اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

RENKO 26-11-2012 07:03 AM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h (المشاركة 430851)
ليلة سعيدة :D

كما وعدتكم إخواني تم الانتهاء من برمجة نوعين من اكسبيرتات الرينكو ولكل نوع نسختين بـ إدارة مال حسب الفري مارجن وبإدارة مال حسب البالنس

تمت التجارب على شارتات عادية ولا يوجد أخطاء وجاري التأكد على شارتات الرينكو وبانتظار تجاربكم إن شاء الله

+ PendingOrders_EveryBox_RiskB : اكسبيرت الأوامر المعلقة (لكل بوكس 10 نقاط) مع أول صفقة ماركت وبإدارة رأس المال حسب البالنس
+ PendingOrders_EveryBox_RiskFM : اكسبيرت الأوامر المعلقة (لكل بوكس 10 نقاط) مع أول صفقة ماركت وبإدارة رأس المال حسب الفري مارجن

----------------------------------------------------------------

بالنسبة لبعض المنصات التي تمنع تفعيل أوامر معلقة بفارق 10 نقاط ،الحل الوحيد هي دخول بصفقات ماركت لكن هي معرضة لمشكلة إعادة التسعير لذلك يجب أن تكون الشركة جيدة في التنفيذ، أيضا هناك خاصية بتحديد أقصى عدد الصفقات OpenOrdersLimit وأيضا التحكم بإعادة التسعير slippage

+ MarketOrders_EveryBox_RiskB : اكسبيرت أوامر ماركت حسب OpenOrdersLimit وبإدارة مال حسب البالنس
+ MarketOrders_EveryBox_RiskFM : اكسبيرت أوامر ماركت حسب OpenOrdersLimit وبإدارة مال حسب الفري مارجن

الاكسبيرتات مغلقة الكود لحفظ الحقوق وبملف مضغوط بالمرفقات

بالتوفيق للجميع

مرحبا اخى كيرا
ايه الفرق بين دول وبين الاكسبيرت الى فى الصفحه 178 مشاركه 1868
وما هوالافضل فى رايك
ان تكون النسبه من البالنس والا من الفرى مارجن ؟؟؟؟؟؟

sentago 26-11-2012 07:24 AM

اقتباس:

ليلة سعيدة :D

كما وعدتكم إخواني تم الانتهاء من برمجة نوعين من اكسبيرتات الرينكو ولكل نوع نسختين بـ إدارة مال حسب الفري مارجن وبإدارة مال حسب البالنس

تمت التجارب على شارتات عادية ولا يوجد أخطاء وجاري التأكد على شارتات الرينكو وبانتظار تجاربكم إن شاء الله

+ PendingOrders_EveryBox_RiskB : اكسبيرت الأوامر المعلقة (لكل بوكس 10 نقاط) مع أول صفقة ماركت وبإدارة رأس المال حسب البالنس
+ PendingOrders_EveryBox_RiskFM : اكسبيرت الأوامر المعلقة (لكل بوكس 10 نقاط) مع أول صفقة ماركت وبإدارة رأس المال حسب الفري مارجن

بالنسبة لبعض المنصات التي تمنع تفعيل أوامر معلقة بفارق 10 نقاط ،الحل الوحيد هي دخول بصفقات ماركت لكن هي معرضة لمشكلة إعادة التسعير لذلك يجب أن تكون الشركة جيدة في التنفيذ، أيضا هناك خاصية بتحديد أقصى عدد الصفقات OpenOrdersLimit وأيضا التحكم بإعادة التسعير slippage

+ MarketOrders_EveryBox_RiskB : اكسبيرت أوامر ماركت حسب OpenOrdersLimit وبإدارة مال حسب البالنس
+ MarketOrders_EveryBox_RiskFM : اكسبيرت أوامر ماركت حسب OpenOrdersLimit وبإدارة مال حسب الفري مارجن

بالتوفيق للجميع

ا
خي حسن بارك الله فيك وعليك وربنا يجازيك خير على التعب اللي بتتعبه عشان احنا نرتاح..

