اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الصالون الأقتصادي للأصدقاء (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=22778)

hussien86 28-12-2012 10:30 PM

رد: الصالون الأقتصادي للأصدقاء

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 441978)
الحمد لله الصفقة الاخيرة التي فتحت في الصباح ربحت بطريقة المضاعف فبعدما قمت بفتح الصفقة صباحا علا البيع ولما إقتربت لنقطة السطوب اغلقتها يذويا علا خسارة 21.90- دولار وتفعل عقد الشراء المضاعف وضرب الهذف قبل بضع ساعات وربح 46 دولار لنطرح الخسارة الأولى 21.90- ويبقى لذينا صافي الربح هو 24.10 والحمد لله

وإن شاء الله قريبا سأضع هاذه الإستراتيجية لكي تعرفوا الطريقة وإن شاء الله نصبح من الأغنياء :D

السلام عليكم اخي نياستي عارف انا من فترة يمكن مادخلت الموضوع بس يشهد الله عليا اجيت في بالي قبل يومين فكرتك اعتزلت الفوركس لاني ماعدت اشوفك في اغلب المواضيع ... ايام ورشة دكتور رأفت ايام الجنرال والتكتيكات والكر والفر بتاعك صراحه كانت احلي شي مشاركاتك هههههههههههههههههههه كل مافكر فيها اقعد اضحك ايام جميلة وان شاء الله اتابع معاكم هنا وكل عام وانتم بخير ان شاء الله يكون عام خير علينا جميعا والشكر موصول لكل اعضاء الصالون الجميل واولهم الاستاذ محمود :1 (77)::1 (77)::1 (77)::1 (77):

naitsi 28-12-2012 10:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 (المشاركة 441991)

السلام عليكم اخي نياستي عارف انا من فترة يمكن مادخلت الموضوع بس يشهد الله عليا اجيت في بالي قبل يومين فكرتك اعتزلت الفوركس لاني ماعدت اشوفك في اغلب المواضيع ... ايام ورشة دكتور رأفت ايام الجنرال والتكتيكات والكر والفر بتاعك صراحه كانت احلي شي مشاركاتك هههههههههههههههههههه كل مافكر فيها اقعد اضحك ايام جميلة وان شاء الله اتابع معاكم هنا وكل عام وانتم بخير ان شاء الله يكون عام خير علينا جميعا والشكر موصول لكل اعضاء الصالون الجميل واولهم الاستاذ محمود :1 (77)::1 (77)::1 (77)::1 (77):

هههههههه أهلا أخي نعم تلك الايام كانت جميلة بالذبابات والطائرات الحربية وصواريخ الباليستية وبعدما تم تذميرنا بجيش الدولار ايام إنتخابات فرنسا وهبط اليوروا وتم مرجن كل الحسابات من تلك اللحظة أحسست بمرارت الهزيمة ووعدت نفسي انني سأنتقم من الفوركس وأنا ماض في طريقي وقريبا سيشهذ التذمير النووي ^_^

hussien86 28-12-2012 11:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 441997)
هههههههه أهلا أخي نعم تلك الايام كانت جميلة بالذبابات والطائرات الحربية وصواريخ الباليستية وبعدما تم تذميرنا بجيش الدولار ايام إنتخابات فرنسا وهبط اليوروا وتم مرجن كل الحسابات من تلك اللحظة أحسست بمرارت الهزيمة ووعدت نفسي انني سأنتقم من الفوركس وأنا ماض في طريقي وقريبا سيشهذ التذمير النووي ^_^

هههههههههههههههههههه نعم لكن للاسف العتاد العسكري كله مانفع معه .. فعلا النووي هو الحل لكن ان شاء الله مايكون هو للي هيدمرنا بيه:1 (5)::1 (5): هههههه :1 (29)::1 (29)::1 (29):
الله يوفقك ويوفقنا جميعا اخي

mahmoud0711 28-12-2012 11:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 (المشاركة 441991)

اهلا و مرحبا اخى حسين بالفعل لم نراك من فترة طويلة و يبدو ان النجوم كلها بتظهر فى و قت و احد و كل الشكر لسيادة اللواء اركان حرب
علشان خلاك تنورنا من جديد و كل عام وانت بالف خير

mahmoud0711 28-12-2012 11:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 441978)
الحمد لله الصفقة الاخيرة التي فتحت في الصباح ربحت بطريقة المضاعف فبعدما قمت بفتح الصفقة صباحا علا البيع ولما إقتربت لنقطة السطوب اغلقتها يذويا علا خسارة 21.90- دولار وتفعل عقد الشراء المضاعف وضرب الهذف قبل بضع ساعات وربح 46 دولار لنطرح الخسارة الأولى 21.90- ويبقى لذينا صافي الربح هو 24.10 والحمد لله

وإن شاء الله قريبا سأضع هاذه الإستراتيجية لكي تعرفوا الطريقة وإن شاء الله نصبح من الأغنياء :D

