بالفعل نزلت الاستراتيجية من توقيعك بس لما حطيت المؤشرات والتمبلت وشغلت التمبلت لقيت ان فيه حاجات ناقصة زي الاسهم والكور والنقط الخضراء والحمراء مش ظاهرة عندي . !!
هل لازم السوق يفتح ؟ ولا ايه المشكلة ؟

تأكد من وضع المؤشرات في فولدر Indicators
وننتظر أفتتاح السوق
ولو استمرت المشكله كلمني
وجرب الأول التمبلت على زوج اليورو دولار
عشان نتأكد أنه شغال واتحمل صح .

الساعة الآن 12:21 AM