بخصوص الاكسبرتات يا ريت تقولي ايه افضل المنصات اللي بتشتغل عليها بدون اي مشاكل

صحفي إقتصادي 26-11-2012 03:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sentago (المشاركة 430374)
اخي ممكن توضح شروط الدخول بالنسبة للمؤشرات اللي حضرتك دمجتها مع الرينكو..والهدف والاستوب؟؟..وكمان الدخول بيكون بعد اغلاق الشمعة ام مع بدايتها؟؟

حياك الله اخي الكريم

الدخول شراء عندما ترتد شمعه من القاع وتفتح شمعه خضراء وتغلق وتتوافق معها مؤشرات التشبع وهما مؤشر حسين والستوكاستيك وبعدها نفتح صفقة الشراء وعكس الامر للبيع

لكن يا اخي عندما عملت كل خطوات فتح الشارت اوفلاين وفتح معي لكنه للاسف لا تفتح شمعه جديده لذلك لم استطع ان اتاجر بالرينكو

فما الحل ؟

kira-h 26-11-2012 04:05 PM

1 مرفق
السلام عليكم
النسخ الأخيرة جيدة على الشارتات العادية وتمت التجربة على الشارت الرينكو والملاحظ في بعض المرات لا يستطيع الاكسبيرت فتح صفقات وذلك بسبب شرط صعب التحقق (الهاي الحالي يساوي اللو الحالي)
لذلك تم تعديل الاكسبيرتات الأخيرة كما كانت سابقا مع تخفيف وحذف بعض الأكواد المعقدة

وسيتم العمل بها كالتالي :

+ قبل فتح المنصة يجب مباشرة إلغاء المتاجرة الآلية كاحتياط
+ بعدها نقارن السعر الحالي مع الاغلاق السابق إذا كان السعر جيد نقوم بتفعيل الاكسبيرت وستفتح مباشرة صفقة ماركت من السعر الحالي طبعا وستفتح معها أوامر معلقة متناسبة مع إغلاقات الشموع القادمة
+ بعد تفعيل الصفقات حتى لو أغلقت المنصة وفتحتها لن تتكرر الصفقات ولكن كاحتياط واجب إلغاء المتاجرة الالية وانتظار تحرك السعر ولو جزء من النقطة ثم تقوم بتفعيل المتاجرة الالية عادي جدا
+ لا يوجد تكرار الصفقات عند انقطاع النت وعودته وبالتالي يمكن الاعتماد على الاكسبيرتات بالسيرفرات

----- نفس الشيء لباقي اكسبيرتات الماركت------

الاكسبيرتات المعدلة بالمرفقات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RENKO (المشاركة 430868)
مرحبا اخى كيرا
ايه الفرق بين دول وبين الاكسبيرت الى فى الصفحه 178 مشاركه 1868
وما هوالافضل فى رايك
ان تكون النسبه من البالنس والا من الفرى مارجن ؟؟؟؟؟؟

الاكسبيرتات السابقة بها خطأ تكرار الصفقات عند فتح المنصة
يوجد فرق بين البالنس والفري مارجن لذلك سيكون فرق في النسبة بينهما وبالتالي لوت مختلف بينهما

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sentago (المشاركة 430869)
ا
خي حسن بارك الله فيك وعليك وربنا يجازيك خير على التعب اللي بتتعبه عشان احنا نرتاح..

بخصوص الاكسبرتات يا ريت تقولي ايه افضل المنصات اللي بتشتغل عليها بدون اي مشاكل

منصات الاي سي إن التي تقبل فرق 10 نقاط بين الأوامر المعلقة
حاليا أنا أستخدم منصة ألباري إي سي إن

sentago 26-11-2012 04:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h (المشاركة 430956)
[RIGHT]السلام عليكم
النسخ الأخيرة جيدة على الشارتات العادية وتمت التجربة على الشارت الرينكو والملاحظ في بعض المرات لا يستطيع الاكسبيرت فتح صفقات وذلك بسبب شرط صعب التحقق (الهاي الحالي يساوي اللو الحالي)
لذلك تم تعديل الاكسبيرتات الأخيرة كما كانت سابقا مع تخفيف وحذف بعض الأكواد المعقدة

وسيتم العمل بها كالتالي :

+ قبل فتح المنصة يجب مباشرة إلغاء المتاجرة الآلية كاحتياط
+ بعدها نقارن السعر الحالي مع الاغلاق السابق إذا كان السعر جيد نقوم بتفعيل الاكسبيرت وستفتح مباشرة صفقة ماركت من السعر الحالي طبعا وستفتح معها أوامر معلقة متناسبة مع إغلاقات الشموع القادمة
+ بعد تفعيل الصفقات حتى لو أغلقت المنصة وفتحتها لن تتكرر الصفقات ولكن كاحتياط واجب إلغاء المتاجرة الالية وانتظار تحرك السعر ولو جزء من النقطة ثم تقوم بتفعيل المتاجرة الالية عادي جدا
+ لا يوجد تكرار الصفقات عند انقطاع النت وعودته وبالتالي يمكن الاعتماد على الاكسبيرتات بالسيرفرات

