اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   >> إسأل عن الميتاتريدر ...>> (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=28913)

idriss masrohee 28-01-2015 08:53 PM

رد: >> إسأل عن الميتاتريدر ...>>

برنا مج المنصه اللي عندي حملته هدا الشهر من موقع الشركه وظهرت لي هدي المشكله ولكن اذا ازلت المنصه من الجهاز وثبت المنصه اللي كنت محملها نهايه 2013 فهل ممكن ان تحل المشكله
ويظهر التاريخ من تلك الفتره :1 (88)::1 (88):

أ.نادر غيث 28-01-2015 10:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة idriss masrohee (المشاركة 763184)
برنا مج المنصه اللي عندي حملته هدا الشهر من موقع الشركه وظهرت لي هدي المشكله ولكن اذا ازلت المنصه من الجهاز وثبت المنصه اللي كنت محملها نهايه 2013 فهل ممكن ان تحل المشكله
ويظهر التاريخ من تلك الفتره :1 (88)::1 (88):

اهلاً اخي
منصة اي شركة تتحدث ؟

idriss masrohee 30-01-2015 02:40 PM

انا استخدم منصه fxdd ...ممكن تساعدني

عمر., 01-02-2015 03:48 PM

السلام عليكم

عندي مشكلة في عدد الشموع اليابانية في الشارت!

قالوا لي اذهب tools = option = charts ثم غير العدد من هناك لكن لم تجدي معي هذه الطريقة

ارجوا مساعدتي مع هذه المشكلة
وشكرا

عمر., 06-02-2015 02:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر., (المشاركة 763657)
السلام عليكم

عندي مشكلة في عدد الشموع اليابانية في الشارت!

قالوا لي اذهب tools = option = charts ثم غير العدد من هناك لكن لم تجدي معي هذه الطريقة

ارجوا مساعدتي مع هذه المشكلة
وشكرا

اتمنى المساعدة لان المشكلة هذي صارت عائق لي

اسلام العوامى 05-03-2015 09:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر., (المشاركة 764488)
اتمنى المساعدة لان المشكلة هذي صارت عائق لي

،،،اهلا بك اخى الفاضل ، ماهى المشكلة التى تحدث معك بالتحديد،،،

،،،تحياتى،،،

m.elsaka 06-03-2015 01:35 PM

السلام عليكم ورحمه الله
انا مبتدئ ف سوق الفوركس
وكنت عايز استفسر عن موضوع التريلنج ستوب
علي قد معلوماتي انه ستوب لوز متحرك كلما اتحرك الهدف ناحيه التيك بروفت ياتري كلامي مظبوط ؟
لو تمام ده عايز اعرف كيفيه ادراجه ف الصفقه هل هو عباره عن اسبرت ام من ضمن خصائص الميتاتردير

وشكرا

Benisafcom 06-03-2015 03:13 PM

السلام عليكم اهلا اخي

تدهب علي الأوردر الي تريد تعمل عليه تريل ستوب
بعدذلك تذهب الي الأوردر في نافذه تريد من التيرمنال يعني النافذه اسفل وتضغط علي الأوردر الدي تريد تعمل عليه تريل ستوب بالزر اليمين وتظهر لك قائمه تضع الماوس علي لاتريل ستوب في القائمه تظهر لك قائمه ثانيه تضغط علي عدد النقاط اللي تبغي التريل ستوب يطرد ورا السعر يبين لك علامة صح امامها مثلا عشرين نقطه لما ترجع للبرنامج تلاقي مكان مربع الستوب لوس صار بالأصفر يعني التريل شغال .
+
بعدما بحث في غوغل وجدت ان احدهم قال هاتين الشركيتين لا يقبلون التريلينج ستوب
forex.com و gft
+
الوقف المتحرك انا اعرف انه يتم وضع وقف متحرك يلاحق السعر الحالي كلما يسير السعر نقطه يلحقه الوقف المتحرك بحسب عدد النقاط موضوعه له
و اذا السوق تحرك لاعلى نقطه راح يتحرك الاستوب نقطه واذا تحرك السوق للاسفل نقطه يبقى الاستوب في مكانه الى غاية ضربه
+
اهم شي ان المنصات كلها تعترف بالوقف المتحرك

موفق ان شاء الله
اي سؤال تفضل اخي

Benisafcom 06-03-2015 03:19 PM

،،،التريلينج ستوب،،،
الغرض منه المحافظة على قيمة الاستوب ثابته كلما تحرك السعر ناحية الهدف بمعنى اذا كنت تستخدم ستوب 10 نقاط كلما تحرك السعر للامام يتحرك معه الاستوب نقطة بنقطة لتظل المسافة ثابته للاستوب وهذه الخاصية متوفرة فى برنامج الميتاتريدر بشكل تلقائى

متنساس تظغطلي لايك

m.elsaka 06-03-2015 03:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Benisafcom (المشاركة 770759)
السلام عليكم اهلا اخي

تدهب علي الأوردر الي تريد تعمل عليه تريل ستوب
بعدذلك تذهب الي الأوردر في نافذه تريد من التيرمنال يعني النافذه اسفل وتضغط علي الأوردر الدي تريد تعمل عليه تريل ستوب بالزر اليمين وتظهر لك قائمه تضع الماوس علي لاتريل ستوب في القائمه تظهر لك قائمه ثانيه تضغط علي عدد النقاط اللي تبغي التريل ستوب يطرد ورا السعر يبين لك علامة صح امامها مثلا عشرين نقطه لما ترجع للبرنامج تلاقي مكان مربع الستوب لوس صار بالأصفر يعني التريل شغال .
+
بعدما بحث في غوغل وجدت ان احدهم قال هاتين الشركيتين لا يقبلون التريلينج ستوب
forex.com و gft
+
الوقف المتحرك انا اعرف انه يتم وضع وقف متحرك يلاحق السعر الحالي كلما يسير السعر نقطه يلحقه الوقف المتحرك بحسب عدد النقاط موضوعه له
و اذا السوق تحرك لاعلى نقطه راح يتحرك الاستوب نقطه واذا تحرك السوق للاسفل نقطه يبقى الاستوب في مكانه الى غاية ضربه
+
اهم شي ان المنصات كلها تعترف بالوقف المتحرك

موفق ان شاء الله
اي سؤال تفضل اخي

شكرا جزيلا لسرعه ردك
لكن مغذره اخي ممكن التوضيح بالصور حتي يتضح الموضع اكتر لاني حاولت اجرب كلامك لكن موصلتش
ولك جزيل الشكر

الساعة الآن 05:47 PM