اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   100 دولار بونص هدية من شركة فوركس ميتال (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=17797)

شهد 13-02-2012 01:27 AM

رد: 100 دولار بونص هدية من شركة فوركس ميتال

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joseph.ehab (المشاركة 272837)

اشكرك اختي
نحن كلنا هنا كما قال اسكندراني اخوة و واجبنا المساعدة دائما وكما قال لكي البنوك الاليكترونية هي الافضل
ايه اخبار النقاط؟ وصلتي لكام ؟

شكرا لسؤالك اخي جوزيف باقي 15 نقطه وان شاء الله احقق الشروط بس حبيت اسال البنوك الالكترونيه ماالمقصود بيها هل المقصود الفيزا والماستر

FX-ASPIRE 13-02-2012 02:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joseph.ehab (المشاركة 273373)

قولي كم من الوقت مضي بالنسبة لك في ال60 يوم و كم نقطة حققتها و ان شاء الله اقولك ازاي توصل للشروط

والله لسا بدأت التداول يوم الجمعة الماضي .. لأني سجلت معكم في بداية الموضوع ولم يتفعل حسابي و كان عندي نوع من التردد بخصوص مصداقية الشركة لكن عندما رأيت ان الشباب سحبوا تشجت و تواصلت مع الدعم و عملوا إلغاء للحساب القديم وسجلت بحساب جديد ..

Benisafcom 13-02-2012 02:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد (المشاركة 273694)
شكرا لسؤالك اخي جوزيف باقي 15 نقطه وان شاء الله احقق الشروط بس حبيت اسال البنوك الالكترونيه ماالمقصود بيها هل المقصود الفيزا والماستر

اهلا اخي البنوك الالكترونية يعني هناك اشخاص ليس لديه حساب بنكي يستقبل الاموال بالعملة الصعبة ...
فيفتح بنك الكتروني و اشهرها موقع الرت باي و ليبرتي ريسرف ..فالشركة تبعثلك في حسابك في لبرتي ريسرف و من تستخرجها عن طريق الويسترن يونيون او تفتح موضوع في موضوع البنوك الالكترونية موضوع و تقول انه متوفر لك 100 دولار في بنك ليبرتي ريسرف (الالكتروني) وتريد ان تبادلها عن طريق البريد المصري فيبعثلك الشاري على البريد المصري و تحول له الدولارات في ليبرتي ريسرف الخاص بيه

Benisafcom 13-02-2012 02:26 AM

اي سؤال راسلني على الخاص

م.جوزيف ايهاب 13-02-2012 02:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد (المشاركة 273694)

مشكور الاستاذ benisafcom اجابك بكل دقة
بالتوفيق

م.جوزيف ايهاب 13-02-2012 02:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FX-ASPIRE (المشاركة 273722)
والله لسا بدأت التداول يوم الجمعة الماضي .. لأني سجلت معكم في بداية الموضوع ولم يتفعل حسابي و كان عندي نوع من التردد بخصوص مصداقية الشركة لكن عندما رأيت ان الشباب سحبوا تشجت و تواصلت مع الدعم و عملوا إلغاء للحساب القديم وسجلت بحساب جديد ..

ابدأ التداول الاسبوع ده علي بركة الله و ان شاء الله الاسبوع القادم معاك نوصل للشروط
بالتوفيق
تحياتي

HUNLION 13-02-2012 02:02 PM

السلام عليكم لقد فتحت حساب اليوم و حصلت على البونص و لدي سؤال عن إمكانية إستعمال الإكسبيرتات في الحساب

م.جوزيف ايهاب 13-02-2012 02:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HUNLION (المشاركة 273967)
السلام عليكم لقد فتحت حساب اليوم و حصلت على البونص و لدي سؤال عن إمكانية إستعمال الإكسبيرتات في الحساب

بصراحة ليس عندي خبرة في الاكسبيرتات
ننتظر الاخوة اكيد هيفيدوك
تحياتي

شهد 13-02-2012 03:17 PM

شكرا اخواني على التوضيح والشرح بس انا مقيمه بالسعوديه مش بمصر تانيا لي حساب بنكي بنك ساب بالمملكه هل استطيع ان استلم عليه المبلغ

شهد 13-02-2012 03:31 PM

صحيح استفسار اخر انا من اسبوع فتحت حساب لصديقه لي بسوريا من جهازي ونزللها البونص طبعا الحساب باسمها بس فتحتو عن طريقي لانو عندهم مشاكل بالاتصالات هل ممكن الشركه تكتشف الامر ولا ممكن تعدي عليهم

الساعة الآن 07:50 AM