----- نفس الشيء لباقي اكسبيرتات الماركت------

منصات الاي سي إن التي تقبل فرق 10 نقاط بين الأوامر المعلقة
حاليا أنا أستخدم منصة ألباري إي سي إن

تسلم ايدك اخي حسن..بخصوص الاكسبرت انتا بتقول لو لقيت الاسعار جيدة..تقصد ايه بأسعار جيدة؟..وبخصوص المنصة يا ريت اللينك بتاعها

RENKO 26-11-2012 05:25 PM

سؤال اخير اخى الكريم
ما هو الفرق بين البيندنج اوردر والماركت اوردر
انا عارف طريقه عمل البيندج اوردر بس الماركيت اوردر بيشتغل حسب ايه ؟
وهل الاتنين عن وضعهم على الشارت بيفتحو صفقه على طول حتى لو نص الشمعه ؟

wolfkamikaz 26-11-2012 05:38 PM

اخواني السلام عليكم
احاول الان التجارة بحساب حقيقي 100 دولار للتجربة على الحسابات الصغيرة
يدويا لكن مش قادر لانه فعلا صغير هههه
غريبة لما تكون تتاجر بحساب صغير تكون مش مرتاح

jamalscalper 26-11-2012 05:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 430833)
السلام عليكم
ارى هناك تقدم و ان شاء الله يكون الموضوع افادكم
تحية خاصة للاستاذ عارف البخات الذي اثبت للكل ان هناك طرق تجعلك ملييييييييييونيييييييييييييير
مبروك لكل فريق العمل الذي حقق في 20 يوم تداول ربح 10,235.75%
نعم 10,235.75% تبارك الرحمان و على حساب حقيقي باموال حقيقية
و تصدر بهذا المواقع العالمية و ان شاء الله لن يحطم هذا الرقم في هذه المدة
برهن ان للعرب باع في هذا المجال و حقق الملايين امام الكل
مبروك لهم و هنيئا لنا بهم

أما تحيتي فلك حققت 4700 % وتسعى لنقل ما لديك لاخوانك متمنيا ان تراهم احسن منك

kira-h 26-11-2012 05:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sentago (المشاركة 430968)
تسلم ايدك اخي حسن..بخصوص الاكسبرت انتا بتقول لو لقيت الاسعار جيدة..تقصد ايه بأسعار جيدة؟..وبخصوص المنصة يا ريت اللينك بتاعها

مثلا قبل تفعيل الاكسبيرت لاحظنا أن الشمعة السابقة أغلقت صاعدة يعني شراء، والشمعة الحالية سعرها أقل من إغلاق الشمعة السابقة وبالتالي هذا سعر جيد للدخول شراء وذلك بتفعيل الاكسبيرت فورا
وإذا كان سعر الشمعة الحالية أكبر من الاغلاق السابق (الشمعة الخضراء) فإن الدخول شراء في هذه الحالة غير جيد، وعلينا الانتظار إما سعر الاغلاق السابق أو أقل منه.... وهكذا
نفس الشيء بالنسبة للشمعة الحمراء...
باقي الأوامر القادمة (سواء معلقة أو ماركت) ستكون بالظبط عند الاغلاق

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RENKO (المشاركة 430982)
سؤال اخير اخى الكريم
ما هو الفرق بين البيندنج اوردر والماركت اوردر
انا عارف طريقه عمل البيندج اوردر بس الماركيت اوردر بيشتغل حسب ايه ؟
وهل الاتنين عن وضعهم على الشارت بيفتحو صفقه على طول حتى لو نص الشمعه ؟

البندينغ أوردر جيد وأفضل من الماركت أوردر لأنه يتفادى مشكلة إعادة التسعير عند حركة سريعة للسعر
البندينغ أوردر يشترط فيه أن تكون المنصة تقبل 10 نقاط كفارق بين الأوامر المعلقة، وبين أول أمر ماركت وأول أمر معلق... إذا المنصة لا تقبل هذا الشرط وجب استخدام اكسبيرت الماركت أوردر سيدخل صفقة ماركت عند إغلاق كل شمعة (وتحدد أقصى عدد الصفقات من الخاصية OpenOrdersLimit)...