ان شاء الله صفقاتك كلها خضراء و نحن فى انتظار الاستراتيجية الجديدة و اعتقد ان نتائجها ستكون جيدة بعد عودة السوق
لمسارة الطبيعى بعد هدوء عواصف الجرف المالى
وكل عام و انت بالف خير

naitsi 28-12-2012 11:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 442004)

ان شاء الله صفقاتك كلها خضراء و نحن فى انتظار الاستراتيجية الجديدة و اعتقد ان نتائجها ستكون جيدة بعد عودة السوق
لمسارة الطبيعى بعد هدوء عواصف الجرف المالى
وكل عام و انت بالف خير

شكرا لك أخي محمود هل يعني ان هاذه الفترات هي جرف مالي لاني بهاذه الإستراتيجية لاعرف مايحدت في السوق من تقلبات وهل في بداية العام سيتخد السعر منحنا صاعد او هابط يعني يصعد ب 60 نقطة وينزل ب 100 نقطة وهاكذا ام سيبقى متذبذب ب 40 نقطة صعود نزول وماهو توقعك في العام المقبل

mahmoud0711 28-12-2012 11:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 442006)
شكرا لك أخي محمود هل يعني ان هاذه الفترات هي جرف مالي لاني بهاذه الإستراتيجية لاعرف مايحدت في السوق من تقلبات وهل في بداية العام سيتخد السعر منحنا صاعد او هابط يعني يصعد ب 60 نقطة وينزل ب 100 نقطة وهاكذا ام سيبقى متذبذب ب 40 نقطة صعود نزول وماهو توقعك في العام المقبل

اعتقد يا سيادة اللواء ان بعد الاسبوع الاول من شهر يناير سيتضح الاتجاهات و نعود للمتاجرة مع الترند و هذا فى صالح اى استراتيجية لان كثرة التذبذبات
تشوش على اى استراتيجية مهما كانت قوتها لان فى الفترة السابقة كنا نرى السوق لايحترم اى دعم او اى مقاومة و يضرب عرض الحائط باى تحليل

naitsi 28-12-2012 11:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 442014)

اعتقد يا سيادة اللواء ان بعد الاسبوع الاول من شهر يناير سيتضح الاتجاهات و نعود للمتاجرة مع الترند و هذا فى صالح اى استراتيجية لان كثرة التذبذبات
تشوش على اى استراتيجية مهما كانت قوتها لان فى الفترة السابقة كنا نرى السوق لايحترم اى دعم او اى مقاومة و يضرب عرض الحائط باى تحليل

آه نعم انا لاحظت بالإستراتيجية ان عملة اليوروا ين والباوند ين قوية في كل الإتجاهات سواء كان تذبذب او ترند فبصراحة هي عملة جيدة لتجارة لان الشمعة فيها تكون نقاط كتيرة وتحقق الهذف بسرعة قضوة وتليها في الصف التاني اليورو دولار تم المرتبة التالتة البوند دولار والمراتب الاخيرة النيوزلندي والاسترالي

mahmoud0711 31-12-2012 01:21 AM

صبحاكم الله بالخير جميعا و جعل سنة 2012 ختامها مسك ان شاء الله

mahmoud0711 31-12-2012 03:36 AM

أوباما يحمل الجمهوريين مسؤولية الفشل فيما يبدأ الكونجرس جلسة طارئة لتفادي الهاوية المالية
30/12/2012

ألقى الرئيس الاميركي باراك اوباما باللائمة على الجمهوريين محملا اياهم مسؤولية ازمة "الهاوية المالية"، مؤكدا في مقابلة بثت اليوم الاحد ان رفض خصومه زيادة الضرائب على الاكثر ثراء هو السبب في مراوحة الازمة مكانها.
ويجتمع أعضاء الكونجرس في جلسة طارئة اليوم الأحد لمحاولة الوصول لاتفاق في الساعات الأخيرة قبل حلول منتصف ليلة الاثنين من شأنه تجنيب البلاد أزمة مالية تتمثل بإجراءات تقشفية صارمة تتضمن زيادة في الضرائب وخفضا في النفقات.
وقال اوباما لشبكة "ان بي سي" ان الجمهوريين غير قادرين على استيعاب فكرة ان "الضرائب على الاميركيين الاكثر ثراء يجب ان تزداد قليلا". وقال الرئيس الأمريكي أنه لايزال يأمل بالتوصل لاتفاق خلال الساعات القادمة.
ويقول محللون أنه اذا لم يتم اي اتفاق فسترتفع الضرائب بدءا من يوم الثلاثاء على 88 % من الأمريكيين مع موجة من تخفيض الانفاق الحكومي.
من ناحيته أبدى سيناتور بارز تفاؤله حول التوصل خلال الـ 48 ساعة القادمة الى اتفاق محدود. وقال السيناتور الجمهوري "ليندزي جراهام" أن لا أحد يرغب بالوصول للهاوية المالية "الكل يريد تجنبها".

الساعة الآن 10:57 PM