بالنسبة لسؤالك التاني الجواب نعم لذلك قبل تفعيل الاكسبيرت انتظر سعر جيد للدخول كما ذكرت بالجواب عن الاستفسار السابق للأخ
sentago

ابوالياس 26-11-2012 06:34 PM

الاخ حسن جزاك الله خير الجزاء وجعله في ميزان حسناتك
لدي سؤال اخي بالنسبه للاكسيربت عند تغير الاتجاه هو يقوم باغلاق الصفقات ام نغلقها يدوي اقصد الصفقات المعلقه والرابحه وشكرا جزيلا

صحفي إقتصادي 26-11-2012 06:53 PM

السلام عليكم

يا شباب أريد أحد يرد علي بخصوص الصفقات اليدوية لماذا متوقف شارت الأوف لاين من يوم 22 نوفمبر مع أن الإكسبريت للشارت يعمل كما هو بالصورة

a.y.issa 26-11-2012 07:27 PM

بعد فتح الملف وجدنا 4 اكسبرت ولم اعرف ايهم اختار... فرضا اخترت البندنغ هناك اثنين بندنغ ايهم اكسبرت والثاني اين اضعه وما هو ارجو التوضيح ومشكور سلفا واجرك على المولى عز وجل

kira-h 26-11-2012 07:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالياس (المشاركة 431011)
الاخ حسن جزاك الله خير الجزاء وجعله في ميزان حسناتك
لدي سؤال اخي بالنسبه للاكسيربت عند تغير الاتجاه هو يقوم باغلاق الصفقات ام نغلقها يدوي اقصد الصفقات المعلقه والرابحه وشكرا جزيلا

طبعا الاكسبيرت سيقوم بغلق كل الصفقات بمجرد إغلاق شمعة عكسية

بالتوفيق أخي :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.y.issa (المشاركة 431041)
بعد فتح الملف وجدنا 4 اكسبرت ولم اعرف ايهم اختار... فرضا اخترت البندنغ هناك اثنين بندنغ ايهم اكسبرت والثاني اين اضعه وما هو ارجو التوضيح ومشكور سلفا واجرك على المولى عز وجل

يوجد أربع اكسبيرتات إختر اللي يناسبك كما جاء بمشاركتي السابقة بالاقتباس التالي :

اقتباس:

بالتوفيق للجميع

kira-h 26-11-2012 07:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي إقتصادي (المشاركة 431019)
السلام عليكم

يا شباب أريد أحد يرد علي بخصوص الصفقات اليدوية لماذا متوقف شارت الأوف لاين من يوم 22 نوفمبر مع أن الإكسبريت للشارت يعمل كما هو بالصورة

عندك خطأ في التركيب،
اكسبيرت الرينكو يوضع بشارت الدقيقة أون لاين وتقوم بضبط إعدادات الاكسبيرت،،، وبعدها تفتح شارت أوف لاين الدقيقتين وهو الذي ستتاجر عليه سواء يدويا أو أوتوماتيكيا

صحفي إقتصادي 26-11-2012 08:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h (المشاركة 431045)
عندك خطأ في التركيب،
اكسبيرت الرينكو يوضع بشارت الدقيقة أون لاين وتقوم بضبط إعدادات الاكسبيرت،،، وبعدها تفتح شارت أوف لاين الدقيقتين وهو الذي ستتاجر عليه سواء يدويا أو أوتوماتيكيا

شكرا اخي على التنبيه وتم عمل الشارت واشتغل لكنه توقف من غير سبب واضح على سعر 1.2965 لليورو ولا اعلم السبب

أرجو أن توضح لنا لو سمحت كيفية الإستمرار في عمل شارت الرينكو

ولدي إٍستفسار آخر وهو هل إذا أغلقت الجهاز وعدت شغلته يعمل لوحده أم أقوم بعمل الخطوات هذه مره أخرى

شكرا على سعة صدرك والمساعده لنا

الشارت يتحدث

wolfkamikaz 26-11-2012 08:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي إقتصادي (المشاركة 431052)
شكرا اخي على التنبيه وتم عمل الشارت واشتغل لكنه توقف من غير سبب واضح على سعر 1.2965 لليورو ولا اعلم السبب

أرجو أن توضح لنا لو سمحت كيفية الإستمرار في عمل شارت الرينكو

ولدي إٍستفسار آخر وهو هل إذا أغلقت الجهاز وعدت شغلته يعمل لوحده أم أقوم بعمل الخطوات هذه مره أخرى

شكرا على سعة صدرك والمساعده لنا

الشارت يتحدث

اخي انت في الصورة واضع اكسبرت الرنكو على شارت الرنكو
هذا خطأ
شوف افتح شارت عادي مثلا يورو دولار فريم دقيقة ضع اكسبرت الرنكو عليه
ثم اذهب افتح الاوفلاين و ستجد الرنكو هذا كل مافي الامر

صحفي إقتصادي 26-11-2012 08:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 431054)
هذا خطأ

شكرا اخي على ردك ومنكم نتعلم ونستفيد

أنت في الجمله الأولى قلت أنني واضع اكسبريت الرنكو على شارت الرنكو
وهذا خطأ

وقلت لي في الجمله الثانيه علي أن أفتح شارت لليورو دولار على سبيل المثال فريم الدقيقه وأضع عليه إكسبريت الرنكو

فما هو الفرق أخي بصراحه أنا في لبس عندي وأريد أن اطبق صح

شكرا على سعة صدرك وفي ميزان حسناتك باذن الله

RENKO 26-11-2012 08:40 PM

بص اخى
انت تفتح الشارت العادى شارت الدقيقه وليس شارت الرنكو وتسحب الاكسبيرت عليه وتظبط الاعدادات الى ترو
ثم تفتح من الوف لاين شارت نفس العمله على الدقيقتين وسوف يظرلك الرنكو

صحفي إقتصادي 26-11-2012 08:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 431054)
هذا خطأ

وجدتها وجدتها

شكرا اخي الآن فهمت واستوعبت

واشتغل معي عادي تسلم يا غالي على هذه المعلومات المفيده والقيمة ونحقق أرباح وندعو لك

قصدك هو أن أفتح شارتين الأول عليه إكسبريت الرنكو ويكون أون لاين

والثاني عليه شارت الرنكو ويكون أوف لاين وهو الذي نعمل عليه

جزاك الله خير الجزاء عنا يا اخي الكريم

fady 26-11-2012 10:24 PM

السعر عندي مش بيتحرك و علي جهاز تاني بيشتغل مش عارف ليه

hamada_acc 26-11-2012 11:05 PM

اخ كيرا كيف صحتك
الف شكر على الاكسبيرتات
ولكن لي ملاحظ ارجو التنبه منها وهي الوضع في الاعتبار قيمه االاسبريد لأن الاكسبيرت في الوضع الحالي يقوم بوضع الصفقات المعلقة عند اغلاقات الشمعات السابقه ففي هذه الحاله وعند عملك على الازواج ذات الاسبريد العالي فأن الصفقة المعلقة بتتفعل قبل اغلاق الشمعة لذا وجب عليك وضع قيمة الازاحة للصفقات اما عن طريق المدخلات او باي ديفولت لأنك تتعامل مع صفقات ستوب وليست ليمت
بالتوفيق

hamada_acc 26-11-2012 11:08 PM

للعلم الازاحة هتكون لاول صفقة معلقة فقط وباقي الصفقات ستتم ازاحتهم بالتبعية

fady 26-11-2012 11:33 PM

ممكن حد يرود عليه ليه السعر مش بيتحرك برغم انا جربته علي جهاز تاني كان بيتحرك

a.y.issa 26-11-2012 11:41 PM

الاخوة الكرام بالنسبة للاوف لاين لا يوجد معطيات كافية كي تفتح يعطي شمعة واحدة وهذا ما يعيق فتح الشارت كما اعتقد هل هناك حل للمشكلة حفظكم الله وسدد خطاكم

Tormentor 27-11-2012 01:28 AM

اقترح على الاخوة الافاضل تفعيل المضاعفات على هذه الطريقة ، هكذا نقضي

حتى على التذبذبات

ما رايكم !

kira-h 27-11-2012 05:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada_acc (المشاركة 431114)
اخ كيرا كيف صحتك
الف شكر على الاكسبيرتات
ولكن لي ملاحظ ارجو التنبه منها وهي الوضع في الاعتبار قيمه االاسبريد لأن الاكسبيرت في الوضع الحالي يقوم بوضع الصفقات المعلقة عند اغلاقات الشمعات السابقه ففي هذه الحاله وعند عملك على الازواج ذات الاسبريد العالي فأن الصفقة المعلقة بتتفعل قبل اغلاق الشمعة لذا وجب عليك وضع قيمة الازاحة للصفقات اما عن طريق المدخلات او باي ديفولت لأنك تتعامل مع صفقات ستوب وليست ليمت
بالتوفيق

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada_acc (المشاركة 431115)
للعلم الازاحة هتكون لاول صفقة معلقة فقط وباقي الصفقات ستتم ازاحتهم بالتبعية

طريقتي في برمجة الأوامر المعلقة مختلفة عن الطرق المعروفة، فأنا عملت لكل صفقة معلقة فارق نقاط عن الاغلاق السابق
مثلا الصفقة المعلقة الأولى تبعد عن الإغلاق السابق بفارق 11 نقطة والصفقة المعلقة التانية تبعد عن الإغلاق السابق بفارق 21 نقطة وهكذا 31، 41، 51، 61....إلى آخر أمر معلق بفارق 151 نقطة عن الإغلاق السابق ، لكي تكون نقاط الدخول بالظبط عند الاغلاق
أما الصفقة الماركت الأولى هي الوحيدة المعرضة لفرق السبريد الشراء حسب سعر الـ Ask والبيع حسب سعر الـ Bid
لكن عموما نحن نتعامل مع شموع الرينكو التي كل شمعة بها 10 نقاط فقط يعني المفروض العمل على الأزواج القليلة السبريد هذا بالنسبة للحسابات العادية ، أما الـ ECN الأمر مختلف فأغلب الأزواج بها سبريد يتراوح بين 0.1 بيب و 3 بيب فقط

kira-h 27-11-2012 08:32 AM

1 مرفق
تحذيــــــــــــــر هــــــــــــــــــــــــام جــــــــدا

يوجد خطأ خطير بـ شارت الرينكو وعلاقته بإكسبيرت المتاجرة،
بعد فتح المنصة مرة أخرى ولو لثانية يتم في بعض الأحيان تحديث شارت الرينكو حيث تتكون الشمعة الأخيرة مرة أخرى بلمح البصر قد لا تلاحظها واكسبيرت المتاجرة بمجرد فتح المنصة يتم تفعيل الصفقات بناء على الشمعة المكونة قبل التحديث ، وبعدما يتم التحديث (بسرعة) تتكون الشمعة الحالية لايف وبالتالي يقوم الاكسبيرت بغلق الصفقات الأولى وفتح صفقات عكسية مرة أخرى والصحيحة

كنت أستغرب من هذه المشكلة مع أن الكود الخاص بالمنصة موجود باكسبيرت المتاجرة ويعمل جيدا على الشارت العادي

الخلاصة : لا يوجد حل برمجي لهذه المشكلة والله أعلم ، لأن العيب في اكسبيرت الرينكو يرسل بيانات الدقيقة إلى شارت الرينكو متأخرا بثواني معدودة تؤثر على عمل اكسبيرت المتاجرة...

الحل : عند فتح المنصة مرة أخرى يجب إلغاء المتاجرة الآلية ثم سحب الاكسبيرت من شارت الرينكو ، بعدها قم بتفعيل المتاجرة الآلية حتى يتم تحديث بيانات شارت الرينكو بعدها قم بتفعيل اكسبيرت المتاجرة بنفس الخصائص السابقة حتى يكمل عمله (في حالة وجود صفقات سابقة)

ايضا ملاحظة أخرى : في بعض الأحيان وخصوصا عند تفعيل اكسبيرت الأوامر المعلقة على مجموعة أزواج يحصل عدم تفعيل أمر ما من بين الأوامر وهذا سببه كثرة الأوامر التي تسبب ضعف في التنفيذ لذلك قمت بتخفيف بعض الأسطر البرمجية وذلك بجعل 10 أوامر معلقة فقط بدل 15 أمر معلق وأراها مناسبة لرالي 100 نقطة كافية لتدبيل الحساب :D

اكسبيرت الأوامر المعلقة 10 بالمرفقات

والله الموفق

hamada_acc 27-11-2012 10:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h (المشاركة 431272)
طريقتي في برمجة الأوامر المعلقة مختلفة عن الطرق المعروفة، فأنا عملت لكل صفقة معلقة فارق نقاط عن الاغلاق السابق
مثلا الصفقة المعلقة الأولى تبعد عن الإغلاق السابق بفارق 11 نقطة والصفقة المعلقة التانية تبعد عن الإغلاق السابق بفارق 21 نقطة وهكذا 31، 41، 51، 61....إلى آخر أمر معلق بفارق 151 نقطة عن الإغلاق السابق ، لكي تكون نقاط الدخول بالظبط عند الاغلاق
أما الصفقة الماركت الأولى هي الوحيدة المعرضة لفرق السبريد الشراء حسب سعر الـ Ask والبيع حسب سعر الـ Bid
لكن عموما نحن نتعامل مع شموع الرينكو التي كل شمعة بها 10 نقاط فقط يعني المفروض العمل على الأزواج القليلة السبريد هذا بالنسبة للحسابات العادية ، أما الـ ECN الأمر مختلف فأغلب الأزواج بها سبريد يتراوح بين 0.1 بيب و 3 بيب فقط

اخذت بالي من فرق النقطة الموضوعة ولكن هذه النقطة لا تكفي في الازواج ذات الاسبيرد العالي يعني مش هقول الازواج ذات ال6 نقاط أو اكثر انا هقول ذات الاسبيرد 4 نقاط مثل اليورو ين والكيبل
فاذا امكن ان تجعل الاكسبيرت يحسب فرق الاسبيرد من داخل الكود هيكون شئ كويس أو تضعه داخل المدخلات حيث من الممكن ان يتحكم فيه يدوياً
للعلم انا جربت الاكسبيرت يدوياً ووجدت انه فتح 3 صفقات في شمعة رينكو واحدة
بالتوفيق

adilfx 27-11-2012 07:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fady (المشاركة 431122)
ممكن حد يرود عليه ليه السعر مش بيتحرك برغم انا جربته علي جهاز تاني كان بيتحرك

اقفل شارت الرنكو وشارت الدقيقة ثم اقفل الميتاتريدر وأعد تشغيل الكل والله الموفق

sentago 27-11-2012 07:48 PM

ممكن حد يفسرلي ازاي حصلت الشمعة دي؟؟

Riyadksa 27-11-2012 10:37 PM

1 مرفق
ياشباب أتمنى القى اجابة

علقت احلامي على هالاستراتيجية بس هالاسبوع اشوف خساير كثير

وابغاكم تشوفون الصورة فيه خطأ في المؤشر والا صحيح

ابوالياس 27-11-2012 11:19 PM

مشكورين الشباب اللي قدمو افكار وتفاعلات بالموضوع وشكر خاص لصاحب الموضوع وللاخ حسن على الاسكيربتات واعتقد لحد هذه اللحظة اكتمل العمل لهذه الاستيراتيجية الرائعه من الناحية التكنيكيه (يعني من تركيب الشارت الى تشغيل الاسكيربت ) ولكن الان نحن بحاجه الى الخطه للعمل يعني احسن الاوقات لتشغيل الاسكيربت وما هي احسن العملات للعمل واقلها سبريد بحيث نصل الى خطة متكامله للعمل طبعا الخساير بالنسبة لليومين اللي فاتو كان في تذبذب قوي ادى الى هذه الخساير . اسف للاطاله ولكي يكتمل الموضوع يجب ان نناقش خطة العمل وشكرا لكم جميعا.

jamalscalper 28-11-2012 04:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Riyadksa (المشاركة 431526)
ياشباب أتمنى القى اجابة

علقت احلامي على هالاستراتيجية بس هالاسبوع اشوف خساير كثير

وابغاكم تشوفون الصورة فيه خطأ في المؤشر والا صحيح

اخي في المتال 15 حاله ممكن نقول مقدر لها الستوب
لكن ان امعنت النضر بعض الشموع وهي 9 استمرت ل5 نقاط أواكتر في ديول في اتجاه الصفقه عند الارتداد و 6 طوبات فقط انعكست مباشره
باعتماد الستوب المتحرك نكون حجزنا ولو نقطه المهم تفادينا الستوب

gaint18 28-11-2012 08:26 AM

أنا أفضل وجود الستوب المتحرك في الاكسبرت .. لكن كل الارباح تروح مع انعكاس الشمعة .. والشعمة اللي تليها واللي تلغي كل الصفات السابقة وتبدء بصفات جديدة ..

أبو_تراب 28-11-2012 08:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sentago (المشاركة 431484)
ممكن حد يفسرلي ازاي حصلت الشمعة دي؟؟

عادي حبيبي انا مش شايف فيها اي مشكلة لكي تقفل طوبة عكسية يجب ان تمشي عشرين نقطة يعني في المثال بتاعك

اقفلت طوبة هابطة على 1.2920 وفتحت طوبة غيرها على 1.2920

طيب عكس السعر لن تقفل الطوبة العكسية اذا عكس السعر فقط 10 نقاط ولكن يجب ان يمشي السعر 20 نقطة كي تغلق الطوبة عكسية

طيب في حالتنا هنا اذا السعر ما قدر يمشي 20 نقطة عكسية واكمل هبوط سترى ان الطوبة اغلقت على الشكل التالي جسمها 10 نقاط ولها ذيل مثلا 8 نقاط او 18 نقطة مثلا

طيب الذيل هو عبارة عن تذبذب سعري

ان شاء الله اكون قدرت اوصل الفكرة

أبو_تراب 28-11-2012 08:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaint18 (المشاركة 431655)
أنا أفضل وجود الستوب المتحرك في الاكسبرت .. لكن كل الارباح تروح مع انعكاس الشمعة .. والشعمة اللي تليها واللي تلغي كل الصفات السابقة وتبدء بصفات جديدة ..

براي انا الله اعلم هنالك طريقتان فقط لكي تقطف الشهد من الرينكو

الاولى وهي طريقة الاخ وليد صاحب الاستراتيجية

والثانية في حال استعمال الاكسبيرت فتح صفقة مع كل بوكس والاغلاق يكون عند اغلاق بوكس عكسي للصفقة ولكن الجديد في هذه الطريقة لكي نحافظ على ارباحنا

يجب ان يكون فتح الصفقات كالاتي مثلا فتحنا صفقة اولى بحجم 0.2 الصفقة التانية تكون 0.18 الثالثة 0.16 يعني يتم فتح صفقات في عقود متناقصة لكي نحمي ارباحنا في حال حدث اي اغلاق عكسي مبكر

ان شاء الله اكون قدرت اوصل الفكرة جربوها على الورقة والقلم وشوفوا

قليل دائم خير من كثير منقطع

fady 28-11-2012 11:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badr (المشاركة 417899)
الملخص حتى الأن كما فهمت
هنشتغل على شارتين
( شارت الرنكو فريم M2 - شارت المنحنيات فريم M2 )

شارت الرنكو
دخول بيع بعد تكون اخر بلوك بيع
دخول شراء بعد تكون اخر بلوك شرا

الهدف : الأكتفاء بـ 10 نقاط او ترحيل الستوب
الستوب : 18 نقطة باجمالي خسارى حوالى 20-22 نقطة ( باضافة السبيرد )

شارت المنحنيات
انتظار تكون قمة و تعليق امر شراء فوق هذة القمة بـ 5 نقاط
و تعليق امر شرا تانى بعد تكون القمة التالية شرط ان تكون القمم الجديدة اعلي من القمم السابقة لها
و نوقف التعليق على الشراء في حال تكون قمة اقل من القمة السابقة او تكون قمة فى نفس مستوى القمة السابقة
و الحال نفسة بالنسبة للبيع لكن الشغل فى البيع هيكون مع القيعان

الهدف : الأكتفاء بـ 10 نقاط او ترحيل الستوب
الستوب : 18 نقطة باجمالي خسارى حوالى 20-22 نقطة باضافة السبيرد

...............
تجنب الدخول وقت الخبار القوية

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz (المشاركة 417964)
السلام عليكم

الصورة التي ارفقتها ستساعد الكل ليفهم لماذا تنجح هذه النظرية
طبعا علميا
سارسم رسم تقريبي للشكل الذي يجب توفره لنجاح العملية

موفقين

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bendar (المشاركة 417974)
بعد الاذن من اخي وولف

اخي يكفي تفتح شارت واحد . وللحصول على المنحنيات . ادخل على موفينج افرج . خلي اعدادات بيريود 1 و شيفت -7 . اكسبونشيل . كلوس .راح يظهر معاك شارت المنحنيات على نفس شارت الدقيقتان . الي فيه الرينكو

بالتوفيق

برشامة الاستراتيچية

fady 28-11-2012 04:34 PM

ممكن الشرح اذاي السعر نزل كل النقط دة علي الشموع اليابنية و علي الرنكو طالع نازل
اليوم الساعة 3:20 ظهراً

kira-h 28-11-2012 04:37 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_تراب (المشاركة 431657)
براي انا الله اعلم هنالك طريقتان فقط لكي تقطف الشهد من الرينكو

الاولى وهي طريقة الاخ وليد صاحب الاستراتيجية

والثانية في حال استعمال الاكسبيرت فتح صفقة مع كل بوكس والاغلاق يكون عند اغلاق بوكس عكسي للصفقة ولكن الجديد في هذه الطريقة لكي نحافظ على ارباحنا

يجب ان يكون فتح الصفقات كالاتي مثلا فتحنا صفقة اولى بحجم 0.2 الصفقة التانية تكون 0.18 الثالثة 0.16 يعني يتم فتح صفقات في عقود متناقصة لكي نحمي ارباحنا في حال حدث اي اغلاق عكسي مبكر

ان شاء الله اكون قدرت اوصل الفكرة جربوها على الورقة والقلم وشوفوا

قليل دائم خير من كثير منقطع

بالمرفقات اكسبيرت الأوامر المعلقة مع التحكم بلوت كل أمر (من أول أمر ماركت إلى آخر أمر معلق)

أبو_تراب 28-11-2012 04:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h (المشاركة 431814)
بالمرفقات اكسبيرت الأوامر المعلقة مع التحكم بلوت كل أمر (من أول أمر ماركت إلى آخر أمر معلق)

اخ كيرا يعلم الله انك ذو اخلاق وكرم فوق الطبيعة يعني هذا الموضوع الذي فتحه الاخ وليد جمع كل الطيبين فوق الاستراتيجية

الساعة الآن 08:26 PM